إعلان هام  |   عاجل: السبت اول ايام شهر رمضان المبارك   |   المصفري على قناه العالم   |   بيان صادر عن اجتماع اللجنة تنفيذية ل(تاج ) أغسطس 2009م   |   الرئيس البيض للـ بي بي سي لا تفاوض مع الا حتلال الا باشراف دولي   |   المهندس المصفري على قناه الشرقيه   |   ضرب المعتقلين السياسيين بسجن البحث الجنائي بالمكلا م/حضرموت   |   ((( الجنوب العربي وصعدة .. مذكرة الحرب )))   |   (عدن اليوم) تشييع جنازة شهيد الجنوب تتحول إلى غضب[13-8-2009م ]   |   الحرب السادسة في صعدة اليمن  | 

 آخر الأخبار 

كل ما ينشر لا يمثل بالضرورة وجهة نظر الناشر أو الموقع و لكن يعبر عن وجهة نظر المصدر سواء كان الموقع أو مصدر الخبر أو كاتب المقال أو الموضوع

ملاحـظـة:

اجعلنا المفضلة
للبحث في النيوز

بحث في الموقع بواسطة Google

تحرير - استقلال - سيادة

محتويات عامة

جرائم حرب

مساحات للإعلان
 


 
دردشة صوت الجنوب الفلاشية الجديدة


مظاهرات

عدد الزوار
تم استعراض
10268270
صفحة منذ May 2005

مشاريع ووثائق

 
أ-     مشاريع ووثائق لـ استقلال الجنوب العربي:

1-     بيان الاستقلال من بريطانيا30نوفمبر1967م

2-    بيان الاستقلال من اليمن ولانسحاب إلى الوضع السابق 21مايو1994م

3-    البيان التاسيسي ل  إشهار(تاج) 2004م

4-    البرنامج السياسي ل(تاج).

5-    رؤية (تاج) السياسية.

6-    أعــــلان عــــــدن: (أسس ومبادئ وثوابت قضية الشعب الجنوبي) 

 7-    بيان إشهار المجلس الوطني الأعلى لتحرر واستقلال الجنوب وإعادة دولته.

8-    مشروع البرنامج السياسي للمجلس الوطني الأعلى لتحرر واستقلال الجنوب وإعادة دولته.

9-    مشروع  البرنامج السياسي للهيئة الوطنية العليا لأستقلال الجنوب


ب-    مشاريع ووثاق ل يمننة الجنوب العربي وتسليمة لليمن:

1-    إعلان 29نوفبمر1989م في عدن بين الاشتراكي والمؤتمر

2-    اتفاقية 22أبريل 1990م بين الاشتراكي والمؤتمر

3-    وثيقة العهد والاتفاق

4-    برامج الأحزاب المشتركة بين الجنوب والشمال ومنها المشترك

5-    وثيقة الإنقاذ السياسي للنظام اليمني فدرالياً ل 7 من قادت الجنوب السابقين-
 


صور




مقالات
اضغط على الصورة لقرات المقال

في 7 يوليو2009م

د/ الحالمي:التعليق السياسي بمناسبة يوم الأرض7-7 لعام 2009

اليمن.. عندما تتحول الوحدة إلى احتلال احمد عمر بن فريد 26/6/2009م

مسرحية

سوفا يعود وطني وسوفا تشرق شمس الجنوب

(( التجمع الديمقراطي الجنوبي - تاج )) جسر الغاوين ظهورا ً والتهمة الخطيرة

التجمع الديمقراطي الجنوبي - تاج:الهجوم عليه لأنه مسكون في نيترون الهوية الجنوبية العربية

شعب الجنوب العربي يستعيد هويته من وحي معاناة ألمه

الوطن المحتل و الاستقلال الحتمي : بقلم الدكتور/ عبد الله أحمد الحالمي

وما النصر إلا من عند الله ... بقلم بوعمروما النصر إلا من عند الله ... بقلم بوعمر


للمزيد

حرب 1994م

الاعتصامات

تحقيقات

اضغط على الصورة لقرات التحقيق

محمدة بين مطرقة التخلف وسندان النسيان

اعمال المحتلون اليمنيين المشينة ضد الجنوب والجنوبيين في عاصمة حضرموت

سوق البلدية بكريتر صرح تاريخي عريق تعالت صرخاته


«الأيام» تستطلع الوضع التربوي بشبوة..

مديرية يافع سرار تفتقر إلى طبيب ومشاريع المياه

غزة والجفاف حديث الناس في يافع
للمزيد


 

صفحة د/عبدالله أحمد الأرض إلي بتكلم عربي الأرض - الأرض

صبر/2009-08-02
الدكتور /عبد الله لأحمد بن أحمد الحالمي

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى: ﴿.. إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ﴾[ الرعد:11]

صدق الله العظيم

(إقرأ المزيد | التقييم: 3)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد التعليق السياسي: قضية الجنوب والصمت الإقليمي المخجل

صبر/2009-07-27
يكتبه: الدكتور/ عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي

صمت الجوار والإقليم المخزي والمخجل من ما يجري في الجنوب العربي من أحداث دموية ومذابح يومية مستمرة وعسكرت الحياة الجنوبية بشكل ممنهج و منظم يرتكبها نظام الاحتلال الغجري اليمني بقيادة علي عبدالله صالح ضد شعب الجنوب العربي التواق لاستعادة هويته

(إقرأ المزيد | التقييم: 5)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد د/ الحالمي:التعليق السياسي بمناسبة يوم الأرض7-7 لعام 2009

صوت الجنوب/2009-07-04
يكتبه الدكتور/عبدالله احمد بن احمد الحالمي

سجل يا تاريخ و شهد يا زمن

يوم من الدهر لم تصنع أشعته شمس الضحى بل صنعناه بأيدينا

على طريق التحرير و الاستقلال و استعادة الهوية و دولة الجنوب العربي: شهداء و جرحى يسقطون برصاص الغدر لقوات الاحتلال اليمني المحتلة للجنوب العربي و بدم بارد و أسر و أسرى و ثم اخـتـطاف

(إقرأ المزيد | التقييم: 5)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد بمناسبة الذكرى أل"5 " لاشها ر (تاج)

صوت الجنوب 28 يونيو2009م



رئيس (تاج): بمناسبة الذكرى أل"5 " لاشها ر (تاج) كلمة و استقالة

بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23) سورة الأحزاب

صدق الله العظيم

(إقرأ المزيد | التقييم: 5)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد الوطن المحتل و الاستقلال الحتمي : بقلم الدكتور/ عبد الله أحمد الحالمي

صوت الجنوب/2009-06-15


خمسة عشر عاماً إن لم تكن 19 عاماً مضت على حرب احتلال الجنوب صيف 1994م و نكبة 22مايو1990م  و الشعب العربي في الجنوب العربي "جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية" يقبع تحت الاحتلال  المشين لنظام الجمهورية العربية اليمنية و دماء أبناء الجنوب تسفك بدم بارد برصاص الغدر لقوات نظام الاحتلال اليمني بدأً باغتيال المهندس/حسن الحريبي في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء  

(إقرأ المزيد | التقييم: 5)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد تصريح رئيس (تاج) حول الوضع في الجنوب وما تتعرض له صحيفة الأيام

صوت الجنوب/2009-05-11
الدكتور/عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي

بسم الله الرحمن الرحيم
 أعلن في تصريحي هذا للعالم اجمع  ممثل  بالدول و بمجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية  والاتحاد الأوربي ومجلس الأمن الدولي  والأمين العام للأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية على المستوى الإقليمي والدولي  إلى انه وفي هذه ألحظات بتاريخ اليوم 11مايو2009م  تقوم قوات الاحتلال اليمني  في محافظة عدن  المحتلة

(إقرأ المزيد | التقييم: 4.75)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد برقية من ( تاج) إلى القمة لتشاوريه المنعقدة في الرياض لدول مجلس التعاون الخليجي

صوت الجنوب/2009-05-05


بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب الجلالة الملك /عبدالله بن عبد العزيز أل سعود خادم الحرمين الشريفين- ملك المملكة العربية السعودية و رئيس القمة الخليجية التشاورية المنعقدة بالرياض                                                              المحترم


أصحاب الجلالة والسمو ملوك و أمراء و سلاطين و شيوخ دول مجلس التعاون الخليجي                  المحترمين


الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي السيد/ عبد الرحمن بن حمد العطية                             المحترم

(إقرأ المزيد | التقييم: 4.28)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد رئيس ( تاج ) يتحدث إلى إذاعة مونت كارلو الدولية

صوت الجنوب2مايو2009م

اجري قبل قليل في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت عدن لقاء سريع عبر الهاتف لإذاعة ميتكارلوا مع رئس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) حول الاحداث الجارية في الجنوب عامة وفي ردفان وحالمين

(إقرأ المزيد | التقييم: 4.66)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد مهرجان التحرير و الغضب الجنوبي الكبير في زنجبار والمكلا 27-4-2009م

صوت الجنوب/2009-04-27
رسالة رئيس (تاج) الى مهرجان التحرير و الغضب الجنوبي الكبير في زنجبار والمكلا 27-4-2009م
بسم الله الرحمن الرحيم 
إلى الراعيين والمشرفين والمنضمين والمشاركين في المهرجان الكبير27ابريل 2009م في أبين والمكلا
إلى قادة ونشطا ثورة الجنوب الثانية داخل الجنوب العربي المحتل وخارجة
إلى جماهير الشعب العربي في الجنوب العربي الأبية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(إقرأ المزيد | التقييم: 0)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد تصريح لرئيس (تاج):- رد شعبي واسع على خطابي الحرب لطاغوت اليمن

صوت الجنوب/2009-04-26
تصريح للدكتور/ عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي

يتوافد الجنوبيون من كل مناطق الجنوب الى المهرجان الكبير الذي سوف يقام يوم الاثنين 27أبريل2009م في زنجبار محافظة أبين وفي المكلا محافظة حضرموت تزامنا مع الذكرى الخامسة عشر لإعلان رئيس نظام الاحتلال اليمني خطاب الحرب وحرب احتلال الجنوب من ميدان السبعين في صنعاء عاصمة الجمهورية العربية اليمني في 27أبريل1994م وبعد يومين فقط من خطاب الحرب الثاني على الجنوب 25-04-2009م لنفس الرجل. 

(إقرأ المزيد | التقييم: 5)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد بمناسبة الذكرى الخامسه عشر لحرب احتلال الجنوب

صوت الجنوب/2009-04-25
بمناسبة الذكرى الخامسه عشر لحرب احتلال الجنوب
نعيد نشر دراسة مهمة  بقلم الدكتور/ عبدالله أحمد الحالمي بعنوان :بعض أسرار الوحدة والحرب للنظام اليمني الشمالي في تعامله مع الجنوب

(إقرأ المزيد | التقييم: 3)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد رئيس تاج في حديث مقتضب لمجلة الجنوب الحر

صوت الجنوب/2009-04-07
الهيئة الإعلامية تاج
ضمن استطلاع شمل عددا من السياسيين الجنوبيين من مختلف مشاربهم أجرت مجلة الجنوب الحر حوارا مقتضبا مع الدكتور عبدالله أحمد الحالمي رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) حول المستجدات السياسية التي تشهده الساحة الجنوبية ولأهمية ما جاء في حديثه فإن موقع تاج عدن يعيد نشر هذا الحديث تعميما للفائدة.

(إقرأ المزيد | التقييم: 1)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد الأهم في هذه المرحلة توحيد الهدف و ليس القيادة

صوت الجنوب/2009-03-31
الدكتور/ عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي
توحيد قيادة الثورة الجنوبية في هذه المرحلة- بين الواقع المزري – والطموح
(ملاحظة مهمة: الموضوع يعبر عن رأيي الشخصي)
يقول المثل القائل بالتأني السلامة وبالعجلة الندامة ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه.

(إقرأ المزيد | التقييم: 0)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد  د/عبدالله أحمد بن أحمد: الإعلام الجنوبي وكسر الحصار

صوت الجنوب /2009-01-31

إذا عدنا قليلاً فقط إلى الوراء إلى عام 2004م بعد حوالي خمس سنوات من الآن سوف نجد بأنه في تلك الفترة كان مجرد التفكير بوجود وسائل إعلام جنوبية لحظة الإشهار عن قيام التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) إعلام يتولى الدفاع عن حق الجنوبيين في طرد الاحتلال اليمني من الجنوب و تحرر واستقلال الجنوب

(إقرأ المزيد | التقييم: 0)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد د/عبدالله أحمد: الرئيس اوباما وقضية الجنوب العربي


صوت الجنوب/2009-01-25
بوصول باراك اوباما إلى رئاسة أكبر وأعظم دولة تتحكم بمصير العالم وهي الولايات المتحدة الأمريكية و إن لم نقل رئيساً عالمياً تكون البشرية قد دخلت منعطف تاريخي جديد وضع العالم كل العالم أمام تحول وانقلاب عرقي, سياسي وديمقراطي جذري أساسه الكفاءة والقدرة والحق والعدل بعيداً عن العرق ولون البشرة.

(إقرأ المزيد | التقييم: 4.14)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد تهنئة رئيس (تاج) بيوم عيد الجيش الجنوبي (ج -ج ي ج ش)

صوت الجنوب نيوز/2008-09-01
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ}
صدق الله العظيم

(إقرأ المزيد | التقييم: 5)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد رسالة رئيس (تاج) بمناسبة شهر رمضان المبارك

صوت الجنوب نيوز/2008-08-29
الهيئة الاعلامية - تاج
بسم الله الرحمن الرحيم
قادة و شعوب العالم العربي والإسلامي و جميع المسلمين في العالم
قادة ثورة الجنوب الثانية و نشطائها داخل سجون الاحتلال اليمني و في السجن الكبير وطنهم الجنوبي المحتل و بلدان الشتات 

(إقرأ المزيد | التقييم: 5)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد تعزية للدكتور الوالي بوفاة زوجته

صوت الجنوب نيوز/2008-08-21

بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً

(إقرأ المزيد | التقييم: 0)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد تهنئة بالعيد الذهبي لصحيفة الأيام

صوت الجنوب نيوز /2008-08-07
العيد الذهبي لصحيفة الأيام

الأخوة الأعزاء هشام وتمام وآهل باشرا حيل جميعاً                  المحترمين

الأخوة طاقم الأيام من كتاب ومراسلين وفنين                           المحترمين

(إقرأ المزيد | التقييم: 0)

 


 

صفحة د/عبدالله أحمد كلمة رئيس (تاج) بمناسبة يوم الأرض و الذكرى الرابعة لـتاج 7/7 2008م

صوت الجنوب/2008-07-06
كلمة رئيس (تاج) بمناسبة يوم الأرض و الذكرى الرابعة لـتاج 7/7 2008م


للاسـتـمـاع

للــتــحــمــيــل

(إقرأ المزيد | التقييم: 0)

 



 
الصفحة رقم من 5 صفحة.


مواضيع للناشر

شهداءالاستقلال

مـواضيع هامة3

جرائم

الضالع : سلفي يطعن نجل رئيس حركة ( تاج ) المعارضة في الخارج



دجيل الجنوب (ردفان): جرائم حرب ضد الانسانية لطاغية اليمن علي عبد الله صالح:صور للمجازر  وافلام فيديو عن مهرجان الثورة الثانية في ردفان

صور للشهيد ماجد ثابت .. الحبيلين 15-4-2009

قتيلان وجرحى واعتقالات في اعتصامي حضرموت وعدن

طوق أمني مكثف بعدن لمنع إحياء ذكرى التصالح والتسامح 13يناير2009م

الطفلةايثار عبدالرزاق محمد فارس (8سنوات)  الشهيدة في الأحداث المؤسفة في منطقة الخيسة بعدن الذي قتلها قوات الاحتلال الشمالي

الشهداء الجنوبيين برصاص قوات الاحتلال اليمني

شهيد ثورة الجياع الطفل زكريا/ملخص لبعض ما نشر حول قمع السلطة اليمنية لانتفاضة الجياع

الشهيد منتصر ضحية قوات الاحتلال الشمالي/مشايخ وأعيان ردفان يمهلون السلطة المحلية بلحج 24 ساعة للقبض على قتلة (منتصر)

الشهيدة/ منيرة محمد أحمد (32عاماً /جرائم حرب ضد الإنسانية ارتكبها قادة نظام اليمن الشمالي



تشييع جثمان الشهيد منتصر في موكب جنائزي كبير في عدن بعد ان استشهد برصاص قوات الاحتلال الشمالي

المصاب الطفل/ علي جلال سالم /continues war crimes against humanity are committed in South Yemen

استشهاد الرائد/ سمير علي محمد صالح الردوع برصاص قوات الاحتلال اليمني الشمالي


بعض جرائم الحرب ضد الإنسانية التي ارتكبها النظام اليمني الشمالي بقيادة علي عبدالله صالح في اليمن الجنوبي في حرب احتلال الجنوب صيف 94موسرقوكل شي في الجنوب حتى الميزان سرقوة (رجعوالميزان الجنوبي ياسرق)

رياضة
اضغط على الصورة لقرات المقال

تاسيــس اول منتخب يمثل ابناء جالية الجنوب العربي

عاجل - رفع الأعلام الجنوبية في مباراة اليمن تايلاند !!

يلتقي هونج كونج عصر اليوم بصنعاء.. الأحمر الكبير يسعى لرد الاعتبار

العرب في مهمات صعبة بتصفيات كأس آسيا

خوفاً من فقدانه نتيجة للاغراءات المقدّمة من الأندية .

للمزيد

قرصنة منظمة


باخرة تتعرض لقرصنة بالمهرة من قبل قائد عسكري من قوات الاحتلال بتوجيهات عليا


من اقوال الصحف والقنوات

العطاس يعلن


هل ستكون الوحدة اليمنية في مهب الريح؟


قناة العالم : تظاهرات حاشدة في اليمن يوم غد احتجاجا على اعلان الرئيس

-اليمن: صالح يدعو بقايا الحوثيين للعودة لمنازلهم وحراك الجنوب بالفارغ
جريدة الراية, الخميس31/7/2008 م، الساعة 02:17


-الرئيس اليمني: “الحراك” في الجنوب “كلام فارغ” يقوم به مرتزقة
الخليج
آخر تحديث:الخميس ,31/07/2008



-الرئيس اليمني يشن هجوما شديدا على المعارضة
وكالة أنباء الإمارات -Jul 31, 2008 - 12:22



-الحكم بحبس 22 معتقلا "يمنيا" على خلفية أعمال" شغب"
اتحاد الإذاعة و التلفزيون المصرى, 21/07/2008


-محاكمة المتهمين بالدعوة للانفصال في اليمن تستأنف اليوم
صنعاء “الخليج”: الاثنين ,21/07/2008



-
صالح يوقف الحرب في صعدة للتفرّغ لمعالجة الأزمة في الجنوب
المستقبل - الاحد 20 تموز 2008


-
أحكام بالسجن 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ ضد 22" يمنياً" جنوبياً
جريدة الوطن السوريه, 20/07/2008


للمزيد  النيوز

للمزيد منتدى الصحف




مناظر من الجنوب




مواقع

مقابلاتxمنبرحر:
اضغط على الصورة لقرات الموضوع

تصريح صحفي ..للمناضل حسن احمد البيشي ..حول بيان 30زنجبار ..

لماذا الصمت عن أحداث اليمن..؟!

الدكتور مسدوس:لا يوجد انفصال، لأنه لا توجد وحدة


جرائم حرب بدأت في اليمن فمن يوقفها؟

تصريح لرئيس (تاج):- رد شعبي واسع على خطابي الحرب لطاغوت اليمن

تجربة الجنوب في ذمة التاريخ

الشيخ الفضلي :مطالبنا سياسية وتتلخص في استقلال تام وعودة الجنوب إلى أهله

نص الحوار الكامل مع الرئيس الجنوبي حيدر العطاس في برنامج زيارة خاصةالجزء الأول

   للمزيد



نساء
اضغط على الصورة لقرات الموضوع


منتدى الإعلاميات اليمنيات يعقد اللقاء التشاوري الثاني لتحديد احتياجات المرأة في الإعلام للفترة القادمة .. دعوة للإعلام لتكوين السلوكيات لتبني المجتمع قضايا المرأة

الرياء في جنائز العظماء

قاصرات وعوانس من اليمن



للمزيد



العصيان المدني
الشنفرة يوجه نداء عاجل ويهدد باعلان الثوة المسلحة

شحتور يكشف عن خطة لـ '''' المقاومة '''' ويؤكد بأن ثورة الجنوب انطلقت ولن تتوقف

 البيان رقم (1)

قي سجون الاحتلال

افلام video

الحقوق محفوظة لدى صوت الجنوب 2005-2008م