القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
رسالة الى كل شرفاء الامة الجنوبية الابية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - اللقاءات الجنوبية
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 03 سبتمبر 2007 05:07
صوت الجنوب /2007-09-03
رسالة الى كل شرفاء الامة الجنوبية الابية

ألى كل شرفاء الجنوب الى كل اب وكل اخ الى كل من تعز علية الجنوب ارضاً وانساناً الى اخوتي واحبتي ورفاق سلاحي اليوم يمتهن اشرف الشرفاء وتداس على عوراتهم وفي عقر دارهم يخطفون ويسحلون يراقبون ويطاردون اننا اليوم امام عدو غاشم اثم لايعرف للقيم معنى ولا للحرية عنوان نحن اليوم في موقف ان نكون او لانكون .

لقد بلغ السيل الزبى وبلغت القلوب الحناجر من هدا الصلف والبطش والارهاب التي تمارسة قوى الارهاب اليمني على اهلنا في الجنوب العزيز.

نقول هنا للقاصي والداني في الداخل والخارج ان مطالبنا ليس حقوقية ولانحتاج الى ريالاتهم المزورة وكدمهم المعفنة فنحن شعب حي وقع تحت الاحتلال المغولي الحقير في 7يوليو1994م مطالبنا هي الحرية والتحرير والاستقلال الكامل وانسحاب كل جحافل اليمن ومستوطنية من كل شبر من جنوبناء العربي .

انني هنا ومن على منبر الحرية والتحرير صوت الجنوب الحر اتوجة الى كل شرفاء الجنوب في الداخل والخارج الى التوحد يداً بيد وكتفاً بكتف في مواجهة الخطر المحدق بنا الهادف الى تدمير الهوية والارض والانسان في الجنوب والوقوف بكل ما اوتينا من قوة لنصرة اهلناء في الداخل كلاً حسب مقدرتة سوى بالكلمة او بمد يد العون فكل الطرق مشروعة لمناصرة المقهورين من اهلنا الواقعين تحت الاحتلال.

فتحية وفاء الى قائدنا البطل المعتقل في سجون الاحتلال عميدنا المعتمد ناصر علي النوبة العولقي وتحية لقائد مسيرتنا المعتقل في زنازين الاحتلال البطل حسن احمد باعوم ورفاقة فنحن لم ولن نحيد عن المبادى التي اعتقلتم من اجلها وسندفع الغالي والنفيس وسنفديكم بمهج ارواحنا . وان غداً لناضرة قريب
أخوكم/سعيد الحريري
عضو مجلس التنسيق للمتقاعدين العسكريين والمدنيين في الجنوب المحتل

آخر تحديث الاثنين, 03 سبتمبر 2007 05:07