القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
الأرجنتين تفلت من الكمين الكولومبي بفوز ثمين في تصفيات المونديال صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الاخبار العربية والدولية - رياضة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 23:25
أفلت المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم من كمين مضيفه الكولومبي وحقق عليه فوزا ثمينا 2/1 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وبحسب " العربية نت " فقد استعاد المنتخب الأرجنتين ي (راقصو التانجو) نغمة الانتصارات بفوز مثير في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى سبع نقاط من أربع مباريات بينما تجمد رصيد كولومبيا عند أربع نقاط من ثلاث مباريات.
وأنهى المنتخب الكولومبي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله دورلان بابون في الدقيقة 45 ونجح الضيوف في تحويل النتيجة لصالحهم في الشوط الثاني بهدفين سجلهما ليونيل ميسي والبديل سيرخيو أجويرو في الدقيقتين 60 و84 على الترتيب.
الأكوادور تدخل المنافسة مبكرا
دخل المنتخب الإكوادوري مبكرا وبقوة في المنافسة على المراكز الأولى في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل إثر فوزه الثمين 2/صفر مساء أمس الثلاثاء على ضيفه منتخب بيرو في الجولة الرابعة من التصفيات.
ورفع المنتخب الإكوادوري رصيده إلى ست نقاط بعدما حقق الفوز الثاني له في ثلاث مباريات خاضها حتى الآن في التصفيات ليحتل المركز الثالث في جدول التصفيات بفارق نقطة واحدة خلف كل من منتخبي أوروجواي والأرجنتين انتظارا لباقي مباريات الجولة.
وتجمد رصيد المنتخب البيروفي عند ثلاث نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية له على التوالي في ثلاث مباريات خاضها بالتصفيات حتى الآن.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إديسون مينديز وكريستيان بينيتيز هدفي المباراة في الدقيقتين 70 و89 ليقودا الفريق الإكوادوري للفوز الثمين