القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
بيان إلى شباب وطلاب وشعب الجنوب لرفض إجراء الانتخابات الرئاسية اليمنية على أرض الجنوب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - بيانات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 05 ديسمبر 2011 03:47

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان إلى شباب وطلاب وشعب الجنوب لرفض إجراء الانتخابات الرئاسية اليمنية على أرض الجنوب

يا شبان وشابات وطلاب وطالبات جامعتي عدن وحضرموت ومعاهد ومدارس الجنوب البواسل. في هذه اللحظات الحاسمة تمر قضية شعبكم الثائر بأصعب مراحلها,

لما تحاك ضدها من مؤامرة جهنمية تتمثل بما تسمى بإجراء الانتخابات الرئاسية المزعومة التي اتفقت عليها الاطراف اليمنية ـ سلطة ومعارضة ـ المحتلة لوطننا وشعبنا منذ العام 94م, وتشكيل ما تسمى بحكومة الوفاق الوطني والتي هي حكومة توافق بين تلك الاطراف على استمرار احتلال وطننا ونهب خيراتنا وإذلال كرامتنا. والتي اتت نتاج لما تسمى بالمبادرة الخليجية التي لا تعني قضية شعبنا لا من قريب ولا من بعيد كما عبر عن ذلك المناضل حسن احمد باعوم من داخل سجنه في رسالته التاريخية الموجهة إلى شعب الجنوب في يوم 25 من الشهر الماضي.

من هذا المنطلق إننا نتوجه إليكم يا شابات وشبان الجنوب الأفذاذ.. يامن كان لكم شرف المجد العظيم بأنكم كنتم ومازلتم طليعة نضال شعبكم والرتل الأول لمسيرة ثورته في تقديم أروع التضحيات من الشهداء والجرحى والمعتقلين في سجون سلطات صنعاء الاستعمارية.. نتوجه إليكم باسم شعبكم وباسم قضيته العادلة للنهوض لمقاومة هذه الخطط التآمرية الهادفة إلى مواصلة استعمار وطنكم. فقد بينت هذه الخطط أنها حتى ما تسمى بأحزاب اللقاء المشترك كانت ومازالت تتأمر على قضية شعبنا. بل وصلت بها الخسة في سبيل حصولها على جزء من السلطة الـتآمر على ثورة شبابها وشعبها وفرطت بدماء شهداء شعب الجمهورية العربية اليمنية, مرتكبة خيانة عظمى, ولهذا لا يمكن الركون عليها. وعليه ندعو كل شابات وشبان الجنوب في الجامعات والمدارس والمدن والارياف إلى البدء الفوري بتشكيل لجان رفض إجراء الانتخابات الرئاسية, فهذه مهمة وطنية مقدسة ولا تحتاج منا أن نوجه إليكم بعد اليوم نداءات وبيانات, فكل واحد منكم هو مسئول عن قضية شعبه.  

كما نوجه بياننا هذا إلى قيادات ونشطاء الحراك السلمي الجنوبي وكل مناضلي ومناضلات شعب الجنوب وكل فئاته الاجتماعية ومنظمات مجتمعه المدني وندعوهم جميعا إلى التنسيق والتعاون المشترك للبدء بخوض المعركة الرئيسية والتي عنوانها " نرفض أي انتخابات رئاسية على أرض الجنوب لأن القبول بها هو قبولا بالاحتلال".

أيها الشبان والشابات.. ايها الجنوبيون والجنوبيات: إن تصويركم ونسخكم وتوزيعكم لهذا البيان التاريخي والعمل بما جاء فيه هو واجب وطني علينا جميعا.. فباردوا إلى ذلك استجابة لنداء وطنكم وأمتكم, ووفاء لأرواح الشهداء ودماء الجرحى وعذابات السجناء الجنوبيين.

صادر عن الحركة الشبابية والطلابية الجنوبية الموحدة

4 ديسمبر 2011م  ـ عدن

آخر تحديث الاثنين, 05 ديسمبر 2011 03:59