القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
زعيم المجلس الاعلى للحراك الجنوبي يصل القاهرة لمواصلة العلاج صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - بيانات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 08 مايو 2012 05:54

فراس اليافعي :
وصل القيادي البارز في "الحراك الجنوبي"  الزعيم حسن باعوم عصر اليوم الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة قادما من المملكة العربية السعودية .
 
وقال "باعوم -في بيان صادر عنه -انه وصل إلى العاصمة المصرية لمواصلة العلاج واعدا بالعودة إلى الجنوب فور الانتهاء من رحلته العلاجية.
 
هذا وقد تجمع حشد من أبناء الجنوب في مطار القاهرة الدولي من وقت مبكر في انتظار زعيمهم ..حسن احمد باعوم الرئيس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي ، حاملين الإعلام الجنوبية وصور القائد باعوم ""ويرددون الشعارات الجنوبية".
 
نص بيان باعوم :
 
 بسم الله الرحمن الرحيم
 
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين, نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
 
يا جماهير شعبنا الجنوبي العظيم
 
 إنه لمن دواعي سروري أن أكتب بياني هذا أبشركم فيه بقرب موعد عودتي إلى أرض وتراب الجنوب المحتل ، وإلى وسط صفوفكم النضالية وساحات التحرير والاستقلال في طول وعرض الجنوب الطاهر ، محييا من خلاله صمودكم الأسطوري في وجه المحتل البغيض ، ومشيدا بمضي ثورتكم السلمية التحررية التي سطرتم خلالها أروع مشاهد البطولة والتضحية والفداء من أجل الأهداف الذي قدمتم من أجلها التضحيات الجسيمة وقوافل الشهداء والجرحى والأسرى وفي طليعتها التحرر والاستقلال واستعادة دولتكم الجنوبية كاملة السيادة.
 
 إنني وعبركم أتوجه إلى حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلةً بخادم الحرمين الشرفيين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وسمو الأمير نائف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية بجزيل الشكر وخالص العرفان على حسن الرعاية والاهتمام وكرم الضيافة التي أولوني إياها خلال فترة إقامتي لديهم في العاصمة السعودية الرياض.
 
 كما أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لكل الشخصيات السعودية والعربية وإلى المشائح والشخصيات الجنوبية وكافة أبناء الجنوب المقيميين في دول الخليج الذين حرصوا على زيارتي في الرياض للاطمئنان على صحتي .
 
 وأجدها مناسبة أن أوضح لشعبنا الجنوبي في الداخل والخارج بأني سوف أتوجه بإذن الله تعالى هذا اليوم الاثنين إلى جمهورية مصر الشقيقة لاستكمال إخراج "السيخ الحديد" من ساقي ، عائدا فور الانتهاء من إجراءات العلاج اللازمة إلى أرض الجنوب الحبيب.
 
كما أبشركم أن هناك جهود حثيثة تبذل من قبل كافة قيادات الجنوب من أجل عقد لقاء تشاوري موسع لكافة قيادات الجنوب المؤمنة بحق شعب الجنوب في التحرر والاستقلال ومن دون إقصاء او استثناء أي طرف.
 
وفي الختام أدعو كافة أبناء الشعب الجنوبي الصامد إلى رص الصفوف والوقوف وقفة رجل واحد لدعم الحراك السلمي الجنوبي وثورته التحررية على ارض الجنوب لاسترداد الحق الكامل والغير المنقوص في الحرية والاستقلال.
 
الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب الأبرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمعتقلين.
 
إنها لثورة حتى النصر.
 
صادر عن /
 
حسن أحمد باعوم
 
رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
 
الرياض 7 مايو 2012م

آخر تحديث الثلاثاء, 08 مايو 2012 06:18