المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتصالات مكثفة بين الشحتور ومحمد علي أحمد لتفجير الموقف في المحفد


أبو محمد
11-18-2007, 08:46 AM
أخبار: اتصالات مكثفة بين الشحتور ومحمد علي أحمد لتفجير الموقف في المحفد
السبت 17 نوفمبر-تشرين الثاني 2007 / اسرار برس

علمت " اسرار برس " من مصادر وثيقة الاطلاع أن تاجر السلاح المعروف محمد علي أحمد والمقيم في العاصمة البريطانية لندن يجري اتصالات مع سعيد الشحتور المتواجد في منطقة المحفد بمحافظة أبين وذلك للتنسيق معه للقيام بعمليات تقطع في الطرقات وخطف سيارات.
وقالت المصادر أن محمد علي أحمد ابدى استعداده لتقديم الدعم المالي المطلوب كونه يرى أن ما سيقوم به الشحتور الذي يتخذ من جبال المحفد مكاناً لأنشطته ‘ من شأنه أن يخدم القضية الجنوبية.
يذكر أن محمد على أحمد كان يشغل منصب محافظ محافظة أبين في تلك الفترة التي شهدت وقوع أحداث يناير في العام 1986م ‘وكان من العناصر القيادية في صفوف الرئيس السابق علي ناصر محمد واتهم حينها بارتكاب مجازر جماعية في ابين ‘وبعد تلك الأحداث التي انتهت بهزيمة جناح على ناصر محمد ‘كان محمد علي احمد من ضمن العنصر التي لجأت إلى صنعاء.. ثم بعد ذلك وفي عام 1994م وقف مع العناصر التي أعلنت الإنفصال ‘وبعدها غادر اليمن على العاصمة البريطانية لندن ليستقر به المقام هناك حتى الأن.
وتتهم السلطات في صنعاء محمد علي أحمد حالياً ‘ بأنه من العناصر الانفصالية التي تقدم الدعم للعناصر التي تقوم بتنظيم وقيادة الاعتصامات والمظاهرات في بعض المحافظات الجنوبية.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مهفوف
11-18-2007, 12:46 PM
تحية للمناضل محمد علي احمد
واعتقد انه حان الوقت لان يتحركو رجال الله لتحرير الجنوب
وحان الوقت للثوره المسلحه
جمال الحسني

قلب الجنوب
11-18-2007, 12:52 PM
الاخ بشائر رجاء ان تتحرى الدقة في ما تنشره وتختار العبارات الطيبة بعيدا عن الدس ...محمد علي احمد هامة وطنية شامخة من اصلب الرجال وليس تاجر سلاح كما ان عبارة المقابر الجماعية هي من اخراج امن الرئاسة الشعبة الرابع عشرة ...محمد علي احمد لا يمارس التقطع وسرقة السيارات ...والشحتور ثائر جنوبي اعلن صراحة ثورة مسلحة على الاحتلال وليس قاطع طريق ...