المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص - صوت الجنوب ... فيديو انتفاضة المكلا في الفاتح من سبتمبر !!


شعيفان
11-25-2007, 06:43 PM
حصلت قبل بضعة أيام من الأخ العزيز ( حرب ) عضو المنتدى على أربعة أفلام قصيرة لأحداث الفاتح من سبتمبر في المكلا وهي الأحداث التي جاءت بعد أن كان من المقرر إقامة اعتصامين في كل من عدن ( صباحاً ) والمكلا ( عصراً ) استبقتهما السلطة بتهديد العميد ناصر النوبة في عدن بإقامة مجزرة إذا لم يصدر بياناً يلغي فيه الاعتصام ..

المجزرة التي هددت بها السلطة العميد ناصر النوبة في عدن في محاولة منها لإيقاف النضال الجنوبي أقامتها في المكلا بعد أن تحول الاعتصام إلى مسيرة احتجاجية أعقبت اعتقال مجموعة من الناشطين السياسيين في المكلا على رأسهم المناضل حسن أحمد باعوم الذي لايزال رهن الاعتقال حتى اللحظة ..

المقاطع التالية يظهر في الأول منها هتافات المجاميع الجنوبية الغاضبة في المكلا مرددة ( لاشمالي بعد اليوم ) في حين يظهر في المقطع الثاني ترديد الجموع للهتاف الشهير ( حضرموت تاريخية قبل الوحدة والشرعية ) وفي المقطع الثالث مشاهد لبعض الاحتجاجات في الشارع والتي قابلتها سلطات الاحتلال بالغاز المسيل للدموع والرصاص الحي ..


الجدير بالذكر ان انتفاضة المكلا في الفاتح من سبتمبر سقط فيها شهيد واحد هو صلاح سعيد القحوم وجرح فيها أكثر من 16 شخصاً ..





المقطع الأول :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




المقطع الثاني :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



المقطع الثالث :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

حرب
11-26-2007, 03:24 PM
اود ان الفت عناية حضراتكم بان اخر هذا المقطع وبالتحديد في اخر ال10ثواني منه يظهر الشهيد صلاح سعيد القحوم وهو مرتدي(قرمه سوداء اللون وبنطلون جنز ازرق)وهو اسمر البشره
رحمه الله وتقبله شهيدا


شكرا للاخ شعيفان على المجهود

شعيفان
11-27-2007, 10:41 AM
اعتذر عن التأخر في رفع الافلام فأنا خارج عدن ...

تم رفع المقطع الثاني وفيه مشهد لاطلاق الغاز المسيل للدموع وصوت الرصاص .. اضافة الى تجول العساكر المدججين في الشارع بحركة استفزازية مقيتة ...


نسأل الله الجنة لشهدائنا ...


شكراً حرب