المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين مسلحين والأمن المركزي


شاهين الجنوب
12-22-2007, 06:08 AM
2/12/2007 م - السبت



اشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين مسلحين والأمن المركزي بالمحفد
المحفد «الأيام» خاص:
عقب يومين من الهدوء النسبي الذي ساد مديرية المحفد محافظة أبين قامت مجموعة مسلحة مجهولة عند تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس الجمعة بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب مبنى المجمع الحكومي الذي تتمركز بداخله قوة كبيرة من الأمن المركزي، التي قامت بالرد بالمثل.

واستمر تبادل إطلاق النار الكثيف بين الطرفين قرابة ربع ساعة واستخدمت فيه أسلحة خفيفة ومتوسطة.

ولم يعلم عن حجم الخسائر الناجمة عن ذلك الاشتباك المسلح.

يذكر أن الاشتباكات المسلحة تتكرر بشكل شبه يومي في قلب عاصمة المديرية المكتظة بالسكان، وأصبح المواطن يعيش كلما حلت ساعات المساء لحظات ترقب وحذر خوفاً من أن يطال الرصاص الطائش المطلق في تلك الاشتباكات حياته وممتلكاته، إضافة إلى بث الرعب في نفوس الأطفال والنساء وكبار السن.

عرب الجنوب
12-22-2007, 08:13 AM
الحركة المسلحة الجنوبية كل يوم تتطور أشكال وأساليب عملها الكفاحي وأخر مهمة فدائية كانت للحركة تحرك عناصر من فدائي الحركة من كتائب أكتوبر في حضرموت لتدمير نقطتان للتفتيش للقوى الأحتلال الزيدي وعملاءة في محافظة حضرموت سقط العديد بين قتيل وجريح من جحافل الأحتلال الزيدي وأنها ثورة حتى النصر والأستقلال الثاني .

د0 الشبواني
12-22-2007, 01:10 PM
هجوم مسلح على قوات الأمن بأبين .. مواطنون : الجماعة المسلحة تتبع الشحتور


أبين / حضرموت نيوز / خاص

22 / ديسمبر / 2007 م

في هجوم مسلح أضحى معتاداً تعرض مساء أمس مبنى قوات الأمن المركزي المرابطة في المجمع الحكومي بمديرية المحفد محافظة أبين لوابل من الأعيرة النارية أعقبه مواجهات استخدمت فيها الاسلحة الخفيفة بين رجال الأمن ومجهولون دام لأكثر من نصف ساعة لم ينتج عنه خسائر بشرية .
وفيما غادرت العديد من أسر المكان أعتاد





الساكون المتبقون في محيط المنطقة منذ أشهر ماضية الاشتباكات التي تندلع بين الفينة والاخرى بين قوات الأمن المركزي وجهة مجهولة غير أن هذا المواجهات حسب مواطنين تحدثوا لمراسل حضرموت نيوز أخذت خلال هذا الشهر طابع الاستمرارية بعد أن كانت متقطعة .
ورجح مواطنون أن المجموعة المسلحة التي تباغت بشكل يومي قوات الأمن ربما تتبع سعيد الشحتور الذي أعلن تمرده عن السلطة وألتجأ الى جبال المحفد معلناً الكفاح المسلح ضد السلطة .

ذئب المعجله
12-23-2007, 12:22 AM
الى ألأخ ألأعزيز///////د /شبوه لقد اصدرنا بيانات بكل هجوم وان الجهه ليست مجهوله فهم مقاتلو الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل فأحنا في الحركه لا نؤمن بالمسيرات وألأعتصامات لأ نها لا تجدي ولا يمكن تحرر بلادنا التي احتلها الزيود المستحمرين بالغزو المسلح فما أخذ بالقوه لا يسترد الأ بالقوه ذاتها...تحية واعتزاز لشهداء الجنوب الذين روو بدمائهم تراب وطنا الجنوب الغالي.....مهدي السجر الكازمي ..المحفد قلعة الثوار الجنوبيين!!!!!!1111