المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باعوم والنوبة . البيشي.. في ضيافة محافظة المهرة


القتباني
01-04-2008, 03:13 AM
تاج عدن ..صوت الجنوب . خاص الخميس.. 3 يناير 2008م
المهرة : ( مراسل صوت الجنوب)
تتواصل التحضيرات للفعالية الجنوبية الكبرى التي ستقام يوم الثالث عشر من يناير والتي ستشكل انعطافة هامة في مسيرة ثورة الجنوب التي رفعت شعار الاستقلال والتحرر من الاحتلال اليمني القبلي والعسكري البغيض.. تتواصل الجهود الكبيرة التي تقودها ملتقيات التصالح و التسامح والتضامن الجنوبي ومجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين ومجلس تنسيق جمعيات شباب بلا عمل في جهود موحدة لتقديم وبلورة مشروع الجنوب التحرري .. وفي هذا الصدد عُقد ظهر اليوم بديوان المناضل محمد سالم عكوش - بمحافظة المهرة - لقاء موسع برئاسة المناضلان حسن أحمد باعوم "رئيس لقاء التصالح والتسامح بمحافظة حضرموت" والعميد ناصر علي النوبة "رئيس مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين" وحسن البيشي "نائب رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين" وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان بمحافظة المهرة , وفي اللقاء المثمر تحدث الحاضرون بكثب عن متطلبات المرحلة الراهنة لتفعيل الحراك السلمي الذي تشهده الساحة الجنوبية .. داعيين في الوقت ذاته لمزيد من التراص والتلاحم وتوحيد الصفوف لتحقيق الأهداف المنشودة ..

في بدء اللقاء تحدث العميد ناصر النوبة عن متطلبات المرحلة وأعلن أنها مرحلة (تقرير المصير ) واستعادة دولة الجنوب .. وأشار المناضل حسن باعوم بأن الجنوب واقع تحت جحافل الاحتلال الذي شبهه "بالجراد" الذي لا يترك وراءه إلا القحط في إشارة للنهب المنظم والاستيلاء على ثروات ومدخرات الجنوب ..
وجرى أثناء اللقاء فتح باب النقاش للحاضرين الذين قدموا استفسارات ومداخلات قيمه نالت الاستحسان وتم التأكيد في نهاية اللقاء على أن المهرة جزء لا يتجزأ من الحراك الجنوبي وستقف في الخندق الجنوبي بكل صلابة.