المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاف على أرضية وإطلاق نار بالمنصورة يؤدي إلى إصابة امرأة في رأسها بعدن


صوت الجنوب
10-09-2005, 10:51 AM
خلاف على أرضية وإطلاق نار بالمنصورة يؤدي إلى إصابة امرأة في رأسها بعدن

عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
دماء المرأة البريئة على الارض
أصيبت امرأة بطلق ناري عندما كانت تطل ظهر أمس الأربعاء من نافذة منزلها في حي بمديرية المنصورة بعد احتدام الخلاف على أرضية يدعي طرفان ملكيتها، وتقع على مقربة من العمارة التي يملكها زوجها المغترب في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلمت «الأيام» أن الخلاف قد احتدم في ساعة مبكرة من صباح أمس، عند قيام أحد طرفي النزاع بالشروع بالحفر تحت الحماية الأمنية من شرطة المنصورة، التي استعانت برافعة للمرور لإزاحة السيارات من الأرضية، وبدأ الحفر بواسطة (شيول)، فلقي ذلك اعتراض الطرف الأخر الذي يدعي ملكيته للأرضية كونها واقعة ضمن حرم

منزله، وتم التصدي لذلك بالحجارة مما دفع رجال الأمن إلى إطلاق النار في الهواء لفض الخلاف بين المتنازعين، الذي على إثره أصيبت المواطنة (م. م. أ) بطلق ناري، عندما كانت تطل من نافذة فى أعلى العمارة، حيث اخترقت الطلقة أسفل فكها لتخرج من رأسها، وتم اسعافها إلى مسشتفى النقيب، حيث خضعت لعملية جراحية معقدة وترقد حالياً في العناية المركزة، وقيل إنها في حالة حرجة جداً.

وقد عم السخط أهالي الحي (بلوك 34) بالمنصورة إزاء هذا الحادث الذي أدى إلى سقوط ربة البيت، التي ليست لها صلة بالنزاع.

وأفاد «الأيام» عدد من أهالي الحي بأن لجنة أهلية مكونة من جمعية يافع وشخصيات أخرى، تواصلت مع الأخ مدير أمن عدن، الذي تجاوب معهم ووعدهم بتشكيل لجنة أمنية للتحقيق في الحادث، واتخاذ الإجراءات بصدده، على أن تتواصل اللجنة الأهلية مع مدير الأمن والجهات الأمنية في وقت لاحق.

«الأيام» وهي تنشر هذه الواقعة مدعمة بالصور، وتأسف لاندلاع الخلاف وتطوره بين طرفين بصرف النظر عن أحقية طرف في ملكيته للأرضية دون الآخر، لتؤكد أن إطلاق النار في حوادث الخلاف والنزاع أياً كان مصدره المواطن أو الأمن، لا يؤدي إلا إلى سقوط ضحايا، وعواقب وخيمة بسبب عدم ضبط النفس وسوء التعامل مع مثل هذه القضايا.