المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى المنظمات الحقوقية لالغاء حضر سفر النوبه


حاتم
02-20-2008, 10:38 PM
إلي السادة الكرام

منظمه العفو الدولية
هيومان رايتس وتش

منظمه حقوق الإنسان الأمم المتحدة

الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان

المنظمة العربية لحقوق الإنسان

جميع منظمات حقوق الإنسان الاقليميه والاوربيه

الموضوع العميد الركن ناصر علي النوبة
رئيس الهبئه الوطنيه العليا للحراك السياسي لأبناء الجنوب

تابعنا بقلق بالغ تعميم السلطات اليمنية إلى جميع المنافذ البحرية والبرية والجوية لمنع السيد العميد ناصر علي النوبة رئس الهيئة الوطنية العليا للحراك السياسي لأبناء الجنوب من السفر لتلقي العلاج في الخارج على نفقته الخاصة نظرا لما يعانيه من أمراض تتطلب علاجه, لإجراء عملية لاستئصال حصوات في الكلية اليسرى وقد اجرى قسطره في القلب بحاجه الى متابعتها ومياه بيضاء في العين و ضغط وسكري, كون أن بعضها, نتجت جراء قيام السلطة اليمنية باعتقاله, لمده تجاوزت الثلاثة أشهر, تحت ظروف أستثنائيه, الأمر الذي وضع النوبة في مخاطر صحية جمة. وتم الأفراح عنه بعد تدخلكم .

وعليه فأننا نطالبكم التدخل الفوري, لإلزام سلطات الاحتلال اليمني لرفع الحظر عنه وتامين خروجه بسلام, ذلك لأن هذه الممارسات أنما تعد استهدافا واضحا ومقصودا, تهدف السلطات اليمنية منه, الضغط على قاده ألانتفاضه الجنوبية, لثتيهم عن مواصله نضالهم, من اجل استعاده شعب الجنوب هويته وحريته وتحقيق الاستقلال الناجز من سلطه 7 يوليو1994, بعدما فشلت في قمع ألانتفاضه الجنوبية السلمية بالرغم من قيامها باستخدام قوه السلاح وسقوط العشرات من الشهداء والجرحى من أبناء شعبنا في الجنوب

أن هذه الممارسات ألا إنسانيه, تعد انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان, بل وتمثل حربا نفسيه ووسيلة تعذيب لموت بطئ, يفرض على أبناء شعبنا في الجنوب, لحرمانهم على أي فرص للعلاج, بعدما عمدت السلطات اليمنية على تدمير المنشأءات الصحية الجنوبية, خصوصا في ضوء السياسات التي تنتهجها سلطات الاحتلال اليمني منذو إقدامها على احتلال الجنوب بقوه السلاح في 7 يوليو1994.

أنا نناشدكم, التدخل فورا, لضمان علاج الأخ النوبة, وفي ذات الوقت, نحمل سلطات الاحتلال اليمني مسؤولية أي مضاعفات, قد تفضي جراء التأخير عن استكمال العلاج إذا قدر الله.

لكم منا كل التقدير والاحترام

سكرتير حقوق الإنسان في التجمع الديمقراطي تاج

لندن في 17 فبراير 2008

Ganoob67
02-21-2008, 01:31 AM
يااخواني اذا كان ممكن تضعوا نسخة من الخطاب بللغة الإنجليزية مع الختم حتى نتمكن من نشره و توزيعه على البرلمانات و الصحف الغربية وكذا منظمات حقوق الإنسان. هذا المقترح أتمنى أن يجد قبول من الإخوة في تاج وأن يتم العمل به مع الخطابات الاخرى أيضا.
شكرا!

دواس الضلمى
02-21-2008, 02:33 AM
:Dيااخواني اذا كان ممكن تضعوا نسخة من الخطاب بللغة الإنجليزية مع الختم حتى نتمكن من نشره و توزيعه على البرلمانات و الصحف الغربية وكذا منظمات حقوق الإنسان. هذا المقترح أتمنى أن يجد قبول من الإخوة في تاج وأن يتم العمل به مع الخطابات الاخرى أيضا.
شكرا!
فكره حلوه اخواني وقدام قدام00000000 بارك الله فيكم