المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائد عسكري يرفض تسليم متهم بسرقة سيارة الملاريا بشبوة


صوت الجنوب
10-11-2005, 04:21 PM
قائد عسكري يرفض تسليم متهم بسرقة سيارة الملاريا بشبوة

عتق «الأيام» خاص:
20/7/2005م
علمت «الأيام» أن أجهزة الأمن بمديرية بيحان محافظة شبوة، وبعد أسبوع كامل من عمليات البحث والتحري توصلت إلى معلومات، حددت من خلالها المتهم بسرقة السيارة التابعة للبرنامج الوطني لمكافحة ودحر الملاريا ومكان وجود السيارة، التي سرقت منتصف ليل الثلاثاء الماضي في المديرية.

وأفادت مصادربأن المتهم بسرقة السيارة (نوع شاص موديل 2004م) ومضحة الرش المحمولة على متنها، التي كانت تقوم بأعمال الرش ضمن الجهود المبذولة لمكافحة انتشار حمى الضنك في محافظة شبوة، ينتسب لإحدى الوحدات العسكرية بالمحافظة، وعند استدعاء النيابة له قوبل طلبها بالرفض القاطع من قبل قائد عسكري باللواء المرابط في مديرية بيحان، والامتناع عن تسليمه بغية التحقيق معه.

وذكرت المصادر أن البحث الجنائي والنيابة العامة بالمديرية، أحاطا قيادة الأمن بالمحافظة بالقضية ونتائج البحث والتحري التي تفيد بالوصول إلى المتهم بسرقة السيارة ورفض القائد العسكري تسليمه. وقد استنكر الكثير من أبناء مديرية بيحان هذا التصرف المنافي لعاداتهم وتقاليدهم، خاصة وأن السيارة المسروقة كانت تؤدي مهمة إنسانية في المديرية.

يذكر أن البحث الجنائي والنيابة العامة، كانا قد احتجزا عدداً من المشتبه بهم بسرقة السيارة، بينهم سائقها وآخرون وأفضى التحقيق معهم إلى إطلاق سراحهم بضمانة مالية.