المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما تمارسه أبواق (القوات الشمالية) يهيئ المقدمات للمطالبة الجنوبية (بالاستقلال)


سام الصبيحي
02-25-2008, 10:19 PM
ما تمارسه أبواق (القوات الشمالية) يهيئ المقدمات للمطالبة الجنوبية (بالاستقلال)

عدن / حضرموت نيوز / خاص



تلقت حضرموت نيوز بلاغ صحفي صادر عن ملتقى أبين للتسامح والتصالح والتضامن بين أبناء المحافظات الجنوبية والمكتب التنفيذي لحزب الحق عدن / أبين وفيما يلي نصه :
مرة أخرى المخبر الإعلامي (إياه) وللعدد الثاني على التوالي يواصل نشاطه المشبوه ... فبعد حملة التخوين والتكفير من على مناشير (الشموع) و(الدستور) و(البلاد) يمتطي منشور يحمل أسم جبل جنوبي أشم . معتقدة (القوات الشمالية) أنها باستخدام أسم ( شمسان) قادرة على اختراق وحدة قوى الحركة الاحتجاجية



قادرة على اختراق وحدة قوى الحركة الاحتجاجية السلمية في الجنوب. ما يؤسف له حقا إن منطق السباب والشتائم التي تمارسه أبواق (القوات الشمالية) يوفر المبررات الأيديولوجية بل ويهيئ المقدمات المادية لمشروعية المطالبة الجنوبية (بالاستقلال) عن ثقافة ودولة الجمهورية العربية اليمنية القائمة على شريعة قانون القوة والحرب والشتائم .
وإننا هنا نؤكد على ما يلي:
1 . متانة العلاقات النضالية بين ملتقى أبين للتسامح والتصالح وفروع حزبي الاشتراكي والحق في عدن وأبين القائم على تبني (القضية الجنوبية) العادلة ورفض واقع الحرب والضم والإلحاق .
2 .للمرة الألف نقولها (للقوات الشمالية) وأعوانها أن الرئيس علي ناصر محمد والمناضل الأستاذ /علي سالم البيض والمهندس حيدر أبو بكر العطاس والمناضلين الجسورين محمد علي أحمد وأحمد عبد الله الحسني هم مرجعياتنا وقادتنا في التسامح والتصالح والحركة الاحتجاجية السلمية في الجنوب. وكما يعلم مستخدمي ذلك المخبر الإعلامي الصغير أننا نتواصل باستمرار مع أبو سند والحسني ومن قرح يقرح.
3 . بنسبة للمتعاونين مع (القوات الشمالية) أبوابنا مفتوحة لهم إن تابوا أو عادت اليهم وطنيتهم. فبعد التصالح والتسامح لا تثريب عليكم اليوم أيها الجنوبيين.
4 . نقول للمخبر الإعلامي (إياه) أنتم من أرتضى على نفسه التعامل مع (القوات الشمالية) على أساس العمالة!! . أما نحن فلدينا علاقات أحرار أنداد ومبدئية مع أخوة مناضلين في الساحة الشمالية ابتداء من الشهيد حسين بدر الدين الحوثي بصعدة إلى مرجعنا وصديقنا المناضل الكبير د.محمد عبد الملك المتوكل بصنعاء والمناضل الأصيل /عبد الكريم الخيواني بذمار وليس بأخيراً المجاهدة الخلوقه أنيسة محمد علي عثمان بالحالمة تعز،حيث تربطنا بهم علاقات صداقة ونضال سبق أن اختبرت في معمعان النضال ضد الاستبداد والحرب والضم والإلحاق والتكفير والتخوين . ..أننا وفي هذا البلاغ الصحفي ومن تجارب سابقة بعد كل تحريض إعلامي يقدم غلمان وبلاطجة (القوات الشمالية) أو المتعاونين معها إلى الاعتداء علينا بالضرب والتعرض لشخصنا بالأسواق والأماكن العامة ولربما أيضا تقديمنا للمحاكمة كما حدث في مرات سابقة.. ومع كل ذلك سنواصل نضالنا من اجل وطن حر وشعب سعيد .