تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ البيضاء يتهجم على مشائخ مكيراس ويصفهم بالشيوعيين وشاربي الفوذكا


حضرجنوبي
02-26-2008, 01:39 PM
محافظ البيضاء يتهجم على مشائخ مكيراس ويصفهم بالشيوعيين وشاربي الفوذكا !!


البيضاء / حضرموت نيوز / الخضر الحسني

26 / فبراير / 2008 م

تهجم محافظ محافظة البيضاء يحيى العمري بصورة فجة وغير متوقعة على ابناء مديرية مكيراس عند التقائه صباح اليوم - الثلاثاء - بوفد من مشائخ المنطقة ووصفهم بـ (شاربي الفوذكا الروسية) !!
وتوجهوا المشائخ الى مكتب المحافظ لغرض تقديم شكوى عاجلة ، ضد الامن المركزي الذي يحاول استقطاع اراضي مواطني مكيراس، من اجل استحداث معسكر لهم في المديرية !!



الامر الذي تصدى له كل ابناء مكيراس.. واعتبروه عملا قرصنيا وتعدهوا بمقاومته بكل الوسائل .
وعندما قابلهم المحافظ العمري وهم من رجال الدين المسنين المعروفين بالمديرية قام بشتمهم ونهرهم واضاف موجها حديثه لهم : لقد كان الشيوعيون يدعسون فوق رقابكم - ويقصد فترة ما قبل الاعلان عن الوحدة - .. وواصل القول : ولينين شربكم الخمر والفوذكا .. ولا زال الخمر في رؤوسكم !!!
وقالت مصادر محلية لحضرموت نيوز ان مشائخ مكيراس يتداعون الان الى اجتماع عاجل لاشعار كل ابناء المديرية بالامر.. مؤكدين انهم سوف يكونون يدا واحدة في التصدي لاي محاولة لتمزيق صفوفهم او فرض اي امور خارجة عن نطاق المعقول والمألوف !!

الضالعي 2007
02-26-2008, 01:44 PM
مصانع الخمر البلدي اي توجد

ذئب المعجله
02-26-2008, 02:01 PM
له البطاني أيام الحوار والشاويش وقتها في تعز كمسؤو ل لتعز ؟ انه قدم له الفوتكاء يا حمار ياعمري مستعبد! فهذا منطقكم مره تسبون ألأمامه ومره تسبون الشوعيه وهي والله أشرف منكم لأن الذي تشتمونهم يمتلكون قيم وشر ف وأنتو لا تمتلكون غير الفساد والنذاله فلا مثيل لكم ووجودكم في الجنوب هوا جريمه كبرى ياشعب الجنوب العربي العظيم عليك بحمل السلاح لطرد المحتلين اليمنيين لبلادك الجنوب العظيم! تحيه لأخواننا في مكيراس من أخوانهم مقاتلين الحركه الشعبيه للمقاومه لطرد المحتلين اليمنيين ! المحفد قلعة الثوار الجنوبيين ///الكازمي

النوبة
02-26-2008, 02:24 PM
الغلط مش من العمري.. هو طبعه اصلا..


الغلط من المشايخ اللي ماردوا عليه

جبال ردفان
02-26-2008, 08:33 PM
هذ1 المحافظ الفاشل الرد عليه ليسى بلكلام او اشتائم الشيوخ الي ذهبو اليه يعرفون كيف يردون عليه يجب ان يخطفطف لكي يعلموه كيف يحترم الشيوخ ويعرفوه بانه عبد من عتبيد الشاويش

حاتم
02-26-2008, 10:41 PM
يا مكيراس لاجاك البلا ايش همك رجالك فيك والجنوب كله خيك وبن عمك
كل الجنوب سيكون مع نبلا واشراف ومشايخ مكيراس