المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجل باجمال يستثمر بدبي وبأموال غير معروف مصدرها بعد حصوله على الجنسية البريطانية


سام الصبيحي
03-01-2008, 12:05 AM
نجل باجمال يستثمر بدبي وبأموال غير معروف مصدرها بعد حصوله على الجنسية البريطانية



دبي – لندن " عدن برس " خاص
علم " عدن برس " أن نجل رئيس الوزراء اليمني السابق عبدالقادر باجمال يستعد لافتتاح مشاريع تجارية ضخمة في دبي بعد أن أنتقل من لندن وبدأ في ترتيب وضع إقامته في الامارة وإفتتاح شركته الخاصة التي ستتولى ادارة مشاريعه الخاصة وكذا مشاريع مشتركة مع رجال اعمال يمنيين او إماراتيين .

وقالت مصادر تجارية في دبي لـ" عدن برس " أن نجل باجمال كان قد أنهى تعليمه في بريطانيا على نفقة الحكومة اليمنية ، كما أنه حصل على الجنسية البريطانية التي لا يعرف الطريقة التي أهلته لذلك ، مؤكدة أن باجمال الصغير قد أودع مبالغ كبيرة في البنوك لا يعرف مصدرها رغم صغر سنة وحداثة تخرجه من احد المعاهد البريطانية ، وأنه ينوي افتتاح مكتب كبير في دبي للاستيراد والتصدير ، الى جانب الدخول في شراكة في مشاريع ضخمة لم يحدد نوعيتها ، وأنه قد بدأ في الاتصال برجال اعمال يمنيين مقيمين في الامارات من اجل الدخول معهم في شراكة وصفقات تجارية .
وأستغربت المصادر سياسة الحكومة اليمنية في تبييض الاموال التي تهرب من اليمن بطريقة غير مشروعة او حصول المسؤولين على الملايين من الدولارات عبر طرق غير شرعية وتبييضها في مشاريع في الخارج ، والى جانب نجل باجمال توجد لابناء الرئيس علي عبدالله صالح شركات ومؤسسات تجارية في دبي ايضا .

ذئب المعجله
03-01-2008, 12:14 AM
مع باحمال حق اذا خرج يقاتل على الوحده فالشاعر قال هي اللسانو لمن أراد فصاحتآ وهي ألسلاح لمن أراد قتالا ! معه حق لو قاتل بالرقم أني أعرفه لا يقدر يشحن ألبندق!

دواس الضلمى
03-01-2008, 12:53 AM
اخي العقيد القطيبي000 تحيه لك واعتدر لك عن امس0 كانت مزحه للتاكيد بس