المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريمة بالسوق الطويل بكريتر تودي بمواطن وتصيب آخر


صوت الجنوب
10-14-2005, 07:40 AM
جريمة بالسوق الطويل بكريتر تودي بمواطن وتصيب آخر

عدن «الأيام» خاص:
1/9/2005
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
موقع الجريمة في السوق الطويل وتبدو سيارة الأمن التي حضرت عقب الحادث
شهد السوق الطويل بمدينة كريتر محافظة عدن جريمة قتل أودت بحياة مواطن وأصابت آخر ما زال يتلقى العلاج بمستشفى عدن العام,وتفيد المعلومات الأولية بأن خلافا نشب صباح أمس بين اثنين من محافظة تعز من بائعي الفل في عدن ، وهما عدنان عبده علي الشرعبي وعبدالفتاح أحمد قاسم العديني، وتطور الخلاف بينهما فاستخدم على اثره الأول سلاحه الناري وأطلق الرصاص على الثاني (العديني) فأرداه قتيلاً وأصابت الرصاصات زميلاً لهما يدعى فيصل سعيد أحمد، الذي نقل إلى مستشفى عدن العام ووصفت حالته بالحرجة، وباشرت أجهزة الأمن التي حضرت الى الموقع التحقيق في الحادث.

وذكرت مصادر أن الخلاف بين الجاني والمجني عليه سببه مبلغ من المال قدره ألف ريال، وسبق أن اشتبكا معاً في الشهر نفسه من العام الماضي وحينها وجه الجاني طعنات للمجني عليه

صوت الجنوب
10-14-2005, 07:46 AM
اطلاق نار واصابة 3 اشخاص بعدن بسبب هاتف سيار


عدن «الأيام» خاص:
3/9/2005
في حادث اطلاق نار هو الثاني من نوعه خلال يومين بعد حادث سوق الطويل بكريتر سقط ثلاثة جرحى في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد تعرضهم لطلقات نارية بالشيخ عثمان.

وعلمت «الأيام» أن الحادث جاء بعد أن استوقف شخص يدعى (م. ع) سيارة أجرة يقودها أحد منتسبي القوات المسلحة (م. ي. ج) الذي شعر بعد انتهاء المشوار أن هاتفه السيار قد سرقه الراكب فجرى ليتبعه ولاحقه على مقربة من مدرسة 7 يوليو لاستعادة هاتفه وعندما لم يتمكن صوب نيران مسدسه عليه وأصابه بيده فيما أصيب شخصان آخران طالتهما طلقات عشوائية ونقلوا جميعاً الى المستشفى ومازال سائق السيارة رهن التحقيق . طلقات النار قضت مضاجع الاهالي في منطقة الحادث فيما استغرب بعضهم عملية الملاحقة بالسلاح الناري في تلك الساعة المتأخرة.

صوت الجنوب
10-14-2005, 07:50 AM
مقتل مواطن في بئر أحمد بعد اشتباك مسلح


عدن «الأيام» خاص:
4/9/2005
ما تزال منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة محافظة عدن مسرحاً لأعمال العنف والقتل بسبب الأراضي والادعاء بملكيتها.. ففي الساعات الأولى من فجر أمس الأول الجمعة حدث اشتباك مسلح بين طرفين متنازعين على الأرض في المنطقة التي شهدت أجواء مشحونة بالتوتر أربعة أيام بلياليها دون أي تدخل أمني، وتفجر الموقف بين المتنازعين عند نحو الساعة الثالثة فجراً، فسقط المواطن فواز سعيد ناصر عزيبان (26 عاماً) جريحاً وتوفي في وقت لاحق من صباح اليوم نفسه، فيما فر الطرف الآخر المتهم بقتله ويدعى (ع.ع.أ).

وعلمت «الأيام» أن شرطة الشعب تدخلت بعد الاشتباك واحتجزت أربعة أشخاص من أبناء المنطقة على ذمة الحادث.

«الأيام» سبق وأن حذرت مراراً من أن المنطقة وفي ضوء شكاوى أبنائها تشهد أعمال بسط وعنف من مدعين بالملكية للأراضي ويتطلب الحسم الأمني وتكثيف وجوده قبل اندلاع أي اشتباك يؤدي إلى سقوط ضحايا من أهالي المنطقة