المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجـــــــــل معلومات عن تأسيس ملتقى للمستقلين الجنوبيين في بريطانيا


صقر ردفان
03-15-2008, 06:04 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) شفيلد – لندن " عدن برس " خاص : 14 -= 3 – 2008[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
كشفت مصادر خاصة
في مدينة شفيلد أحد اكثر المدن البريطانية التي يتواجد فيها جالية جنوبية ، عن مشاورات تجري هناك بين عدد كبير المهاجرين الجنوبيين لتأسيس ملتقى للمستقلين الجنوبيين ، وقالت المصادر لـ" عدن برس " أن المشاورات جارية بين الجنوبيين يقودها أنيس الشريك لإخراج هدا الملتقى الى الوجود والﺫي سيكون بعيدا عن اي تدخل المباشر عن اية احزاب سياسية .

وحسب المعلومات فأن الملتقى سيكون متعاطفا ومساندا للقضية الجنوبية ، اذ سينظم الملتقى المزمع إعلانه قريبا وينشط العمل الخيري بين أوساط المهاجرين الجنوبيين وسيجمعهم تحت سقف واحد بمختلف توجهاتهم السياسية طالما أجمعوا على جوهر القضية الحيوية في الداخل ، ولم تستبعد المصادر أن يفتح الملتقى علاقاته مع قادة الحراك في الداخل من اجل مساندتهم في الخارج والتضامن معهم في إقامة الندوات والمنتديات للتعريف بقضية الجنوب ، الى جانب تنشيط المسيرات وتقديم العون المطلوب للحراك في الداخل .
وقال الشريك لـ " عدن برس " أن الملتقى سيكون مفتوحا لكل أبناء الجنوب دون إستثناء من عدن الى يافع من ابين الى الضالع ولحج وحضرموت والمهرة ، كما أنه لن ينغلق على محافظة دون أخرى ، موضحا أن الملتقى يراد منه أن يكون مظلة يتجمع تحتها كل أبناء الجنوب لمساعدة بعضهم البعض ، والوقوف الى جانب بقية الاحزاب والشخصيات الجنوبية الوطنية في الخارج والمدافعة من أجل نصرة القضية الجوهرية لكافة أبناء الجنوب .

شعيفان
03-15-2008, 06:23 PM
بالرغم من أن رأي لن يناسب البعض إلا أنني أؤيد وجود أكثر من حزب أو تجمع أو تيار في الخارج .. أما في الداخل فالأمر مختلف حالياً ..