المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متنفذون غرسوا جنبيتهم في ظهر عادل مطلق وحالته حرجة في عدن وتوتر في حالمين


نهار الجنوب
03-20-2008, 04:35 PM
متنفذون غرسوا جنبيتهم في ظهر عادل مطلق وحالته حرجة في عدن وتوتر في حالمين



عدن – لندن : عدن برس " خاص : 20 – 3 – 2008
يتوافد الكثير من رجال قبائل ردفان والضالع الان أمام مستشفى النقيب في المنصورة حيث يجري فيها إنقاذ حياة الشاب عادل عبدالله مطلق بعد أن طعنة أحد المتنفذين بجنبيته وغرسها في اسفل الظهر قرب الكلى ، وقالت مصادر خاصة في عدن لـ " عدن برس " أن حالة عادل حرجة للغاية بعد أن أشتبك بالايدي مع متنفذين أستولوا على اراضي لجمعية معين الزراعية في منطقة جعولة في ضواحي عدن .

وأكدت المصادر أن اعضاء الجمعية كانوا في المنطقة المتنازع عليها والتي بسط عليها المتنفذين بالقوة في إنتظار وصول محافظ عدن أحمد الكحلاني الذي نكث بالوعد فحضر المتنفذين بدونه ، واضافت المصادر ان ملاسنات واشتباكات بالايدي جرت بين اصحاب الارض في جمعية معين الزراعية وبين المغتصبين للارض من المحافظات الشمالية ، ثم قام احد المتنفذين الذي لا يزال طليقا بغرس جنبيته من الخلف في ظهر الشاب عادل مطلق ، وقال شهود عيان أن الجنبية بقيت عالقة في ظهر عادل من شدة الطعنة ولم يتم إخراجها الا بعد نقله الى مستشفى النقيب في المنصورة حيث لا يزال تحت العناية المركزة .
ةاضافت المصادر ان اشتباكات بالاسلحة جرت في الموقع التنازع عليه جرى فيها اصابة اثنين من المتنفذين ، ثم هرعت أطقم الشرطة وقامت باعتقال خالد مطلق شقيق الجريح عادل وعدد اخرين من اعضاء الجمعية ، وقد افرجت الشرطة عن خالد مطلق في ما بعد وأبقت في الاعتقال كل من حسن ناصر عبس وعبدالكريم الجعوف .
وذكرت معلومات في أن الوضع متوتر في حالمين و ردفان والضالع ، وأن قبائل المنطقة يتدارسون الان الرد المناسب على هذه الاعمال البلطجية التي ترعاها السلطة ومحافظ عدن المقرب من الرئيس علي عبدالله صالح .

من جانبه ادان العميد ناصر علي النوبة رئيس الهيئة الوطنية للحراك الجنوبي هذه الجريمة البشعة والتعامل الذي يؤكدحالة الوضع الذي يعيشه الجنوبيين تحت سلطة احتلال الشمال وممارساتها القوة في حل حتى الخلافات الشخصية ، وعبر عن تعاطفه مع أهالي الجريح ودعا الى اطلاق سراح المعتقلين فورا وتقديم المتنفذين الفارين الى العدالة .

نهار الجنوب
03-20-2008, 05:15 PM
يا وطني


يا نبض الشوق بوجداني


جئتك


من سابق أزماني


من ميلادي


جئتك


احمل أكفاني


جئتك يا وطني


من غمرة يأسي وحزانى


من غليان الشارع وغلياني


جئتك


من ردفان ومن يافع


من شبوة


من الضالع

من ابين وردفاني

من شمسان


الجبل الرابض


فوق تفاعل بركاني


جئتك


لا أعلن للعالم عصياني


وكتابة


تاريخ الجنوب العربي


بدماء الشهد المضرج


على


أسم الشيطان


وأسم لكحلاني


جئتك


بآيات الجنوب العربي


فهيا نتلوها


على نعش الوطن المسجون مع


العسكر


والمصلوب بحضرة سنحاني


جئتك وانأ اعلم


من أخصاك وخصاني؟


من أضناك وأضناني؟


من أسرك وسبيني؟


من خذلك


من أشقاك وأشقاني؟


من دنس


معطفك


الأخضر بوجداني؟


من وضعك فوق سرير


الزنديق الزاني؟


جئتك وانأ اعلم


كيف


اغتصبك،،،،


واغتصبك وتلذذ فيك وتمتع


اعلم


كيف التهم شفتيك ولم يشبع


ولتهما وإياهم إذاني


بالدبابات وبالمدفع


وامتص الدمع من أعياني


ولست ا طمع


بكل كنوزك


وانأ عاد ني


اعلم


من غيره هذا الشيطان


الوسواس الخناس


من غيره


أبلاك وأشقاني


مخلوق النار


من حول وطنا بأكمله دكان


لأعالت إل البيت السنحاني


ومن لهم يتبع


جئتك يا وطني لأقول:


إني لن اخضع


لن اخضع


فستنشق رائحتي


وستنشق دخاني


وقريبا جدا


سأعلن


للعالم

عصياني

جبال ردفان
03-20-2008, 05:23 PM
عمل غاشم وحقير مستقلين قربهم من احد الفاسدين في السلطه يجب عدم السكوت على مثل هذه الاعمال والرد السريع ولازم يكون لرد اثره عند الفاسد الكحلاني مع الف شكر للاخ نهار الجنوب على رده بل الابيات الجميله الرائعه

صقر شبوة -1
03-20-2008, 06:14 PM
نتمنا للاخ عادل اشفا العاجل وهذا عمل حقير وفي الحقيقه اذا ظلينا في هذا الوضع سوفا تشوفون ابشع من كذا كثير يجب علينا نرد بصاع صاعين ونصتف مع بعضنا على كل الاتجاهات ولا نفرط في حقوق المجتمع ولا في حقوق الاشخاص لكي نجبر الانذال على ان يحسبو حساب للمواطن الجنوبي قبل ان يفكرو في اي عمل
وان بقينا على هذا الحال سوفا يصل كل واحد نصيبه

الدينار
03-20-2008, 06:21 PM
نقطة في بحر الإنتهاكات ضد الجنوبيين

اياد الشعيبي
03-20-2008, 07:43 PM
لافرق بين مواطن جنوبي ومسؤل جنوبي .. والد المعتدي عليه وكيل محافظة لحج واخوة خالد عبدالله مطلق مدير عام مديرية حبيل جبر /ردفان ..يظن بعض المسئولين ان المنصب سوف يحميهم .. ولكن كلنا في الهم شرق .. وهي عبرة لمن لايعتبر ومازال يتعاون مع نظام الاحتلال .

ابن الجنوب الحر يافع
03-20-2008, 07:59 PM
لافرق بين مواطن جنوبي ومسؤل جنوبي .. والد المعتدي عليه وكيل محافظة لحج واخوة خالد عبدالله مطلق مدير عام مديرية حبيل جبر /ردفان ..يظن بعض المسئولين ان المنصب سوف يحميهم .. ولكن كلنا في الهم شرق .. وهي عبرة لمن لايعتبر ومازال يتعاون مع نظام الاحتلال .


اخي اياد من هو وكيل محافضة لحج هل هو محسن النقيب ام من ارجو التوضيح اذ عندك المعلومه او احد الاخوه الاعضا اذ امكن

اياد الشعيبي
03-20-2008, 08:14 PM
اخي اياد من هو وكيل محافضة لحج هل هو محسن النقيب ام من ارجو التوضيح اذ عندك المعلومه او احد الاخوه الاعضا اذ امكن

نظام صنعاء كريم جداً بالمناصب وخلقها من العدم وهي مناصب بدون وظيقة على الارض .. ثمة وكيل لشئون مديريات ردفان وهو صالح سريع وايضاً عبدالله مطلق وكيل ولكن لا ادري بالتحديد لاي جهة جغرافية .. لحج فيها اكثر من وكيل للمحافظة...

مواطن بلا وطن
03-20-2008, 09:03 PM
ومازالت الانتهاكات مستمره ومازالت الار ض تحت قبضة الأحتلال فهل هذه هي الوحده بين الشمال والجنوب أم أن هذا أحتلال كمى نتمنى للأخ عادل بالشفى العاجل
وماهذه ألا رساله للأخ المناضل على مايزعمون من نظام الأحتلال
كمى أشكر نهار الجنوب على الأبيات الرائعه

لواء عباس
03-20-2008, 09:30 PM
أنا أعتقد ان المحتلون الزيود وأذنابهم من أبناء اليمن الشملي لا يفرقون بين الموظفين مع سلطات الاحتلال من الجنوبيين وبين الاحرار الرافضين للدل والمهانة وهذا المحتل القبلي المجوسي الزيدي يريد ينهب ارض لجنوب اةلا واخيرا وهولاء الموظفين مع المحتل هم عبرة عن اوراق كلينس سوف يرميهم بعد السيطرة على الثروة والارض الجنوبية الطاهرة ولكن مهما كان يجب موزرة عادل وكل من لا زال مع المحتل ان يصحى من سباتة حتى لا نتخلى عنهم في نهاية المطاف ان ظلوا مبطحين للنظام الاحتلال الطائفي المحوسي لزيدي الحقير . وانها ثورة حتى النصر ...

سيف الجنوب
03-21-2008, 06:27 PM
[img][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

هذا هوا عادل ولأ تزال الجنبيه مغروسه في ظهره ..بعد نقله الى المستشفى ...

هكذا ارادو قتلنا وهكذا يتلذذون بقتلنا بدم بارد .. وهكذا حياتنا لأ تساوي قيمة ذبيحه لضيف عندهم ......وهكذا سيظلون يفعلون بنا ..طالما ظلو يعوثون فساداً ... ونهباً وقرصنتاً في وطن ينتظر ابنائه الاحرار ان يحرروه من بلاطجه وطغيان طغات العصر اليمنيين ...
وهكذا هي لغة الاحتلاليين الذين لا يريدون غير الاستحواذ على كل شئ ....
وهكذا سيظلون ينتهجون اسلوب العنجهيه والغطرسه ضد شعب الجنوب الذي يعتبرونه رعايا ومقيمين .. وليس ابنا وطن .. فهل من حلما في ارض الجنوب .. ؟؟؟؟
ابو ابداع

فادي عدن
03-22-2008, 09:45 AM
الهيئة الوطنية لأبناء عدن تدين الإعتداء الوحشي على قيادي جمعيات الزراعيين


تدين الهيئة الوطنية لأبناء عدن الحادث الإجرامي الذي تعرض له الأخ عادل ابن المناضل عبدالله مطلق في منطقة البساتين في عدن صباح الخميس 20 فبراير 2008م الذي أصيب بإصابات بالغة في عملية إعتداء على مجموعة من قيادات جمعيات الزراعيين .
إن هذا العمل الإجرامي يكشف طبيعة الأسلوب الذي يحاول نظام صنعاء فرضه على الجنوب كأسلوب حياة والذي لم ولن يستطيع الجنوب التعايش معه أبداً ، فقد تعود الجنوب على دولة النظام والقانون وأساليب التعامل المدني في حل الخلافات ولا يرغب ابنائه في إستخدام أسلوب الغاب لتسيير أمورهم.
إن هذا الحادث البشع يعطي الجنوبيين دليلاً آخر على إستحالة التعايش مع مجتمع ما قبل الدولة ويفرض عليهم أن يسعوا بكل السبل من أجل إستعادة دولتهم المستقلة فهو لم يكن الحادث الأول ولن يكون الحادث الأخير.
ونتذكر في هذه المناسبة الشاب عمار الذي سقط شهيداً وهو يدافع عن شرف بيته وكرامة أسرته عندما أعترض أحد جنود النظام وهو يتلصص على منزله والذي قاد بقتله بدم بارد وخرج من المحاكمة كمن لم يذنب أبداً وراح دم الشهيد ضحية لممارسات القرون الوسطى في شوارع عدن، كما نتذكر الشهيد السوكة الذي سقط برصاص قوات الأمن بينما كان يقف أمام مبنى محكمة الإستئناف في عدن .
إن عدن مدينة الحضارة والمدنية وعاصمة الجنوب لم تشهد في تاريخها مثل تلك الأعمال التي يحاولون غرسها وتكريسها في نفوس أبناء الجنوب ، مستغلين قيمهم الحضارية ووعيهم المدني ليمارسوا عليهم بطشهم مثبتين صحة توصيفهم كغزاة ومحتلين ومن أسوأ الأنواع.
إننا لا نطلب العدالة من محاكمهم لأننا لن نجدها لديهم ونطلبها من المجتمع الدولي الذي تحتّم عليه واجباته نصرة شعبنا في الجنوب وإنقاذه من ممارسات نظام صنعاء وأجهزته الأمنية وجيشه الذي يجثم على أرض الجنوب فارضاً عليها سلطة الإحتلال منذ 7 يوليو 1994م
ندعو كل منظمات العالم الحر الحقوقية والمهتمة بحقوق الإنسان مساعدة شعبنا في الجنوب على الخلاص من براثن هذا النظام الذي يستقوي على شعبنا بالقوة العسكرية ليفرض عليه البقاء تحت حكمه قسراً بعد أن أنهى موجبات وجود الجنوب كطرف في الدولة الموحدة بعد أن أنهى الوحدة السلمية بحربه التي شنها على الجنوب في صيف عام 1994م ليفرض عليه الإحتلال العسكري لكامل أراضيه بإسم الوحدة والوحدة من اعماله براء.
ندعو كافة أبناء شعب الجنوب الأحرار إلى مواصلة نضالهم السلمي حتى تحقيق هدفهم النهائي وهو عودة الدولة الجنوبية المستقلة لأنها تشكل لهم المخرج الحقيقي من كل المآسي والمعاناة التي يتجرعونها اليوم.
نشد على يد المناضل عبدالله مطلق وولده عادل وكل من تضرر في حادث صباح اليوم ونعلن عن تضامننا الغير محدود معهم حتى إنتزاع كامل حقوقهم .


الهيئة الوطنية لأبناء عدن
20 مارس 2008م

صوت الجنوب
03-22-2008, 11:37 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]









.

abosam
03-22-2008, 02:20 PM
الله يشفيه

صلاح السقلدي أ
03-22-2008, 05:52 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

هذه وحدة اللصوص وهذا هو غدرهم... للتأمل والعبرة...

سيف ميفعه
03-22-2008, 06:55 PM
على جماعت عادل ان يقطعو الطريق ويسون نقطه وكل من عبر من جنود الاحتلال يقتلونه نعل الله الحزب الشتراكي ونسال الله ان يعجل عليناء بتحرير الهم امين

سيف الجنوب
03-22-2008, 07:16 PM
على جماعت عادل ان يقطعو الطريق ويسون نقطه وكل من عبر من جنود الاحتلال يقتلونه نعل الله الحزب الشتراكي ونسال الله ان يعجل عليناء بتحرير الهم امين


اخي الكريم .. سيف ميفعه ..
شعب الجنوب كله يجب ان يكون اهله .. ولايجب ان نترك اي فرد من شعب الجنوب لوحده هوا وقبائله او اهله .. فنحن اهله ونحن شعبه ونحن امته اذا ماتت ضمائر الامم الاخرى .....
فألثار لعادل وكل جرحا وشهداء الجنوب .. مسؤلية كل فرد من شعب الجنوب .
من شرقه الى غربه ومن جنوبه الى شماله ..
احييك ولك الشكر ابو ابداع

Ganoob67
03-22-2008, 09:38 PM
هذه هي سمة الدحابشه, الطعن في الظهر.
حتى إذا كانت السلطة بيدهم و كان السلاح بيدهم, فيظلون جبناء, لا يجيدون إلا الطعن من الخلف!!

هاشم علي صالح
03-27-2008, 04:20 PM
كل شعبنا مطعون من الضهر بدأت الطعنات وبدأن نهايتنا عندما بدانا نسدد الطعنات لبعضنا فاستغل الخصم الخلافات وا هوا حالنا وللعلم ان عادل صديق عزيز ورفيق الدراسة من قبل ان يكون عادل الان
علاجنا الحقيقي هول التنضيم اذا لم ننضم ضفوفنا فلن تقوم لنا قائمة وحينها لا نستحق الوطن الذي دائما نتغنى في حبة التنضيم ثم التنضيم ثم التنضيم لمواجهة اعتى استعمار متخلف ووقح عرفة الانسان وعلى مراءى ومسمع من المجتمع الدولي

عرين الاسود
04-03-2008, 02:53 PM
ونحن نقول لهم
نشوان لا تفجعك خساسة الحنشان
ولا تبهر إذا ماتت غصون البان
الموت يابن التعاسة يخلق الشجعان
حسك تصدق عصابة عمنا رشوان
ولا تصدق خرافة طاهش الحوبان
ولا تصدق حكاية بنت شيخ الجان
اصحابها ضيعونا وكسروا الميزان
لكن ........... يبقى دم الضحايا
برقبة الحنش وحارس البستان

ryms
04-05-2008, 05:35 PM
نقطة في بحر الإنتهاكات ضد الجنوبيين

من غرسها في ظهره؟؟؟؟؟ العسكر ما في معاهم جنابي!!
شوفوا من غريمة من المظاهرين!!!
انا لله وانا اليه راجعون!!!

ryms
04-05-2008, 05:37 PM
]أنا أعتقد ان المحتلون الزيود وأذنابهم من أبناء اليمن الشملي لا يفرقون بين الموظفين مع سلطات الاحتلال من الجنوبيين وبين الاحرار الرافضين للدل والمهانة وهذا المحتل القبلي المجوسي الزيدي يريد ينهب ارض لجنوب اةلا واخيرا وهولاء الموظفين مع المحتل هم عبرة عن اوراق كلينس سوف يرميهم بعد السيطرة على الثروة والارض الجنوبية الطاهرة ولكن مهما كان يجب موزرة عادل وكل من لا زال مع المحتل ان يصحى من سباتة حتى لا نتخلى عنهم في نهاية المطاف ان ظلوا مبطحين للنظام الاحتلال الطائفي المحوسي لزيدي الحقير . وانها ثورة حتى النصر ...

من متى كان الجنوب طاهر؟؟؟
من عهد الحزب الاشتراكي عندما كانوا يغصبوكم الماء في نهار رمضان من اجل ان يقضوا على أسلامكم؟؟؟

ابواشرف
01-31-2010, 07:08 PM
الله يهديك ابواليمن الفتنة نائمه لعن الله من ايقضها ليس كلامي بل هو كلام خير البشريه ماهذا الهراء من دوله مسلمه انتم تتفلسفون وتجرون الفتن والاطفال والنساء يدفعون الثمن وعن اي احتلال تتدعون هل تحاربون اسرائيل ام امريكا ماشاء الله تظربون بعظكم وتسمونه جهاد وتسمون استشهادي الاستتشهادي الذي يقاتل في سبيل الله ظدالكفار او ظدالمارقين الحوثين لانهم سبو صاحبةرسوالله وءال بيته فهذا وجب جهادهم اما تدعون ان اليمن الشمالي زيديه فهذا كذب وافتراء ما انزل الله به من سلطان انا رحت اليمن الشمالي فوجدت العلم والعلماء المطبقين لكتاب الله وسنة رسوله وانتم تقولون مجوس من كفر مسلما فقد باء بها ام تتبعون فضللتم عن السبيل