المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجــــــــــــــــــــــــــــــل شبااب ردفان يدمرون معضم الادارات الحكوميه للاحتلال


صقر ردفان
03-30-2008, 12:12 PM
وصلني الان بان شباب ردفان اليوم يدمرون معضم الادارات الحكوميه للاحتلال اليمني منذوا الصباح الباكر

صقر ردفان
03-30-2008, 12:17 PM
تم اطلاق نار من احد رجال الامن ومن صاحب مطعم دحباشي في الحبيلين ردفان فاخذت الجماهير منهم الاسلحه بالقوه .... وانباء غير مؤكده عن مصابين وقتلى بالضالع..

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
هذه الصور في تضاهرة اليوم
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

صوره رمزيه للمؤتمر يحملها شباب الضالع

سيف الثوره
03-30-2008, 12:22 PM
تأكدوا من الاخبار
بعد ذلك تطلع حادثه عاديه روتينيه والمتلقي للخبر يتصورها كماهو مبين .
ومشكور صقر ردفان

صقر ردفان
03-30-2008, 12:33 PM
وصلني الان الخبر التالي عبر الهاتف

ابناء ردفان يقتحمون المجمع الحكومي يضربون مامور المديريه وضرب سيارات النجده في الحبيلين واحراق اطارات السيارات
وتحرك الدبابات العسكريه تجاه ردفان

سنوافيكم بالتفاصيل حال وصولها الينا




منقول من الضالع بوابة الجنوب للكاتب صقر الجنوب

صقر ردفان
03-30-2008, 12:51 PM
الكاتب : حلاب الحديد

في اتصال هاتفي مع المناضل شلال علي شايع


اكد لنا ان الوضع مازال متوتر في الضالع وان الطريق العام مقطوع في الضالع ، وكذلك في الحبيلين

وان هناك مفاوضات تجري لفتح الطريق ، ولكن هناك غضب شعبي عارم بسبب دهس سيارة النجده لأحد المتضاهرين الذي نقل على أثرها الى مستشفى النقيب بعد إصابته بكسور نافذة في قدميه ، وسوف يوافينا لاحقاً بأسمه .



وقد أضاف قائلاً :

لا للدخول بشق الصف وستضل الصفوف موحده ، ولن يفلح من يروج لهذه الافكار ولو كان مندساً بين صفوفنا ، وقضيتنا لاتحاج الى ملف


ودماء شهدائنا هي السياج الحامي للجنوب واللحمه الوطنيه، ولن نبخل بدمائنا في الاعداد بكل مايدفع لتحريك قضية الجنوب واستعادة كرامته المهدوره.



وماعلى نظام الجمهوريه العربيه اليمنيه الا الرحل من ارض الجنوب
تأكيد الخبر من الضالع بوابة الجنوب للكاتب حلاب
الحديد لمزيد من الاخبار على
الرابط
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

صقر ردفان
03-30-2008, 02:46 PM
مزيد من الصور لتضاهرة اليوم
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

جنوبي الهواء
03-30-2008, 04:09 PM
السلطة المحلية ممثلة بادارة الامن تتحمل المسؤولية عن احداث اليوم بالحبيلين

والنظام هو المسبب لهذة الاعمال

الضالعي 2007
03-30-2008, 04:13 PM
صور واخبار اول باول في منتدى الضالع بوابة الجنوب
كل شي جديد بالدقايق الاخبار هناك

امير الجنوب
03-30-2008, 04:25 PM
معاد درينا اين صدقكم من كذبكم

عامر عبدالوهاب
03-30-2008, 04:49 PM
لست ادري هل حان وقت الاستيلاء على مراكز الشرطة والمحاكم والادرات الاخرى ام ان ذلك سابق لأوانه . ارجوا من الاخوة الاعزاء التحري ووضع اخبار متسقة مفصلة قدر الامكان .والابتعاد عن الاثارة ، والحرية أتية بدون وكل شيئ سيأتي وقت اجله .وتحية لأبناء الضالع وردفان وبارك الله فيهم والله ينصرهم .

الهيئة الإعلامية
03-30-2008, 05:39 PM
نتمنى بأن الأخبار صحيحة

الضالعي 2007
03-30-2008, 07:02 PM
عادك مش مصدق الاخبار في مصابين
واين انتم عايشين

المحارب الجنوبي
03-31-2008, 08:29 AM
ضرب اوكار الاحتلال ضروري وهذه ضربة قوية توجة للمحتل اليمني الزيدي وحثالاتة على ارض الجنوب الطاهرة ........... ادارات الاحتلال وعساكرة هدف مشروع للثوار الجنوبيين .

صقر ردفان
03-31-2008, 10:46 AM
وصلني قبل قليل عن تجدد الاشتباكات والمضاهرات في ردفان لليوم الثاني على التوالي

صقر ردفان
03-31-2008, 11:20 AM
انتفاضة شعبية في الحبيلين والضالع وجريح يسعف الى مستشفى النقيب
الضالع - الحبيلين / حضرموت نيوز / فهد الصبيحي
30 / مارس / 2008 م
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عاد مئات الشباب العاطلين عن العمل مساء أمس من محافظة ذمار الى محافظة الضالع حيث التقوا هناك بلجنة عسكرية بمعسكر يريم وتم رفض قبولهم كمجندين بالقوات المسلحة .
وشكلت الدولة منذ فترة لجنة برئاسة اللواء علي قاسم طالب رئيس


هيئة الاركان العامة لتجنيد أبناء الضالع وتم استقبال طلبات التجنيد واستلام مبالغ مالية إلا ان الشباب فوجئوا بقبول عدد بسيط بينما رفض المئات من الاستيعاب .
وفي ردة فعل عنيفة على ردود ضباط اللواء 135 مدرع تابع للفرقة الأولى الذين التقاهم الشباب صباح اليوم بالضالع واستفسروا عن الرد النهائي بشأن توظيفهم فأجابهم ضباط وجنود باللواء (( أذهبوا دعوا أمهاتكم يجندكم )) وفور ذلك شهدت الضالع صباح اليوم واستمرت الى وقت الظهيرة مسيرات شبابية عارمة أدت الى قطع طريق عدن - صنعاء وإحراق الإطارات ومداهمة مقر المؤتمر الشعبي العام وتكسير نوافذه وأبوابه ومنعت كافة السيارات من الحركة كما تم مهاجمة بعض المحلات التجارية التي يشتبه في ان اصحابها يعملون بالامن القومي .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
وأطلق رجال الأمن النار في الهواء لكن المتظاهرين زادوا عدداً .
وعملت حضرموت نيوز ان سيارة نجدة دهست المواطن فواز قاسم دحوان من قرية القرين التابعة لمديرية الضالع أدى الى إصابته إصابات خطيرة وأسعف الى مستشفى النقيب بالمنصورة بمحافظة عدن .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
وفي الحبيلن هاجم المواطنون مبنى السلطة المحلية وحاصروا مدير عام المديرية وهتفوا (( هذا السارق .. هذا هو )) وتدخلت قوة أمنية لفك الحصار ما أدى بالمواطنين الى رجم المبنى وتهشيم نوافذه وأبوابه وقامت مجاميع شبابية بمهاجمة مبنى النيابة العامة وتحطيم سيارة وكيل النيابة فيما هاجمت مجاميع اخرى المحلات التجارية وأصحاب بساط الخضار والفواكه من أبناء المحافظات الشمالية وقاموا بتكسير أخشاب البساط وبعثرة البضائع بالسوق وقال مواطنون لحضرموت نيوز عبر الهاتف أن مدينة الحبيلين غاصت بالطماطم والتفاح والبرتقال والبطاطس .
وقالت مصادر محلية انه لم يحدث أضرار بشرية ناتجة عن أحداث الحبيلين اليوم .
وردد المتظاهرون شعارات أثناء سير المسيرات والانتفاضات الشعبية جراء الأوضاع المزرية في كل من الحبيلين والضالع ( بالروح بالدم نفديك يا جنوب ) ( ثورة ثورة يا جنوب ) ( لا دحباشي بعد اليوم ) .

امير الجنوب
03-31-2008, 01:24 PM
كل هذه الاعمال سفاهه وليست عمل مشرف

صقر ردفان
03-31-2008, 01:51 PM
وحزب الحق أعتبرها جرائم ضد الانسانية والداعري يحمل السطة المسؤولية
حضرموت نيوز / خاص
31 / مارس / 2008 م
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]لليوم الثاني هاجمت مجاميع شبابية بمدينة الحبيلين ردفان صباح اليوم الأثنين أصحاب المحلات التجارية وملاك بساط الخضار والفواكه من ابناء المحافظات الشمالية وقذفوا ببضائعهم بالشارع العام وخاطبوهم يغادروا البلاد .
وقالت مصادر محلية أن خدمات المدينة مقطوعة
ظهر اليوم والطريق معطلة بفعل تكدس الاحجار والاطارات المشتعلة والشوارع خالية من المارة والمحلات العامة مغلقة فيما تسيطر فرق شبابية


على الشارع العام وأضافت ان قوات الأمن لم تتدخل في المواجهات ولم تحتك بالمواطنين وبعيدة عن مسرح المواجهات .
وقال شهود عيان لحضرموت نيوز أن إصابات بسيطة لحقت بمواطنين من المحافظات الشمالية .
وفي تصريح لحضرموت نيوز حمل العميد قاسم الداعري رئيس جمعية العسكريين والأمنيين والمدنيين بردفان السلطة مسؤولية الاحداث وقال انها هي من دعت المواطنين الى توظيفهم بالسلك العسكري ودعتهم الى المعسكرات ثم تخلت عنهم ومنحت الوظائف الى قيادات المؤتمر والمشائخ ما أدى الى ردة فعل هذه التي نراها وأكد الداعري ان الفعاليات السياسية بالمنطقة ليست مشاركة في هذه الاحداث معيباً على الشباب مهاجمة الاملاك العامة باعتبارها ( حق الجميع ) وكذا المحلات الخاصة التابعة لمواطنين لا ناقة لهم ولا جمل موضحا ان عدونا في الجنوب هو السلطة وصراعنا معها .
الى ذلك أصدر المكتب التنفيذي لحزب الحق عدن - أبين بياناً فيما يلي نصه :
أن المكتب التنفيذي لحزب الحق عدن - أبين وهو يعبر عن قلقه من تزايد نزعة القمع والارهاب في سلوك سلطة 7 / 7 الأسود المشئوم يعلن عن تضامنه وانخراطه في الحركة الاحتجاجية السلمية في الجنوب .
وكما أشارت اللجنة التنفيذية لحزب الحق عند أستماعها لرؤساء فروعه في الجنوب ( عدن - أبين - الضالع ) للمسألة الجنوبية وإقراراها في اجتماعها التاريخي ذلك أحترام تطلعات أبناء الجنوب مهما أرتقع سقفها .
أن حزب الحق عدن - أبين في الوقت الذي يدين ظاهرة الاستعلاء الجهوي الذي يمارسه أمراء حرب صيف 94م ضد أبناء الجنوب المستباح فأنه يحمل سلطة صنعاء مسؤولية ما حدث ويحدث يومي الأحد والأثنين 30 / 31 مارس الجاري في مديريات الضالع وردفان من محافظة لحج الباسلة محافظة الرجال الصناديد الأماجد عنتر وشائع وعوض الحامد .
كما يدعوا كل قوى التقدم والسلام والديمقراطية الى ادانة عنف سلطة ( ج . ع . ي ) ضد أبناء الجنوب ويعتبرها جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية .
صادر عن المكتب التنفيذي لحزب الحق عدن - أبين
رئيس المكتب التنفيذي حسين بن زيد بن يحيى
31 / مارس / 2008 م
من جانب آخر أنزل مسلحون بمدينة يريم بمحافظة اب مواطنين جنوبيين كانوا يستقلون سيارت أجرة ومنعوهم من مواصلة الطريق الى صنعاء وقالت مصادر موثوقة ان المواطنين عادوا ادراجهم رغم ارتباطاتهم العملية بصنعاء وأضافت المصادر ان الجماعة المسلحة تسأل الركاب فيما إذا كان فيهم مواطنون من الجنوب فتقوم باخراجهم وتطلب منهم العودة الى ديارهم .

صقر ردفان
03-31-2008, 01:59 PM
الاوضاع مازالت متوتره وحرق الكثير من السيارات الحكوميه ورجم الكثير من المحلات وتكسير الدوائر الحكوميه للاحتلال في ردفان

امير الجنوب
03-31-2008, 02:05 PM
حسين بن زيد بن يحى هههههههههههه
شيعي حوثي حزب الحق هههههههههه

صقر ردفان
03-31-2008, 04:40 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الضالع – لندن " عدن برس " خاص : 31 – 3 – 2008 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
علم " عدن برس " من مصادر خاصة في الحبيلين أن مظاهرات حاشدة قام بها عدد من شباب الضالع العاطلين عن العمل أستهذفت مرافق حكومية ومركز للشرطة وإغلاق طريق عدن – صنعاء وتمزيق صور الرئيس علي عبدالله صالح واحراق الاطرات في الشارع العام في الحبيلين لليوم الثالث على التوالي .

وقالت المصادر أن المتظاهرين حاولوا إقتحام مركزا للشرطة بعد قيام اجهزة الامن باعتقال اربعة من المشاركين في تظاهرة اليوم ، وقد اتجهت التظاهرة صوب مبنى الامن وحاول المتظاهرين اقتحامه ، وانزلوا صورة الرئيس من بوابة مركز الامن ومزقوها ، ورد افراد الامن باطلاق النار في الهواء لمنعهم من اقتحام المبنى ، وتحت قوة المتظاهرين اضطر بالامن الى الافراج الفوري عن الاربعة .
واضافت المصادر أن المتظاهرين رفضوا السماح لعبور السيارات الحكومية او التي تحمل لوحات ذات أرقام شمالية وعبر بطاقة الهوية ، وقاموا باحراق الاطارات على الطريق ، واتجهوا المتظاهرين بعد ذلك الى مبنى السلطة المحلية واقتحموا مكتب مدير عام المديرية قاسم عبدالرحمن شائف وقاموا باتلاف محتويات المكتب وتحطيم النوافذ واتجهوا بعدها الى مكتب التربية الذي حطوا كل محتوياته . وتقول المصادر ان هذه الاعمال جاءت انتقاما على صلف وشتم ضباط شماليين لهم في معسكر الحرس الجمهوري في مديرية يريم في محافظة اب يوم السبت الماضي عندما ذهبوا لمقابلة اللجنة العسكرية الذين شتموهم بأقذح العبارات والالفاظ النابية وقالوا لهم أنكم إنفصاليين ، وعبارات يترفع " عدن برس " عن ذكرها خاصة وأنها صادرة من قبل ضباط كبار في الجيش الذي يتعامل مع الجنوبيين كشعب محتل لا حقوق له ولا كرامة لابناءه .

ابواصيل
05-22-2008, 08:45 PM
حيا الرجال

moha
05-22-2008, 09:17 PM
الله يرعاكم ابطال الجنوب ردفان والضالع بوابة الجنوب الغربيه الجنوبيه الشماليه من الاعداء