المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وإغماء عدد من طلاب كلية صبر وأطقم تقتحم الكلية وتعتقل أستاذا جامعيا


مهفوف
04-03-2008, 02:41 PM
جرح وإغماء عدد من طلاب كلية صبر وأطقم تقتحم الكلية وتعتقل أستاذا جامعيا



عدن – لندن " عدن برس " خاص : 3 – 4 – 2008
قالت مصادر خاصة في الحوطة في محافظة لحج لـ " عدن برس " أن الآلاف من طلاب وطالبات كلية التربية صبر تجمعوا أمام بوابة الكلية من الصباح الباكر وفي الساعة التاسعة منعوا عميد الكلية من دخول الجامعة قائلين له روح تابع على دكاترتنا المعتقلين وفي نفس الوقت كانت سبعة أطقم تحوم أمام بوابة الكلية.

واضافت المصادر انه وفي الساعة التاسعة والربع قرر الطلاب المعتصمون الخروج في مسيرة كبيرة إلى السجن المركزي بصبر وما أن تحركوا مترات قليلة حتى أقدمت الأطقم بإطلاق أعيرة نارية كثيفة وقنابل مسيلة للدموع إلى وسط الطلاب وسقط حينها طالب جريحاً وأغمي على عدد من الطلاب والطالبات .
تحرك الدكتور / حسين العاقل إلى قادة الأطقم يطالبهم بتوقيف ذلك العدوان المشين ليطلق علية احد الأطقم عدد من الأعيرة النارية ليرفع لهم يدية بالاستسلام ويتقدم الطقم العسكري إلية ويسحبة مع طالب أسمة / اسعد عبد الكريم اسعد إلى داخل الطقم ويرفضوا الاستماع إلية ويتحرك الطقم فيهم بسرعة البرق ويبدوا إنه اتجه بهم إلى سجن صبر.
الآن دخول الأطقم العسكرية إلى داخل الكلية بشكل عدواني غاشم ومواصلة إطلاق النار على الطلاب الهاربين من الأطقم ومسيلات الدموع .
وذكرت المصادر أن أصوات قنابل مدوية وإطلاق رصاص سمعت داخل الكلية أثناء اقتحام الامن لها ، كما هرعت سيارات الإسعاف ودخلت الكلية مع سيارة من الهلال الأحمر.
وقالت المصادر أن الدكاترة الذين اعتقلوا من الكلية أمس هم د / محسن وهيب و د/ مفتاح علي احمد والان
انظم اليهم د / حسين العاقل

جبل يافع 2
04-03-2008, 03:06 PM
الله واكبر الكل خرج ليقول برع برع اية المحتل الجاهل

عرب الجنوب
04-03-2008, 03:11 PM
اللة واكبر ياشعب الجنوب النصر ات

برع يادحباش برع باغشاش