المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرافقو نائب برلماني يحرقون منزل مواطن بممتلكاته في باجل


aden
10-30-2005, 07:11 AM
/10/2005

محلي المدينة يفتح تحقيقاً في الحادثة، وأجهزة الأمن تشارك في الإطفاء.. مرافقو نائب برلماني يحرقون منزل مواطن بممتلكاته في باجل

الصحوة نت - الحديدة - خاص - عبدالحفيظ الحطامي

أقدم عدد من مرافقي عضو مجلس النواب في مديرية باجل بإحراق منزل المواطن خالد الشامي في حي المغتربين بمدينة باجل محافظة الحديدة مساء اليوم الخميس في الوقت الذي كانت فيه العائلة تستعد لتناول طعام الإفطار ، وقال والد صاحب المنزل أن عناصر تتبع الشيخ قامت بإخراج الأطفال والنساء في المنزل ظلماً وعدواناً وقاموا بإشعال النيران فيه حيث اتت النيران على الثياب والممتلكات المنزلية الخاصة .
واضاف أن الشيخ استغل سفر ابنه وقام بإحراق منزله دون سبب يذكر سوى أن ابني لا يوافق على بطش الشيخ وظلمه لأبناء دائرته ، نافياً ان يكون هناك أي خلاف أخر استدعى ارتكاب الجريمة.
من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بمديرية باجل لـ"الصحوة نت" بأن والد صاحب المنزل جاء بشكوى إلى مكتب المجلس المحلي فأحلناه إلى إدارة الأمن التي قامت بواجب اطفاء النيران مع عدد من المواطنين وهي الآن بصدد البحث والتحقيق مع العناصر التي قامت بهذه الجريمة الإنسانية بحق اسرة احرق منزلها دون وجه حق ولا ذنب ارتكبته ، ودعا أمين عام المجلس المحلي السلطات الأمنية سرعة التحقيق في الموضوع وإنصاف اطفال ونساء شردوا من منزلهم وفقدوا كل ممتلكاتهم الخاصة .