المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأطباء والصيادلة يبدأون غداً السبت إضراباً تدريجياً في جميع عيادات ومستشفيات الجمهور


صوت الجنوب
02-18-2005, 09:33 AM
18/2/2005

باستثناء اقسام الطوارئ : الأطباء والصيادلة يبدأون غداً السبت إضراباً تدريجياً في جميع عيادات ومستشفيات الجمهورية

الصحوة نت - خاص

دعا تعميم نقابي صادر عن المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين أعضاء النقابة في محافظات ومديريات الجمهورية الى بدء الإضراب التدريجي في جميع العيادات الخارجية والإستشارية والأقسام والعمليات في عموم مستشفيات الجمهورية إبتداءاً من يوم غد السبت.
وقال التعميم حصلت -الصحوة نت على نسخة منه- إن الإضراب يأتي بعد موقف الأطباء البطولي في رفع الشارات رغم التهديدات والإغراءات التي مورست ضدهم خلال الأسبوع الماضي .
وأكد التعميم أن الإضراب التدريجي الذي يبدأ غداً السبت سيستمر حتى يتم الاستجابة لكافة مطالب الأطباء المشروعه التي كفلهالهم الدستور والقانون
واستثني المكتب التنفيذي للنقابة من الاضراب جميع اقسام الطوارئ ودعا الأطباء الى التعامل مع الحالات الحرجه " الساخنة ) .
كما دعا أعضاء النقابة الى عدم الالتفات لأي بيانات أو منشورات أو تعليمات من أي جهة كانت ما لم تكن صادرة رسمياً عن المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين ، وطالبهم الإبلاغ الفوريً عن أي ملاحظة أو تعسف يهدد الأعضاء وحقوقهم وذلك إلى الهيئة الادارية أو المكتب التنفيذي الأعلى وكذلك إبلاغ وسائل الاعلام بذلك.
وحددت نقابة الأطباء الإضراب على النحو التالي
السبت .. 19/2.. (1-2 ظهرا) ،الأحد .. 20/2 ..(12-2 ظهراً)، الإثنين 21/2..(11-2 ظهرا)، الثلاثاء.. 22/2..( 10-2 ظهرا)، الأربعاء.. 23/2 .. (9-2 ظهرا)، الخميس .. 24/2(8-2ظهرا)ً .