المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صادر عن الدورة الثالثه للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج


احمد مثنى علي
06-16-2008, 05:46 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الدورة الثالثه للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج
فرع الولايات المتحدة الامريكيه

في اجواء سادتها الشفافيه وروح المسؤوليه والاخلاص لقضية الوطن الذي يرزح تحت الاحتلال عقد التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج دورته الاعتياديه الثالثه في العاصمة واشنطن خلال الفترة 15 يونيو 2008م حيث وقف امام جمله من القضايا المدرجة في جدول اعماله مستعرضا الجوانب الداخليه للتنظيم وكذلك التطورات الراهنه على مستوى الساحه الجنوبيه داخليا وخارجيا وفي ختام الاجتماع عبر الحاضرون عن ارتياحهم لما تحقق بين الدورتين رغم كل الصعوبات مؤكدين على بذل الجهود للم شمل ابناء الجنوب وتوحيد صفوفهم وذلك من خلال مجلس التنسيق الذي يظم الجميع ولايستثني احدا والذي يمر الان في طور التحضير.
في الجانب التنظيمي توجه الاجتماع بنداء الى كافة اخواننا ابناء الجنوب الاحرار في عموم الولايات المتحدة الامريكيه للانخراط في صفوف تاج واهاب بكل من تتوفر لديه القناعه بان يشارك في النضال السلمي الذي يتبناه تاج والهادف الى تحقيق الاستقلال من خلال فك الارتباط والعوده الى دولتنا ذات السياده المتمثلة بحدودها الدوليه المعترف بها باعتبارها دوله عضو في هيئة الامم المتحدة والمتجسدة تحت اسم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبيه وعاصمتها التاريخيه عدن.

في الجانب الاعلامي اكد الاجتماع على التنسيق بين المواقع الاعلاميه التابعه للتجمع وغيرها وبالذات تلك التي تحمل نفس التوجه بما يضمن عدم الخروج عن هدفها الرئيسي وعدم السماح للمتربصين للنفوذ من خلالها لتشويه قضية النضال السلمي في سبيل استقلال الوطن مما يؤدي الى ضياع الكثير من الوقت والجهد في جلد الذات بدلا عن توجيه ذلك لخصمنا المشترك.
كما اكد الاجتماع على تطوير الية المظاهرات والفعاليات المختلفه على مستوى الساحه الامريكيه والخروج بشكل موحد لكل ابناء الجنوب بمختلف اطيافهم وقد تم اتخاذ الاجراءات اللازمه بما يكفل تحقيق ذلك.

هذا وقد ناقش الاجتماع قضية المعتقلين السياسيين واكد على اهمية التواصل مع منظمات حقوق الانسان والمنظمات والمؤسسات والهيئات المعنيه في الولايات المتحدة الامريكيه ومناشدة تلك الجهات بارسال فريق محاميين للتعرف عن كثب على اوضاع قادة الحراك السياسي السلمي الجنوبي المعتقلين في سجون الاحتلال بما يضمن سلامتهم وافساح المجال امام وسائل الاعلام الداخلية والخارجيه لتغطية وقائع المحاكمات وبما يكفل للمحاميين الدفاع عنهم.

صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج الدورة الثالثه واشنطن 15 يونيو 2008م.

جبال ردفان
06-16-2008, 07:50 AM
الى الامام تاج تاج هيى فعلن تاج الجنوب

الناصري
06-16-2008, 07:53 AM
قرارات وبيان يواكب الاحداث الله يوفق الجميع لما فيه مصلحة قضية وطنا المحتل ارجو التثبيت يا مشرفينا

ابو عهد الشعيبي
06-16-2008, 08:24 AM
وفقكم الله وسدد على طريق الاستقلال خطاكم



تقديري وإمتناني

ذئب المعجله
06-16-2008, 08:26 AM
قرارات وبيان يواكب الاحداث الله يوفق الجميع لما فيه مصلحة قضية وطنا المحتل ارجو التثبيت يا مشرفينا


لا تفيد القرارات (يا ناصري) المفيد النزول الى الميدان لتحرير الجنوب المحتل !

لأن تاج أستنسخ له العفاش هيئه جنوبيه في لندن أستلمت مستحقاتها بالدولار

وسميت الهيئه الوحدويه الجنوبيه في برمنجهام وشفيلد!

أستنساخ جــــــــــــــــــــــــــــــــديد فحتى المسيرات سوى مثلها هذ الفاسد!

شي واحد لا يستطيع إستنساخه!
هو الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل!

البرمجه
06-16-2008, 08:43 AM
لا تفيد القرارات (يا ناصري) المفيد النزول الى الميدان لتحرير الجنوب المحتل !

لأن تاج أستنسخ له العفاش هيئه جنوبيه في لندن أستلمت مستحقاتها بالدولار

وسميت الهيئه الوحدويه الجنوبيه في برمنجهام وشفيلد!

أستنساخ جــــــــــــــــــــــــــــــــديد فحتى المسيرات سوى مثلها هذ الفاسد!

شي واحد لا يستطيع إستنساخه!
هو الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل!

لن ازيد على ماقاله اخي ذيب المعجله

أبن حضرموت
06-16-2008, 09:36 AM
شكرا للاخ أحمد مثنى والاخوة قيادة تاج في امريكا على الجهود
التي يبذلونها في سبيل ايصال قضيتنا الجنوبية الى مواقع صناع القرار في امريكا والعالم
وعلى جهودهم الملحوظه لتوحيد صف الجنوبيين
ويثبت الموضوع لاهميته

الذيب
06-16-2008, 10:11 AM
مؤكدين على بذل الجهود للم شمل ابناء الجنوب وتوحيد صفوفهم وذلك من خلال مجلس التنسيق
الذي يظم الجميع ولايستثني احدا والذي يمر الان في طور التحضير.

ما عهدناكم الاَ اصحاب قلوب مفتوحة وافكار منفتحة فمن ذا الذي لا يحترم توجاهتكم
ومطالبكم التي هي مطالب الجميع...
اقامة الصلاوات في مساجد شتى شرطها واحد اذا خالفته بطلت الا وهي القبلة الواحدة
هذا رابط وجامع الكل فمن شذ شذ في النار نسأل الله التوفيق لكم فانتم سباقون الى
بث روح الالفة والتسامح ورفعتم شعار الجنوب للجميع وعلى الجميع مسؤلية تحريره..

اسدالجنوب
06-16-2008, 06:08 PM
بيان تاج: يؤكد على النضال السلمي الساعي لتحقيق الاستقلال وعودة حدود سيادة دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وعاصمتها التاريخية عدن.
الطيف - واشنطن : خاص
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الدورة الثالثه للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج
الولايات المتحدة الامريكية

في أجواء سادتها الشفافية وروح المسؤولية والإخلاص لقضية الوطن الذي يرزح تحت الاحتلال عقد التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج دورته الاعتيادية الثالثة في العاصمة واشنطن خلال الفترة 15 يونيو 2008م حيث وقف أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله مستعرضا الجوانب الداخليه للتنظيم وكذلك التطورات الراهنة على مستوى الساحة الجنوبية داخليا وخارجيا وفي ختام الاجتماع عبر الحاضرون عن ارتياحهم لما تحقق بين الدورتين رغم كل الصعوبات مؤكدين على بذل الجهود للم شمل أبناء الجنوب وتوحيد صفوفهم وذلك من خلال مجلس التنسيق الذي يظم الجميع ولايستثني أحدا والذي يمر الآن في طور التحضير.

في الجانب التنظيمي توجه الاجتماع بنداء الى كافة أخواننا أبناء الجنوب الأحرار في عموم الولايات المتحدة الأمريكية للانخراط في صفوف تاج وأهاب بكل من تتوفر لديه القناعة بأن يشارك في النضال السلمي الذي يتبناه تاج والهادف إلى تحقيق الاستقلال من خلال فك الارتباط والعودة إلى دولتنا ذات السيادة المتمثلة بحدودها الدولية المعترف بها باعتبارها دولة عضو في هيئة الأمم المتحدة والمتجسدة تحت اسم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبيه وعاصمتها التاريخيه عدن.

في الجانب الاعلامي أكد الاجتماع على التنسيق بين المواقع الإعلامية التابعة للتجمع وغيرها وبالذات تلك التي تحمل نفس التوجه بما يضمن عدم الخروج عن هدفها الرئيسي وعدم السماح للمتربصين للنفوذ من خلالها لتشويه قضية النضال السلمي في سبيل استقلال الوطن مما يؤدي الى ضياع الكثير من الوقت والجهد في جلد الذات بدلا عن توجيه ذلك لخصمنا المشترك.
كما أكد الاجتماع على تطوير آلية المظاهرات والفعاليات المختلفه على مستوى الساحة الأمريكيه والخروج بشكل موحد لكل أبناء الجنوب بمختلف اطيافهم وقد تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بما يكفل تحقيق ذلك.

هذا وقد ناقش الاجتماع قضية المعتقلين السياسيين وأكد على أهمية التواصل مع منظمات حقوق الانسان والمنظمات والمؤسسات والهيئات المعنية في الولايات المتحدة الامريكية ومناشدة تلك الجهات بإرسال فريق محاميين للتعرف عن كثب على أوضاع قادة الحراك السياسي السلمي الجنوبي المعتقلين في سجون الاحتلال بما يضمن سلامتهم وافساح المجال أمام وسائل الإعلام الداخلية والخارجيه لتغطية وقائع المحاكمات وبما يكفل للمحاميين الدفاع عنهم.

صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج الدورة الثالثة واشنطن 15 يونيو 2008م.