المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتداء آثم على مدير الإنارة بعدن في موقع سكنه


صوت الجنوب
12-07-2005, 08:44 AM
اعتداء آثم على مدير الإنارة بعدن في موقع سكنه


7/12/2005
عدن «الأيام» خاص :


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

صدقي همشري
علمت «الأيام» أن الأخ م. صدقي همشري، مدير عام الإنارة بمحافظة عدن قد تعرض لاعتداء آثم عند عودته إلى منزله بالمنصورة في الساعات الأولى من فجر أمس الأول الإثنين .

«الأيام» اتصلت مساء أمس بالأخ م. صدقي همشري واطمأنت على حالته الصحية إثر الحادث المؤسف وسألته عن ملابساته فرد مشكوراً :«حقيقة أنا فوجئت بالاعتداء الذي جاءني من الخلف بينما كنت عند نحو الساعة الثانية إلا عشرين دقيقة فجر الإثنين أصعد سلالم العمارة متجهاً نحو شقتي وقبل الوصول إليها باغتني رجل يرتدي الزنة والجنبية بالضرب بحجر حاد وأوقعني فاستنجدت بسكان العمارة بأعلى صوتي، وحاولت مقاومته والإمساك به لكنه استمر في الاعتداء علي بجنبيته التي انهال بها على جبهتي وسقطت مضرجاً بالدماء ..عندها تعالى صراخ أم أولادي تستغيث بسكان العمارة الذين هرعوا للإمساك بالمعتدي وتمكنوا منه بعد محاولة فراره وشخصا آخر كان بمعيته».

وأفاد الأخ م. همشري أن الرجلين سبق أن ترددا على منطقة سكنه قبل يومين من الاعتداء مستقلين سيارة نوع هيلوكس وقضيا ساعات طوالا يسائلون بعض الأهالي عن موقع شقته في العمارة وعن مواعيد خروجه ودخوله إليها وقال: «لكنني لم أعر الموضوع أي أهمية».

وعن الإصابة التي تعرض لها والاجراءات الأمنية المتخذة إزاء حادث الاعتداء عليه قال :«نقلت إلى المستشفى على الفور حيث تم إسعافي وإجراء 6 غرز في جبهتي وإجراء الاسعافات الاخرى ..أما بالنسبة للرجل المعتدي فقد جرى تسليمه لمركز شرطة المنصورة كما أنني أبلغت الأجهزة الأمنية التي تواصل التحقيق معه، علماً أنني يوم أمس استدعيت للتعرف وجهاً لوجه على الرجل المعتدي المحتجز ولم يحصل أنني شاهدته من قبل أو تعاملت معه ..علماً أنني ليس لدي أي مشاكل أو عداوات مع الآخرين وأترك لأجهزة الأمن الكشف عن الدوافع والأسباب التي قادته إلى الاعتداء واتخاذ الاجراءات إزاء ذلك".