المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان هام ل ( تاج ) - حول اطلاق الاسرى من سجون الاحتلال


الهيئة الإعلامية
09-12-2008, 09:48 PM
بيان هام ل ( تاج ) - حول اطلاق الاسرى من سجون الاحتلال

تاج عدن خاص - الهيئة الاعلامية - 12 سبتمبر 2008 الجمعة




بيان ''تاج'' حول اطلاق الاسرى من سجون الاحتلال

ياجماهير شعبنا في الجنوب العربي المحتل.. أيها المناضلون الأحرا ر


ان التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) تابع بقلق كبير الإجراءات التعسفية في الفترة الماضية التي تقوم بها قوات الاحتلال اليمني في ملاحقة المناضلين والزج بهم في المعتقلات وإلإعتداء على نشاطاتهم السلمية التي انطلقت في مدن وقرى الجنوب للتعبير عن المعاناة التي يتعرضون لها.. من جراء الممارسات العنصرية لقوات الإحتلال اليمني ضد ابناء الجنوب التي تعيث في الأرض فساد ا وتحمي فرق النهب والسلب اليمنية التي استباحت الجنوب منذو أن اجتاحته جيوشهم في يوليو 1994م واستولت على الممتلكات العامة والخاصة للجنوبيين معتبرة كل ماهو جنوبي فيد وغنيمة حرب ومحاوله منها القضاء على الهوية الجنوبية واستخدام ابشع صور الاحتلال الهمجمي التي ارتبط بقرون الوسط وقرون ماقبل الاسلام وابادة وطرد البشر والابقاء على الارض بمسمى الوحدة .


اننا اليوم في التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) نهني انفسنا وجماهير شعبنا بالنصر الكبير الذي تحقق بالافراج عن الاسرى من سجون الاحتلال ,, انها الارداة الصلبة والفولاذية لشعبنا وصمودة الكبير ضد الاحتلال وقواته المنتشرة في جنوبنا الحبيب , انها تضحيات الشهداء والجرحى وصمود الاسرى في اعتق السجون .. ووصول قضيتنا الى المجتمع الدولي ودول القرار ومنظمات حقوق الانسان
نهني ابطالنا الشجعان الذي اطلق المحتل اسرهم ونحي مواقفهم العظيمة وصبرهم وتحملهم كل العناء في سجون الاحتلال ,, وهم يحملون هم الوطن والنصر والتحرير , أسرانا البواسل الذين تعرضوا لقانون الاعتقال التعسفي والذي يتنافي مع كافة الأعراف والمواثيق الدولية .
الذي تستخدمه سلطات الاحتلال في محاولة يائسة للنيل من عزيمة ومعنويات الأسرى , انهم واهمون ان يركعوا الاحرار مهما استخدموا من سياستهم القذره و العفنه .
يا صناع ملحمة الانتفاضة والثورة الجنوبية الحرة , يا فرسان النصر والحرية والاستقلال, أن مسيرة الحرية والاستقلال مسيرة الثورة المتواصلة لن تتوقف ولن تحط برحالها الا بوطن حر واعادة دولتنا وفك الارتباط والاستقلال الكامل والناجز.
ها هو شعبنا يواصل مسيرته التحررية ويواصل انتفاضته ويواجه بكل قوة وشجاعة وبسالة آلة الجهل والتخلف وجيوش الاحتلال والحصار ومطاردة المناضلين في الجبال ,, ولن يتوقف النضال وقد تعهدنا واقسمنا مواصلة الثورة حتى رحيل اخر جندي محتل من ارضنا ونيل استقلالنا.
لقد ظن البعض المهزوم في داخله أن المسألة أحداث عابرة سرعان ما سيتم تجاوزها ولم يقرؤوا ولم يحسوا بنبض شعبنا وضميره الحي لهذه الثورة التي عجز حكام صنعاء عن إخمادها رغم استخدامهم لكل الأساليب والوسائل البشعة وشراء الذمم وتقديم اصحاب المشاريع الخبيثة التي لم تعد تنظوي على جماهيرنا, وتصدى لها الابطال والشعب بالداخل بكل قوة وشفافية ووضع النقاط على الحروف , فأنه واهم من يحاول القفز على الحقائق والسير في طريق الأوهام
ان اطلاق الاسرى من سجون الاحتلال ثمرة من ثمار صمودكم وتضحياتكم الجسيمة وتمسككم بخيارالحق الذي يصنع القوة والارادة والنصر

التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يرفع اسمى ايات التبريك والتهنئة باطلاق الابطال المناضلين الاستاذ حسن احمد باعوم, احمد عمر بن فريد, علي هيثم الغريب ,يحيى غالب الشعيبي, علي منصر محمد, حسن زيد عقيل بن يحيى, حسين عبدالله البكري, عبدربه راجح حسين الهميشي, عيدروس علي صالح حسين الدهبلي, محمود حسن زيد, ناجي العربي, ناصر محسن احمد سليمان الفضلي

ويحي التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) صمود البطل الجنوبي والزعيم شيخ المناضلين الاستاذ حسن احمد باعوم الذي ضرب ارقى مثل بالبطولة والتحمل والشجاعة والعزة والصمود والتحدي للمحتل ,, ونؤمن ان شعبنا في الجنوب العربي صاحب ملحمة النضال والعزيمة سيطلق سراح الاسرى الاخرين ,ونحمل نظام صنعاء المسؤلية الكاملة عن حياة باقي المعتقلين في السجون الاخرى ومنهم مناضلي الصبيحة وكرش وهم جميل هزاع عبد الله، وشكيب علي سالم، وعبد الله فارع يحيى، وعبده سركال محمد، ومحمود سالم عبد الله، وهشام محمد صالح وجميع الاسرى في سجون الاحتلال .


ان شعبنا بصمودة وصبرة وايمانه , يثبت كل يوم للعالم قوتة وارادته بالتحرر والاستقلال رغم قسوة المعاناة , انه شعب لن يركع ولن ينكسر ولن تضغف عزيمتة وسوف يظل يدافع عن ارضة وعرضة وهويتة حتى النصر انشاء الله .
التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يدعوا جماهير شعبنا الى وحدة الصف لمواجهة الاحتلال البغيض وعصابة اللصوص , واليوم وقد اطلق شعبنا الاسرى من براثن وسجون الاحتلال ,هذا النصر الكبير خطوة في طريق اطلاق باقي الاسرى , نحو تحرير الجنوب واستقلاله وعودة دولته الجنوبية كاملة السيادة
ونتوجة بالشكر والتحية والاجلال الى كل اسر الشهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والصبر للاسرى في سجون الاحتلال ولن يهداء لنا بال الا اذا حرروا جميعا , والشكر والتحية الى جماهير شعبنا بالداخل والخارج والى كل من اعطى ومازال يعطي من اجل الحرية والاستقلال .
ونثمن دور المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان على تفهم قضيتنا والمساعدة على اطلاق الاسرى من معتقلات نظام الاحتلال . وندعوهم الى المزيد والمساعدة والوقوف الجاد مع شعبنا بحق حريتة واستقلالة واستعادة دولتة .


صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج )

بتاريخ 12 سبتمبر 2008

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
الموقع الرسمي لتاج

ابو عهد الشعيبي
09-12-2008, 10:08 PM
عاش التجمع الديمقراطي الجنوبي
( تاج )


وعاش الشعب الجنوبي العظيم وأبطاله الشجعان وعلى رأسهم
القائد الصلب ابو فادي


أمنياتنا بالتوفيق والسداد لكل ابناء الجنوب بالداخل والخارج
وأيام مباركة ومن نصر إلى نصر وكم نتمنى إن نرى الجنوبيين وقد أجمعوا
على إنتخاب المجلس الوطني الجنوبي بهذا الشهر الفضيل وإختيار ممثليه في الخارج
والحمد لله رب العالمين

بو ذياب
09-12-2008, 11:22 PM
نحيي أبطال الجنوب الأحرار اين ما حلوا وأرتحلوا وأنها ثورة حتى النصر ولا نامت أعين الجبناء

جنوبي موثوق
09-13-2008, 03:02 AM
الف مبروك على هذا النصر المبين . هنا اعتراف من نظام صنعاء بلقضيه الجنوبيه وبارك الله في قيادة وكوادر تاج الذينا ضلو يتابعون القضيه هذه
منذو اول يوم حتئ تم الافراج عن كافة المناضلين هذا نصر للتاج وللجنوب كافه

سيف الثوره
09-13-2008, 06:22 AM
بيان قوي وهام جدا
شكرا تاج لحضورها الفاعل في الحراك الجنوبي السلمي .