المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثورة اليمن الجنوبي التحررية _ مركز النور للدراسات_


حضرمي جدآوي
10-11-2008, 07:43 PM
نوئيل عيسى
noeeleesa@yahoo.com (noeeleesa@yahoo.com)





26/07/2007

قراءات: 177



منذ اعلان الوحدة بين اليمنيتين عمد الرئيس علي عبدالله صالح الى تصفية قادة اليمن الجنوبي وبعثرتهم مع التهديد والوعيد بالويل والثبور اذا ماتنفسوا ؟ وعمل على حل الجيش الجنوبي وطرد منتسبيه بدون حق خوفا منهم لانه كان يعد العدة لابتلاع وثيقة اتفاق الوحدة ويسيطر على كل خيرات اليمن الجنوبي ليصرفها على ملذاته وعلى تشكيل جيش خاص به يحميه مثلما فعل الطاغية صدام حسين والقذيفي المبارك جدا . وهم على يقين ان الشعوب لو ارادت لايمكن باي شكل من الاشكال كسر ارادتها . ولن ينجوا الظالمين من الحساب وحسابهم سيكون عسيرا الم يتعظوا بعد من قصة الطاغية صدام حسين ؟
ومارس مع شعب اليمن الجنوبي انواع الاضطهاد والملاحقة وحرم المطرودين من الجيش من اي مصدر للرزق والمتعارف عليه ان تسريح اي منتسب عسكري في ظل اي ضروف كانت يصرف له راتبه التقاعدي ليحميه وعائلته من غيلة الجوع والتشرذم وهذه الحالة لم تقع في كل انحاء العالم الا في اليمن والعراق وكانني باليمن دولة تحكمها اميريكا من تحت العباءة ؟
ان افقار اي شعب وحرمانه من حقوقه المشروعة خاصة اذا كان الفاعل هو المحتل سيؤدي بالتالي الى نشوب ثورة عارمة لاعادة حقوق شعب كامل وعند عدم الاستجابة والايغال في الاستغلال والاضطهاد والظلم ستتحول هذه الثورة الى عملية اجتثاث المحتل باي شكل من الاشكال ونحن عاصرنا شعب اليمن الجنوبي هذا الشعب الابي الذي قارع الاستعمار البريطاني اعواما طوال وقدم على مذبح حريته وحقوقه العديد من الشهداء حتى نال بعناده وصموده وتصميمه حريته المنشودة الا ان الاستعمار ومطيه الرئيس علي عبدالله صالح ضحكوا على ذقن بواسل الشعب اليمني الجنوبي وغرروا بهم لاستعجال عمليه وحدة الدولتين وفعلا وقعت الوحدة تحت شروط عقلانية تنصف الشعبين الابيين في الشمال والجنوب الا ان عميل المستعمرين وذيلهم ابليس جهنم علي عبدالله صالح ابى ان تسير الامور على ضوء مااتفق عليه في بنود الوحدة فقام بالاجراءات القذرة التي عمل بموجبها على استلاب حقوق شعب اليمن الجنوبي وحرمانه من ابسط حقوقه المشروعة وبدا بعمليات القمع والاضطهاد بشكل لم يمارسه الاستعمار البريطاني نفسه ضد هذا الشعب الابي فانتشرت بين جنبات شعب اليمن البطل كل انواع الفاقة والحاجة والالم والتضور وتم مناشدة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ان يعود عن غيه ويتعقل ويعمل وفق اتفاق الوحدة ويعطي لشعب اليمن الجنوبي حقوقه المشروعة دون جدوى فقد ( زركن ابو صحبة ...؟) ولم يعد في جعبة الشعب اليماني الجنوبي سوى اعلان الثورة للتغيير الجذري والانعتاق من ربقة الاحتلال الظالم الجائر من قيد علي عبدالله صالح الى الابد .
وعندما اصبح الامر حقيقة واقعة واعلنت ثورة التحرير ضد حكومة المجرم علي عبدالله صالح بدا هو بالمراوغة وطالب الثوار الجلوس على مائدة المفاوضات بجبن كل رعديد ينغر بنفسه وبقوته وبالغباء الذي نعهده لدى كل المتجبرين الكفرة الذين يظلمون غيرهم من البشر . الا ان قائد ثورة اليمن الجنوبي سعيد شحتور رجل صاحب تجربة وحنكة رفض مطلب المجرم علي عبدالله صالح لانه يعرفة عقرب خبيث لايؤمن جانبه واذا مااسلم قياده له سيعمل صالح على ابتلاعه هو ومن معه والكيل لشعب اليمن الجنوبي بمكيال اقسى من السابق ؟
الثورة اليمانية في الجنوب في اوجها وعنفوانها الا ان الراي العالم العربي يتجاهلها عنوة ويغض النظر عن احداثها وكان شيئا لم يكن واعطى الاعلام العربي ( وهو الملام اكثر من غيره ) ظهره لهذه الثورة المباركة ناهيك عن دولة الديموقراطيات وام الدنيا كما يطلق عليها الان ( بئس هكذا ام ) هي الاخرى ادارت ظهرها لما يحدث في اليمن الجنوبي عن عمد لان صالح واحد من عملائها وهي اي اميريكا وحلفائها في العراق قريبين من الاحداث ؟ اسال اين ذهبت شعاراتهم التي رفعوها لدى احتلال العراق في نشر الديموقراطية والحرية بين الشعوب المضطهدة وتخليصهم من الجور والاستبداد والظلم وشعب اليمن الجنوبي منذ اول يوم لاعلان الوحدة اليمانية وقع فريسة جور واضطهاد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ؟
ان الاعلام العربي الحكومي والمستقل على حد مااعرف انه اصبح مرتزق يجر اذيال الخيبة وراءه ورواده على هذا المنوال لايحاسبون على عدم مناصرة شعب اليمن الجنوبي لكن مع هذا هناك بعض الاقلام الحرة الشريفة اين هي من هذا الحدث ؟ولماذا تلتزم هي الاخرى الصمت ازاء ثورة اليمن الجنوبي ؟ اما الفضائيات العربية واخص العراقية بصورة خاصة والتي تتمشدق بالحرية والديموقراطية الخ من فنون الكذب والمخاتلة اليس من اول واجباتها هو استضافة قادة اليمن الجنوبي في اروقتها ليعلنوا للعالم اجمع حقيقة مايجري في هذه الدولة الفتية خاصة وان الثعلب الماكر الرئيس اليمني هو الاكثر عندا في تاجير المرتزقة وارسالهم الى العراق ليقتلوا الشعب العراقي البرئ ويستحموا بدمائه الزكية وهناك اكثر من دليل على تورط هذا المجرم في الشان العراقي ؟! ان الشعب اليماني بثورته المباركة هذه يناشد العرب بالوقوف الى جانبه في محنته هذه على الاقل اعلاميا وربما دعوتي هذه ليست في محلها لانني اعرف حق المعرفة ان العرب شعبا وحكومات تخلت عن العراق والعراقيين في محنتهم لابل هي التي توجج مشاعر الفتنة وتغذيها . هذا هو زمن بؤس الانسان الشريف وزمن انسان الغاب اللي بلا ضمير ؟
تحية لشعب اليمن الجنوبي
تحية لثورة شعب اليمن الجنوبي
الحرية والانعتاق من الاحتلال لشعب اليمن الجنوبي
المجد والخلود لشهداء ثورة اليمن الجنوبي


نوئيل عيسى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

المصدر/ [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نآقله لكم / حضرمي جدآوي

أخوكم ومحبكم / عبدالله

:rolleyes:

لا للوحده
02-01-2009, 01:52 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]