المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أخبار و صور وأفلام ] هنا تغطية الحدث التاريخي .. من يافع قلب التاريخ الجنوبي


ابو عهد الشعيبي
11-13-2008, 01:06 AM
إلى يافع .. كلنا جنوب وشعارنا إستقلال وحرية


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات][1].jpg


تتوجه قيادات الميدان الجنوبي اليوم الخميس إلى يافع " العسكرية " لحظور الجلسة الثانية من لقاء يافع التاريخي الخاص بإستكمال ترتيبات المجلس الوطني الجنوبي لتحرير الجنوب المحتل / وكان قد صرح المناضل الشيخ أحمد بامعلم عبر صوت الجنوب بأن لقاء الغد سيكون تشاوري شامل بشأن الترتيبات الأخيرة لإعلان الأسماء التي سيتشكل منها المجلس الوطني الجنوبي بكل لجانه المتخصصة والتي ستوكل لها مهام تسيير النضال الوطني الجنوبي خلال المرحلة القادمة / ودعا با معلم كل الرموز الجنوبية لتلبية نداء الوطن والواجب بالحظور وتسجيل المواقف من العسكرية بيافع .. وحث الجماهير الجنوبية على المشاركة .

أيضاً من المقرر إن تحتضن العسكرية صباح غداً الجمعة مهرجان جماهيري حاشد تعلن من خلاله هيئات المحافظات وكل الجماهير والشخصيات والوجاهات من مشائخ وكوادر المبايعة والتأييد الكاملين للمجلس الوطني الجنوبي الذي سيعلن عن تشكيلته النهائية هذا اليوم بإذن الله ..



هنا تغطية الحدثين .. أتمنى على الجميع التفاعل وبالتوفيق

سيف الجنوب
11-13-2008, 01:19 AM
دعانا وابتهالنا الى الله العزيز القدير .. ان يوحد الكلمه والهدف لشعبنا الجنوبي ..

وندائنا جميعاً الى اهلنا واخواننا وآبائنا ..بالتحرك الفوري الى يافع العطاء يافع الاصاله الشماء ..
الى لقاء العسكريه الذي سيظعنا جميعاً في منعطف تاريخي مهم ومهم للغايه ..

انه الشرف كل الشرف لكل من حضر هذا الملتقاء .. والذي سوف يسجله التاريخ باحرف من ذهب ..
فلهم التحيه التي نبعثها اليهم في الوطن الحبيب ..
هؤلا الذين سيقررون ان (( نكون )) باذن الله تعالى ..فلا خيار غير ان نكون ...ابو ابداع

كل شكري وامنياتي للاخ العزيز اباعهد .
واسال الله له ولمرضاه الشفاء العاجل وان يعود الينا وكل هم يهمه قد انجلا باذن الله تعالى انه سميع مجيب ..
الف الف سلامات أبا عهد ...

أبو محمد
11-13-2008, 03:03 AM
كلنا جنوب وشعرنا إستقلال

بارك الله في كل من لبى نداء الوطن .

أبو عهد الشعيبي
ما أجمل صفحاتك هنا .

الشـــامخ
11-13-2008, 06:16 AM
مُتابعين يا ابا عهد ، وتمنياتنا ان يُكلل لقاء يافع بالنجاح ، وان يتم لملمة الصفوف ومن ثم صناعة الظروف والاجواء المناسبة لتطوير اسلوب الحراك بل الكفاح حتى تحقيق الهدف .

اسدالجنوب
11-13-2008, 06:27 AM
بيان العسكرية غداً : التأكيد على عدم المساس بالحدود المعترف بها حاليا مع دول الجوار الاقليمي وفتح مكاتب للمجلس الوطني في دول الجوار ومراكز القرار الدولي والحوار الجنوبي خيار استراتيجي

أكد مصدر مسؤول باللجنة التحضيرية للقاء العسكرية الذي يعقد غداً ان المشاورات والاتصالات لم تنقطع حتى اللحظة مع كافة رموز وقيادات الحراك السلمي الجنوبي بغرض حضورهم ومشاركتهم في صنع الغد الجديد للجنوب القادم مشيرا في تصريح خاص للمكلا برس ان الترتيبات الاساسية لانجاح اللقاء تمت واستكملت .
من جانبه اوضح للمكلا برس الناشط السياسي حسين زيد بن يحي منسق ملتقى التصالح والتسامح والتضامن بمحافظة ابين ان البيان السياسي الهام الذي سيصدر عن اللقاء سيؤكد على ان عصر الالغاء والاقصاء والتفرد قد طوي بمشروع التصالح والتسامح وان المجلس الوطني الاعلى للحراك الجنوبي والنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب يؤكد على ان الحوار هو خياره الاستراتيجي مع جميع الاطراف المعنية بالمسألة الجنوبية وهو سيمد يديه على ضوء هذه القاعدة لكافة القيادات التاريخية الجنوبية والقوى الجنوبية الفاعلة في الخارج وكافة رموز النضال السلمي الجنوبي في الداخل مشددا في القول أنه لاخلاف مع أي طرف جنوبي بما فيهم أخواننا الجنوبيين في سلطة 7 يوليو حيث سيتم الحفاظ على كرامتهم وحقوقهم المادية والمعنوية .
وقال ان المجلس الوطني الاعلى ستظل هيئته التنفيذية التي سيعلن عن قوامها غداً مفتوحة لكافة رموز النضال السلمي الجنوبي المؤمنين باستقلال الجنوب ودحر احتلال الجمهورية العربية اليمنية واستعمارها الغاشم للجنوب ولن تغلق في وجه جنوبي تجري في عروقه دماء شهداء الجنوب وعذابات جرحاه .
وقال زيد ان البيان السياسي سيؤكد على خصوصية العلاقة مع دول الجوار الاقليمي وعدم المساس بالحدود المعترف بها حاليا وستضمن دولة الجنوب الجديدة مصالح العالم الحر والشركات النفطية العاملة في الجنوب وضمان أمن منطقة جنوب البحر الاحمر وخليج عدن والبحر العربي مشيرا الى ان المجلس سيعمل بوتيرة عالية لتسريع عضوية جمهورية اليمن الديمقراطية في المنظمات الاقليمية والدولية باعتبارها عضوا موجودا في الامم المتحدة كما سيعمل على فتح مكاتب في دول الجوار الاقليمي ومراكز القرار الدولي بما يدفع بالمجتمع الدولي الى اجبار نظام 7 يوليو الاسود العدواني على الرحيل من كافة اراضي الجنوب .
واضاف زيد ان المجلس الوطني سيعمل بجدية وتفان وتضحية على اخراج القوات الشمالية الغازية من اراضي الجنوب الى الحدود الدولية المتعارف عليها وتوفير الحماية الآمنة لشعب الجنوب .
واشار الى ان المجلس سيدين في بيانه بقوة المحاولات الاجرامية البائسة التي تعرض لها الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابو بكر العطاس وعضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني علي منصر محمد وكذا ما تتعرض له صحيفة الايام وناشراها الاستاذان هشام وتمام باشراحيل من اساءات متكررة .
هذا وفي الوقت الذي تقاطرت فيه الوفود الى منطقة العسكرية بيافع وزعت مساء اليوم خدمة الصحوة موبايل عبر سبأفون الذي يملكها الشيخ حميد الاحمر خبراً نصه الاتي ( النوبة والخبجي والشنفرة ومنصر والشعيبي دعوا لمقاطعة ملتقى العسكرية غداً ) .

جنوبي صدامي
11-13-2008, 07:14 AM
نسال الله العظيم رب العرش الكريم

بان ينزل السكينة عليهم ويدرا عنهم

كيد الفجار وعمل الاشرار

هيا الى التحرير

شكرآ لك استاذ ابو عهد

alyazidi
11-13-2008, 08:04 AM
اللهم وحد شملهم

تشافيز الجنوب
11-13-2008, 10:51 AM
السلام عليكم و رحة الله و بركاتة

يجب الحذر من من غدر و فتن المحتل فهو لن يسمح لهذا الاجتماع ان يعقد فلدية الجواسيس في كل مكان يفعلون افعالهم الدنيئة مثل السموم و الاغتيالات و الشي الممكن في ان نرى قوات من الجيش تحاصر المنطقة او تحليق لطائرات حربية على مستوى منخفض.

لكننا صامدون و منتصرون باذن الله تعالى

اوجة بنصيحة الى قياداتنا العظيمة بتوخي الحذر من افعالهم الرذيئة وان يجعلوا الاجتماع في مكان سري ووقت غير معلوم وذلك لتقوى جبهتنا في وجة المحتل.

سيف الجنوب
11-13-2008, 11:11 AM
اطمئن اخي تشافيز ..
لن يجرو العدو اليمني على مثل كذا فعل خاصه في الوقت الحاضر... فهوا اقل من ان يفعلها .. ابو ابداع

جنوبي صدامي
11-13-2008, 11:36 AM
اين الجديد يا رجال شوفنا على جمر

سيف الجنوب
11-13-2008, 12:22 PM
اصابة ثلاثة مواطنين بالضالع بينهم امرأة ورضيع والزوكا يطلب نقل لجان القيد والتسجيل الى منزله لاداء مهامهم
الضالع - شبوة - المكلا برس - خاص التاريخ: 13/11/2008 القراءات: 48
افاد مصدر موثوق في مديريه جحاف ان اللجنه الامنيه بقريه السلقة بالضالع قامت بفتح نيران اسلحتها صباح اليوم وبشكل عشوائي على سكان القريه الرافضين للانتخابات اسفرت عن سقوط ثلاثه جرحى مواطن وامرأة وطفل .
وفي اتصال هاتفي بالمصاب الشاب علي الجمل الشهير بابو الرجال اوضح للمكلا برس ان اللجنة الامنية لم تنصاع لمطلب سكان القرية وهسترت عند سماعها اوبريت عبود خواجه ( لا عاد ابا وحده ولانا وحدوي ) عبر مكبر الصوت في القرية واطلقت النار بشكل عشوا ئي باتجاه القرية مما اسفر عن اصابتي بطلقة نارية في رجلي اليسرى واصابهة امرأه كانت تحمل رضيعها اخترقت فخذه وسكنت الرصاصة في بطن الأم وتم اسعافهم الى احد الجراحين في المنطقة بالاضافة الى نفوق عدد من المواشي .
وافاد الجريح ان اشتباكات اندلعت اثر الحادث ولازالت مستمره يقودها زوج المصابة وقد تتصاعد بعد تدخل الجيش في جحاف .
ومن جانب اخر منع عشرات المسلحين في منطقة ( الشعبة ) بمحافظة شبوة مسقط رأس المؤتمري عارف الزوكا والقائد الجنوبي ناصر النوبة اعمال لجان القيد والتسجيل بمركزي ( د ) و ( و ) من اداء مهامهما .
وقالت مصادر محلية ان اعضاء المركزين محاصرين في الوحدة الصحية بالمنطقة .
وقال مصدر موثوق بالمنطقة للمكلا برس ان عارف الزوكا اجرى اتصالا برئيس اللجنة الاصلية وطلب منه نقل اعضاء المركزين الى منزله لاداء مهامهم واستقبال المواطنين للتسجيل .

شاهين الجنوب
11-13-2008, 03:38 PM
نسأل الله العزيز القدير .. ان يوحد الكلمه والهدف لشعب الجنوب
فتحية والف تحية لقادتنا وقدوتنا هؤلاء هم القادة الحقيقيون لقد اذهلتم النظام بصمودكم وثباتكم وحيرتموه وزرعتم الامل في نفوسنا
كم انتم اوفياء لوطنكم وشعبكم كم عانيتم من العذاب كم عانيتم في زنازينهم وجبروتهم اننا والله لنثق بكم بأنكم انتم من يقود سفينة الجنوب
ويخرجها الى شاطئ الامان فتحية والف تحية لكم ايها الأبطال
والخزي والعار الى الذين لم يلتفوا حول حسن باعوم ورفاقه فحسن باعوم لقد كشف قناعة من اول لحظة فشعارة الأستقلال والحرية
ولا غبار عليه فشعب الجنوب لا يقبل بغير الأستقلال بديلاً وارجو من الذين لم يحضروا الأجتماع اما يقولوا خيراُ او يلزموا الصمت
ولا داعي للأشاعات الباطلة

ابو عهد الشعيبي
11-13-2008, 04:47 PM
المجلس الوطني يشكل مجلس رئاسة من ( 11 ) عضواً ينفرد المكلا برس بنشر اسماؤهم
يافع - المكلا برس - خاص التاريخ: 13/11/2008 القراءات: 40
علم المكلا برس من مصدر موثوق بالمجلس الوطني الاعلى للحراك الجنوبي والنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب ان اللقاء الجنوبي الواسع الذي جرى صباح اليوم - الخميس - بالعسكرية يافع وحضره ممثلوا الحراك السلمي الجنوبي وجرى فيه نقاش شفاف ومسؤول تمخض عنه تشكيل مجلس رئاسة أعلى للمجلس على النحو التالي :
حسن احمد باعوم رئيساً للمجلس الوطني الاعلى
حسن البيشي المستشار السياسي للرئيس
محمد صالح طماح نائبا
سالم احمد لجرس نائبا
شلال علي شائع نائبا
جمال عبادي نائبا
حسين زيد بن يحيى نائبا
احمد محمد بامعلم نائبا
عيسى احمد رعفيت نائبا
عبدالله حسن الناخبي الامين العام
صالح البابكري الناطق الرسمي
هذا ويجرى الان نقاش مستفيض لتوزيع ( 27 ) دائرة لناشطين سياسيين من الحراك الجنوبي كما شكلت لجنة لوضع اللمسات الاخيرة على البيان السياسي الذي سيصدر عن مهرجان العسكرية غداً .

السقطري
11-13-2008, 06:18 PM
نبارك للشعب الجنوبي العظيم تشكيل مجلس الرئاسة ونسال الله العلي القدير ان يكون خيراا للجنوب العربي واهله وان يكون قد بدا التحرير من هذا اليوم العظيم
وكنا نتمنى ان يكون التشكيل باضافة المزيد من النواب كالتالي:

حسن احمد باعوم رئيساً للمجلس الوطني الاعلى
حسن البيشي المستشار السياسي للرئيس
ناصر علي النوبة
صلاح الشنفرة
محمد صالح طماح نائبا
سالم احمد لجرس نائبا
شلال علي شائع نائبا
جمال عبادي نائبا
حسين زيد بن يحيى نائبا
احمد محمد بامعلم نائبا
عيسى احمد رعفيت نائبا
عبدالله حسن الناخبي الامين العام
صالح البابكري الناطق الرسمي


الله اكبر وعاش الجنوب العربي حرا ابيا

ابو عهد الشعيبي
11-13-2008, 06:35 PM
الجمعة 14 نوفمبر - تشرين الثاني 2008
الإعلان عن قيادة مجلس الرئاسة للمجلس الوطني الأعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب ورعفيت يعلنها بالفم المليان من العسكرية من هنا سنبدأ تحرير الجنوب


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الطيف - العسكرية – أبو هند الشعيبي

في أكبر وأطول وأقوى اجتماع جنوبي عام في تاريخ اليمن الجنوبي منذو عشرات السنين التقى عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس 13 /11 / 2008م المئات من قيادات الحراك الجنوبي في محافظات اليمن الجنوبي السبع وبحضور الآلاف من أبناء الجنوب تصدرتهم مديريات يافع الثمان التي لم تتسعهم جبال العسكرية ووديانها كما تدفقت جماهير الضالع وردفان كعادتها مثل السيول الهادرة وجاءت عدن وأبين ولحج بجموع كبيرة من الشباب والنشطاء وكانت المهرة وشبوة هي الأكثر حضوراً في قياداتها كما حضرغالبية قيادة الحراك الجنوبي بحضرموت ومعها عدد كبير من النشطاء في مديريات الوادي والساحل.

ولفتت أنظار الجماهير قيادات الحراك الجنوبي القادمة من مديرية الشعيب محافظة الضالع والذين ما إن وصلوا صباح اليوم الى العسكرية ليخرج منهم 12 قيادي يؤكدون ولائهم للجنوب وتحريره ولما سيخرج به اللقاء.
وأكد أحد أهم قياديي الحراك بالشعيب إن الشعيب ستكون جاهزة لأي خطوات قادمة لتحرير الجنوب مهما كان نوعها.

وقد خرج الاجتماع الذي استمر لأكثر من ثمان ساعات متواصلة تخلله استراحة للغداء وصلات الظهر واستراحة أخرى لصلاة العصر خرج بتشكيل الهيئة التنفيذية لقيادة مجلس الرئاسة الأعلى للمجلس الوطني الأعلى للحراك الجنوبي والنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب وتكون من رئيس ومستشار سياسي وأمين عام وناطق رسمي وسبعة نواب يمثلون محافظات الجنوب السبع وجائت تشكيلته على النحو التالي :-
1- حسن احمد باعوم رئيساً للمجلس الوطني الأعلى
2- حسن علي ناصر البيشي المستشار السياسي للرئيس
3- جمال عبداللطيف عبادي نائبا
4- محمد صالح طماح نائبا
5- حسين زيد بن يحيى الفضلي نائبا
6- سالم أحمد محمد لجرش نائبا
7- أحمد محمد أحمد بامعلم نائبا
8- عيسى أحمد عيسى رعفيت نائبا
9- شلال علي شائع هادي نائبا
10- الشيخ / عبدالله حسن الناخبي الأمين العام للمجلس
11- صالح أحمد صالح البابكري الناطق الرسمي

هذا وقد تم اعتماد 27 دائرة بمثابة وزارات لتحريك أعمال المجلس وتم اختيار 27 شخصاً وقيادياً جنوبياً لها وسيتم إعلان أسمائهم في مهرجان جماهيري كبير سيقام صباح غداً الجمعة في ميدان العسكرية وسيتلى بيان المجلس الذي قيل أنه تم إعداده من قبل عدد كبيرمن الأكاديميين والدكاترة وقادة الحراك الجنوبي والذي سيكون بيان التحرير الأول .

"شبكة الطيف الاخبارية" كعادتها حاولت الاتصال بجميع من تم اختيارهم لقيادة المجلس ووجدت جميع جوالاتهم مغلقة باستثناء جوال المناضل الجنوبي الكبير/ عيسى أحمد عيسى رعفيت نائب رئيس هيئة الحراك بمحافظة المهرة وهو أحد نواب رئيس المجلس والذي تحدث وأكد بالقول "إنني من هنا من يافع التاريخ والأصالة أقولها بالفم المليان من هنا من مدينة العسكرية اليافعية الجنوبية سنبدأ تحرير الجنوب وأقولها شخصياً رداً على ما قاله رئيس الاحتلال يوم أمس فأقول كما قلت سابقاً التحرير أو الموت ، فالموت بحرية وعزة وكرامة خير من عيشة المذله والمهانه والاستجداء والشحت والتطبيل وتلميع حذيان المحتلين كما يفعل عدد من الغافلون ميتو القلوب والضمائر" .

وعند سؤالنا له عن رأيه ببعض القيادات الجنوبية التي لم تحضر أو لم تتمكن من الحضور رد قائلا " كل جنوبي حر له عذره ونحن نحترم ذلك والتحرير والاستقلال الكل مجمع عليه ولا يوجد جنوبي حتى العاملون مع السلطة في قلوبهم أمنيات أن تتحررالجنوب ونحن عارفين ذلك وقد حدثنا الكثير منهم ولكنهم يعتقدون بأن ذلك مستحيل ، لكننا نقول لهم لقد بدأ باعوم عام 1994م ومعه خمسة أو عشرة جنوبيين وشكل ملتقيات التصالح والتسامح وكانوا فقط لايتجاوزون الألف شخص واليوم تم تشكيل المجلس الأعلى والحاضرين هنا فقط بالآلاف غير ممن لم يتمكنوا من الحضور".

وأكد قائلا " سنبدأ التحرير بمن حضر ومن لم يحضر أو لم يستطع الحضوروسنمشي على الجبال وفي السهول حفات جياع لأجل الجنوب ونصرته فمن آمن بالتحرير لايحتاج لمن يدعوه لاجتماع أو لموقف ففقرالجنوب وعوز أبناء الجنوب لايحتمل الانتظار لساعات فكيف نرى آخرين يطالبون بالانتظار لأيام أو شهور حتى يستطيعوا مشاركتنا في مجلس أعلى سيعمل تحت ضوء الشمس نهاراً جهاراً لتحرير واستعادة الجنوب ولايخاف لومة لائم لأن النضال السلمي مشروع في كل شرائع العالم حتى الدول الدكتاتورية والملكية معترفة فيه ، والمجلس مفتوحة أبوابه لكل جنوبي ومرحب به أي وقت الانضمام إلى جانب أخوته الأبطال وفي المكان الذي يليق فيه ".

يافع الشموخ
11-13-2008, 06:35 PM
المجلس الوطني يشكل مجلس رئاسة من ( 11 ) عضواً ينفرد المكلا برس بنشر اسماؤهم
يافع - المكلا برس - خاص التاريخ: 13/11/2008 القراءات: 40
علم المكلا برس من مصدر موثوق بالمجلس الوطني الاعلى للحراك الجنوبي والنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب ان اللقاء الجنوبي الواسع الذي جرى صباح اليوم - الخميس - بالعسكرية يافع وحضره ممثلوا الحراك السلمي الجنوبي وجرى فيه نقاش شفاف ومسؤول تمخض عنه تشكيل مجلس رئاسة أعلى للمجلس على النحو التالي :
حسن احمد باعوم رئيساً للمجلس الوطني الاعلى
حسن البيشي المستشار السياسي للرئيس
محمد صالح طماح نائبا
سالم احمد لجرس نائبا
شلال علي شائع نائبا
جمال عبادي نائبا
حسين زيد بن يحيى نائبا
احمد محمد بامعلم نائبا
عيسى احمد رعفيت نائبا
عبدالله حسن الناخبي الامين العام
صالح البابكري الناطق الرسمي
هذا ويجرى الان نقاش مستفيض لتوزيع ( 27 ) دائرة لناشطين سياسيين من الحراك الجنوبي كما شكلت لجنة لوضع اللمسات الاخيرة على البيان السياسي الذي سيصدر عن مهرجان العسكرية غداً .


مصادر موثوقة توكد انسحاب العميد صالح احمد العيسائي رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين
بمديريات يافع الثمان محملا الاطراف الذي قامت بهذا التعين الغير مدروس وتتحمل النتيجة كامل

ابو عهد الشعيبي
11-13-2008, 06:40 PM
مصادر موثوقة توكد انسحاب العميد صالح احمد العيسائي رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين
بمديريات يافع الثمان محملا الاطراف الذي قامت بهذا التعين الغير مدروس وتتحمل النتيجة كامل


المعرف يافع الشموخ / المشاركة ( 1 )
لا نصدق أصحاب المشاركة الواحدة :) معليش حاول مرة أخرى

اياد الشعيبي
11-13-2008, 06:46 PM
((صمتي لايعني جهلي بما يدور حولي ولكن مايدور حولي لايستحق الكلام ))

يبدو أن الطبقة العازلة وأهل الثقة قد نالوا من المناضل باعوم


لك الله ياجنوب

اياد الشعيبي
11-13-2008, 07:01 PM
سالم احمد لجرس نائبا

احمد محمد بامعلم نائبا

عيسى احمد رعفيت نائبا

عبدالله حسن الناخبي الامين العام

صالح البابكري الناطق الرسمي


ممكن أحد يعطينا معلومات حول هذه الأسماء وماهو دورها في الحراك ؟

نمر الكور
11-13-2008, 11:27 PM
سالم احمد لجرس نائبا

احمد محمد بامعلم نائبا

عيسى احمد رعفيت نائبا

عبدالله حسن الناخبي الامين العام

صالح البابكري الناطق الرسمي


ممكن أحد يعطينا معلومات حول هذه الأسماء وماهو دورها في الحراك ؟




سالم لجرش الدغاري من ابناء العوالق
مديرية نصاب قرية الصلبه عبدان
شخصيه اعتباريه
ومشارك بقوه في الحراك
مواقفه ثابته

النايف
11-14-2008, 12:43 AM
نبار ك لكل ابناء الجنوب

هذه الخطوه على طريق الاستقلال

وثورتنا ستستمر وقطار التحرر لن يتوقف

الآ في عاصمتنا عدن

نتمنى التوفيق لمجلسنا بقياده المناضل الكبير باعوم

زمن المشاريع الصغير انتهاء

فالموت بحرية وعزة وكرامة خير من عيشة المذله والمهانه

ثوره ثوره واستقلالنا قادم

جنوبنا راجع

ودينارنا راجع

تحياتي

Ganoob67
11-14-2008, 05:23 AM
مبروك تشكيل المجلس.... و العبرة في الآتي...

المهم أن لا ينقطع التواصل مع القادة الذين لم يحضرو لقاء العسكرية!

تشافيز الجنوب
11-14-2008, 08:11 AM
نبارك للاخوة الجنوبيين هذا التقدم الكبير و نسال الله العلي القدير ان يعجل استقلالنا

امين امين امين

ا

يا اخوان جميع الصور المعلنة و الافلام الوثاقية المطروحة في هذا المنتدى يجب على كل واحد فينا ان يحتفظ بها لكي نوريها اولادنا و اولاد اولادنا

مش للتفاخر بس علشان نورهم اروع صور التلاحم و البطولات و نحثهم على الوطنية العالية

alyazidi
11-14-2008, 01:09 PM
أخي أياد الشعيبي

بالنسبة لي لا أعرف عن عبدالله حسن الناخبي أي معلومات غير ان المعلومات التي أتتني مصادفه قبل الأعلان بيومين بالحديث عن الأنتخابات التي فاتت كان مرشح وأظن انه مرشح الأشتراكي في يافع وبدأ الحديث في جلستنا عن أوضاع البلاد والتطورات في الحراك ومن ثم بدأ البعض يتحدثون عن عبدالله حسن الناخبي ومصداقية هذا الرجل الذي خدع في الأنتخابات بفوز المؤتمر وبما ان المناطق الريفيه لا تنظر الى الحزب بل تنظر الى الشخص ومصداقيته فتقف معه الناس بغض النضر عن الحزبيه
يحدثني أحدهم بأنه سافر من بلد الغربه لأجل الأنتخابات وبأنهم أجتمعو لكي يضغطو على هذا الرجل الصادق الضهور وكانو المجتمعين من مناطق مختلفه عند الحوار وهذا الشيء الذي وضع عبدالله حسن في خانة صغيره في القلب لأنني لا أعرف الشخص والكل يتحدث بجانب عن هذا الرجل الصادق وسبحان الله عوضه الله
في أهم قصه مضحكه أن هذا الرجل وفي ظل حزبيته متعلم ومتواضع الا انه لا يتحمل النقاش في وضع الأحتلال وكان همه عند الفوز في الانتخابات ان يحاول ان يأخذ اللقمه من فم الأسد ويطعم أهله ولاكن قلبه أسير وحزين للجنوب وفي القصه ذكرو انه في مقابلته للجمهور برصد كان يتحدث لأجل نجاحه وعندما يصل الى نقاط مشتركه تخص الشعب الذي سيصوت له والحكومه اليمنيه يتلكأ الرجل ومن ثم يتجه الى الحديث بالقوه كي يتناسى الغضب الذي يثوره الشماليون من أحتلال ومن نهب ومن سفك للدماء ومن جميع السلبيات المهم تفاجأت في قرائة هذا الاسم الذي ذكر علي في القريب العاجل في قصص وددة لو ارى هذا الرجل واحييه على حب الجماهير له من صدق حقيقي تجه عنده يتواصلون الناس بذكره عليه.

لا تخف يا اياد ان الله معنا فهذا اسم اختاره الله في امر انقضى وبأذن الله الى النجاح.

صقر ردفان
11-14-2008, 01:33 PM
عبدالله الناخبي يكفي وقوفه وشجاعته عند محاولة اعتقال باعوم فهذا الحادث يجعل الرجل قوي ونحن نبحث عن الرجال الاشداء الذين لا يخافون السلطه وينادون بالاستقلال بقوه ووضوح ودون مواربه ..

كثيرين هربوا من هذا الاجتماع وكلاً له اسبابه واضن ان اهم سبب لهروب بعض قادة الجنوب هو الابتعاد عن المواجهه مع سلطات الاحتلال وخصوصا بعد الضربه الموجعه التي تلقاها هؤلاء في ابريل وقد تغير مجرى حديث الكثير منهم وابتعد عن المضي قدما ولا داعي لذكر الاسماء ونحن نعلم ان قلوبهم مع شعبهم ونعذرهم ..

الان نقول لمن لا يقدر على المواجهه العلنيه عليه السكوت وعدم معارضة المجلس بأعذار واهيه فقد قرأت لاحدهم يقول امس في تصريح نفى ما قالته خدمة سبأ فون وقال لم توجه لي دعوه !!

قريب امر هؤلاء !!!

نقول لمن لا يستطيع المجاهره بالتحرير امضي مع اخوانك الجنوبيين في المضاهرات ولا تعترض طريق المجلس الوطني كما ان بامكان العديد منهم الانضمام الى المجلس بشكل سري اذا كان هناك خوف على تقييد حريتهم ..
لكن لا يقبل الشعب الجنوبي بشق صفوفه بحجج واهيه كان من كان هذا الشخص وتحت اي مبررات واهيه .

شعيفان
11-14-2008, 05:05 PM
لا أعتقد أن ماورد في قائمة أسماء المجلس صحيحاً من حيث وصف الأعضاء بأنهم ( نواب )

وقد رأيت البيان الختامي بعيني ليلة البارحة بعد إعداده من بعض أساتذة والأكاديميين .. وكان مكتوباً امام كل اسم من تلك الأسماء ( عضواً ) وليس ( نائباً ) .. كما أن البيان المتلو وصف تلك الشخصيات بالأعضاء في مجلس التحرير ولم يصفهم بالنواب .. وأيضاً فإن العقل يستبعد هذا العدد من النواب ..

لهذا أعتقد أنها مجرد غلطة من الناقل

فحمان
11-14-2008, 05:44 PM
لا أعتقد أن ماورد في قائمة أسماء المجلس صحيحاً من حيث وصف الأعضاء بأنهم ( نواب )

وقد رأيت البيان الختامي بعيني ليلة البارحة بعد إعداده من بعض أساتذة والأكاديميين .. وكان مكتوباً امام كل اسم من تلك الأسماء ( عضواً ) وليس ( نائباً ) .. كما أن البيان المتلو وصف تلك الشخصيات بالأعضاء في مجلس التحرير ولم يصفهم بالنواب .. وأيضاً فإن العقل يستبعد هذا العدد من النواب ..

لهذا أعتقد أنها مجرد غلطة من الناقل




كلام صحيح وأأكد على ذلك كما أن المناضل الكبير الدكتور / عبد الحميد شكري هو الناطق الرسمي
تم تكليفة بذلك بحكم أجادتة للغة الانجليزية كتابة ونطقا
وسيتم تكليف المناضل والمؤرخ الجنوبي الاستاذ / صالح أحمد البابكري ليشغل دائرة من الدوائر العديده
كما تم تكليف الأخ المناضل / الصديق بلعيدي ليشغل أمينا عاما مساعد
وهناك الكثير من المناضلين ونشطاء الحراك الجنوبي السلمي سيشغلون دوائر قد تتجاوز الـ25 دائرة

فحمان
11-14-2008, 06:05 PM
مبروك تشكيل المجلس.... و العبرة في الآتي...

المهم أن لا ينقطع التواصل مع القادة الذين لم يحضرو لقاء العسكرية!

صحيح أخي وهذا ما أكد علية الكثير من المناضلين والناشطين الجنوبيين من الذين حضروا
ومن القيادات في المجلس الوطني وكانوا مجمعين على التواصل والحوار وستشهد الأيام القادمه المزيد من الحوارات من أجل التنسيق والتشاور في ما يفيد تفعيل النضال الشعبي السلمي حتى نيل الاستقلال وأعادة الدولة الجنوبية كاملة السياده

اياد الشعيبي
11-14-2008, 06:37 PM
سالم لجرش الدغاري من ابناء العوالق
مديرية نصاب قرية الصلبه عبدان
شخصيه اعتباريه
ومشارك بقوه في الحراك
مواقفه ثابته


إن كان كذلك أتمنى أن يلتف حوله أبناء شبوة ويكون إضافة قوية للحراك الجنوبي .

نسر الجنوب
11-14-2008, 11:25 PM
احمد محمد بامعلم نائبا
الاخ اياد بامعلم من اهم القيادات واقواها طرحا للاستقلال في حضرموت
عيسى احمد رعفيت نائبا
رعفيت رئيس جمعيه العاطلين في المهره ونائب رئيس هيئه الحراك السلمي ومن احد اقوى القبائل وصاحب تأثيل قوى في المهره

فحمان
11-14-2008, 11:48 PM
الصديق بلعيدي امينا عاما مساعدا

من قيادات المنطقة الوسطى في أبين وهو نائب رئيس مجلس تنسيق مديرية مودية م / أبين
وناشط سياسي ومعروف لدى لكثير من نشطاء الحراك الجنوبي في الداخل

فحمان
11-14-2008, 11:55 PM
صالح أحمد البابكري سيكون رئيس أو نائب لأحد الدوائر في المجلس الوطني تخلى عن منصب ناطق رسمي لزميلة الدكتور / عبد الحميد شكري
كاتب صحفي ومؤرخ في معروف كان نشاطه السابق في صحيفة الحق التابعه لحزب الرابطة
هو عضو نشيط في الهيئة التنفيذية للحراك الشعبي المدني الجنوبي السلمي في محافظة عدن تعرض لعدة أعتقالات وكان آخرها في 7-7 من العام الفائت في عدن

الشـــامخ
11-15-2008, 05:50 AM
رئيس والبقية نواب ، امر لم يتقبله العقل !
ثم .... هل غياب اسماء مثل الشنفرة والخبجي والنوبة متفقٌ عليه ؟

بأنتظار الخطوات التي تلي التشكيل !

شيخان اليافعي
11-15-2008, 06:53 AM
سالم احمد لجرس نائبا

احمد محمد بامعلم نائبا

عيسى احمد رعفيت نائبا

عبدالله حسن الناخبي الامين العام

صالح البابكري الناطق الرسمي


ممكن أحد يعطينا معلومات حول هذه الأسماء وماهو دورها في الحراك ؟




أولاً تحرير الجنوب العربي أهم من الأسماء

شعيفان
11-15-2008, 11:35 AM
أفضل ماتم الحصول عليه من صور ..

وليس بالإمكان أفضل مماكان ..


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

شعيفان
11-15-2008, 11:36 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

شعيفان
11-15-2008, 11:37 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

شعيفان
11-15-2008, 11:38 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

شعيفان
11-15-2008, 11:40 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

سيف الثوره
11-15-2008, 11:54 AM
شكرا شعيفان على الصور و منتظرين الفيديو اذا وجد بارك الله فيك .

شعيفان
11-15-2008, 07:54 PM
الفيلم الأول :

كلمة باعوم - رئيس المجلس الوطني الأعلى

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

اياد الشعيبي
11-15-2008, 08:12 PM
أولاً تحرير الجنوب العربي أهم من الأسماء


الأسماء بها سيتحقق تحرير الجنوب وليس العكس .

شعيفان
11-15-2008, 08:29 PM
المكلا برس تنشر وثائق مهرجان العسكرية التاريخي .. بيان المجلس الوطني واسماء مجلس رئاسته وكلمة المناضل باعوم اضافة الى بيان اتحاد شباب الجنوب واسماء قيادته

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


البيان الوارد في المكلا برس هو الصيغة الصحيحة المعتمدة ..

abu khaled
11-16-2008, 06:25 AM
شهدت مدينة العسكرية في يافع صباح يوم امس الجمعة مهرجانا جماهيريا حاشدا بمناسبة إعلان مجلس الرئاسة للهيئة الوطنية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة .
وقد تقاطر الآف المواطنين من أبناء الجنوب من كافة المدن والقرى حاملين اللافتات المرحبة والمهللة بالاعلان عن المجلس الوطني رافعين صور المناضل والقائد الجنوبي الجسور حسن احمد باعوم وظلوا يهتفون طيلة المهرجان .
بالروح بالدم نفديك ياجنوب
ثورة ثورة ياجنوب
ياباعوم سير سير
نحن بعدك للتحرير
وفي المهرجان القى باعوم رئيس المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب واستعادة دولته كلمة مهمة فيما يلي نصها :
يا ابناء الجنوب في الداخل والخارج
أيها الحشد الجماهيري الكبير
باسم قيادة المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب نقدر لكم تقديرا عاليا هذا الحماس الفياض والاندفاع المنقطع النظير الحاشد من أبناء يافع وردفان والضالع والصبيحة والرموز والقياديين من أبين و شبوة وعدن ولحج وحضرموت والمهرة الذين توافدوا إلى هذه المنطقة الباسلة لتشاركون في هذا الحشد الذي تعبرون من خلاله عن تأييدكم ومباركتكم في هذا اليوم التاريخي الذي يتم فيه إشهار وتشكيل القيادة الوطنية الجنوبية المؤمنة والتي ستتحمل المسؤولية التاريخية في قيادة الحركة الشعبية الجنوبية السلمية من اجل تحقيق الأهداف والغايات السامية والنبيلة والعادلة لشعبنا الجنوبي الأبي والمتمثل في تحرير أرضه من الاحتلال الغاشم ونيل استقلاله واستعادة دولته الوطنية الحرة بعد فشل الوحدة بين الجنوب والشمال وشن الحرب العدوانية الغاشمة والظالمة على الجنوب من قبل سلطة صنعاء واحتلالها الجنوب فصار حق لنا وواجب علينا تحرير ارض الجنوب واستعادة دولتنا وكذا التحضير و الإعلان لعقد المؤتمر الوطني الجنوبي بمشاركة كل الفعاليات الجنوبية الفاعلة والمعطاءة في وطننا الجنوبي .
وابشركم بقرب استقلالنا الذي غدا بين ناظرينا .
وتلى الناشط السياسي احمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الوطني الاعلى البيان الصادر عن المهرجان جاء فيه :
يا أبناء الجنوب الأحرار
إن تشكيل القيادة الوطنية الجنوبية المؤقتة والتي ستتحمل المسؤولية التاريخية في قيادة الحراك الشعبي السلمي نحو تحقيق الأهداف والغايات السامية والنبيلة والعادلة لشعب الجنوب الأبي والمتمثلة في تحرير أرضه من الاحتلال الغاشم ونيل استقلاله واستعادة دولته الوطنية الحرة بعد أن فشل مشروع الوحدة وتحول إلى احتلال عسكري كارثي على الجنوب : الأرض والإنسان والتاريخ فصار حق لنا تحرير أرضنا واستعادة دولتنا.
يا أبناء الجنوب الأحرار في الداخل والخارج :
إن نضالنا السلمي المتصاعد من أجل التحرير والاستقلال والذي بدأ قبل أكثر من عشر سنوات وظل يتصاعد باستمرار حتى بلغ ذروته عندما عم كل أرجاء الجنوب كتعبير حقيقي لرغبة الشعب وحاجته الملحة في التحرر والانعتاق من الاحتلال الغاشم أفضى إلى تطور موضوعي موازي يواكب تطور وشمولية الحركة السلمية في تكوين وحدة إرادة المناضلين في عموم الجنوب المتطلعين إلى تحقيق الانتصار واستعادة دولة الجنوب المستقلة الضامنة الوحيدة لمستقبل الأجيال الحاضرة والقادمة.
ان قيادة المجلس الوطني الموحدة تعبر عن الإرادة الحقيقية للحركة الشعبية الجنوبية من خلال وحدة طلائعها المناضلة من أجل الاستقلال والممثلة من مختلف المحافظات كقيادة جامعة لإدارة العملية النضالية الجنوبية ولهذا جاء لقاء العسكرية ليلبي هذه الحاجة الملحة والتي أكد عليها بيان العسكرية الصادر في 31\10\2008 الذي عبر عن طبيعة القضية التي يناضل من أجلها بشكل واضح ودون غموض وقد تشكل المجلس من خلال تمثيل وطني شمل كل محافظات الجنوب من خلال الناشطين السياسيين والميدانيين فيها ويتكون المجلس من 351 عضواً ممثلين من كل المحافظات وله هيئة رئاسية من الاخوة التالية اسماؤهم :
1-المناضل حسن أحمد باعوم – رئيساً
2-محمد صالح طماح – عضواً
3-حسين زيد بن يحيى – عضواً
4-شلال علي شايع – عضواً
5-الشيخ سالم أحمد لجرش الدغاري - عضواً
6-عيسى أحمد رعفيت - عضواً
7-جمال عبد اللطيف عبادي - عضواً
8-أحمد محمد بامعلم - عضواً
9-حسن علي البيشي – مستشاراً سياسيا للرئيس
10-عبدالله حسن الناخبي – أميناً عاماً
11-صديق بلعيد – أميناً عاماً مساعداً
12-عوض علي سبولة - امينا عاما مساعداً
13-د.عبد الحميد شكري ناطقا رسميا
14-فضل الصلاحي – مقرراً
وسكرتارية مكونة من 25 دائرة سيتم نشراسماءها لاحقاوباب المشاركة في القيادة سيظل مفتوحاً أمام كل القوى المؤمنة بأهداف التحرير والاستقلال .
يا أبناء الجنوب الأحرار :
إن الدولة الوطنية التي يتطلع شعب الجنوب الحر ومناضليه إلى تأسيسها على أرض الجنوب هي دولة شوروية ديمقراطية مصدرها التشريعي الشريعة الإسلامية السمحة ذات المنهج الوسطي الرافض للغلو والتطرف والتفريط والتساهل والقائمة على التعددية السياسية والتداول السلمي للسلطة عن طريق انتخابات حرة ونزيهة وعادلة وإيجاد حكم محلي واسع الصلاحيات يراعي التعدد والتنوع والخصوصية المجتمعية للجنوب والتوزيع العادل للثروة الوطنية وفتح المجال أمام الاستثمار الوطني بأجواء آمنة ومستقرة وخلق علاقات أخوية صادقة مع كل دول وشعوب المنطقة الإسلامية والعربية واحترام السيادة لكل دول المنطقة وتطوير وتعزيز المصالح والمنافع المتبادلة والسعي معاً إلى تعزيز الأمن والاستقرار لشعوب ودول المنطقة وخلق أجواء مناسبة آمنة ومستقرة لإستثمارات الرأسمال الإسلامي والعربي والعالمي وكذا تعزيز العلاقات مع كل دول العالم والهيئات الدولية من أجل إحلال سلام عالمي واحترام كل الاتفاقيات والمواثيق مع دول العالم ودعم كل المشاريع الدولية التي تدعو إلى إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية.
ونؤكد على مايلي :
1-استيعابنا الكفاحي الواعي لأهمية وضرورة وحدة الصف الجنوبي في الداخل وفي الخارج باعتبار ذلك أحد أهم مرتكزات نضالنا السلمي بمواجهة آلة القمع والقتل والسفك وإرهاب الدولة الذي تمارسه سلطة الاحتلال بحق شعبنا المكافح .
2-كما نؤكد صواب مطلب وحدة القيادة لنضالنا التي تمثل وحدة مناضلين مؤمنين بهدف وحق شعب الجنوب في الحرية والاستقلال واستعادة دولته.
3-إن قيادة المجلس الوطني المؤقت حريصة كل الحرص على استمرار الحوارات واللقاءات التشاورية المتواصلة مع الجميع في الداخل والخارج فأيدينا ممدودة وصدورنا مفتوحة لأخواننا طالما توحدنا حول الهدف الذي ضحى من أجله شهداؤنا الأبرار وسالت من أجله الدماء الزكية في شوارع الرفض والنضال السلمي .
4-ندين بشدة محاولة سلطة صنعاء الإجرامية الموجهة ضد قيادات الجنوب السياسية وناشطيه ونعلن تضامننا اللامحدود مع كل من استهدفوا في الآونة الأخيرة بمحاولات اغتيال ولاسيما الرئيس علي ناصر محمد والمهندس حيدر أبوبكر العطاس وعلي منصر محمد عضو المكتب السياسي للحزب الإشتراكي وقاسم صالح الشعيبي وغيرهم .
5-نجدد تضامننا مع المنبر الإعلامي الحر"صحيفة الأيام" ومع ناشريها وندين كل ما يتعرضان له من تهديد وأساليب ترهيب لا أخلاقية .
6-وبصدد العملية السياسي التي يزعمونها -انتخابات- يجدد المجلس الوطني بإسمكم رفض أبناء الجنوب المطلق لانتخابات الاحتلال ويثق بأن شعب الجنوب الذي يناضل من أجل عزته وكرامته المسلوبتين , قد حسم خياره السياسي الواعي في رفض هذه الأكذوبة حتى تنتصر قضيته في العزة والكرامة والاستقلال .
7-وفي هذا المقام نعلن تضامننا الكامل مع المعتقلين في سجون سلطة صنعاء وهم فهمي علي ناصر والدكتور فارس الشعيبي واحمد عمر العبادي المرقشي ومحمد سالم صالح الربيعي وبن شايف الحريري وغيرهم, كما نعلن تضامننا مع عمال ميناء الحاويات – عدن -الذين سيغدون ضحية صفقة بين سلطة الاحتلال وشركة دبي وندعو كل منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية التضامن معهم وإسقاط جريمة بيع الميناء وتجويع عماله كما حدث لكل أصحاب الحق الجنوبي في مصانعهم ومؤسساتهم ومزارعهم ... إلخ
8-نجدد مواساتنا الصادقة لأهلنا وضحايا الكارثة في حضرموت والمهرة ونناشد ذوي القدرة من أهل الخير في الداخل والخارج القادرين على المساعدة الإنسانية أن يقدموا دعمهم – المشكور – إلى المتضررين مباشرة حتى لايذهب إلى جيوب اللصوص الفاسدين .
9-بإسمكم نناشد المجتمع الدولي إلى مساندة نضال شعب الجنوب العادل لاستعادة حقه السياسي والتاريخي , حقه في حياة إنسانية حرة وكريمة , ودعم حقه في الحرية والاستقلال .
10-فلترتص الصفوف خلف الهدف الكبير الذي يستحق تضحياتنا الجسيمة , الذي أعلن في هذا المكان بقيادة المناضل الجسور حسن أحمد باعوم .
كما تلى المحامي علي الصياء امين عام اتحاد شباب الجنوب بيان أشهار أتحاد شباب الجنوب جاء فيه :
مند احتلال نظام صنعاء لوطننا في 7\7\1994م وإطلاقه الطلقة القاتلة لوحدة 22 مايو 1990م وشن الحرب على الجنوب في 27ابريل 1994م وإتباعه سياسة استعمارية متخلفة سيطرت على الجنوب ونهبت ثرواته وأذلت شعبه وزجت بأبنائه إلى مستقبل مجهول وحرمت الأجيال من أبسط حقوقهم التي كفلتها كافة الشرائع السماوية والمواثيق الدولية والإنسانية ، تُحتم على شعبنا النضال بكافة الوسائل المتاحة لاستعادة دولته. وكان على عاتق الشباب الدور الريادي في النضال جنباً إلى جنب مع كافة القوى الوطنية الشريفة في تصعيد النضال إلى أن يصل إلى ما وصل إليه من انتصارات عظيمة وإظهار قضية شعب الجنوب إلى واجهة الأحداث.
وقد ارتأى الشباب ضرورة إيجاد اتحاد شبابي سياسي أكثر تنظيماً وفاعلية ليأتي مؤتمر العسكرية ليضع النقاط على الحروف ويلد لنا (( اتحاد شباب الجنوب )) بحيث يستوعب الشباب جغرافياً وسياسياً تحت عنوان واحد هي قضية شعب الجنوب وبما يتفق مع توجهات الإطار السياسي الأساسي لنضال شعبنا متوحدين تحت هدف استراتيجي واحد وهو النضال من أجل استقلال الجنوب واستعادة دولته وأهدافه خاصة بالشباب بما يتلاءم مع احتياجاتهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالإضافة إلى ضرورة العمل لوحدة الصف الوطني ونشر قيم التصالح والتسامح بين أبناء الجنوب.
كما نؤكد بأن هذا الاتحاد هو كيان مستقل يعمل جنباً إلى جنب مع بقية الأطر السياسية المطالبة بالاستقلال واستعادة دولة الجنوب ، لذا يهيب الاتحاد بجميع الشباب في ربوع الوطن ليس الالتحاق بالاتحاد فحسب بل بالمشاركة الجادة الفاعلة في بناءه وقيادته والارتقاء به فالنضال مغرماً وليس مغنماً ومرحلة شرف وكرامة تتطلب التضحية وشحذ الهمم والطاقات التي نرجوها من سواعد الشباب.
وتمخض عن المؤتمر انتخاب هيئة إدارية للاتحاد مكونة من 28 عضواً وهم:
فادي حسن باعوم رئيساً
عارف النسري نائب الرئيس
المحامي/ علي الصياء الأمين العام
ناصر الفضلي الأمين العام المساعد
عيسى رعفيت الناطق الرسمي
ياسر عمر المنسق العام
منصر العرابي رئيس الدائرة السياسية
ضياء المحورق رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية
وضاح الحالمي رئيس الدائرة التنظيمية
أبو المعتصم رئيس الدائرة المالية
جلال محسن رئيس دائرة الجامعات
عبد الرحمن جعفر رئيس دائرة شئون الطلاب
أبو عبد الرحمن رئيس دائرة الحقوق والحريات
أبو صالح الشبواني رئيس دائرة الرقابة والتفتيش
أبو الشباب رئيس دائرة شهداء وجرحى ومعتقلي الحراك
طالب الحق رئيس دائرة الإحصاء والتوثيق
توفيق الغماري رئيس دائرة الأنشطة
هنادي رئيس دائرة المرأة
فضل صالح محمود رئيس دائرة الإرشاد الديني
نبيل الخالدي رئيس دائرة العلاقات العامة
نايف الصهيبي رئيس دائرة شئون المغتربين
أبو أيثار الحريري عضواً
عبد الله بن عبد الله عضواً
فؤاد محمد ناشر عضواً
عبد المجيد ثابت عضواً
توفيق هيثم محمد عضواً
عمر العود عضواً
خاطر محمد سالم عضواً
كما أكد البيان على الآتي:-
1)إعلان الاتحاد تضامنه المطلق مع أسر شهداء وجرحى ومعتقلي النضال السلمي الجنوبي.
2)يؤيد الاتحاد ما جاء في بيان المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب
3)يعزي الاتحاد أسر ضحاياً كارثة السيول والمتضررين في محافظتي حضرموت والمهرة ويدعي كافة الخيرين ومنظمات الإغاثة الدولية لإغاثتهم ومد يد العون لهم كما نحذر سلطة الاحتلال من استخدام محنتهم لأغراض أخرى.
4)يعلن الاتحاد تضامنه مع الرموز الوطنية الرئيس علي ناصر محمد والمهندس حيدر أبو بكر العطاس والأستاذ علي منصر لما تعرضوا له من محاولات اغتيال.
هذا وكان قد تخلل المهرجان الهتافات الحماسية وعدد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الجماهير فيما ادار المهرجان الاستاذ محمد مساعد سيف والشاعر الكبير والمبدع بن شجاع .


15/11/2008 ـ يافع - المكلا برس - محمد مساعد

abu khaled
11-16-2008, 06:29 AM
شكراً لكل من حضر وساهم في إنجاح هذا اللقاء التاريخي ... وشكراً لك شعيفان على نقل الصور والأفلام .

hesham
11-16-2008, 08:37 AM
فؤاد محمد ناشر

ممكن معلومات عنه يامناضلين

الفتى الضارب
11-19-2008, 06:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المركز الإعلامي الجنوبي



يقدم


مجموعة افلام من لقاء ومهرجان العسكرية الاخير

1

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

2

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

3

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

4

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

5

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

البيان الختامي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مع تحياتي اخوانكم
في
المركز الإعلامي الجنوبي

منقول
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الفتى الضارب
11-19-2008, 06:23 PM
شكرأ للمركز الاعلامي الجنوبي افلام بمنتهى الروعه __________ و جل تقديرنا للمناضل باعوم ____ورفاقه الأبطال __________ ثورة يا جنوب ثوره

abu khaled
11-19-2008, 06:35 PM
كل الشكر والتقدير للمركز الأعلامي الجنوبي

والشكر موصول لك "الفتى الضارب" على هذا النقل


أسمح لي أخي بدمج موضوعك مع الموضوع المثبت والمخصص لهذا الحدث التاريخي .




شكري وتقديري

سيف اليمااامه
06-09-2009, 10:21 AM
لماذا تنكرون اصلكـم اليمنــي الاصيــل الا يكفيكــم شرفا ؟؟

تدعون بأن وطنكـم اسمـه الجنوب العربــي ؟؟ من اين اتيتــم بهذا الاســم يا اغبياء ؟

هل تعرفون من هو ابتكــر هذا الاسـم الجنوب العربــي .. هو الاحتلال البريطانـي لكــي يكرس تقسيـم اليمن الواحد

هل تعـلمون ان اليمن هو واحــد ارضا وانسانا منذ خمسة الاف عام .. والديل هو الشاعر امرأء القيس يذكر في معظــم اشعاره كلمــة اليمن ..

هــل نسيتــم ماذا يصــير قبـل الوحـده وكيف كان يعمــل بكـم الحزب الاشتراكــي ..

هـل نسيتـم براميــل الشريجــه وسجن عدن الشهيــر الذي تحول بعد الوحده الى حديقــه للنزهه

هـل نسيتــم كم كان عدد الشوارع في عدن قبل الوحـده .. كانت لاتتجاوز 6 شوارع رئيسيــه .. هـل تعرفون كم هي عددها الان .. 22 شارع رئيسي و 88 شارف فرعــي

هــل تعلمون كم كان عدد خطوط الهواتف الثابتـه في الجنوب كافـه قبل الوحده .. عددها 12 الف خط في الجنوب كافـه.. وبعد الوحـده وصل عددها 320 ألف خط

هــل تعلمون ان جنوب اليمن قبل الوحده لـم يدخلـه اي زائـر او سائـح .... والان وصـل عددهـم وصــل الى 400 الف سائــح سنويــأ

هــل تعلمون ان كل المضاهرات والمسيرات اللي تخرج في الجنوب كل يوم هم مجرد مرتزقــه واعدادهـم لاتتجاوز الاصابــع والبقيـه تمشي خلفهم ماتعرف وش هو السبب تمشــي مع الزحمــه فقط وليس لها اي قضيـه

هـل تعلمون بأن اي شحص هو خارج اليمن يعرف تاريـخ اليمن افضــل من اهلــه .. والدليـل هذا الكلام اللي اسمعــه من قناتكـم الموقــره ههههههههه

هــل تعلمون لو كانت لكم قضيــه حقيقيـه كان الان لديكــم ملــف في مجلــس الامن والامم المتحده .. لاكن للاســف لم تكن لكـم اي قضيـه حقيقيه وهذا دليل على ان العالم يعرف تاريخ اليمن افضل من اهله

هــل تعلمون ان كل الدول اللي من حولكــم لم تعتـرف بيمــن مقسـم .. وهذا دليـل اخـر بان من هو في الخارج يعــرف تاريــخ اليمن افضــل من اهــله ..

هــل تعلمون بان المعارضــه في الجنوب هـي معارضــه مكتسبـه وتريد تدميــر اليمن بذريعــة حريــة الرأي اللي يتمتعـو بها اهــل اليمـن

هــل تعلمون ماذا قال الرسول عليه السلام .. قال يخـرج من اليمن من عدن ابيـن 12 ألف فارس ينصرون الله ورسولـه ولا يهابون لوم لائــم... هذا دليل بان اليمن واحد والرسول يذكـر فيه اليمن

هــل تعلمون من هي الملكـه اللي كانت تملك عدن .. هي الملكه اروى .. هل تعلمون اين كانت تقضـي اجازتهــا ؟؟ كانت تقضـى اجازتهـا في مدينة جبله محافظه اب ولها قصـر معروف في جبلـه .. وهذا كليل اخـر بان اليمن واحد منذ الازل

هـل نظرتم لازيائـم اللي ترتدونها منذ القدم هل هـي تختلف عن ازياء شمال اليمن طبعــأ لا ..الازياء واحده والعادات واحده والهجـه واحده والماء واحد وكل شي واحد في اليمن بس انتــم اغبياء والله

هــل تعلمون كل الدول من حولكم السعوديه وعومان والامارات وقطر والصومال وجوبوتـي وامريكا وجميـع دول العالـم لم تعترف بكم كدوله مستقلـه.. يعني راح تتعبو انفسـكم بدون فائده

هــل تعلمون من هو صاحــب هذا الموقــع الحقيقي هو ممول من بريطانيا بذريعة حريـة التعبيـر ويديـره اشخاص من ابناء اليمن المغرر بافكارهــم لتمزيق البلاد

هــل تعلمون مو هو امــر ببناء صهاريــج عدن .. هـي الملكـه بلقيــس ملكــة سبأ في الشمال وهذا دليـل بان اليمن واحد منذ الازل .. يااغبياء

هــل تعلمون بأن (( سيــف اليمااامــــه)) هو من جنوب اليمن وفــي مدينة عدن وفي حــي المعلا اسكـن وهــي منبعــي وسأموت فيها واضحــي بنفسـي من اجـل الوحـده

هــل تعلمون بأن افكاركـم هـي مغرر بها ومضلل عليهــا باســم الاستقلال المشيــن الذي تدعونــه

هــل تعلمون بان الوحــده فيها العزه والكرامـه والقــوه وهـي السيـف الرادع لاعداء اليمــن

هــل تعلمون كل من يموت فــي اي مسيـره في الجنوب هـو ليس شهيـد .. لانه خرج عن طاعت الله ورسوله وولي الامر.. سوف يذهــب للنار لامحالــه

هــل تعلمون بأنكـم ليســو مثقفون ....وانما مغرر بافكاركم لا غيـر .. لو كان احدكـم مثقـف لما طالب بالانفصال

هــل تعلمون بأنكــم سائــرون مـع الزحمــه فقط لان الاعداء نجحـو في التضليــل على افكاركـم الغبيـه

هــل تعلمون واعلنها صراحــه وليس مجبور على شيئ .. انا لاانتمــي لاي حزب او تنظيــم سياســي على الاطلاق وانما انا شخص مستقـل امثـل ابناء الجنوب الاحرار المخلصين لوطنهــم اليمن

هــل تعلمون نحن في اليمن نتمتــع بحريــه تضاهــي الدول الاربيــه والرائده في الشرق الاوسـط بفضـل الوحــده

هــل تعلمون بان اليمن الشمالي واليمن الجنوبــي قبــل الوحـده لم تكن علـى الخارطـه السياسيــه . وبفضــل الوحــده صار اليمن معروف من مشارق الارض ومغاربها وصار الناس تأتي اليمن من شتـى بقاع الارض

هـل تعلمون بأن امريكا هــي 57 ولايـه وكل ولايـه ترفـع علم آخـر عن الولايـه الثانيـه وكل ولايـه يختلف لغتها عن الولايـه الاخرى.. ولاكنهـم قررو التوحــد لكــي يكسبو القوه والتفـوق على العالـم وفعلآ نجحو في ذالك....فما بالكــم انتـم تريدون تمزيــق البلد الواحــد .. دليل على ضعف ثقافتكــم

نعـــــــــم وبكل قوه نعـــــم فيـه اخطاء في النظام في الجنوب ولكن هذا لايدعنــي اطالـب بالانفصـال

انا كمواطــن استطيــع اغيــر كل الاخطاء بطرق سلميـه وحضاريــه وفي ضل النظام والقانون والدستور
استطيع اغيـر مدير المديريه واغيـر المحافــظ واغيــر ممثلي في مجلس النواب واغيــر رئيـس الدوله بطرق حضاريـه في ضل الدستور والقانون ... بس انتــم اغبياء للاســف

هــل تعلمون اي انسان يطالب بالانفصال هو بمثابـة مجـرم وخرج من ملت الاسلام ولـم يكن لــه وجود بيـن المسلمين .. لانــه خالف الشريعــه الاسلاميـه

واخيرأ انا متأكد بأنــي سوف اطــرد من العظويـه من قبل الادراه لانها لاتقبـل الحوار الصادق.. ولانــي واقــي في الدن ووقعــي نار في قلوبهــم


تحياتـــــي لكــم يااعزائــــي الكراام


سيف اليمامــه يعتمد الموضوع

ابن شبوهـ
07-06-2009, 09:25 PM
السلام عليكم


مشكوور اخي

ابو عهد

الله يعطيك العافيه

ع المروور

وننتظر المزيد

ابن شبوهـ
07-06-2009, 09:49 PM
السلام عليكم

الله يغفر لنا ولكم

وللمسلمين والمسلامات

الااحيا منا والاموات

واقول لاابنا الجنووب

الله يوحد الجنوب ببعض

ونكون يد وحده على الاعداء

والله يوفقك ع الطرح ومشكوور