المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيانات تأييد ومباركة لإعلان العسكرية - تاج / أمريكا / روسيا ....


ضياء الاسمر
11-14-2008, 11:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



ابناء الجاليه الجنوبيه الاحرار في الولايات المتحده وكندا.

يباركون استكمال تشكيل المجلس الوطني الأعلى لتحرير الجنوب العربي المحتل.

قال تعالى (ولقد اهلكنا من قبلكم لما ظلموا) صدق الله العظيم.

باسم أبناء الجاليه الجنوبيه الاحرار في الولايات المتحده وكندا نبارك ونهني شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج على استكمال وتشكيل المجلس الوطني الأعلى لتحرير دوله الجنوب العربي المحتل برئاسة المناضل الجسور حسن احمد باعوم ورفاقه الاماجد. اننا نعتبر هذا الحدث الهام خطوه ضروريه وأساسيه لرص صفوف كل المؤمنين باستقلال الجنوب وقضيته العادله برؤى علميه واعيه وناضجه يلتحم فيها شعبنا في الداخل والخارج مع قيادتة الابيه من اجل تحقيق هذا الهدف النبيل الاستقلال الناجز.

ونوكد لقيادات الحراك السلمي ان الاراده والهامات العاليه تمتحن وسط العواصف الهائله وهذا ما لمسناه من بروز كوكبه من قادة الحراك النضالي السلمي على رأسهم عميد المناضلين حسن احمد باعوم وكثيرين ممن لم تذكر أسمائهم من ابطال الحراك السياسي السلمي ونود ان نذكر بقول الشاعر الشهيد محمد محمود الزبيري رحمه الله: يقول

خرجنامن السجن شم الأنوف ... كما تخرج الاسد من غابها

نمر على شفرات السيوف ... وناتي المنية من با بها

ونأبى الحياة اذا دنست ... بعسف الطغاه وإذنابها

ونحن نقول لكم أيها الابطال ان شعبنا الجنوبي يجب ان يراكم شم الأنوف موحدي الصفوف والرؤى ولتكن قضيتنا فوق كل المصالح الضيقه وحزبنا هو الجنوب وشعبه بمختلف اطيافه السياسيه والاجتماعيه وعلينا الاستفاده من الدروس والعبر التي مرت بنا في الماضي وإن عدونا الحريص على الوحده التي دمرها مع كل الاتفاقيات ودستورها والقوانين النافذه قد الغاها في 7-7-1994م ولم يكتفي بهذا بل شرع خلال 14 عاماً وبشكل منظم على نهب امكانيات دوله كانت قائمه بذاتها كما شرع في تدمير العقل والوعي الجنوبي باحالة اساتذة الجامعات والمثقفين من الجنوبيون إلى التقاعد وحجب الدراسات العليا عنهم واغتصب الارض ووزعها على متنفذيه ونهب الثروه واغلق الباب امام المستثمرين الجنوبيون في الوقت الذي يعاني الجنوبيون من البطاله والفقر والمرض. حتى المساعدات التي ارسلت لمتضرري السيول في حضرموت وشبوه والمهره سرقها متنفذوا هذا النظام.

يقول الرسول الكريم صلى الله عليه سلم (اية المنافق ثلاث, اذا أتمن خان, واذا عاهد اخلف, واذا تحدث كذب). وهذه الصفات انعكست في فكر وسلوك قاده هذا النظام وعلى راسهم علىي عدالله صالح. ونحن المغتربين نؤكد إنه تحت اي مسمى في ظل هذا النظام نكون كالدجاج تبيض أموال الجنوبيون وثروتهم لمتنفذي هذه العصابه الفاسده ويتحول ابناء الجنوب إلى اقليات بدون ارض و هويه وبدون إراده وعبيد لنظام متخلف لن يخرج من زنة العشيره والقبيله بعد مائه عام.
وعليه فاننا نشد على ايديكم ايها الابطال وليكن اعلان عدن اساساً لمشروع سياسي ناضج يعكس مصالح الشعب الجنوبي بشكل عام ويشكل ضمانه وطنيه لتأمين مسار التحرر والاستقلال الناجز.

ختاماً-- نحي بحراره مواقف ابناء يافع البواسل لاحتضانهم لقادة مسيرتنا وتأمين إنجاز تشكيل المجلس الوطن الاعلى الذي يعتبر تحولاً جوهرياً لتامين تقدم نضال شعبنا لتحقيق اهدافه النبيله في التحرر والاستقلال وتحيه إلى كل من اسهمم في انجاح هذه الخطوه الجريئه والمتقدمه في نضال شعبنا. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ابناء الجاليه الجنوبيه الاحرار في الولايات المتحده الامريكيه وكندا

عنهم : محسن صالح العبادي. م/ شيكاغو

التاريخ : 14-11-2008

صوت الجنوب
11-15-2008, 12:58 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

صوت الجنوب/2008-11-15

بسم الله الرحمن الرحيم


الجنوبيون بروسيا يعلنون تأييدهم الكامل و المطلق للقاء العسكرية و يدعون كافة شرائح المجتمع الجنوبي للالتفاف حوله




و دعمه, باعتباره منعطف تاريخي و سياسي
في مسار الحركة الوطنية الجنوبية و يمثل نقطة تحول نوعي على كافة الأصعدة الوطنية الجنوبية.


الجنوبيون بروسيا يؤكدون على التمسك فيما تمخض عنه اجتماع العسكرية,وتمسك بالحوار الوطني الجنوبي للوصول إلى الأهداف المنشودة.


أبنا الجنوب, بروسيا الاتحادية , يتابع عن كثب اللقاءات التي جرت و تجري بمنطقة يافع الشامخة(العسكرية) من الاجتماع الأول للعسكرية حتى إعلان القيادة المؤقتة للمجلس الوطني لتحرير الجنوب, ومن منطقاتنا و قناعتنا الوطنية بعدالة قضيتنا ندعو جميع الإخوة المجتمعين بالعسكرية و بالأخص أسطورة الجنوب المناضل حسن احمد باعوم , بان يضعون من أولويات أهدافهم السامية هو الحوار الوطني الجنوبي الدائم , لتلافي أي قصور يحدث هنا أو هناك و نكرر دعوتنا الصادقة للأخوة في قيادات الحراك و التي لم تتمكن من المشاركة بلقاء العسكرية , بان المسئولية الوطنية تتطلب منهم المشاركة الفاعلة في انجاز المهمة الوطنية الجنوبية , على كافة مساراتها , لتحقيق الأهداف, التي تمخضت عنها, الهيئات الوطنية في المحافظات الست.


كما نجدد رفضنا القاطع و المطلق للانتخابات اليمنية و تضامنا الكامل و المطلق مع معتقلين الشنفرة و الشعيبي و الربيعي والمرقشي و الحريري و غيرهم و نجدد مؤاساتنا لأهلنا, في حضرموت و المهر و ندين وبقوة ما تعرض له الرئيس علي ناصر محمد و حيدر ابو بكر العطاس وأسرة باشرا حيل و آخرون من محاولات إجرامية من قبل سلطات الاحتلال و نعلن تضامننا ألا محدود معهم .


كما نناشد كل الخيرين بالعالم و المجتمع الدولي إلى دعمنا و مساندتنا لا عادة دولتنا الوطنية و حقنا لسيادة على أرضنا و سيادتنا الوطنية الغير منقوصه.


كما نناشد أسطورة الجنوب المناضل حسن احمد باعوم , للعمل الجاد و الدائم لرص الصفوف و توحيد الكلمة و الهدف لبلوغ الغايات الوطنية, لاستعادة دولة الجنوب.


صادر من مدينة موسكو بتاريخ 15-11-2008


ابناء الجنوب بروسيا الاتحادية

سيف الجنوب
11-15-2008, 01:32 PM
و نكرر دعوتنا الصادقة للأخوة في قيادات الحراك و التي لم تتمكن من المشاركة بلقاء العسكرية , بان المسئولية الوطنية تتطلب منهم المشاركة الفاعلة في انجاز المهمة الوطنية الجنوبية , على كافة مساراتها , لتحقيق الأهداف, التي تمخضت عنها, الهيئات الوطنية في المحافظات الست.

بارك الله في اخواننا في روسيا ..وبارك الله اعمالهم ..
نظم اصواتنا الى اصوات اخواننا في روسياء ونطالب ,قيادات المسيره التحرريه الجنوبيه .. الذين لم يحظرو لقاء العسكريه ان يحزمو امره وحقائبهم للتوجه الى العسكريه للعمل ومساندة اخوانهم الذين سبقوهم الى العمل والتضحيه .. وان يرقوا بانفسهم فوق كل الصغائر من الامور ....الوطن كبير وللجميع ..
وقل اعموا وسيراء الله عملكم ..
شكراً العزيز صوت الجنوب وشكراً لاخواننا في روسيا ...
ابو ابداع

جنوبي صدامي
11-15-2008, 07:44 PM
بارك الله في جميع احرار الجنوب اينما وجدو

الهيئة الإعلامية
11-15-2008, 10:54 PM
يا جماهير شعبنا الأبية المناضلة

قال تعالى في محكم كتابه الكريم ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم.

بعد جهود مضنية ونشاط متواصل وبعد سلسلة من اللقاءان التشاورية لطلائع وممثلين عن قادة مسيرة التحرير ونشطاء النضال السلمي من المناضلين الأحرار المؤمنين بحق شعبهم في التحرير وحق وطنهم في استعادة سيادته وبتوفيق من الله تعالى توج اللقاء الوطني التاريخي العظيم في يافع الشموخ والكبرياء بقرارات تاريخية سيسجلها التاريخ بأحرف من نور وستتذكرها الأجيال المتعاقبة بالفخر والاعتزاز حددت المسار وحددت الهدف بوضوح لا لبس فيه واختارت قيادة وطنية عليا للتحرير وأصدرت بيانا سياسيا هاما .

أن التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج يعلن تأييده الكامل لكافة مقررات ونتائج اللقاء التاريخي الوطني الكبير الذي احتضنته يافع الشموخ والإباء والكبرياء في الفترة 13-14 نوفمبر2008 ويعتبر تشكيل القيادة الوطنية الجنوبية إنجازا هاما لتأمين مسيرة النضال السلمي التحريرية.

كشرط ضروري لتحقيق النصر المؤزر بإذن الله تعالى.

لقد عكس البيان الختامي والمقررات الصادرة عن اللقاء التاريخي وضوحا في الرؤية لا تقبل التشويش أو التشكيك عندما أعلن أحرار الجنوب أن هدف نضال شعبنا هو تحرير الجنوب وتحقيق استقلاله ليتمكن شعبنا من بناء دولته الحرة المستقلة وهذا الوضوح يكتسب أهمية بالغة في الظروف الراهنة ويزيل الضبابية عن مفهوم القضية الجنوبية كما درج على تسميتها وهو في نفس الوقت يسقط دعاوى الباطل المتذرعة بالإقصاء حينما أكدت مقررات يافع الشموخ والكبرياء ان المجلس الوطني مشرعة أبوابه لكل أبناء الجنوب المقتنعين بحق شعبنا في الحرية والاستقلال وأكدت أن القيادة الجديدة ستواصل الحوار والتشاور مع كل أبناء الجنوب ونشطاء النضال السلمي دون استثناء لأحد في الداخل كان أو في الخارج.

إن التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج وهو يؤيد ويدعم كافة مقررات اللقاء التاريخي الاستراتيجي الكبير لقاء يافع الشموخ والكبريا يرحب بالقيادة الجديدة ويدعو كافة أبناء الجنوب الأحرار إلى الالتفاف حولها بما يمكن من توحيد الجهود والطاقات والإمكانيات ويؤمن نضالا سلميا تصاعديا وصولا إلى الاستقلال الكامل والناجز...

التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج )

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

عرب الجنوب
11-21-2008, 05:08 PM
كل أبناء الشعب الجنوبي من المهاجرين والمهجرين في دول الخليج العربية يؤيدون المجلس الوطني الاعلى ويعتبرونة الامل في تخليصهم من سلاسل الاحتلال اليمني وأذنابة الجبناء .

طائر
03-31-2009, 06:36 PM
عاششششش الجججججججججنننننوب الحرررررررررررررررررررررر

صقر آل فطحان القاحلي
04-15-2009, 01:18 PM
اللهم وفق الجنوبيين ووحد كلمتهم وصفهم لدحر المحتل الشمالي