المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صادر عن ابناء الجنوب المتظاهرون امام الخارجيه الامريكيه


احمد مثنى علي
12-02-2008, 02:31 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


بمناسبة الذكرى 41 لرحيل الاستعمار البريطاني وتنديدا بالاستعمار الداخلي وللمطالبه برحيله توافد ابناء الجنوب المقيمين في عموم الولايات المتحدة الى العاصمه واشنطن وقد صدر عنهم البيان التالي:
بسم الله الرحمن الرحيم
ياابناء شعبنا الجنوبي العظيم داخل الوطن المحتل وخارجه
ايها الابطال الصامدون بوجه الاحتلال
لقد توافدنا في هذه المناسبة التاريخيه الى العاصمه واشنطن لكي نعبر عن رفضا للاحتلال وللمطالبه بخروج المحتل حيث تظاهرنا امام مبنى وزارة الخارجيه الامريكيه لنعلن مجددا امام حكومه الولايات المتحدة الامريكيه ودول العالم اجمع باننا شعب ودوله ذات سياده مؤكدين على الا ستمرار في ثورتنا الجنوبيه السلميه من اجل استعادة ارضنا وحقنا التاريخي في تقرير مصيرنا بانفسنا .
اننا من هنا من امام مبنى الخارجيه الامريكيه نؤكد مجددا استمرارنا في النضال السلمي المشروع حتى تحقيق الاستقلال واستعادة دولتنا ذات السياده.
هذا وقد طالبنا الحكومة الامريكيه ولازلنا باستخدام نفوذها من اجل ارغام نظام الاحتلال على احترام ارادة شعبنا الجنوبي ورحيله عن ارضنا، وبهذه المناسبة فاننا نود التعبير عن ارتياحنا للتفهم الذي لاقيناه من قبل الحكومه الامريكيه ممثلا بوزارة الخارجيه وقد انعكس ذلك بتفهمهم واستيعابهم للقضيه الجنوبيه ومعرفتهم باوضاع الجنوب وما يدور فيه.


الى ابناء شعبنا الجنوبي الابي
الى اخواننا قادة الثورة السلميه الجنوبيه ورجالها الابطال
اليكم جميعا نتوجه بالتحية والتقدير لمواقفكم الشجاعة وبسالتكم وصمودكم بوجه الاحتلال الغاشم، لقد اثبتم بما لايدع مجالا للشك باننا شعب لن يقبل بعد اليوم استمرار حالة الاذلال والاستكانه والاحتلال وها نحن اليوم بمثابرتنا واصرارنا معا قد رفعنا بصيص الامل ليتحول الى شعاع يعم ارض الجنوب حتى اصبح شعبنا اليوم يصرخ بصوت واحد برع برع يا استعمار واصبحت القضية الجنوبيه قضية وطن معروفه داخليا وخارجيا وسيرغم المحتل على الاعتراف بها وخروجه من ارضنا صاغرا شاء ام ابى.
ايها المناضلون الاوفياء
يا ابناء الجنوب الاحرار
اننا من هنا من واشنطن الحريه نشد على اياديكم ونعاهدكم بالاستمرار جنبا الى جنب للنضال من اجل خروج المحتل وفي الوقت نفسه نناشدكم ونلح عليكم التوحد لصنع دائره مغلقه بوجه الاحتلال والاصطفاف معا كي لايتمكن من كسر شوكتنا جميعا. كما اننا نؤكد على دعمنا القوي لبيان العسكريه الذي تمخض عن تشكيل المجلس الوطني الجنوبي للنضال السلمي من اجل الاستقلال برئاسة المناضل حسن احمد باعوم ونعتبره خطوه جنوبيه بالاتجاه الصحيح وفي الوقت الذي نرى بان هناك بعض الروى لازالت تتشكل لذا فاننا نتمنى ان تستمر تلك الجهود لتندمج في الاطار الجنوبي الواضح والسليم طالما وهدفنا جميعا هو خلاص شعبنا من الاحتلال ونيل حرية وطننا الجنوبي واستقلاله بعيدا عن التبعيه والهيمنه الشماليه مهما تعددت الوانها واشكالها.
ايها الاحرار،
جميعنا ينشد الاستقلال وما علينا الا ان نتوحد تحت هذه الرايه مترفعين عن الصفائر لحب بعضنا كون عدونا لايحبنا جميعا. وبهذه المناسبة ايضا نود ان نعلن عن موقفنا الداعم لابناء شعبنا بمقاطعة ما يسمى بمسرحية الانتخابات التي لا تعنينا بشي لا من قريب ولا من بعيد مؤكدين انه لا توجد ديمقراطيه في ظل الاحتلال.
ختاما نحيي جماهير شعبنا الجنوبي الذي كسر حاجز الخوف فتحدى عساكر الاحتلال ونفذ مظاهرة ال30 من نوفمبر يوم امس بكل همه واقتدار وشجاعه ليثبت لنظام الاحتلال وللعالم اجمع بان نضالنا السلمي لن يتوقف الا باعاذة وطننا الجنوبي حرا مستقلا . كما نحيي بسالة اولائك الابطال الذين تم اعتقالهم عقب المظاهره مؤكدين وقوفنا الى جانبهم وفي الوقت نفسه نؤكد بان مسالة اعتقالهم سوا اؤلائك الذين تم ملاحقتهم الى دول اخرى او اؤلائك الذين تم اعتقالهم في الداخل ستظل على صدارة نشاطنا هنا على الساحة الامريكيه وامام دول العالم الحر حتى يطلق سراحهم جميعاء.
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الحريه لمعتقلينا القابعين في سجون الاحتلال
تحيه والف تحيه الى شعبنا الصامد في ميادين الشرف والحريه وانها لثوره سلميه حتى الاستقلال.
صادر عن ابناء الجنوب المتضاهرين في واشنطن والتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج فرع امريكا.

قلب الجنوب
12-02-2008, 11:11 AM
حية الى ابناء الجنوب الاحرار في امريكا
تحية لاصحاب المواقف الملتزمه قضايا شعبهم وحريته واستقلاله
تحيه الى من ينسجون فجر الحرية مع اخوانهم في ارض الجنوب المحتل
الف الف تحيه الى كل جنوبي حر في كل اصقاع الارض
تحيه الى المناضل احمد مثنى الواثق من النصر والملتزم قضية شعبه بأمانة وثبات
تحيه الى من اثبت بالموقف ان الوطن اكبر من ان يختزله حزب او شخص
تحيه الى من لا يبيعون باكياس حميد ولا يقبلون المال الحرام
تحيه الى من يترجمون عمليا بالموقف الواضح معاني وحدة الصف الجنوبي في وجه الاحتلال.

احمد مثنى علي
12-05-2008, 04:20 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

احمد مثنى علي
12-05-2008, 04:22 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

محمد أمين
12-06-2008, 10:00 AM
هذة هي تاج وهؤلاء هم الابطال أبناء الجنوب العربى
لايستطيع أحدا طمسكم
لايستطيع أحد سلب روحكم
أنتم جسد الجنوب الخارجي