المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيننا الايام


صوت الجنوب
12-11-2004, 11:24 PM
بيننا الايام

الكاتب: ابن الجنوب
ضرب منتدى صوت الجنوب من قبل الهاكرز الموظفين لدى غالب القمش رئيس جهاز الامن السياسي في نظام الاحتلال الشمالي يشكل نصرا سياسيا ومعنوياواعترافا علنيا من نظام الاحتلال بالتجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) الذي اصبح صوت معاناة ابناء الجنوب من نار الاحتلال الشمالي الغاشم ، وضربهم للمنتدى هي محاولة يائسة من نظام الاحتلال لاسكات الجنوبيين عن التعبير بحقيقة الوضع الاستحماري الذي يعيشونه اليوم
مهما سعى وحاول نظام الاحتلال من احتواء هذا التجمع فاننا نوجه له نصيحة وحقيقة يجب ان يستوعبها جيدا وهي ان الانظمة القوية لاتهزها او تزعجها اية كلمة او حزب ، بل ان نظام بهشاشة نظام صنعاء وارتعاش قيادته المتخلفة تضجع منامه كلمة الحقيقة التي يخفيها عن العالم ، واصبح تاج صوت الجنوب الصامت والذي يواصل فضح هذا النظام وبهدؤ ، سيظل هذا التجمع كالسكين في خاصرة نظام كرتوني هش قائم على اكاذيب تضخمها الة اعلامية وتغذيها اموال منهوبة توزع على اعلاميين عرب ويمنيين لتلمييع نظام هش ومشوه ويسير كالكسيح في خضم التحولات التي يشهدها العالم ، والتي تسير في اتجاه ارادتنا كجنوبيين نثوق الى هدف تحقيق المصير ووفقا لقرارات الشرعية الدولية التي صدرت اثناء حرب 94.
ليعلم نظام صنعاء واقزامه الذين يدفع بهم لمناطحة جدار صامد من قهر المعاناة والا لام التي يتعرض لها اهلنا في الداخل ، اننا كجنوبيين نتنسم رائحة الحرية في اعرق ديمقراطية في العالم فلن تخنقنا محاولات صبيانية لمنعنا من المطالبة بحقنا، ولن تخيفنا تحرشات امنية ، مواقعنا على الانترنت منتشرة وباسماء مختلفة ولدينا غرف في كثير من المنتديات لحشد شبابنا للصمود والاستعداد للمراحل القادمة ، وكل موقع يقوم بمهمته حسب الخطط التي رسمناها لتحقيق هدفنا لتعريف العالم بالممارسات التي يتنهجها نظام الاحتلال الصنعاني ، وسعيه لطمس الهوية الجنوبية ودفن الجنوبيين احياء بسياسته الهوجاء الغبية التي اعتقد انها ستمر طالم استسلم له بعض الخونة الجنوبيين .
ايها المستحمرين ان صوت الجنوب كشعب لن يسكت وصوت الجنوب كموقع لن يغلق ، طالما هناك روح لرجال جنوبيين شرفاء لا يسيل لعابهم للمال ، واقسموا على كتاب الله ان لا يهداؤوا الا بعد ان انتزاع القناع عن وجه الاحتلال بكل ما تحمله الكلمة من معاني ، ويعرف العالم المتحضر ان هناك شعب يقمع ويهان وارض تستباح وثروة تنهب .
حقنا سننتزعه بقوة ، فمن عدن الى المهرة الجنوب سيعود دولة مستقلة وحرة .
وبيننا الايام

ابو عهد الشعيبي
01-02-2006, 05:57 PM
الاخ صوت الجنوب . السلام وكل عام وانت بخير
وبارك الله جهودكم لخدمة هذا الوطن ....

أخي الفاضل ...... كل ما ارجوه إن تعملوا حسابكم الكامل والشامل لمواجهة الإحتمالات القائمة على حدوث مثل هذه المحاولات الحقيرة من قبل إجهزة اللوبي الصنعاني .. مستقبلا ...... كما إني اشد على ايديكم بتحسين مستوى الإشرااف وحضوره حتى يؤخذ الموقع صدى أشمل واوسع وتفاعل أكثر إيجابية في ما يمثل من قضية وقيم ..

الصرح من أنجح المواقع ولكنه يحتاج جهود كبيرة حتى يصل مصاااف الأفضلية .....
نحتاج لجذب أقلام محاورة وفعالة تمتلك ميزات ومواهب مؤثرة لتفعيل القضايا ونقلها بصور وأساليب أكثر عمق ..
كما ان تطويره من الناحية الإشرافية والتفاعليه والحوارية أمر مطلوب إلى جانب خطوات التحديث والتصميم وغيرها من الخطوات الحديثة على المستوى الإلكتروني ........


إحترامي لك