المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز كاسح للمنتخب المصري


موج البحر
01-21-2006, 12:06 AM
[افتتحت اليوم على ملعب استاذ القاهرة بالقاهرة الدورة الافريقية 25 لكرة القدم بحضور الرئيس المصري محمد حسني مبارك حيث افتتح الدورة ,وقبل بدء المبارة كان هناك احتفالا رائعا من قبل الفراعنة .
وعقب الاحتفال بدات اول مبارة في البطولة بين فريقى المنتخب المصري صاحب الارض والمنتخب الليبي بحضور جماهيري غفير وبداءت المبارة بحذر من الفريقين واستمر اللعب بين الفريقين حتى الدقيقة 17 من عمر المبارة حيث تمكن السيطرة المنتخب المصري وتغير تكتيكاتة وخصوصا في وسط الملعب حيث استطاع المنتخب المصري من احراز الهذف الاول من ضربة ركنية براس هذافة المحترف ميدو محرزا الهذف الاول.
وبعد الهذف نشط المنتخب المصري وسيطر على وسط الملعب حتى الدقيقة 23 من الشوط الاول احتسب حكم المبارة على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ونفدها اللاعب المتالق محمد باءتقان شديد محرزا الهذف التاني .
واستمر اللعب هنا وهناك حتى اعلن حكم المبارة بانتهى الشوط الاول باتقدم المنتخب المصري بهذفين دون مقابل,وفي الشوط التاني نزل الفريقين ارضية الملعب وكل منهما يريدان الفوز لكن الافضلية كان للمنتخب المصري , وفي الدقيقة 68 كان المنتخب المصري سايتحصل على ضربة جزاء لم يحتسبها حكم المبارة لانها كانت غير متعمدة ,وفي الدقيقة 68 انفرد مهاجم المنتخب المصري وتم اعاقتة من قبل الحارس ذاخل منطقة الجزاء وتم احتساب ضربة جزاء من قبل حكم المبارة واشهار البطاقة الحمراء للحارس المرمى بسبب اعاقتة المتعمذة للمهاجم عمر وتقدم النجم ميدو للتنفيدها واستطاع الحارس البديل من تصدها لكن متابعة الكابتن المتالق احمد حسن استطاع احراز الهذف التالث, وثاثر المنتخب الليبي بطرد حارس المرمى, وسيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب .. وفي الدقيقة 93 من الوقت الاصلي كان المنتخب المصري بايحرز الهذف الرابع لولا تذخل العارضة ,وفي الدقيقة 94 اعلن الحكم عن انتهاء المبارة بفوز كبير للمنتخب المصري على المنتخب الليبي بتلاتة اهذاف دون مقابل .. والف مبروووووك للفراعنة وهارد لك للمنتخب الليبي .

اسد الجنوب
01-21-2006, 05:23 PM
شكرا على المتابعة والتقل فعلا عرض مشوق