المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة عدن ملاحظات مشاهد


احمد المنصور
03-01-2009, 08:16 AM
كان الحلم الذي انتظرناه طويلا تلفزيون عدن

الان وقد اصبح الحلم حقيقة لفضل الله وبفضل المخلصين من ابناء الوطن

اليكم ايها الاخوة القائمين على القناة بعض الملاحظات

الملاحظة الاولى : تركز البث على مهرجانات في ثلاث محافظات هي عدن ولحج والضالع

بينما محافظات حضرموت وابين وشبوة التي شهدت في بدايات الحراك اكبر التظاهرات لم نرى شي منها
برغم انا انتظرنا ولو مهرجان واحد

الملاحظة الثانية : التكرار تكرار بعض المهرجانات والاغاني الوطنية اكثر من اربع مرات في اليوم الواحد وهو مايولد الاحساس بالملل لدى المشاهد من التكرار

الملاحظة الثالثة : الشريط الاخباري لم يواكب اخر الاخبار العاجلة على الساحة بل ان بعض الاخبار تتكرر من يومين على الشريط بدون مواكبة الجدبد اول باول من المواقع والصحف الجنوبية

ماسبق هو انطباعات مشاهد يتمنى لكم التوفيق والنجاح ومستعد لخدمة القناة بكل مايستطيع

أبو محمد
03-01-2009, 01:27 PM
هكذا تقدم الإقتراحات وهكذا يكون النقد .
شكرا جزيلا لك .
قناة عدن مشروع حلم الجنوبيين , وهي بإذن الله ستكون صوتا لكل إبناء الوطن .\
القائمون على القناه لم يقصروا وقد صنعوا لنا حلما كنا نراه بعيد المنال , وسوف لن يقصروا بإذن الله في تقديم الخدمه الإعلاميه التي ترضي كل أبناء الجنوب . المهم الأن أن ندرك أن القناه لازالت مشروع لم يكتمل وعلينا الصبر من جهه وتقديم الدعم بمختلف إنواعه ولو بضعف الإيمان كتقديم الإقتراحات وتبيان النواقص والنصيحه العامه , كل مساهمه ستكون مهمه جدا في تقدم القناه .
كما أننا نأمل من الأخوه القائمين على القناه أن يهتموا بالرد على مقترحات الأعضاء حتى يشعروا الناس بقربهم . ذلك سيحقق تلاحم كبير بين القناه ومشاهديها بل بين القناه ومحبيها .

العقيد ركن
03-01-2009, 01:37 PM
ملاحظات مهمة ، ونحن نؤيد هذه الملاحظات ويجب أن نصبر لأن القناة لايزال بثها تجريبي ، نحن الكويتيين معاكم قلبا وقالبا يالجنوبيين .

العقيد ركن

شعيفان
03-01-2009, 03:24 PM
ملاحظات في محلها مع الأخذ بعين الاعتبار ما يلي :

- جميع الأفلام المعروضة للمهرجانات السابقة هي أفلام تم تجميعها من أصحابها في تلك المناطق ولم يتم تصويرها من المحطة أو مصوريها .. ومعلوم أن المهرجانات تلك تمت قبل إنشاء المحطة بكثير

- محافظة شبوة لم يتم فيها سوى مهرجانين اثنين .. أحدهما مهرجان يشبم ولا يزال فيلم المهرجان مختفياً ولم يتم تداوله ولا نشره ولا توزيعه بين الناس كباقي المهرجانات , والمهرجان الآخر في شبوة هو مهرجان العوالق تضامناً مع أحمد بن فريد وهو مهرجان متواضع جداً بالمقارنة مع مهرجان يشبم وفوق هذا لم يهتم أحد بتصويره ومن صوروه بالجوال لم يرسلوا مالديهم ولم يوزعوا مواد المهرجان .

- محافظة حضرموت وبصفتي شاهد عيان لا يوجد فيها أي اهتمام بالتصوير وهذا الأمر مؤسف جداً لأنه يعني أنه لم يتم توثيق تلك المهرجانات فيديوياً و ذهبت كلها أدراج الرياح .. وقد حضرت مهرجانين كبيرين هناك ولم أرى من يرفع كاميرا تصوير إلا اثنين أو ثلاثة وأنا أحدهم .. حتى أصحاب الجوالات لم يصور منهم إلا مجموعة بسيطة جداً .. بخلاف ما يحصل في الضالع وردفان حيث ترتفع الكاميرات والجوالات أمام الممسك بالمكرفون لدرجة إعاقته عن الكلام والحركة في كثير من المرات .

- بحسب علمي مؤخراً قام بعض أبناء أبين بإرسال مجموعة من الأفلام للقناة وهي خاصة بمهرجانات التحدي وأتمنى أن تكون صالحة للعرض ..

الدرهم العربي
03-01-2009, 05:02 PM
الشكر للجميع على كل مجهود ونرجوا من الاخوه في تلفزيون عدن سابقا تزويدهم باي افلام وثائقية للجنوب
تحياتي