المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالا يقوله اعلام صنعاء الرسمي تتولى نشره صحيفة القصر :مخاطبين دولة قطر ...


حضرمي جدآوي
04-19-2009, 12:32 PM
مالا يقوله اعلام صنعاء الرسمي تتولى نشره صحيفة القصر : مخاطبين دولة قطر الوحدة اليمنية التي دعمتموها الآن تدعمون تمزيقها

الأحد - 19/04/2009 - 10:31:06 صباحاً


مالا يقوله اعلام صنعاء الرسمي تتولى نشره صحيفة القصر : مخاطبين دولة قطر الوحدة اليمنية التي دعمتموها الآن تدعمون تمزيقها

شبكة شبوة برس - مالا يستطيعون التحدث عنه في وسائل الاعلام الرسمية الناطقة باسم نظام صنعاء يحيلونه الى صحيفة القصر الناطق الخاص باسم الاسرة الحاكمة ومن يتبعها من الملتحقين وتتولى القدح والذم الذي يمتنع عنه الاعلام الرسمي ليس عن عفة وترفع وانما لحسابات خاصة وعدم قطع خط الرجعة في أي مواجة ما ولنرى ماذا كتبت صحيفتهم صحيفة القصر ( الشموع ) عن قطر وقناة الجزيرز ودعمها لانفصال الجنوب :
كشفت مصادر مطلعة لـ "الشموع" ان اليمن اجرت اتصالات مكثفة مع قيادات في دولة قطر الشقيقة وان اليمن اثناء تلك الاتصالات عبرت لدولة قطر عن تقديرها لدعم دولة قطر للوحدة اليمنية اثناء حرب الانفصال والتي باتت اليوم تدعم مخططات تمزيقه.
واكدت تلك المصادر ان اليمن ابلغت قطر رسالة مختصرة تضمنت لغة بالغة الدقة تمحورت في جملة هي (الوحدة اليمنية التي دعمتموها الآن تدعمون تمزيقها).
واشارت المصادر المطلعة بأن الرد القطري سارع الى ايهام اليمن بأن الداعم للانفصال هي
الشقيقة السعودية المستضيفة لأهم رموز الانفصال حيدر العطاس الا ان الجانب اليمني رفض تلك الادعاءات القطرية واكد ان اليمن والسعودية تعيشان ذروة النقاء في العلاقة وان علاقة صنعاء بالرياض يصاحبها وضوح تام ورؤية مشتركة تنطلق من الايمان بان امن الرياض هو امن صنعاء واستقرار اليمن هو استقرار المملكة وان الاشقاء في الرياض لا يتعاملون مع اليمن من تحت الطاولة.
واضافت المصادر ذاتها ان الجانب القطري فوجئ بالرد اليمني لمحاولته تعكير الاجواء بين الجارين المملكة العربية السعودية واليمن واشارت المصادر بأن الحكومة اليمنية اصبحت تدرك اكثر من أي وقت مضى خطورة التحديات التي تواجه المنطقة والتي اصبحت مواجهتها مرتبطة برؤى استراتيجية لمواجهتها من قبل صنعاء والرياض وعلى جميع الاصعدة.
واكدت المصادر ان اليمن تمنت على قطر اعادة النظر في سياستها الداعمة لقوى تآمرية وخاصة عبر قناة الجزيرة وان على قطر ايضاً ان تدرك ان امن اليمن وسلامة وحدته هو استقرار امن الخليج برمته وضمانة لسلامة وحدته وحماية لعدم المساس بهويته العربية واستبدالها بالفارسية (الخليج الفارسي).

شبكة شبوة برس


المحرر : شبكة شبوة برس



لكم التعليقآت إن وجدت

تحيتو جنوبية بعبق الإستقلآل والحرية

أصيل يافع
04-20-2009, 08:39 PM
أهم شي عندنا المبدأ الذي يجب أن نناضل من أجله وهو أن تكون يد وحده ......... كما ترى الاطماع من الصديق القديم قبل العدو ...........سياسه في سياسه ......... أن الاوان أن نفهم ونحل مشاكلنا بدون تدخل أي طرف........... وعاشت اليمن حره وحدويه.........والله أكبر

حضرمي جدآوي
04-25-2009, 02:19 PM
أهم شي عندنا المبدأ الذي يجب أن نناضل من أجله وهو أن تكون يد وحده ......... كما ترى الاطماع من الصديق القديم قبل العدو ...........سياسه في سياسه ......... أن الاوان أن نفهم ونحل مشاكلنا بدون تدخل أي طرف........... وعاشت اليمن حره وحدويه.........والله أكبر


أهم شيء عندكم " الوحدهـ المقدسة " ومع ذآلك لم تحآفضوا عليهآ وعلى قدسيتهآ ...
فهل بعد ذلك من أهمية ...!؟

وعن أي مبدأ تتحدث ....!؟

مبدأ الخضوع والركوع لـ " فرعون اليمن التعيس "... أم مبدأ التخلف والجهل والحآل المزري .. ؟؟

عجبآ قلت ننآظل ... هههههه شر البلية مآيضحك

هل تعلمون كيفية النظآل أو مآهية النظآل ؟

أول مرهـ بحيآتي أسمع يمني ينآظل !!! ... أعتقد أنهآ كذبة أبريل ^_^


وهل طآغيتكم أبقى خيرآت أو ثروآت سوآء
بأرضكم الذليلة والمستعبدهـ أو بأرضنآ المحتلة الذي ينآظل أبنآئآها من أجل الحرية والكرآمهـ ..!

أنتم لآصديق لكم بل أنتم أعدآء أنفسكم ...

مفروظ من زمآن تقول آن الأوآن لتحلو مشآكلكم بأنفسكم دون تدخل
وتخلو مشآكلنآ لأنفسنا دون تدخلكم ...


أتركونآ وشئننآ فنحن لآنريدكم ولآنريد وحدتكم

ونبقى بالأخير أخوة باللهـ وأنتم جيرآننآ وأشقآؤنآ


تحية جنوبية بعبق الإستقلآل والحرية

أصيل يافع
04-26-2009, 05:45 AM
قلتها بنفسك الوحده المقدسه .....أنا كيمني من المحافظات الجنوبيه أقول بان هناك أخطاء وفساد وظلم من بعض الخونه في اليمن وأنا أتفق معك وهنا ياتي دورنا لكي تصبح قضيتنا عادله وهو الاصلاح ....... يجب يكون هدفنا وحده أمه ووحدتنا بدايه لوحده أكبر.........أعتقد النضال الي متعود عليه حضرتك وتعرفه قتل أخوتك في قاعه كما نضال الحزب الاشتراكي اللعين .........خلك في المهجر أحسن لك ولا تتكلم عن أحوال اليمن وتشعل الفتنه وتكتب لمجرد الكتابه......... والجداوي الظاهر ما تعرف اليمن ولعلمك يافع في جنوب اليمن وليس شماله......... اليمن يريد ان يتركك ويترك أمثالك اذا كانت هذي أفكارك .