المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالح: الأوضاع في اليمن تحت السيطرة - الخليج الإمآرآتية


حضرمي جدآوي
05-04-2009, 11:54 PM
صالح: الأوضاع في اليمن تحت السيطرة

آخر تحديث:الثلاثاء ,05/05/2009

صنعاء - “الخليج”:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



أكد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أن الأوضاع في البلاد تحت السيطرة، وأن أغلبية مواطنيه مع الوحدة وسيدافعون عنها، فيما خفت حدة التوترات في مناطق مختلفة من المحافظات الجنوبية والشرقية، عقب توصل اللجنة الرئاسية التي شكّلها إلى اتفاق مع الأطراف كافة يقضي بسحب الاستحداثات العسكرية، ونزول المسلحين من معاقل تمردهم، وإناطة حماية الطرق بالمجالس المحلية، بيد أن أحزاب اللقاء المشترك المعارضة شددت على أن الحل يكمن في الحوار الجاد والمسؤول، وأن تتخلى السلطة عن غطرسة القوة وعن مواصلة إنتاج التطرف.


للمزيد وتفآصيل أكثر ولإضآفة تعقيب أو تعليق
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



تحيةجنوبية - بعبق الإستقلآل والحرية

king of deserts
05-05-2009, 10:37 AM
يحلم هذا الرجل وكما تعود بالتصريحات الكاذبة ردد هذا الكذب فلماا لم يضر يوم الديمقراطية في عدن كما تعد بالخطابات الكذابه ،اتدرون لماذا؟
لانه حا ان اليوم غير الامس وهو خائف على نفسه وارسل كش الفداء عبدربه منصور، احتياطا اذا وقع اي مكروه فيقع هذا الكبش هو الفداء لان عنده من الغبيا مثله الكثير فلا حسافه عليه اذا حصل له مكروه.

أصيل يافع
05-05-2009, 02:14 PM
الحمد لله أرى بوادر أنفراج للأزمه.................وخاب أعداء اليمن ووحدنه في تمزيق اليمن...................وشعب اليمن جنوبه وشماله طيبون .............وأهل حكمه ................والان نبدا نفكر في استعادة الحقوق في ظل قوتنا ونحن متحدين.