المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ تغطية مباشرة ] 2 جرحا من المراقشه حراس الايام واطلاق نار كثيف الان


نمر الكور
05-11-2009, 06:58 AM
تتم الان محاصرة دار الايام ومنزل ال باشراحيل
وذلك لاعتقال
الاستاذ هشام باشراحيل

د0 الشبواني
05-11-2009, 07:25 AM
مرحبا عم محسن 00 نسال الله الستر والسلامه0000000000000

قال شاعر شبواني بعد الاحتلال مباشره في امسيه شعريه بعد الغزو مباشره


من ماتت امه خالته بتعبه 00 ضاري على الجودات يشربها قها

ولاحول ولا قوة الابالله وايش اخبارك انت عم محسن في صنعاء او عدن 00000000000 تحياتنا لك

فتحي بن لزرق
05-11-2009, 07:57 AM
عاااااااااااااااااااااجل



قوات الامن اليمنية تحاصر مبنى "الأيام" وتستعد لاقتحامه



بعد امهال الناشرين ساعة لتسليم



السيد هشام باشراحيل



الناشران يرفضان اوامر التسليم



وحراسة "الأيام" في تأهب كامل



هنالك تعزيزات امنية





وامكانية الاقتحام في لحظة تزداد





يا ابناء الجنوب





لبوا النداء





واحضروا للتضامن وفك الطوق عن صحيفة "الايام " هذه اللحظة



نتمنى من كل شخص الاتصال بقريبه للحضور الى مبنى الايام لفك الطوق





اتمنى تعميم الخبر على جميع المنتديات والمواقع الاخبارية

د0 الشبواني
05-11-2009, 08:19 AM
عاجل : قوة عسكرية تحاصر دار '' الأيام '' لاعتقال باشراحيل وترحيله إلى صنعاء



عدن – لندن " عدن برس " خاص : 11 – 5 – 2009
أبلغت مصادر مطلعة في عدن قبل قليل " عدن برس " عن انتشار أمني وأطقم عسكرية حول دار " الأيام " ومنزل آل باشراحيل في كريتر وذلك لتنفيذ أمر اعتقال قهري ضد ناشر ورئيس تحرير الجريدة العدنية المستقلة وترحيله الى صنعاء .

ويأتي هذا الاستفزاز غير المسبوق لاعتقال رئيس تحرير الأيام عن بقية رؤساء التحرير الصحف التي أوقفت بأمر من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ، بعد أقل من يومين من زيارة الملحقة السياسية لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية لافيث مايرز الى جريدة " الأيام " ولقائها بناشريها الأستاذين تمام وهشام باشراحيل .
ويقيم النظام اليمني محاكمات استثنائية في صنعاء لرؤساء 6 صحف يمنية بينها " الايام " ، غير أن السلطات لم تمارس إرهابها الأمني او تلوح باعتقال اي من رؤساء تلك الصحف باستثناء " الايام " ورئيس تحريرها الأستاذ هشام باشراحيل .

نمر الكور
05-11-2009, 08:33 AM
الامن يمنع الاقتراب من دار الايام
والشوارع مقفله المؤديه الى الايام

نمر الكور
05-11-2009, 08:38 AM
معلومات الان تلقيناها
بان الامن بداء ينسحب من محيط الايام
ويقال انها توجيهات علياء
سنتابع

نمر الكور
05-11-2009, 09:04 AM
50 من ابناء شبوه باسلحتهم الان في الايام

ابوسعيد اليافعي
05-11-2009, 09:18 AM
اننا ندين ونستنكرالهجمه الشرسه التي تتعرض
لها صحيفة الايام وال باشراحيل من قبل عصابات
7/7 الاجراميه الهمجيه واعلن وقوفي وتضامني
مع صحيفة الايام ومع ال باشراحيل ومع كل الجنوبيين
من باب المندب حتى المهره ونحذر سلطات الاحتلال
اليمنيه من ارتكاب اي حماقه جديده لانها ستعود
برد عكسي وستزيد الامور تعقيداً ومثل هذه الجرائم
والحماقات التي ارتكبتها وترتكبها سلطات الاحتلال اليمنيه
لن تمر مرور الكرام والعالم يعرف ماتقوم فيه تلك السلطات
الهمجيه الاجراميه وكل شي مسجل ضدها

د0 الشبواني
05-11-2009, 09:18 AM
الضالع : سياسيون ومحامون وخطباء يعلنون رفضهم مصادرة الصحف ويطالبون بالوقوف تجاه هذه الإجراءات
11/05/2009 الصحوة نت – الضالع – نصر المسعدي



دان سياسيون ومحامون وناشطون في محافظة الضالع الإجراءات التي أقدمت عليها السلطات الأمنية ووزارة الإعلام ضد الصحف والمواقع الالكترونية.

واعتبروا في تعليقات لـ"الصحوة نت" أن تلك الإجراءات التي وصفوها بالتعسفية دليلاً على ما وصلت إليه السلطات من ضيق بالإعلام والرأي الآخر رغم الهامش الديمقراطي الذي تعمل من خلاله الصحافة اليمنية المقيدة بالكثير من العوائق القانونية التي وضعت أصلاً للحد من حرية التعبير.

ودعا خطبا الضالع كافة القوى الوطنية للدفاع عن الصحف التي تعرضت لإجراءات قمعية من قبل السلطات الأمنية ووزارة الإعلام، وهي الإجراءات التي قال أنها لا مثل تجاوزاً وخرقاً للدستور والقوانين النافذة في البلاد فحسب ، بل وتراجعاً واضحاً عن مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان.

"عبد الجبار القعر" خطيب الجامع الكبير بدمت أشار في خطبة الجمعة بأن الأزمة التي تمر بها البلاد في المحافظات الجنوبية والشمالية لا تحلها الحشود العسكرية وإيقاف ومصادرة الصحف الأهلية وقمع حرية التعبير ، وإنما يكمن حلها عبر العدل والمواطنة المتساوية وإعادة الحقوق المسلوبة إلى أهلها وتوزيع العادل للوظيفة العامة والثروة

وأنتقد حملة وزارة الإعلام بحق عدد من الصحف الأهلية ، مشيرا إلى أن تلك الإجراءات أسلوب همجي وغير قانوني ، بل وتتنافى ومبادئ الدستور والقانون وحرية التعبير عن الرأي التي تمثل رديفا للوحدة المباركة، واعتبر سياسة القمع والمصادرة انتهاكا خطيرا لحقوق الإنسان وحرية الصحافة.

فيما حمل"محمد عبده الحاتمي" السلطة والنظام الحاكم مسؤولية تطورات الأحداث الأخيرة في المحافظات الجنوبية وإيصال البلد إلى حالة طوارئ غير معلنة والمتمثلة في الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير والتجمع السلمي.

ودان الحاتمي في خطبته الجمعة الماضية بمديرية الحشاء الإجراءات الحكومية ضد عدد من الصحف المستقلة والمواقع الإلكترونية واعتبرها انتهاكا خطيرا وصارخا لحقوق الإنسان وحرية التعبير ، وللقانون والدستور والتزامات اليمن بتلك الحقوق بحجة الحفاظ على مصلحة البلد العليا أو الدفاع عن الوحدة والجمهورية، وهي الحجة التي تستخدم عادة لانتهاك حقوق الإنسان، ومخالفة الدستور والقانون وصناعة المزيد من الأذى بما تبقى من السلم الاجتماعي في البلاد

من جانبه وصف القيادي باللقاء المشترك بمحافظة الضالع "فضل الجعدي" الحملة الظالمة التي قامت بها وزارة الإعلام ضد الصحف الأهلية والمستقلة "بالمجزرة البشعة" والإرهاب الفكري بحق الأقلام الحرة.

ودعا الجعدي إلى التفريق بين الوحدة والسلطة الحاكمة ، وبين وحدة ال22 مايو 90 م ووحدة 7 /7 94م وإلا وقعنا في الفخ ، مشيرا إلى أن العواطف وحدها لا تحمي الوحدة ، الوحدة يحميها العقل والعدل والمواطنة المتساوية ، مؤكدا بأنه وبدون ذلك تطير الوحدة في المشمش.

وقال رئيس سياسية الاشتراكي بالضالع أن هناك مراكز قوى تسيطر على الأمور في البلد وهي التي تسير السلطة وليست مؤسسات الدولة وأن تلك المراكز لا تريد لليمن الخير وإنما تريد مصالحها فقط حتى وإن وصلت اليمن إلى الهاوية ، مؤكدا أن ما جرى في الجنوب وصعده وما يجري من اختطافات وتقطع وأعمال ثأر باسم القبيلة ليس سوى نتاج لتلك السياسات المتخلفة

من جانبه وصف رئيس تحرير صحيفة "الوطني" الصادرة من عدن "عبد الرقيب الهدياني " مصادرة الصحف ومنع طباعتها يعد سلوكا شموليا وزارة الإعلام بالقرصنة وقطاع الطرق، داعيا قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية الوقوف إلى جانب الصحف وحرية الصحافة وعدم الرضوخ لأساليب السلطة القمعية.

وأكد أن السلطة هي التي يجب أن تحاسب جراء ما اقترفته سياساتها الخاطئة التي أوصلت البلاد إلى هذا المستوى السحيق من التدهور ، فهي المسئولة وحدها عما تعيشه البلد من أوضاع وليست الصحافة.

وقال الهدياني إن الصحافة في اليمن وبرغم ما تلاقيه من مصاعب ومضايقات من قبل السلطات إلا أنها لا تزال الحسنة الوحيدة في هذا البلد فلا ينبغي على السلطة وأدها والقضاء عليها لأن القضاء علي حرية التعبير معناه القضاء على ما تبقى من حسنات الوضع الراهن حد وصفه

ويشير المحامي المحامي "ناجي الجحدري" إلى أن حرية الصحافة رديف للوحدة اليمنية ولا ينبغي لأي كان وأدها وتكبيلها لصالح الفساد بحجج الدفاع على الوحدة التي هي الحامل للحريات والديمقراطية وبدونها فلا حرية ولا ديمقراطية.

وبالنسبة لحرية الصحافة كما يقول فهو حق كفله الدستور والقانون ولا يحق لأحد التعدي على هذا الحق من حاكم أو محكوم وفي حالة ثبوت المخالفة من أي صحيفة يجب الرجوع إلى الدستور والقانون باعتباره الحكم في ذلك

وفي معرض حديثه "للصحوة نت" قال الجحدري إن أي قوة في الدنيا لا يمكن لها أن تنال من الوحدة فالوحدة قدر ومصير الشعب وليست ملكا لأحد سلعة يبيع فيها ويشترى كالسلعة.

واستطرد قائلا : الحديث عن الوحدة سلبا أو إيجابا من وجهة نظره يعتبر من العيب والخجل كون الوحدة شيء مفرغ منه باعتبارها فريضة شرعيه وضرورة إنسانية.

وقال المواطن "مثنى الشعيبي" إن وزارة الإعلام أصيبت ب"أنفلونزا الخنازير" وراحت تفتك بالصحف وتنتهك هامش حرية الصحافة الموجود في البلد .

فيما يرى "علي الحرازي" أن الوضع السياسي الراهن نتاج تراكم سياسات خاطئة هي من تقود البلد إلى هذا المستوى من التردي وعلى السلطة الاعتراف بها وإيجاد معالجات وحلول جذرية بدلا من الترقيعات والحلول الآنية التي تزول بزوال المؤثر

داعيا الأخوة في الحراك الجنوبي إلى العقلانية والتروي وعدم الانجرار خلف النزعات المناطقية والجغرافية وأن تكون كل مطالبهم وفق الإجراءات المكفولة قانونيا ودستوريا وتحت سقف الوحدة اليمنية حتى لا يفقدوا التعاطف الشعبي مع قضاياهم

وقال الحرازي إن ثمة إجراءات قانونية وقضائية كان يمكن على الوزارة التقيد بها وهي التي تحدد عقوبة تلك الصحف التي أخطأت بحق الوطن كما يقولون إن كان هناك خطأ وأن كان يأخذ على بعض الصحف الأهلية إثارتها للنعرات المناطقية وإثارة الفتن بين أبناء الشعب - كما يقول.

وتعتبر الضالع من المحافظات اليمنية الأكثر حضورا في قضايا الصحافة اليمنية ويبدى أبناءها تفاعلا كبير مع ما تنشره الصحف بمختلف توجهاتها وانتماءاتها السياسي وفي مقدمتها صحيفة الأيام باعتبارها تحتل المرتبة الأولى من حيث التوزيع على مستوى المحافظة.

فتحي بن لزرق
05-11-2009, 09:27 AM
50 من ابناء شبوه باسلحتهم الان في الايام



ونعم الرجال ابناء شبوة حضروا بكافة اسلحتهم

بارك الله فيهم

انسحاب جزئي لقوات الامن بعد ان لبى الناس النداء وتوافدوا الى مقر "الأيام"

alshbwany
05-11-2009, 09:44 AM
نشكر السعودية والملك عبدالله على وقوفه ضد الفتنة ووقوفه للوحدة اليمنية التي اعلناها من عدن في 22 مايو

نمر الكور
05-11-2009, 09:50 AM
الشيخ صالح بن فريد مع 50 من ابناء شبوه باسلحتهم لازالو في دار الايام

نمر الكور
05-11-2009, 09:53 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
صور ترد من الايام مباشرة

جنوبي طفشان
05-11-2009, 09:56 AM
يا جماعة نحن الجنوبيين قدرنا ان نكون محتلين اما بريطانبا او روسيا او اخواننا في الشمال ولا قد ماهل كافر با يحلنا احسن لنا الوحدة

هذا الموضوع ومثله كان اعطيته نبا نيوز لانه مثل هذا الكلام او غيره غير مقبول هنا لان هذا المنتدى هو منتدى ابناء جمهورية البمن الديمقراطية الشعبيه

نمر الكور
05-11-2009, 10:05 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

سيف الثوره
05-11-2009, 10:08 AM
الشيخ صالح بن فريد مع 50 من ابناء شبوه باسلحتهم لازالو في دار الايام


شكرا لك ياشيخ على التغطيه الرائعه وتحياتنا لرجال شبوه الاشاوس الذين حضروا بقياده صالح بن فريد والله شي يرفع الراس وشكرا لك نمر الكور على الصور الحيه حقا انت رائع تقبل سلامي

نمر الكور
05-11-2009, 10:10 AM
الاستاذ هشام كان حاملا بندقيته في سطح المبنى
ويقول ساقاتل عند عرضي وولدي ومالي

نمر الكور
05-11-2009, 11:51 AM
وكان حضور لابناء يافع قوي كل لبا نداء الايام

نمر الكور
05-11-2009, 12:04 PM
مقطع فيديو لبعض من طلبة الكليات والمواطنين عند حضورهم اليوم امام الايام

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-11-2009, 12:19 PM
عبدربه منصور
في عدن
ومكالمه هاتفيه مع الشيخ صالح من ناصر منصور
قائلا له هل باتكفل هشام باشراحيل
فاجابه اكفله على ماذا
وبعدها اضاف ناصر منصور نائب الرئيس
سوف ياتي لمعالجة الموضوع
محمد هشام باشراحيل
في رساله جماعيه ارسلها لمحبي الايام
قال ان مايشاع بمهلة 24 ساعه
للتفاوض
ماهي الا
التجهيز للانقضاض على والده لاعتقاله
ويتوقع كما افاد
بانه ربما يتم مداهمتهم الليله

نمر الكور
05-11-2009, 01:37 PM
الصحوه موبايل
نشرت هذ الخبر

نائب الرئيس يصل
الى عدن بصوره مفاجئه
اثر تطويق الامن لمنزل رئيس تحرير
الايام صباح اليوم

د0 الشبواني
05-11-2009, 01:55 PM
قوات امن عدن ترفع حصارها عن ( الأيام )
الإثنين , 11 مايو 2009 م
تمام باشراحيل : نشكر أبناء عدن الذين هبوا انتصارا لــ ( الأيام ) منذ الصباح الباكر
دمون نت / عدن / خاص :
علمت ( دمون نت ) أن قوات الأمن بمحافظة عدن قد رفعت حصارها الذي فرضته منذ صباح اليوم على مبنى صحيفة الأيام وسكن ناشريها الأستاذين / هشام وتمام باشراحيل ، وذكرت مصادر مطلعة أن تلك القوات التي قدر عدد أفرادها بالمئات غادرت مواقع انتشارها عند الساعة الحادية عشرة قبل ظهيرة اليوم ، بعد ساعات من حصار أحكمته على المنطقة السكنية التي يقع فيها مبنى الصحيفة ، حيث قامت بمنع المارة والقاطنين والموظفين من المرور في الشوارع القريبة من المبنى واتخذت من بعض أسطح المنازل والمدارس مواقع لها ، بحجة تنفيذ أمر إحضار قهري للأستاذ / هشام محمد باشراحيل رئيس تحرير صحيفة الأيام وإرساله إلى العاصمة صنعاء على خلفية الهجوم المسلح الذي استهدف مبنى ( الأيام ) في صنعاء قبل عدة شهور .
وفي اتصال هاتفي أكد الأستاذ / تمام باشراحيل مدير تحرير صحيفة الأيام لــ ( دمون نت ) رفع قوات الأمن لحصارها منوها إلى أن عملية الحصار التي فرضت على مبنى الصحيفة منذ فجر اليوم قد أثارت الرعب في نفوس قاطني الحي السكني ، مستهجنا ذلك كله ومؤكدا انه عمل الغاية منه بث الخوف والفزع وإرعاب المسالمين ، وأشار إلى أن المحامي الأستاذ / بدر سالمين باسنيد قد ابلغ شرطة كريتر بتعذر مثول رئيس تحرير الصحيفة لدواعي مرضية وقدم تقارير طبية تؤكد ذلك ، وحول خلفيات إصدار الأمر القهري قال الأستاذ / تمام باشراحيل إن الأمر مرتبط بقضية الهجوم المسلح الذي استهدف مبنى الصحيفة بمدينة صنعاء قبل عدة شهور ، والذي نفذه ضابط الشرطة العسكرية / الحضاري ، على الرغم من أن النيابة العامة لم تقم طوال 14 جلسة محاكمة قضائية بإحضار المتهم الرئيسي ومن شاركوه في العدوان على مبنى الأيام بصنعاء ، وفي ختام تصريحه أشاد / مدير تحرير الأيام بالموقف الرائع الذي وقفه أبناء مدينة عدن واحتشادهم منذ الصباح الباكر دفاعا عن الصحيفة ، موجها للجميع الشكر والتقدير على هذه المواقف الصادقة المنتصرة للحرية وللحق .

!!وحش الجبل!!
05-11-2009, 03:54 PM
حيـآك الله اخي نمر الكور على التغطيه ..

حيث وصلني خـبر قبل قليل من احد الاشخاص ان الشيخ صالح فريد قام با اخذ رئيس تحرير صحيفة الايام هشام باشراحيل الى بيته حيث بيت الشيخ يكون في البريقه وحيث وقـف كل ابناء شبوه الى جانب الشيخ صالح بن فريد ..

وتحيـه لكـل ابناء الجنوب العربي با الوقف الى جـآنب صحيفة الايام ومناصرت اسرة ال باشراحيل ..


تحيـآتي

!!وحش الجبل!!

king of deserts
05-11-2009, 09:43 PM
مرحبا عم محسن 00 نسال الله الستر والسلامه0000000000000

قال شاعر شبواني بعد الاحتلال مباشره في امسيه شعريه بعد الغزو مباشره


من ماتت امه خالته بتعبه 00 ضاري على الجودات يشربها قها

ولاحول ولا قوة الابالله وايش اخبارك انت عم محسن في صنعاء او عدن 00000000000 تحياتنا لك



الذي اكل هذه المسالة ال باشراحيل، وستقوم قوة الهمجية باستفراد ابناء الجنوب وحدا تلو الاخر لا الناس في الجنوب واقفه متفرجه والسفحاحين من ازلام النظام يعتدون على ردفان ولم تتحرك محافظة حتى تخف الضغط على ردفان الباسلة، وتعتدي على صحيفة الايام التي هي منبر حرا لمن لا منبر له غضن عن من هو والناس تتفرج ولم يحركو ساكن.
ان ازلام النظام هم من اكثر الناس جبناً لو راءو وقفة من الناس لتراجعوا،والدليل جزر حنيش والاريتريين الذي هم اضعف دولة في ارض الله اخذة جزر حنيس في لحظة، ومشت ازلام النظام عرايا في شوارع اريتيريا، والشاهد الثاني على صحة ما اقول هو ان ازلام النظام وقف عاجزا ذليلا في صعدة الباسلة، ووفي ردفان كذلك مما حدى بانظام ارسلا واسطة وتعرض التنازل بعد الاخر حتى لا ينكشف ضعفها ووهنها.
فكان على محافظات الجنوب ان تنتفض مع بعض ولا تخلى طاغية ولا ذنب من ازلام النظام المريض

نمر الكور
05-13-2009, 10:03 AM
الامن يداهم الايام
سقوط 2 جرحا
من قبيلة المراقشه
وقنابل مسيلات الدموع تغطي محيط الايام
الوضع تفجر

نمر الكور
05-13-2009, 10:08 AM
الوضع متأزم جدا

نمر الكور
05-13-2009, 10:10 AM
استشهاد احد الجرحا
احمد ناصر الجعدني
من حراسة الايام
يحاولون اقتحام الايام

نمر الكور
05-13-2009, 10:13 AM
الجريح الثاني
جلال عوض الزامكي استشهد

نمر الكور
05-13-2009, 10:14 AM
اقتحام الايام في هذه اللحظه

نمر الكور
05-13-2009, 10:21 AM
مغلقين الطرقات تماما التي تؤدي الى الايام
ونقطة تفتيش عند عدن مول

Belggar
05-13-2009, 10:22 AM
نرجوا موافتنا
نتفاصيل اكثر

سيف الثوره
05-13-2009, 10:25 AM
الله يرحم الشهداء
والويل والثبور لجنجويد سنحان المحتل الغاصب لارض الجنوب .

ابوسعيد اليافعي
05-13-2009, 10:27 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
وعلى الباغي تدور الدوائر

نمر الكور
05-13-2009, 10:28 AM
لازال اطلاق النار بكثافه
لم يعطوفرصه
لاحدبالدخول

Belggar
05-13-2009, 10:32 AM
لازال اطلاق النار بكثافه
لم يعطوفرصه
لاحدبالدخول

يا بن احمد نرجوا الاستمرار في ايراد المعلومات
وهل هناك من تحرك لوقف العدوان على المقر

سيف الثوره
05-13-2009, 10:45 AM
لازال اطلاق النار بكثافه
لم يعطوفرصه
لاحدبالدخول

اخي نمر الكور وين الشيخ صالح بن فريد والمسلحين الي اتو قبل امس لصحيفه الايام هل هم بالداخل افيدنا

نمر الكور
05-13-2009, 10:45 AM
الشيخ صالح بن فريد ومجموعه من ابناء العوالق
في طريقهم للايام على بعد امتار

نمر الكور
05-13-2009, 10:48 AM
الجريح الثالث احمد الضالعي

نمر الكور
05-13-2009, 11:02 AM
الجريح احمد ناصر الجعدني عفوا تصحيح معلومات اصابته في راسه
وعند نقله للمستشفى
كان يقول انا بخير اعيدوني واعطوني سلاحي

نمر الكور
05-13-2009, 11:03 AM
عبدربه منصور هادي
يقول اذا لم يوقفو اطلاق النار
انا ساقدم استقالتي
خبر حصري الان

سيف الجنوب
05-13-2009, 11:16 AM
عبدربه منصور هادي
يقول اذا لم يوقفو اطلاق النار
انا ساقدم استقالتي
خبر حصري الان

اخي الفاضل نمر الكور ..
للاسف لولاء هؤلا الذين يخدمون دولة الطاغوت اليمني ..
لما استقواء على شعبنا وعلى صحيقة الايام ..
ياترى .........الى متى وهم مستخدمين ضد وطنهم واهلهم وناسهم ..؟؟؟؟
ابو ابداع

نمر الكور
05-13-2009, 11:16 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

خراطيش قنابل مسيلات الدموع التي ضربو بها داخل حوش الايام

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الشيخ صالح بنفريد بجوار باشراحيل الان في هذه اللحظه
صور مباشره

نمر الكور
05-13-2009, 11:33 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-13-2009, 11:38 AM
احمد الدياني اسعف
بعد ان اطلقو عليه
قنبله من مسيلات الدموع
في سيارته

نمر الكور
05-13-2009, 11:42 AM
اخي نمر الكور وين الشيخ صالح بن فريد والمسلحين الي اتو قبل امس لصحيفه الايام هل هم بالداخل افيدنا


نعم في الداخل الان والقوه انسحبت من محيط الايام

نمر الكور
05-13-2009, 11:46 AM
عذرا لقد بلغنا في البدايه باستشهاد 2 ولكن
المعذره
هم 3 جرحا

احمد ناصر مصاب في راسه من ابين
احمد الضالعي من الضالع
جلال عوض الزامكي من ابين

عبد الغني الفقير
05-13-2009, 11:52 AM
لن يقودكم تهوركم وخروجكم عن وحدة الصف اليمني إلا إلى مزيد من الدماء والقتل، نحن لا نرضى لأحد من أبناء اليمن بالموت أو الجرح، ولا نرضى على بلادنا التخريب والدمار، لكن حسبى الله على هذا الحزب الذي صحا من سكرته ويحاول أن يوقد نار الفتنة، صبرا يا أحبابنا في الجنوب اليمني وكونوا يدا واحدة مع الوحدة اليمنية بعيدا عن الإنشقاق والعداوة والبغضاء وإزهاق الأرواح في سبيل الأوهام والخزعبلات هؤلاء السفلة الطراطير لن يفيدونكم بشيء.

نمر الكور
05-13-2009, 11:53 AM
احدى الخراطيش صناعه اسرائيليه

Belggar
05-13-2009, 11:55 AM
لن يقودكم تهوركم وخروجكم عن وحدة الصف اليمني إلا إلى مزيد من الدماء والقتل، نحن لا نرضى لأحد من أبناء اليمن بالموت أو الجرح، ولا نرضى على بلادنا التخريب والدمار، لكن حسبى الله على هذا الحزب الذي صحا من سكرته ويحاول أن يوقد نار الفتنة، صبرا يا أحبابنا في الجنوب اليمني وكونوا يدا واحدة مع الوحدة اليمنية بعيدا عن الإنشقاق والعداوة والبغضاء وإزهاق الأرواح في سبيل الأوهام والخزعبلات هؤلاء السفلة الطراطير لن يفيدونكم بشيء.

من حقك انتعبر رايك وتقول ما تراه صحيح

لكن ليس من حقك ان تخاطب ابناء الجنوب بهذه اللغة الواطية والتي لا ارضا شخصيا انها تعكس شحصيتك

تحدث بما تريد وفي حدود الادب

نمر الكور
05-13-2009, 11:57 AM
ابعدو عبد الغني الفقير من الصفحه

سيف الجنوب
05-13-2009, 11:59 AM
لن يقودكم تهوركم وخروجكم عن وحدة الصف اليمني إلا إلى مزيد من الدماء والقتل، نحن لا نرضى لأحد من أبناء اليمن بالموت أو الجرح، ولا نرضى على بلادنا التخريب والدمار، لكن حسبى الله على هذا الحزب الذي صحا من سكرته ويحاول أن يوقد نار الفتنة، صبرا يا أحبابنا في الجنوب اليمني وكونوا يدا واحدة مع الوحدة اليمنية بعيدا عن الإنشقاق والعداوة والبغضاء وإزهاق الأرواح في سبيل الأوهام والخزعبلات هؤلاء السفلة الطراطير لن يفيدونكم بشيء.

يا عبدالغني .. مش وقت التهريج والنصائح ..
يمنكم معروف بحدوده ..ووحدتكم حافظو عليها في وطنكم ..
اما الجنوب ليس لكم في من وطن او جزء من وطن .. فاتركنا كلام الاحلام المريضه ..
دمائنا تسفك وانت تقول وحده اي خرابيط واي وحده .. يارجال استحو شويه ..
ابو ابداع

مظفر النواب
05-13-2009, 12:01 PM
لن يقودكم تهوركم وخروجكم عن وحدة الصف اليمني إلا إلى مزيد من الدماء والقتل، نحن لا نرضى لأحد من أبناء اليمن بالموت أو الجرح، ولا نرضى على بلادنا التخريب والدمار، لكن حسبى الله على هذا الحزب الذي صحا من سكرته ويحاول أن يوقد نار الفتنة، صبرا يا أحبابنا في الجنوب اليمني وكونوا يدا واحدة مع الوحدة اليمنية بعيدا عن الإنشقاق والعداوة والبغضاء وإزهاق الأرواح في سبيل الأوهام والخزعبلات هؤلاء السفلة الطراطير لن يفيدونكم بشيء.

انتة انسان واطي ومنحط وحقير كون الزيود دعسوكم
فلا تحسب انهم يستطيعون مع الجنوبيين والحزب حقك الجبلي
بل ميتة وردها الى الحجرية يا خباز ابن الخباز الجنوبيين يقتلوا
دفاعا عن الحرية والكرامة وانتة تولول زي الولايا ولكن الطبع يغلب
التطبع من باب الادب يا منحط باتوقف مع الحق ولكن ماذا نقول الحمار حمار ولو علقوا لة سرج

Belggar
05-13-2009, 12:02 PM
ابعدو عبد الغني الفقير من الصفحه

لا عليك يا بن احمد

انت ذكرت ان عبدربه طلب وقف اطلاق النار اوانه سيتخذ موقف اخر ياليت تتاكد من الامر

ولك تحياتي بن بلقار

مظفر النواب
05-13-2009, 12:10 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اظحكتوني اظحك اللة سنكم عبدربة بايستقيل ههههههه
اهو نكتة في زحمة البارود فلتحيا الايام وناشريها وكل
ابناء الجنوب الاحرار وويلا للزيود الدحابيش من يوم احمر اغبر
لايكون مجور كمان قدم استقالتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جريح عدن
05-13-2009, 12:12 PM
الجنوب هيا الايام .. الايام هيا الجنوب ..
ومن ينقد الجنوب من هذا الطاغية ..

amfsed2000
05-13-2009, 12:12 PM
بارك الله فيكم هاتو الاخبار وان شاء الله النصر للجنوب

مظفر النواب
05-13-2009, 12:17 PM
:haha:فليعلم كل جنوبي موجود بالسلطة ان هو سكت على مايجري اليوم من اقتحام
للايام وخاصة النائيب والمجور وسالم ضارط وعبدالكريم شائيف والجفري والنقيب والميسري البغل
والاحمدي سكران بلغاريا والخنبشي المجدوب وغيرهم انكم اليوم ترضون عن عرضكم ان انتم سكتم
عما يجري للايام من اقتحام وقنابل وما هنا لك اين النخوة ام السطة نخست التايرات يالوماة بالف اللوم
والا احمد مساعد سلفستر ستالوني عندما دخل الى شبوة واحتلها مع عساكر الامام على وينك ياروكي
ماترينا شجاعتكم اليوم والا الزيود ماتقدروا عليهم_؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب خذوها لوجة اللة غدا يوم بايدخلوا بيوتكم لن يقف معكم اي جنوبي حتى من قبائيلكم وهي حلق علقوها
باذانكم على الاق زي النسوان:errr::

جريح عدن
05-13-2009, 12:19 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اظحكتوني اظحك اللة سنكم عبدربة بايستقيل ههههههه
اهو نكتة في زحمة البارود فلتحيا الايام وناشريها وكل
ابناء الجنوب الاحرار وويلا للزيود الدحابيش من يوم احمر اغبر
لايكون مجور كمان قدم استقالتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



سوف ترا العجب قريب قريب جداً ... وبعدين حنشوف من يضحك ..

والله أني أرى فجر يوم الاستقلال في سماء الجنوب ويشرق من ساحل أبين ..

شيلوب
05-13-2009, 12:21 PM
مشكور يابن احمد

على هذة التغطية

ونسال اللة ان يرحم الاموات ويشفي المصابين انة على ذلك لقدير

نمر الكور
05-13-2009, 12:21 PM
لا عليك يا بن احمد

انت ذكرت ان عبدربه طلب وقف اطلاق النار اوانه سيتخذ موقف اخر ياليت تتاكد من الامر

ولك تحياتي بن بلقار



هذا كلام انا مسئول عنه
وانت تعرف اني ما اطرح كلمه الا بعد ما اتاكد منها

نمر الكور
05-13-2009, 12:26 PM
والله يا اخي مظفر الكلام اللي قاله اليوم عبدربه امام ناس موثوق بهم

%الوحيد%
05-13-2009, 12:28 PM
:haha:فليعلم كل جنوبي موجود بالسلطة ان هو سكت على مايجري اليوم من اقتحام
للايام وخاصة النائيب والمجور وسالم ضارط وعبدالكريم شائيف والجفري والنقيب والميسري البغل
والاحمدي سكران بلغاريا والخنبشي المجدوب وغيرهم انكم اليوم ترضون عن عرضكم ان انتم سكتم
عما يجري للايام من اقتحام وقنابل وما هنا لك اين النخوة ام السطة نخست التايرات يالوماة بالف اللوم
والا احمد مساعد سلفستر ستالوني عندما دخل الى شبوة واحتلها مع عساكر الامام على وينك ياروكي
ماترينا شجاعتكم اليوم والا الزيود ماتقدروا عليهم_؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب خذوها لوجة اللة غدا يوم بايدخلوا بيوتكم لن يقف معكم اي جنوبي حتى من قبائيلكم وهي حلق علقوها
باذانكم على الاق زي النسوان:errr::

اخي العزيز هولا لا قيمه لهم هولا محارم ورق بي مسحو بهم ثم على النفايات ..تذكر باسندوه في 94 كيف يركض مع اليمنين وبعدين من وزير خارجيه الى سفير؟؟؟؟؟؟ وبعدين الشارع ... نقولهم من رضي على شات خوه بتلاه الله بذبحه... والله يذبحم الجنوب مستقل على عين الحسود ونقول لو همينا العصافير مازرعنا الدخن الى شموخ يا جنوب العربي

نمر الكور
05-13-2009, 12:39 PM
القنصل البريطاني الان في الايام

نمر الكور
05-13-2009, 12:43 PM
المواطن الشهيد صالح احمد الصارطي من ابين
عمره 60 عاما كان مارا في الشارع

جنوبي طفشان
05-13-2009, 12:48 PM
شبكة خليج عدن.خاص



لا تزال حتى كتابة هذا الخبر الاشتباكات على اشدها بمحيط مبنى دار الايام بكريتر عدن بين قوة امنية ومواطنين مدافعين عن المبنى الذي هو اساسا سكن عائلة الناشرين هشام وتمام محمد با شراحيل,يأتي هذا الاعتداء على دار الأيام بعد يومين من إنذار وجهت الأجهزة الأمنية للأيام بتسليم الأستاذ هشام با شراحيل نفسه للسلطات على خليفة القضية التي حدثت لمقر الصحيفة بصنعاء قبل اكثر من عام وتعرض خلالها



المقر للاعتداء خلف قتيل من طرف المعتدين الذين يزعمون ملكيتهم للمبنى.
تأتي محاولة للضغط على الصحيفة بالكف عن مهامها المهنية تجاه ما يحدث للجنوب.
شبكة خليج عدن تكرر استهجانها لهذه الأعمال الوقحة التي تتعرض لها الصحيفة من قبل قوات الاحتلال الشمالي وتعلن تضامنها مع الصحيفة وناشريها.
حتى الان الغموض يكتنف الموقف هناك فالبعض يتحدث عن شهيدين والبعض عن شهيد واحد .وبالتواصل مع الاخ محمد با شراحيل النجل الاصغر لرئيس التحرير قال ان الزامكي والجعدني الذان تعرضا لاطلاق النار من قبل العسكر لا يزالا حتى الساعة أحياء بالرغم ومن حالة الخطر التي يمران بهما الآن.

نمر الكور
05-13-2009, 12:51 PM
تعزيزا لموقف الشيخ صالح في عدن هناك تحركات
في شبوه
ومن المحتمل نصب نقاط عديده
وقطع الطرقات

د0 الشبواني
05-13-2009, 12:52 PM
عبدربه منصور هادي
يقول اذا لم يوقفو اطلاق النار
انا ساقدم استقالتي
خبر حصري الان


عبدربه سوف يقدم استقالته 00 هذا خبر نكته 00 عبدربه ومن هم على شاكلته من المنبطحين والذي يستعملهم الشاويش كدمي متحركه

لاطالة احتلاله للجنوب لا ينظروا للاسف الشديد الا بعين واحده للمال الحرام الذي يغدقه عليهم الطاغيه من عائدات شبوه والمسيله

وماتت ضمائرهم ولا حول ولا قوة الابالله نتمنى ان يكون عبدربه ياخذ واحد على عشره من رجولة وشهامة محمد علي احمد

ولاكن اه من لاكن سوف تطاردهم لعنات ودعوات المسحوقين والمعذبين والمطاردين والمعتقلين والمشردين والشهداء والجرحى من بني جلدتهم الذين يجلد

وطنهم ويذبح ويستباح كل يوم وهم يتقاسموا الاراضي و الغنائم والقصور والعقارات ولا حول ولا قوة الابالله

نمر الكور
05-13-2009, 12:53 PM
تاكيدا لخبر القنصل البريطاني
هناك ايضا موجود في مقر الايام الملحق في السفاره الامريكيه

مشعل الثورة
05-13-2009, 12:56 PM
قوية جدا جدا ولا عاد لما يلثون خطاب كم ظرطة يظرطون بسبب التشنج والحماس ضح الجنوب لأنهم خونة

goldberg211
05-13-2009, 12:56 PM
:haha:فليعلم كل جنوبي موجود بالسلطة ان هو سكت على مايجري اليوم من اقتحام
للايام وخاصة النائيب والمجور وسالم ضارط وعبدالكريم شائيف والجفري والنقيب والميسري البغل
والاحمدي سكران بلغاريا والخنبشي المجدوب وغيرهم انكم اليوم ترضون عن عرضكم ان انتم سكتم
عما يجري للايام من اقتحام وقنابل وما هنا لك اين النخوة ام السطة نخست التايرات يالوماة بالف اللوم
والا احمد مساعد سلفستر ستالوني عندما دخل الى شبوة واحتلها مع عساكر الامام على وينك ياروكي
ماترينا شجاعتكم اليوم والا الزيود ماتقدروا عليهم_؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب خذوها لوجة اللة غدا يوم بايدخلوا بيوتكم لن يقف معكم اي جنوبي حتى من قبائيلكم وهي حلق علقوها
باذانكم على الاق زي النسوان:errr::

يااخي ان غدا لناظره قريب بيرميهم حاكم صنعاء كما يرمي مناديل الحمام اكرمكم الله والايام بيننا

نمر الكور
05-13-2009, 01:01 PM
عبدربه سوف يقدم استقالته 00 هذا خبر نكته 00 عبدربه ومن هم على شاكلته من المنبطحين والذي يستعملهم الشاويش كدمي متحركه

لاطالة احتلاله للجنوب لا ينظروا للاسف الشديد الا بعين واحده للمال الحرام الذي يغدقه عليهم الطاغيه من عائدات شبوه والمسيله

وماتت ضمائرهم ولا حول ولا قوة الابالله نتمنى ان يكون عبدربه ياخذ واحد على عشره من رجولة وشهامة محمد علي احمد

ولاكن اه من لاكن سوف تطاردهم لعنات ودعوات المسحوقين والمعذبين والمطاردين والمعتقلين والمشردين والشهداء والجرحى من بني جلدتهم الذين يجلد

وطنهم ويذبح ويستباح كل يوم وانتوا تتقاسموا الغنائم والقصور والعقارات ولا حول ولا قوة الابالله

انا لن اذكر الشخصيه المعتبره التي تواصلت مع عبدربه
عبر الهاتف
وحينها قال عبدربه باللفظ
هكذا
((نحن لسنا طرطير ))
نُكلف بنزع الفتيل
والامن يداهم الايام
بدون الرجوع الينا
واذا لم ينسحب الامن ساقدم استقالتي
هذ هوا الخبر

د0 الشبواني
05-13-2009, 01:08 PM
انا لن اذكر الشخصيه المعتبره التي تواصلت مع عبدربه
عبر الهاتف
وحينها قال عبدربه باللفظ
هكذا
((نحن لسنا طرطير ))
نُكلف بنزع الفتيل
والامن يداهم الايام
بدون الرجوع الينا
واذا لم ينسحب الامن ساقدم استقالتي
هذ هوا الخبر

ومن متى عبدربه له كلمه اوكرامه ولماذا اختاره ليكون نائب رئيس دون غير من الجنوبيين ؟ وحصل ان ضربه ذات مره

على يده وداخل اجتماع المكتب التنفيذي في عدن في عام 2005 ولم يحرك عبدربه ساكنا 00 عبدربه موظف في شركه كبيره تملكها

سنحان وابوالخواتم سابقا "باجمال " وعلي مجور لاحقا وعبدربه وغيرهم موظفين بدرجات متفاوته

نمر الكور
05-13-2009, 01:08 PM
3 اصابات في قواة الامن
اثر هجومهم على الايام
توصف بالخطيره

سيف الجنوب
05-13-2009, 01:09 PM
اتمنا وارجو من الجميع ان يكون حديثنا طيب وفي حدود الاخلاق الرفيعه التي تربينا عليها ...
وخاصه مع اخواننا واهلنا المستخدمين من قبل نظام الطاغوت علي صالح ..
وتوجيه النصيحه اليهم بالكلمه المهذبه ..
كما نتمنا منهم ان يسمعو ويحسو بصرخات شعبهم وانين الجرحاء والمعاقين من رصاص الاحتلال اليمني ..
وويتخيلو نحيب الأمهات وزوجات واطفال الشهداءالذي يتلذذ سفاح اليمن بقتلهم ...
فهل من ضمائر تحس وتتألم من الم اهلهم وناسهم ؟؟؟؟؟
ابو ابداع

%الوحيد%
05-13-2009, 01:09 PM
هذا صوت الجنوب ومن يقترب من صوت الجنوب سيحرقه شعب الجنوب...الايام الجنوب العربي هي من انيت عندما اني الجنوب وهي من توجع للجنوب وهي من اوصل كلمت الجنوب عند الطرشان ....الى الامام ياجنوب العز وطني الجنوب كم احبك ونقول ثوره ثوره وريئسن علي سالم قادم الى عاصمة المجد

سيف الجنوب
05-13-2009, 01:13 PM
3 اصابات في قواة الامن
اثر هجومهم على الايام
توصف بالخطيره

لا حسافه على جند الطغاه ...حجر وانزاحت عن الدرب ...
بس ياللقهر اذا كان الطاغيه اليمني يزج بابنا شعب الجنوب ضد بعضهم البعض ..
هنا المصيبه يا ابو حاتم .. فهل تاكد لي من اين هؤلا ؟؟؟ اكون شاكر لك ..
ابو ابداع

نمر الكور
05-13-2009, 01:16 PM
لا حسافه على جند الطغاه ...حجر وانزاحت عن الدرب ...
بس ياللقهر اذا كان الطاغيه اليمني يزج بابنا شعب الجنوب ضد بعضهم البعض ..
هنا المصيبه يا ابو حاتم .. فهل تاكد لي من اين هؤلا ؟؟؟ اكون شاكر لك ..
ابو ابداع


والله يا ابو ابداع لازلنا نتابع
ومن ابلغني اكد الخبر ساتحقق من الامر
والافاده
اما القوه المهاجمه فهم الامن المركزي
حتى انهم دخلو البيوت المحيطه بالايام
دون الاستئذان من اصحابها وتمركزو في سطوح المنازل
تحياتي

ALHAMED
05-13-2009, 01:17 PM
بوركت يا نمر الكور على النقل الشفاف .

المخلص الغيور
05-13-2009, 01:19 PM
الاخبار المؤكدة وصلتني الان من اخي المتواجد في دار الايام ان الاشتباكات التي حصلت خلفت ثلاثة جرحى واحدكازمي والثاني حسني والثالث ظالعي والامور الان شبه مستقرة .

مشعل الثورة
05-13-2009, 01:19 PM
هلااا ابو ابداع راع قد هي لما النخرة خلني اطلع الي فيني
ما تدرون ايش يصير لنا بالمنتديات اليمنية حقهم اونو هنا فكيتو لهم مثل الغنم بلا راعي

نمر الكور
05-13-2009, 01:19 PM
والشكر موصول للجميع اعضاء وزوار على المتابعه اخي الحامد

wolfwild
05-13-2009, 01:23 PM
لا حولة ولا قوة الا بالله

انا لله وان اليه راجعون


ثورة جديدة بدم جديد

عبد الغني الفقير
05-13-2009, 01:28 PM
من حقك انتعبر رايك وتقول ما تراه صحيح

لكن ليس من حقك ان تخاطب ابناء الجنوب بهذه اللغة الواطية والتي لا ارضا شخصيا انها تعكس شحصيتك

تحدث بما تريد وفي حدود الادب

أنا لا أتكلم عن أبناء الجنوب فهم إخواننا وأحبابنا وهم تاج اليمن وأنت تعرف على من أتكلم ومن أعني فلا تقولني مالم أقل وانظر إلى الردرد الأخرى

تحياتي

سيف الجنوب
05-13-2009, 01:35 PM
هلااا ابو ابداع راع قد هي لما النخرة خلني اطلع الي فيني
ما تدرون ايش يصير لنا بالمنتديات اليمنية حقهم اونو هنا فكيتو لهم مثل الغنم بلا راعي


ادري اخي العزيز مشعل الثوره .. ومقدر حديثك ...
ايه الشامخ لقد عانينا لاكثر من خمس سنوات تقريباً ..
وكانو يسبوننا ويلعنوننا وحتى والدينا لم يسلمو من لعنهم استغرف الله العظيم ..
نسال الله لوالدينا ووالديك والقاري الكريم والمسلمين اجمعين الرحمه والمغفره ..والسكينه في دار الاخره ...
هذا عندما كانو لا يطيقون اي حديث عن ثورة الجنوب او واقع الجنوب .. ولكن صبرنا وتحملنا لاجل الجنوب وشعب الجنوب .. ونحمد الله صبرنا تكلل بالنجاح ...اليوم شعب الجنوب من شرقه الى غربه .. اصبح شعله تتقد في وجوه الاعداء الطامعين ...

لك التحيه والاحترام .. ابو ابداع

%الوحيد%
05-13-2009, 01:38 PM
الحمد الله على مصيبتنا ونقول بان رغم لم هذه المصيبه لكن توحد دم الجنوبين معنا هذا ا يخفف المصيبه لنا مع بعض في اسرى وفي الضرا.... ونقول للاحتلال بان الجنوب لن يغفر لك نزيفدم ابناه ............... الجنوب كله يتالم من الاحتلال لم يستثني احد ...؟؟؟؟عاش الجنوب وعاشت تضحياته ودما ابناه الزكيه المعطره بحب الجنوب

goldberg211
05-13-2009, 01:43 PM
الله يثبتهم على الحق ويرد النظام الظالم كيده في نحره كلنا فداء لكل الجنوب ومرافقه

علي المفلحي
05-13-2009, 01:46 PM
أنا لا أتكلم عن أبناء الجنوب فهم إخواننا وأحبابنا وهم تاج اليمن وأنت تعرف على من أتكلم ومن أعني فلا تقولني مالم أقل وانظر إلى الردرد الأخرى

تحياتي

الجنوبيون رجال اين ماكانو ياعبدالغنى وهم الذي يشرفونك وتكلم بذوق *
ولك الشكر على التغطيه يانمر
تحياتي لك

نمر الكور
05-13-2009, 01:49 PM
الاخبار المؤكدة وصلتني الان من اخي المتواجد في دار الايام ان الاشتباكات التي حصلت خلفت ثلاثة جرحى واحدكازمي والثاني حسني والثالث ظالعي والامور الان شبه مستقرة .


زامكي واسمه جلال عوض الزامكي من امقليته
مديرية موديه ابين
وليس كازمي

الهيئة الإعلامية
05-13-2009, 01:50 PM
كل الشكر على الجهود المبذولة لتغطية الهجوم على صحيفة الايام والإعلام الجنوبي ككل وتغطية الاحداث .

نمر الكور
05-13-2009, 02:08 PM
من المحتمل وصول الشيخ طارق الفضلي الى
عدن وربما هوا على وشك الوصول

*الغريب*
05-13-2009, 02:08 PM
اجريت الان اتصالا بالاخ هاني باشرحيل ابن الاخ هشام باشرحيل للاطمئنان عنهم وخبرني ان القوات الشماليه انسحبت مخلفه خلفه قتيل من جيران الايام و ثلاثه جرحى من حرس الايام و قال السب يريدون إعتقال الوالد و قد فشلوا في المحاولة و توافد الكثير من ابناء الجنوب على مبنى دار الايام منهم المشائخ و منهم المثقفين و من خلال مكالمتي للاخ هائئ سمعنا كلمات تردد و هي ( رؤوسنا قبل رؤوسكم يا ابناء با شراحيل و لو اردت مننا ان ندخل البحر لدخلناه ) و يقولونها ابناء الجنوب .
دمتم بخير .
اخيكم الغريب .

شبل بني هلال
05-13-2009, 02:58 PM
الله يرحم الشهداء
ونسأل الله العلي القدير أن يشفي ويعافي الجرحى

وهذا دليل على تخبط السلطه وهسترتها وتشنجها مما دفعها إلى الأقدام على مثل هذه الفعله
وبالفعل أصبحت قوات الأحتلال تحفر قبرها بأيديها
والنصر حليفنا لامحاله
ومن أراد الحريه والأستقلال عليه بدفع ثمنها

قلوبنا معكم يا آل باشراحيل ومع صحيفتنا ورئة جنوبنا

نتمنى من أهل الجنوب الوقوف مع الأيام
ونمتى كذلك أن يرد الجنوبيين على المعتدين وتكبيدهم خسائر فادحه
فدمائهم ليست أغلى من دمائنا

انفصالي للعضم
05-13-2009, 03:14 PM
اناء لله وانء اليه راجعون



الله يعطيك العافيه واصلناء بلمزيد ربناء يستر

الله يحفظ الجنوب واهله

%الوحيد%
05-13-2009, 03:41 PM
غبي من يقتر من الايام ...وفعلن غريب لانه لايعرف الجنوبي العربي وشعبه الايام رمز من رموز الجنوب

سيف الدوله
05-13-2009, 03:41 PM
الله يرحم الموتى ويشفي الجرحى وانا لله وانا اليه راجون
ما يقوم به هذا المحتل من اعمال بربريه ضد ابناء الجنوب
لا بد من وقفه ضد هذا الامن المركزي لانه عاث بالارض فساد
كل يوم اقتحام في مكان ومداهمه في مكان اخر ما هذه
الفوضه والعنجهيه من قبل هذا الجهاز القمعي
الذي لا بد من محاسبه مسئولينه وتقديمهم كمجرمي حرب
لما يقترفونه بحق الناس اين منظمات حقوق الانسان
اين المنظمات الحقوقيه اين شرفا العالم عم يجري بالجنوب المحتل

ابن الحيدالعجي
05-13-2009, 03:56 PM
تسلم اخي العزيز نمر الكور
على هذه التغطيه المباشره عن صوت الحريه الايام
رحم الله شهداءنا واشفى جرحانا
لكن والله لن يروح دم الجنوبي هدرا..

نمر الكور
05-13-2009, 04:15 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-13-2009, 04:19 PM
الان يتواجد عند مقر الايام اكثر من الفين شخص
من ابناء الجنوب

شبل بني هلال
05-13-2009, 04:44 PM
بارك الله فيك أخوي نمر الكور
ومشكور
على جهودك الجباره

حلاب الحديد
05-13-2009, 04:55 PM
نقلاً عن منتدى شباب الجنوب عدن
















أخواني وأبناء ديرتي
أحب أن أثلج صدوركم بخبر سوف يفرح قلوبكم
الثلاثه الجنود الذين جرحوا

لقد مــــــاتـــــــ منهم أثنين ( والله أني متأكد من الخبر 100% )

فأن شاء الله يتوكلوا البقيه الباقيه

قولوا آميــــــــــــــــــن

نمر الكور
05-13-2009, 05:04 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

وردت هذه الصوره الان من مقر الايام للمتضامنيين مع الايام

نمر الكور
05-13-2009, 05:10 PM
المحفد
مجاميع قبليه مسلحه كبيره جدا
بالمحفد
تداعت فور سماع
نبء العدوان
المسلح الذي تعرض له مبنى الايام
من قبل اجهزة الامن
وتفيد المعلومات ان الوضع في المحفد خطير
ومتازم للغايه
وقامت المجاميع بقطع الطريق
وتفيد المعلومات ان هناك ردة فعل
خطيره حسب ما افاد المصدر

نمر الكور
05-13-2009, 05:11 PM
الدكتور يحي الشعيبي وصل الى مبنى الايام
قبل الساعه وغادرها الان

نمر الكور
05-13-2009, 06:07 PM
الفلم الاول

من تضامن الايام الليله

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-13-2009, 06:10 PM
الفلم الثاني

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بامرحول
05-13-2009, 07:11 PM
كل الشكر والتقدير اخي نمر الكور على هذه التعطيه لهجوم الاحتلال على صحيفة الايام منبر الجنوب واشكرك على انك متنشر الخبر الابعد التاكد منه وهذا المطلوب والله يرحم الشهيد ويشفي الجراحى وتحياتي

ثائر ورب الكعبه
05-13-2009, 07:17 PM
والله العضيم انكم رجال

والذين حول الباشراحيل الان رجال

نسأل الله لكم ولهم الثبات

وأن تقر اعينكم برؤية الجنوب دوله مستقله قريبا ان شاء الله


تحياتي باتيس النعماني
من القطن حضرموت

شبل بني هلال
05-13-2009, 07:23 PM
الله يعطيك العافيه يالنمر
نمر الكور

بس لو تسمح لي أنشر المقاطع
مع العلم انه لسى ما اشتغل عندي

%الوحيد%
05-13-2009, 07:43 PM
الله يرحم الموتى ويشفي الجرحى وانا لله وانا اليه راجون
ما يقوم به هذا المحتل من اعمال بربريه ضد ابناء الجنوب
لا بد من وقفه ضد هذا الامن المركزي لانه عاث بالارض فساد
كل يوم اقتحام في مكان ومداهمه في مكان اخر ما هذه
الفوضه والعنجهيه من قبل هذا الجهاز القمعي
الذي لا بد من محاسبه مسئولينه وتقديمهم كمجرمي حرب
لما يقترفونه بحق الناس اين منظمات حقوق الانسان
اين المنظمات الحقوقيه اين شرفا العالم عم يجري بالجنوب المحتل

اخي سيف هي الثوره المسلحه موجود على الارض ولم تعدا سلميه ؟؟؟ولو رجعنا الى الماضي الغريب ايام الاستعمار البريطاني كانت تغريبنا البدايه هيه ..... بس كان في فرق بسيط ..لم يفاوضنا ابنا جلدتنا مثل ما يحدث اليوم..عجبي لهذا الزمان............ لم نقل لناس هذه قضيتكم فدافعوا عنه بال على العاكس نقوم بثنيهم عن الدفاع عن وطنهم ............وياخوفي يمسكون على واحد واحد يسونهم من بين هلهم باعذار احنا نسوقه لهم حتى يسكتون اهلهم على مسرهم الى سجون بحجج
عاش الجنوب العربي حرا" مستقل شامخ بين الامم وطني الجنوب كم احبك واحب من يحبك

سؤال كم بلغ عدد الشهدا كم بلغ عدد الاسرى كم بلغ عدد الموقع المحجوبه كم بلغ عدد الصحف الجنوبيه
كم بلغ عدد الموقع العسكريه المستحدثه...كم بلغ عدد الالويه المستحدثه .(.كم بلغ عدد الجنود الجنوبين الذين في جيش الحتلال الذين رفضوا التعليمات ..كم منهم تعذب وكم منهم سرح). وكم قذيفه سقطة على ارض الجنوب في ردفان ومناطق اخرى......

جبل يافع 2
05-13-2009, 09:17 PM
تسلم نمر الكور على تقطيتك للحدث
لن تركعو الجنوبيين اية الفرس الظالمين ان الجنوب عصي لن يخضع لكم بعد الان والى مزيد من التلاحم
ورص الصفوف وحماية المنبر الجنوبي الايام وال با شراحيل

ابومحمد الشعيبي
05-13-2009, 11:10 PM
شكرا لكم ونحن متابعين

ابومحمد الشعيبي
05-13-2009, 11:17 PM
سراياصقورالشعيب تحذرجيش الاحتلال الغازي من مغبه تهديدالايام

الحباطي
05-14-2009, 12:13 AM
الله يكون في عنهم والله ينصرهم وينكم ياشباب الجنوب وين الاسلاح اذا لم تخرج هذي الايام متى سوف تخرجنها اليوم الايام وبكره بيتكم وين الرجال

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:01 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
يتبع

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:03 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

يتبع

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:05 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
يتبع

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:07 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
يتبع

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:10 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
يتبع

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:14 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

يتبع

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:15 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مدفع الجنوب
05-14-2009, 01:16 AM
شهيد وثلاثة جرحى في هجوم لجنود الاحتلال على مبنى الأيام..وأبناء الجنوب يتوافدون لنصرتها.

المركز الاعلامي الجنوبي:عدن:خاص:13/5/2009مأقدمت قوات الاحتلال صباح اليوم على الهجوم على مبنى صحيفة الايام،حيث قام جنود الأمن المركزي بالهجوم على المبنى بالرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع ماأدى الى حدوث اشتباكات مع حراسة مبنى الايام..وقد أدى الاشتباك الى سقوط شهيد وثلاثة جرحى هم:
1-الشهيد صالح احمد محمد السارطي
والجرحى هم:
1-احمد ناصر الجعدني
2-جلال الزامكي
3-احمد الضالعي
وأفاد شهود عيان للمركز الاعلامي الجنوبي سقوط أربعة من جنود قوات الاحتلال بين قتيل وجريح.
وفور سماع الخبر احتشد ابناء الجنوب من كل مدن محافظة عدن لنصرة الأيام صحيفة أبناء الجنوب ومنبرهم.. وعند وصول الجماهير الى قرب المبنى كانت الاشتباكات مازالت مستمرة فدخلوا الى أمام مبنى الصحيفة فاتحين صدورهم لرصاص قوات الاحتلال فداء للأيام ماأدى الى اصابة الأخ احمد الضالعي،وأمام هذا المشهد البطولي الرائع لأبناء الجنوب الذين استطاعوا ان يرهبزوا جنود الاحتلال وأجبارهم على الانسحاب.
وبعد ذلك تم اسعاف الجرحى الى كل من مستشفيات الجمهورية والنقيب..
وقد شوهدت أحدى سيارات الايام وقد اخترقتها الرصاص وأيضا قيام جنود الحتلال باطلاق الرصاص على الكاميرات المنتشرة على سور مبنى الصحيفة لغرض تعطيلها حتى لاتكشف جرائم الاحتلال.
واستمر الجمهور المحتشد في اعتصامهم وتضامنهم امام الايام مرددين الشعارات المطالبة برحيل الاحتلال من الجنوب.
وقد حضرت عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الجنوبية والنشطاء الى التضامن من بينهم الشيخ/صالح بن فريد العولقي.
كما توافد أبناء الجنوب للتضامن مع الأيام من مختلف مديريات ومحافظات الجنوب.
وعند العصر حضر الى الايام د/يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنيةالذي استقبلته الجماهير بالهتافاتبرع برع ياستعمار)،(ثورة ثورة ياجنوب).وقد مكث داخل مبنى الايام قرابة الساعة وبعدها غادر المبنى،،وتفيد المعلومات انه جاء بتكليف من سلطات الاحتلال لأحتواء المشكلة..ولاتوجد معلومات حتى الان عن نتائج الزيارة.
وتعتبر حادثة الهجوم على الايام سياسة من الاحتلال لأحداث فتنة بين أبناء الجنوب خصوصا ان المعلومات تفيد ان الخ عبدربه منصور كان متواجدا في عدن مما يجعلنا نعود الى خطاب رئيس الاحتلال اواخر شهر ابريل المنصرم الذي قال فيه (اننا لانريد اراقة قطرة دم واحدة وهذا عبدربه منصور أمامكم...)
وقد أكدت الجماهير ضرورة استمرار التضامن المفتوح أمام الايام بشكل متواصل ويومي.
من جهة أخرى اجتمعت قيادة حركة نجاح في الحوطه وتبن محافظة لحج ونددت بالهجوم على الايام من قبل قوات الاحتلال وأعلنت تضامنها معها بالحضور الى المبنى يوم غد

wolfwild
05-14-2009, 01:47 AM
الف شكر للمركز الاعلامي الجنوبي

ثورة جديدة بدم جديد

سيف الثوره
05-14-2009, 01:55 AM
شكرا مدفع الجنوب على هذا العمل الرائع وبارك الله فيك
اخبرني ايش اخبار ردفان هذه الأيام بعد الاتفاق مع اللجنه الرئاسيه ‏

ابوقاهد
05-14-2009, 02:06 AM
مشكور مدفع الجنوب على النقل
وانشا الله النصر قريب
وقريب الجنوب يتحرر
تحياتي الى كافة طاقم جريدة الايام وتحياتي
لكل جنوبي شريف قام بدفاع عن الايام
جريدة ابنا الجنوب الحر

مدفع الجنوب
05-14-2009, 02:14 AM
شكرا مدفع الجنوب على هذا العمل الرائع وبارك الله فيك
اخبرني ايش اخبار ردفان هذه الأيام بعد الاتفاق مع اللجنه الرئاسيه ‏

اخي العزيز ابو القعقاع لاشكر على واجب مانقوم فية لايساوي قطرة دم شهيد ولايساوي قطرة دم جريح جنوبي

اخي العزيز اخبار ردفان يسودها الهدوء الحذر احتمال انفجار الوضع من جديد
قوات الاحتلال لم توفي بوعدها بسحب قواتها من ردفان
بستثنا انسحبت من جبل لاحمرين فقط
اما النقاط المستحدثة لن تنسحب منها الي بمخرج الحبيلين باتجاه الضالع والذي في الرويد
والقوات المتموكزه في الدائري الغربي لمدينة الحبيلين برضة لن تنسحب
اخي العزيز سلطة الاحتلال لاتريد الانسحاب بل تريد تعزيز قواتها
واللجنة الرئاسية ماهي الاكسب للوقت بعد ان شعرة بمحاصرت قواتها
الايام القادمة لن تكون سهلة حيب اعتقادي اذا لم تنسحب قوات الاحتلال
تحياتي لك اخي العزيز من القلب الي القلب
وابشرك ابطال المقاومة في حالت تاهب

وجدان الردفاني
05-14-2009, 02:19 AM
نمر الكور وافنا بالجديد ايش الجديد

wolfwild
05-14-2009, 02:21 AM
عدن : قتيل وثلاثة جرحي في مواجهات بين الأمن وحراس صحيفة "الأيام"
صنعاء: "الرياض"

قتل شخص وأصيب آخر في تبادل لإطلاق النار بين حراس صحيفة "الأيام" مع قوات الأمن ومكافحة الشغب التي حاولت اقتحام مقر الصحيفة لاعتقال رئيس تحريرها هشام باشراحيل. وقالت مصادر محلية إن شخصاً من حراس الصحيفة لقي مصرعه في الاشتباكات التي وقعت أمس الأربعاء في منطقة كريتر بمدينة عدن. مصدر امني اتهم من اسماهم بمجموعة مسلحة تابعة لرئيس تحرير الايام :" بمباشرة إطلاق النار عشوائياً على أفراد الأمن وبعض المواطنين الذين كانوا متواجدين بالقرب من مكان الحادث من أكثر من اتجاه مما ترتب عليه مقتل شخص وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات خفيفة." هيئة تحرير "الأيام" حملت الامن المسؤولية عن إطلاق النار ومقتل اثنين من حراسها وقال تمام باشراحيل مدير تحرير الصحيفة " إن الحارسين قتلا بعد إطلاق النار عليهم من قبل قوات أمنية حاولت اقتحام المقر." وكانت قوات أمنية حاصرت مقر "الأيام" الأكثر انتشاراً على مدى ثلاثة أيام في محاولة لاعتقال رئيس التحرير هشام باشراحيل بناء على أمر بالقبض عليه من قبل رئيس نيابة جنوب صنعاء لاستيفاء التحقيق معهم في قضية مصرع شخص وأصيب ثلاثة من قبيلة عنس إثر اشتباكات بينهم وحراس مقر الصحيفة في أمانة العاصمة صنعاء نتيجة خلافات على أرضية منزله الذي يملكه منذ 30 عاماً، ويدعي المهاجمون ملكيتهم للمنزل. وكانت الصحيفة منعت من التداول خلال الأسبوع الماضي والحالي على خلفية تغطيتها لإحداث الحراك الجنوبي. واتهمت الحكومة وست صحف اخرى بالإساءة للوحدة وإثارة الفتنة والتشجيع على الانفصال. ودانت نقابة الصحفيين وتكتل المعارضة ومنظمات حقوقية المضايقات التي تتعرض لها الأيام معبرين عن تضامنهم معها.[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-14-2009, 02:24 AM
اخر خبر الان مع صلاة الفجر بتوقيت عدن
الامن يطلب من السكان جيران الايام
اخلاء مساكنهم التي بجوار الايام

سيف الثوره
05-14-2009, 02:56 AM
اخر خبر الان مع صلاة الفجر بتوقيت عدن
الامن يطلب من السكان جيران الايام
اخلاء مساكنهم التي بجوار الايام

الشيخ نمر الكور ‏:‏ صباح الخير
هذا الخبر له دلالاته وابعاده وينم عن مخطط دموي قادم ضد الايام خصوصا والجنوب عامة يجب ان يستعد الجميع للمواجهه وان يعدو العده لذلك
اين المنضمات الدوليه ممايجري
اين دول وشعوب العالم الحر
اين واين واين
هل نحن في غابه يأكل القوي فيها الضعيف
لابد ان نقف صفا واحدا لدحر هذا العدوان البربري المتخلف البغيض عن ارض الجنوب الطاهره
اين ابطال الجنوب
اين كتائب سرو حمير
اين سرايا الشعيب
اين الحركه الشعبيه _ الشحتور
اين رجال الجنوب قد حانت ساعه الصفر وحان الوقت لرد على هذه المجازر التي ترتكب بحق شعب الجنوب

سيف الثوره
05-14-2009, 03:06 AM
اخي العزيز ابو القعقاع لاشكر على واجب مانقوم فية لايساوي قطرة دم شهيد ولايساوي قطرة دم جريح جنوبي

اخي العزيز اخبار ردفان يسودها الهدوء الحذر احتمال انفجار الوضع من جديد
قوات الاحتلال لم توفي بوعدها بسحب قواتها من ردفان
بستثنا انسحبت من جبل لاحمرين فقط
اما النقاط المستحدثة لن تنسحب منها الي بمخرج الحبيلين باتجاه الضالع والذي في الرويد
والقوات المتموكزه في الدائري الغربي لمدينة الحبيلين برضة لن تنسحب
اخي العزيز سلطة الاحتلال لاتريد الانسحاب بل تريد تعزيز قواتها
واللجنة الرئاسية ماهي الاكسب للوقت بعد ان شعرة بمحاصرت قواتها
الايام القادمة لن تكون سهلة حيب اعتقادي اذا لم تنسحب قوات الاحتلال
تحياتي لك اخي العزيز من القلب الي القلب
وابشرك ابطال المقاومة في حالت تاهب

شكرا لك ايه الحر الشامخ مدفع الجنوب لهذه المعلومات لكن ما هو موقف المجلس المحلي بألاضافه للعميد جواس طرف الاتفاق حيث علمنا بانهم اتفقوا مع المقاومه اذا لم يسحب الجيش الاستحداثات العسكريه من ردفان خلال ثلاثه ايام فأنهم سينضمون للحراك الجنوبي ‏،‏ هل لازالوا عند وعدهم ام ماذا حدث ‏؟

نمر الكور
05-14-2009, 03:09 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مسيلات الدموع الاسرائيلية الصنع

wolfwild
05-14-2009, 03:11 AM
هات اخر الاخبار يا عم نمر

نحن على جمر والله

وين صناديد الجنوب

سيف الثوره
05-14-2009, 03:13 AM
اسرائيل لها تجارب وخبرات كبيره في مجال القمع والقتل ‏٦٠‏ سنه من التجارب على المواطنين العزل في الشوارع وقد حازت على افضل دوله في صناعه الغازات المسيله للدموع ذات التاثير على الاعصاب والعقل والقنابل ‏ الدخانيه

د0 الشبواني
05-14-2009, 03:43 AM
مقتل يمنيين في محاولة اقتحام مقر صحيفة معارضة آخر تحديث:الخميس ,14/05/2009


صنعاء - “الخليج”:





قتل شخصان وجرح ثالث في محاولة لاقتحام مقر صحيفة “الأيام” المستقلة بمدينة عدن، وأكدت مصادر من مقرها بمدينة كريتر أن قوات الأمن حاولت اقتحام الصحيفة لاعتقال رئيس تحريرها هشام باشراحيل، إلا أن مجموعة من حراسها ردوا على محاولة الاقتحام وحدث تبادل لإطلاق النار أسفر عن قتيلين من حراس الصحيفة، إضافة لعدد من الجرحى. وانتقدت الصحيفة تفرغ أجهزة الأمن في عدن لملاحقتها ومسؤوليها، وقالت إنها تتعرض للحصار منذ أسبوع لمنع طباعتها بحجة استهدافها للوحدة الوطنية، لكن مصادر أمنية بمدينة عدن اتهمت الصحيفة بإثارة المشكلة، وقالت إن عدداً من مسؤولي الأمن حاولوا على مدى 3 أيام إقناع رئيس تحرير الصحيفة الاستجابة لدعوة نيابة استئناف عدن للمثول أمام محكمة في صنعاء تنظر في خلاف بين مالك الصحيفة وأطراف أخرى بشأن ملكية منزله والذي قتل فيه شخص. وقالت إنه تم تأجيل تنفيذ الأمر النيابي ثلاثة أيام وطلب النائب العام من باشراحيل الوصول إلى النيابة بحريته، لكن، وفقا للمصدر تم إرسال فرقة مكافحة الشغب في محاولة لتجنب أي صدامات مع مسلحين أمام الصحيفة، واعتقال باشراحيل تنفيذاً لأمر قضائي لحضور جلسة المحكمة، غير أن الحراسات أطلقت النار على الأمن. وأكدت مصادر في الصحيفة أنها لا ترفض المثول أمام القضاء وكلفت محامياً للقيام بذلك. وعلم أن مجاميع قبلية من محافظتي أبين ولحج والضالع، القريبة من مدينة عدن زحفت باتجاه المدينة تضامناً مع الصحيفة وللدفاع عنها. وعبرت المعارضة المنضوية في إطار تكتل اللقاء المشترك عن تضامنها مع هشام باشراحيل وصحيفته، واستنكرت “إصدار السلطات أمر القبض القهري بحقه ومحاصرة صحيفة الأيام عسكرياً وما تبعها للأسبوع الثاني على التوالي مما يعد انتهاكاً للدستور ومنظومة الحقوق والحريات”.



ودعت السلطة إلى “الوقف الفوري لهذه الإجراءات التعسفية”، كما حذرت من التمادي في هذه السياسات التي وصفها بالظالمة التي تستهدف ما تبقى من الهامش الديمقراطي. وأكد الوكيل الأول لنقابة الصحافيين سعيد سعيد أن النقابة التقت رئيس اللجنة الرئاسية، وتم الاتفاق على سحب القوات العسكرية المحاصرة ل “الأيام” بتوجيهات عليا مقابل انسحاب المسلحين المناصرين للأيام وتجميد قرار القبض على رئيس التحرير وإيقاف إطلاق النار


وهذا رابط الخبر :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-14-2009, 04:09 AM
خبر المصدر الامني عار عن الصحه وكما عودونا دائما
اكذب اكذب حتى يصدقك الناس
الامن فرض طوق امني حتى على السكان المجاوين لمبنى الايام
منعوهم من الدخول الى منازلهم
واول ما عملوه قامو بقنص كاميرات الايام
حتى لا تصور جريمتهم الشنيعه
واما عبدربه وسعيد ثابت
لاهذاو لاهذا مع ان عبدربه كان مستاء لعدم ابلاغه
ومن اوقف الاعتداء هواتوافد رجال الجنوب
مما اظطر الامن للانسحاب
وباشراحيل اذا لم تكن هناك ردة فعل
في المناطق الاخرى
فسوف يتم اعتقاله
لابد من عمل شي وباسرع وقت ممكن
لتخفيف الضغط عى الايام
تحياتي

نمر الكور
05-14-2009, 04:15 AM
هات اخر الاخبار يا عم نمر

نحن على جمر والله

وين صناديد الجنوب

الاخبار خذها في كلمتين اذا لم تتحرك المناطق الاخرى لتخفيف الضغط
على الايام فسوف يعتقلون باشراحيل

نمر الكور
05-14-2009, 04:36 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

د0 الشبواني
05-14-2009, 04:53 AM
خبر المصدر الامني عار عن الصحه وكما عودونا دائما
اكذب اكذب حتى يصدقك الناس
الامن فرض طوق امني حتى على السكان المجاوين لمبنى الايام
منعوهم من الدخول الى منازلهم
واول ما عملوه قامو بقنص كاميرات الايام
حتى لا تصور جريمتهم الشنيعه
واما عبدربه وسعيد ثابت
لاهذاو لاهذا مع ان عبدربه كان مستاء لعدم ابلاغه
ومن اوقف الاعتداء هواتوافد رجال الجنوب
مما اظطر الامن للانسحاب
وباشراحيل اذا لم تكن هناك ردة فعل
في المناطق الاخرى
فسوف يتم اعتقاله
لابد من عمل شي وباسرع وقت ممكن
لتخفيف الضغط عى الايام
تحياتي

فقط لتخفيف الظغط على الايام ؟

الم يعتقلوا بن يحيى وبامعلم وبا قزقوز وقاسم عسكر وفادي باعوم وغيرهم من احرار الجنوب

القضيه اكبر من ذلك 00 لا بد ان نخرج من دائرة العلاقات العامه والمجاملات الى دائره الفضاء الجنوبي

الاوسع 00 الجنوب يستباح ويذبح ويجلد كل يوم وبعض اخواننا الجنوبيين منبطحين للاحتلال
ويسبحون صباح مساء بحمد القائد الضروره والبعض الاخر رجل مع الحراك ورجل مع الاحتلال
هل من وقفة جاده ومراجعة الحسابات والمواقف ؟

وتقبل تحياتي وتقديري0000000

نمر الكور
05-14-2009, 05:03 AM
طيب يا دكتور ماذا عملو للمعتقلين
الجميع هنا في مباريات حامية الوطيس
كل يطلق لقلمه العنان دون فعل على ارض الواقع
يزيل بعض الهموم المتواليه علينا
ثم الا تعلم اننا افتقدنا جميعا الايام
واليوم الايام واصحابها يدفعون الثمن اي مجاملات هداك الله
لو باشراحيل من ضعاف النفوس
لفضل مصلحته على اي اعتبار اخر
فمثلا هل تعلم
انه ضحى
ب 50 الف دولار يوميا من الاعلانات
اضافه الى
مايقارب 3 مليون ريال مبيعات الصحيفه
احسبها
50 الف دولار = 10 مليون ريال يمني + 3 مليون ريال يمني مبيعات الصحيفه
اجمالي ما ضحى به
390 مليون ريال شهريا مايقارب 2 مليون دولار
من منا او من الذين يتبجحون
يستطيع ان يعمل ماعمله هشام
الا اللهم من ضحو بدمائهم الزكيه
قد يعتقد البعض وكما ذكرت انته اننا نتعامل باالمجاملات
قد ربما ولكن الا تستحق الايام منا ذلك
ارجو ان تتفهم الامور يا دكتور لك مودتي

د0 الشبواني
05-14-2009, 05:25 AM
شكرا ابا حاتم ولك مودتي ايضا0000000000


الصحوة نت) تنشر تفاصل اشتباكات الأمن وحراسة (الأيام) بعدن..
في تصريحات لـ(الصحوة نت).. أمن عدن يؤكد بأن الحملة العسكرية على الأيام لإنهاء المظاهر المسلحة، وباشراحيل يعتبرها محاولة لتضليل الرأي العام عما ارتكبته السلطة من جرم بحق الصحيفة
13/05/2009 الصحوة نت - عدن/ سمير حسن:






قتيل من المواطنين و3 جرحي من العاملين في مبني صحيفة الأيام حصيلة اشتباكات مسلحة ليوم دامي عاشته مدينة عدن مع ساعات الظهيرة اليوم الأربعاء.

لم يقتصر الأمر على ذلك فأزيز الرصاص الذي ظل يدوي على مدى ساعة كاملة في سماء "كريتر" ، احدى مدن عدن المسالمة كانت كفيلة في إثارة حالة من الذعر والهلع لم يسبق أن عاشتها المدينة وصلت إلى حد إخلاء بعض المدارس من التلاميذ الدارسين من بينها مدرسة أطفال أهلية ملاصقة لمبني صحيفة الأيام وإغلاق محالات تجارية أبوابها.


استثنائية هذا اليوم كان بالنسبة لأسرة المواطن "صالح مثني الصارطي" – 60 عاما - أكثر إيلاماً بالنسبة لها بعد أن خرج من منزله لشراء الطعام لمائدة الغداء فعاد إليها بما كان يحمله من طعام جثة هامدة حاملاً في أحشائه احدى رصاصات الاقتتال الدائر في محيط مبني صحيفة الأيام الذي يبعد عن منزله بضعة أمتار.


يقول شهود عيان بان "الصارطي" سقط مضرجاً بدمائه أثناء مروره بجوار مبني الصحيفة بينما كان عائداً إلى منزله المجاور لموقع الاقتتال حاملاً بين يديه الطعام لأسرته بالتزامن مع إطلاق الرصاصات الأولى لبداية الاشتباك بين الأمن وحراسة مبنى صحيفة الأيام .


وبحسب مواطنين فان تلك الاشتباكات اندلعت بعد ساعة من وصول أطقم عسكرية من قوات الأمن المركزي عمدت إلى فرض طوق محكم على مبنى صحيفة الأيام قامت خلاله بإغلاق المنافذ الأربعة المؤدية إلى مبنى الصحيفة.




مصدر امني مسؤول بعدن أفاد بان مهمة تلك القوات لم تكن هذه المرة كسابقتها قبل 3 أيام وهي تنفيذ أمر القبض القهري بحق رئيس تحرير صحيفة الأيام "هشام باشراحيل" في قضية العبادي بصنعاء المنظورة أمام القضاء والتي انتهت بعد تدخل وزير العدل بسحب القوات وتجميد أمر القبض القهري، بل إن المهمة كانت بهدف ما وصفه القضاء على المظاهر المسلحة داخل مدينة عدن، متهماً الصحيفة بالعمل على حشد المسلحين داخل المبنى.


هشام باشراحيل - رئيس تحرير صحيفة الأيام- من جهته وصف تلك التصريحات بأنها تصريحات عارية من الصحة تماماً وإنها تهدف إلى تضليل الرأي العام لتبرير الهجمة الشرسة على الصحيفة بهدف إسكات صوتها نهائيا إضافة إلى جملة الانتهاكات التي تعرضت لها الصحيفة مؤخراً".


واعتبر في تصريح لـ"الصحوة نت" التناقض الواضح في تلك التصريحات الصادرة عن امن عدن وما أورده موقع 26 سبتمبر بشأن أن الحملة كانت بهدف تنفيذ أمر القبض القهري بأنه دليل كافي وواضح على عدم مصداقية ذلك والتخبط من قبل الجهات الأمنية لتبرير ما وصفه بالجرم الشنيع في حق الصحيفة.





وكانت اشتباكات اليوم التي نشبت بين قوات الأمن وحراسة صحيفة الأيام التي تبادل فيها الطرفين إطلاق النار واستخدمت فيها قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع، و أسفرت عن سقوط قتيل وجريح من المواطنين واثنين جرحى من الموظفين العاملين في مبني صحيفة الأيام وصفة حالة احدهم بأنها حرجة للغاية بعد أن تم نقلهم عقب انتهاء الاشتباك إلى مستشفي النقيب بالمنصورة.


وجاء توقف الاشتباك بين الطرفين بعد توجيهات عليا من قبل نائب رئيس الجمهورية بسحب قوات الأمن من موقع الاشتباك أعقبت لقاء الوكيل الأول لنقابة الصحفيين اليمنيين سعيد ثابت سعيد برئيس اللجنة الرئاسية لمعالجة الأوضاع في الجنوب عبدالقادر علي هلال في عدن والاتفاق معه بشان سحب القوات العسكرية المحاصرة للأيام مقابل انسحاب المسلحين المناصرين للأيام وتجميد قرار القبض القهري على رئيس التحرير وإيقاف إطلاق النار.


وأشاد سعيد ثابت الذي يزور حالياً مدينة عدن بخصوص قضية الأيام مع الأمين العام للنقابة مروان دماج وأحمد الجبر عضو مجلس النقابة بجهود هلال في هذه القضية وتعامله السريع مع النقابة، معبرا عن أمله في أن يتم خلال الساعات القادمة تسوية الموقف وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

د0 الشبواني
05-14-2009, 06:04 AM
--------------------------------------------------------------------------------

محافظي عدن واحمد مساعد حسين.. نائب رئيس الجمهورية يشكل لجنة للتحقيق في إطلاق النار أمام مقر صحيفة الأيام
13/05/2009
خاص - نيوزيمن:

أحد الحراس المصابين

علم "نيوزيمن" إن نائبرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبعد مناقشته نقابة الصحفيين وعبدالقادر هلال رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة معالجة أزمة ردفان بخصوص مواجهات بين قوات أمنية ومجاميع مسلحة أمام صحيفة الأيام بعدن اليوم شكل لجنة من محافظ عدن الحالي "عدنان الجفري" والسابق "يحيى الشعيبي"، ووزير المغتربين "أحمد مساعد حسين" لتقديم تقرير عن حقيقة ماحدث ومسئولية الصحيفة وقوات الأمن في الأحداث التي أسفرت عن مقتل مواطن.
وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين شكرت نائب رئيس الجمهورية ووزير الإدارة المحلية السابق رئيس اللجنة الرئاسية عبدالقادر هلال على جهودهما لوقف إطلاق النار بين الأمن وحراس صحيفة الأيام الذي اندلع ظهر اليوم وأسفر عن مقتل أحد حراس الأيام.
وقال رئيس لجنة الخدمات في النقابة احمد الجبر لـ"نيوزيمن": أنه التقى مع زملائه وكيل أول نقابة الصحفيين اليمنيين سعيد ثابت وأمين عام النقابة مروان دماج ظهر اليوم مع هلال والذي تواصل مع نائب رئيس الجمهورية، الذي وجه بوقف إطلاق النار وتعليق أمر القبض القهري، وسحب المجاميع المسلحة من أمام الصحيفة.
وكانت صحيفة الأيام وإدارة الأمن بمحافظة عدن قد تبادلاتا الاتهامات بشأن تبادل اطلاق الرصاص الذي حدث أمام مبنى المقر الرئيسي للصحيفة ظهر اليوم واسفر عن مقتل مواطن وإصابة اثنين من حراس الصحيفة.
الصحيفة وعبر تمام باشراحيل مدير تحرير الصحيفة قالت لـ"نيوزيمن" إن الحارسين قتلا بعد إطلاق النار عليهم من قبل قوات أمنية حاولت اقتحام المقر.
ووفقا لفتحي بن الأزرق المحرر السياسي للصحيفة والذي أبلغ نيوزيمن عصر اليوم فإن القتيل مواطن يدعى أحمد محمد السارطي، فيما أصيب أحمد ناصر وجلال الزنكي، من حراس المقر.
غير أن إدارة الأمن وعبر مكتب مدير أمن عدن "عبدالله قيران" ونائبه "نجيب المغلس" اتهمت الصحيفة باثارة المشكلة وقالت لـ"نيوزيمن" إن عدد من مسئولي الأمن بعدن حاولوا على مدى ثلاثة أيام إقناع هشام باشراحيل رئيس تحرير الصحيفة الاستجابة لدعوة من نيابة استئناف عدن للمثول أمام محكمة في صنعاء تنظر في قضية "لاعلاقة لها بحرية الرأي والتعبير وإنما بخلاف بين مالك الصحيفة وأطراف أخرى بشأن ملكية منزل باشراحيل في صنعاء والذي قتل فيه شخص ويحاكم أخرين".
وقالت إدارة الأمن: "وبدلا من أن يمتثل باشراحيل للدعوة وينتقل رفقة المطلوبين وهم ولده هاني ومحمد عبدالله عوض الى صنعاء بطريقتهم الشخصية دون تدخل أمني لحضور جلسة المحكمة، فقد اعتقد امكانية استغلال الظروف العامة التي تمر بها اليمن وتصوير قضيته إنها حرية رأي ودعا مثيري شغب ونصب لهم المتاريس والخيم حول مقر الصحيفة".
وواصل قائلا: "أجلنا تنفيذ الأمر النيابي ثلاثة أيام وطلب النائب العام من باشراحيل الوصول الى النيابة بحريته" واليوم –وفقا للمصدر "أرسلنا فرقة من مكافحة الشغب في محاولة لتجنب أي صدامات مع مسلحين أمام مقر الصحيفة، واعتقال باشراحيل تنفيذا لأمر قضائي لحضور جلسة محكمة"، غير أن "الحراسات أطلقت النار على الأمن الذي تبادل معهم الاطلاق قبل أن أن ينسحب تجنبا لمزيد من اراقة الدماء".
الأيام انتقدت من جانبها، تفرغ أجهزة الأمن في عدن لملاحقتها ومسئوليها، وقالت إنها تتعرض للحصار منذ أسبوع في البداية لمنع الطباعة بحجة استهداف الوحدة الوطنية والان لاستضعافها واعتقال رئيس تحريرها المريض، وقالت: "نحن لانرفض المثول للقضاء وقد كلفنا محامي يحضر جلسات في صنعاء"، منتقدة استغلال الخلافات قائلة"يحاصر هشام باشراحيل مع أن بعض المتهمين في ذات القضية من خصومه لم يحضروا ولا الى المحكمة طيلة 14 جلسة عقدتها".
نافية أن يكون حول مقرها أي "مسلحين" وقالت: "هم حراس المقر منذ عشرات السنين ولم يحدث لهم من قبل مثل هذا الإجراء".
وفيما نشاط نقابة الصحفيين في محاولة لاحتواء التصعيد ضد الصحيفة، فقد قال شهود عيان لـ"نيوزيمن" إن الامن قد انسحب من أمام مقر الايام الذي كان يحرسه قاربة 20 شخصا يقولون إنهم "تطوعوا لحماية باشراحيل وعائلته بعد أن اعتصموا في مقر الأيام منذ ثلاثة ايام".
وقد أدى تبادل اطلاق النار وسماع أصوات القنابل المسيلة للدموع الى إخلاء سوق مدينة كريتر من الباعة والمشتريين.
ووجهت نيابة استئناف محافظة عدن إدارة الأمن بإحضار هشام باشراحيل وولده هاني ومحمد عبدالله عوض قهريا إلى محكمة استئناف جنوب الأمانة، بناء على على خطاب رئيس نيابة جنوب الأمانة بتاريخ 9/5/ 2009م والمرفق به أمر إحضار قهري للمذكورين لاستيفاء التحقيق معهم وفقا لقرار محكمة جنوب غرب الأمانة صادر بتاريخ 29/4/2009م .
وياتي الاحضار على خلفية مصرع شخص وأصيب ثلاثة من قبيلة عنس اثر اشتباكات بينهم وحراس مقر الصحيفة في أمانة العاصمة في جولة المصباحي منطقة الستين نتيجة خلافات على ارضية منزلة الذي يملكة منذ 30 عاما. حيث يدعي المهاجمون ملكيتهم للمنزل

نمر الكور
05-14-2009, 06:51 AM
اذا لم يذهب قيران من عدن
فالاوضاع ستصل الى اسواء مما تتوقعونه
رجل بلطجي
يتصرف وكانه الامر الناهي
دون الرجوع لا لمحافظ ولا لقوانين
هذا هوا قيران
ومافي فايده
طالما قيران في عدن

ibn yaf3
05-14-2009, 07:30 AM
اذا لم يذهب قيران من عدن
فالاوضاع ستصل الى اسواء مما تتوقعونه
رجل بلطجي
يتصرف وكانه الامر الناهي
دون الرجوع لا لمحافظ ولا لقوانين
هذا هوا قيران
ومافي فايده
طالما قيران في عدن

صحيح كلامك سيدي
فقيران بلطجي وان استمر
وجوده في عدن فسيصل الامر
الى ما لايحمد عقباه

تحياتي لك

ibn yaf3
05-14-2009, 07:46 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ibn yaf3
05-14-2009, 07:47 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ibn yaf3
05-14-2009, 07:49 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ibn yaf3
05-14-2009, 07:50 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ibn yaf3
05-14-2009, 07:52 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ibn yaf3
05-14-2009, 07:54 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ibn yaf3
05-14-2009, 07:56 AM
رجال الجنوب يعتلون المباني المحيطه من مبنى الايام
ترقباً لاي هجموم من قوات الامن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

%الوحيد%
05-14-2009, 09:53 AM
سبحان الله شكلوا لجنه من هم الذين شكلو الجنه ولمن يرفعون التقرير ..لازلن في دحبشة اليمنين هم الذين امروى منذو مظاهرات ابين المكلا ورئيس الدحابشه يضرب الجنوبين بالجنوبين ويرسل لجان من الجنوبين هذه مهزله وتمثيليه والذي يركض واره معهم ... اصح يا جنوبي لا تكون غبي الى هذه الدرجه انا اريد احد يحلالي ما يحصل

عاش الجنوب حرا مستقل شامخ بين الامم .. (يالله بعاقل ياخذ حقه ويعطيني حقي)

%الوحيد%
05-14-2009, 09:55 AM
اذا لم يذهب قيران من عدن
فالاوضاع ستصل الى اسواء مما تتوقعونه
رجل بلطجي
يتصرف وكانه الامر الناهي
دون الرجوع لا لمحافظ ولا لقوانين
هذا هوا قيران
ومافي فايده
طالما قيران في عدن


سبحان الله شكلوا لجنه من هم الذين شكلو الجنه ولمن يرفعون التقرير ..لازلن في دحبشة اليمنين هم الذين امروى منذو مظاهرات ابين المكلا ورئيس الدحابشه يضرب الجنوبين بالجنوبين ويرسل لجان من الجنوبين هذه مهزله وتمثيليه والذي يركض واره معهم ... اصح يا جنوبي لا تكون غبي الى هذه الدرجه انا اريد احد يحلالي ما يحصل

عاش الجنوب حرا مستقل شامخ بين الامم .. (يالله بعاقل ياخذ حقه ويعطيني حقي)

الهشاش
05-14-2009, 10:35 AM
هل من جديد افيدونا جزاكم الله خير

%الوحيد%
05-14-2009, 01:01 PM
الف شكرا على تغطيه يا اخ نمر الكود

صلفوح
05-14-2009, 01:10 PM
اذا لم يذهب قيران من عدن
فالاوضاع ستصل الى اسواء مما تتوقعونه
رجل بلطجي
يتصرف وكانه الامر الناهي
دون الرجوع لا لمحافظ ولا لقوانين
هذا هوا قيران
ومافي فايده
طالما قيران في عدن

هلا وغلا ياسيد نمر
بسيط نقل قيران .....اثارة شراكتة التجارية مع مصنع بن لكسر للفيبرجلاس بدار سعد فهو شريك بالنصف ودون ان يدفع ريال واحد للشراكة لكون بن لكسر خان شريكة المغترب وطلعه عى الصفر ونظرآ للمشاكل التي اثيرت علية دخل قيران شريك كذلك الحال شريك في مدينة انماء السكنية واسال السيد حسين الهمامي وك التجار من عندك ياسيد نمر من شبوة .. وبهذا تكون نهايتة وخروجه امبكر ....النتيجة مضمونه ..

%الوحيد%
05-14-2009, 01:11 PM
شهيد وثلاثة جرحى في هجوم لجنود الاحتلال على مبنى الأيام..وأبناء الجنوب يتوافدون لنصرتها.

المركز الاعلامي الجنوبي:عدن:خاص:13/5/2009مأقدمت قوات الاحتلال صباح اليوم على الهجوم على مبنى صحيفة الايام،حيث قام جنود الأمن المركزي بالهجوم على المبنى بالرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع ماأدى الى حدوث اشتباكات مع حراسة مبنى الايام..وقد أدى الاشتباك الى سقوط شهيد وثلاثة جرحى هم:
1-الشهيد صالح احمد محمد السارطي
والجرحى هم:
1-احمد ناصر الجعدني
2-جلال الزامكي
3-احمد الضالعي
وأفاد شهود عيان للمركز الاعلامي الجنوبي سقوط أربعة من جنود قوات الاحتلال بين قتيل وجريح.
وفور سماع الخبر احتشد ابناء الجنوب من كل مدن محافظة عدن لنصرة الأيام صحيفة أبناء الجنوب ومنبرهم.. وعند وصول الجماهير الى قرب المبنى كانت الاشتباكات مازالت مستمرة فدخلوا الى أمام مبنى الصحيفة فاتحين صدورهم لرصاص قوات الاحتلال فداء للأيام ماأدى الى اصابة الأخ احمد الضالعي،وأمام هذا المشهد البطولي الرائع لأبناء الجنوب الذين استطاعوا ان يرهبزوا جنود الاحتلال وأجبارهم على الانسحاب.
وبعد ذلك تم اسعاف الجرحى الى كل من مستشفيات الجمهورية والنقيب..
وقد شوهدت أحدى سيارات الايام وقد اخترقتها الرصاص وأيضا قيام جنود الحتلال باطلاق الرصاص على الكاميرات المنتشرة على سور مبنى الصحيفة لغرض تعطيلها حتى لاتكشف جرائم الاحتلال.
واستمر الجمهور المحتشد في اعتصامهم وتضامنهم امام الايام مرددين الشعارات المطالبة برحيل الاحتلال من الجنوب.
وقد حضرت عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الجنوبية والنشطاء الى التضامن من بينهم الشيخ/صالح بن فريد العولقي.
كما توافد أبناء الجنوب للتضامن مع الأيام من مختلف مديريات ومحافظات الجنوب.
وعند العصر حضر الى الايام د/يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنيةالذي استقبلته الجماهير بالهتافاتبرع برع ياستعمار)،(ثورة ثورة ياجنوب).وقد مكث داخل مبنى الايام قرابة الساعة وبعدها غادر المبنى،،وتفيد المعلومات انه جاء بتكليف من سلطات الاحتلال لأحتواء المشكلة..ولاتوجد معلومات حتى الان عن نتائج الزيارة.
وتعتبر حادثة الهجوم على الايام سياسة من الاحتلال لأحداث فتنة بين أبناء الجنوب خصوصا ان المعلومات تفيد ان الخ عبدربه منصور كان متواجدا في عدن مما يجعلنا نعود الى خطاب رئيس الاحتلال اواخر شهر ابريل المنصرم الذي قال فيه (اننا لانريد اراقة قطرة دم واحدة وهذا عبدربه منصور أمامكم...)
وقد أكدت الجماهير ضرورة استمرار التضامن المفتوح أمام الايام بشكل متواصل ويومي.
من جهة أخرى اجتمعت قيادة حركة نجاح في الحوطه وتبن محافظة لحج ونددت بالهجوم على الايام من قبل قوات الاحتلال وأعلنت تضامنها معها بالحضور الى المبنى يوم غد


اخي العزبز هل في اعلام جنوبي ؟؟؟
هل هذا العلام لديه تنسق مع كل الاعلامين الجنوبين من قناه وصحف وموقع اكتروانيه
هل يستطيع معالجت المعلومات من الجنوب في هذه الظروف الذي اختف فيه موقع والصحف

%الوحيد%
05-14-2009, 01:28 PM
اتقدم بكل الشكرا وتقدير الى الاخوان نمر الكود ومدفع الجنوب على كل ما قاموا به من تغطيه في ضل الظروف التي نعيش من حجب المعلومات من قبل قوات الاحتلال ويريت يتم ذلك بتنسق مع وقع الجنوب وشبكه الجنوبيه لكي يستفيد منه اكبر عداد فالاعلام مهم مهم جدا"

عاش ابنا الجنوب الحرا وبارك الله فيهم الله وكبر وانشالله النصر

من هم صعود الجبال عاش ابد الدهر بين الحفر
وطني الجنوب كم احبك واحب من يحبك

سيف الجنوب
05-14-2009, 01:50 PM
بارك الله فيك اخي الكريم الوحيد ..
لقد افسدة على صوت الجنوب ما كان ينوي القيام به ..من شكر وعرفان وتكريم نحو الاخوان الذين يقومون بالتغطيه المباشره من ارض الحدث ارض الجنوب المحتل ..
كا الاخوان الكرام نمر الكور ومدفع الجنوب وهاجس فحمان وغيرهم من الاخوان .. الكرام ...الذي لم تحضرني اسمائهم الان ..

على العموم لك ولهم ولكل احرار وشرفاء الجنوب وكل مناضليه الابطال كل التحايا والشكر والعرفان بالجميل والتقدير على ما يقدمونه من اجل الجنوب وشعب الجنوب العظيم من نقل للاخبار مباشره من ارض الحدث ...
شكري الجزيل ابو ابداع

نمر الكور
05-14-2009, 02:17 PM
طاقم قناة الجزيره في مكتب الايام الان بعدن
واعد تقريرمتكامل
ولا نعلم متى سيعرضوه عبر الجزيره

%الوحيد%
05-14-2009, 03:19 PM
بارك الله فيك اخي الكريم الوحيد ..
لقد افسدة على صوت الجنوب ما كان ينوي القيام به ..من شكر وعرفان وتكريم نحو الاخوان الذين يقومون بالتغطيه المباشره من ارض الحدث ارض الجنوب المحتل ..
كا الاخوان الكرام نمر الكور ومدفع الجنوب وهاجس فحمان وغيرهم من الاخوان .. الكرام ...الذي لم تحضرني اسمائهم الان ..

على العموم لك ولهم ولكل احرار وشرفاء الجنوب وكل مناضليه الابطال كل التحايا والشكر والعرفان بالجميل والتقدير على ما يقدمونه من اجل الجنوب وشعب الجنوب العظيم من نقل للاخبار مباشره من ارض الحدث ...
شكري الجزيل ابو ابداع
اخي العزيز سيف الجنوب تحيه طيبه من اعماق قلبي لكم في صوت الجنوب ونحن ابنا الجنوب جسد وروح واحده ولي طلب ياريت يتم اتنسيق بينكم والاخوان في موضوع الاخبار ويكون نشره على الصفحه الاولى من صوت الجنوب ففي شباب في المنتدا يصلحوح بكل جداره يكونون مراسلينا من درجه الاولى وبمتياز وانتم تعرفونهم بمتابعتكم .وطلب اخير ياريت يكون تعاون بين الاعلام الجنوبي في به واحده فالمعركه ليست باسهله ..كم اتقدم بشكرا لموقع بوابة يافع على القا مع الشيخ القاسمي

عاش الجنوب الحرا مستقل شامخ بين الامم

الهشاش
05-14-2009, 03:27 PM
الف شكر للاخ نمر الكور على التغطيه المستمره والله يكون في عونك

صقر ردفان
05-14-2009, 04:18 PM
طاقم قناة الجزيره في مكتب الايام الان بعدن
واعد تقريرمتكامل
ولا نعلم متى سيعرضوه عبر الجزيره

اولا نشكرك على التغطيه الاكثر من رائعه

ثانيا انا ارى ان مراسل الجزيره غير محايد

حتى وان نقل التقرير فسينقله بصوره ليست محايده

مع اني اشك انه لن ينقل التقرير

لك التحيه على جهودك

شبل بني هلال
05-14-2009, 04:48 PM
أشكرك أخوي الوحيد على اللفته الجميله والرائعه
وبكل تأكيد مدفع الجنوب والنمر نمر الكور يستاهلون أكثر من كلمة شكر
ونقول لهم يعطيهم الصحه والعافيه ومزيد من التقدم ان شاء الله
ووفقهم الله لخدمة دينهم ووطنهم

Ganoob67
05-14-2009, 09:23 PM
ستبقى الأيام منبر فكري عصي على الطغاة!!!

شكرا لكل من قام بالتغطية و خاصة الأخوة نمر الكور و إبن يافع!!!

عودة قوية شيخنا النمر الله يحفظك.

مدفع الجنوب
05-14-2009, 09:35 PM
شكرا لك ايه الحر الشامخ مدفع الجنوب لهذه المعلومات لكن ما هو موقف المجلس المحلي بألاضافه للعميد جواس طرف الاتفاق حيث علمنا بانهم اتفقوا مع المقاومه اذا لم يسحب الجيش الاستحداثات العسكريه من ردفان خلال ثلاثه ايام فأنهم سينضمون للحراك الجنوبي ‏،‏ هل لازالوا عند وعدهم ام ماذا حدث ‏؟


تحياتي لك اخي العزيز ابو القعقاع
اخي العزيز نحن قبلنا ايس خوف من سلطة الاحتلال ولايشرقنا الحوار مع سلطة الاحتلال واذنايها
بس نريد نكسب اعضاء المجلس المحلي والعميد جواس ورفاقة
عشان نبين لهم ان علي عفاش لايحترم مواثيق ولاعهود ولا اتفاقيات
نعم اخي العزيز جواس اعلنها بالفم المليان اذا لم يتسحبو اوعدكم ساكون بين صفوف المقاومة
اخي العزيز اللجنة لازالت في ردفان
وايطال المقاومة متاهبين على قمم الجبال
عزيزي جحافل الاحتلال معاهم خيارين لاثالث لهم
ياالرحيل
يالموت
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مدفع الجنوب
05-14-2009, 09:49 PM
اخي العزبز هل في اعلام جنوبي ؟؟؟
هل هذا العلام لديه تنسق مع كل الاعلامين الجنوبين من قناه وصحف وموقع اكتروانيه
هل يستطيع معالجت المعلومات من الجنوب في هذه الظروف الذي اختف فيه موقع والصحف

شكرا لك اخي الوحيد

اخي العزيز اذا كنت لاتعلم بالمركز الاعلامي الجنوبي فانت معذور
المركز الاعلامي الجنوبي تاسس قبل سنتين على نفقة اعضائة فقط
ابحث عن العدد عشرون من صحيفة الجنوب وستلاقيها في هاذا المنتدى
فريق المركز الاعلامي يقوم بنقل التغطيات للفعاليات وجميع الاحداث في ارض الجنوب المحتل
مباشره من موقع الحدث اول باول عبر المواقع الجنوبيه واكثرها منتديات الضالع بوابة الجنوب
تم اعتقال ثلاثه من المع وابل الاعلاميين في هاذا الصرح الاعلامي الشامخ وهم
فهمي الشنفره تم اعتقالة في المملكة العربية السعودية وتم ترحيلة الي سجون الامن السياسي في عاصمة الاحتلال ومكث في زنازين الاحتلال لاكثر من سبعة شهور
ومحمد سالم الربيعي
وعلي شايف الحريري
برضه تم اعتقالهم في السعوديه ولازلو في السجنون السعودية منذو ستة شهور
والبقية مطاردين من قبل سلطة الاحتلال والبعض تلقو مكالمات تهديد بالتصفية الجسدية

اخي العزيز نحن مستعدون نعمل في اي جبهة سوء مع قناة عدن او مع اي موقع جنوبي

فارواحنا فداء للجنوب وترابة القالي

للعلم المركز الاعلامي ليس حكرا لاحد فهو ملك الجنوب ولابناء الجنوب

مدفع الجنوب
05-14-2009, 10:04 PM
عزيزي
اليك رابط المركز الاعلامي الجنوب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الرابط

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

Ganoob67
05-14-2009, 10:07 PM
أخي مدفع الجنوب....
خذو حذركم و حاولوا تغيروا خططكم و تكتيكاتكم بإستمرار لأن الإشتباكات الأخيرة ربما كان الهدف منها إلتعرف على تكتيكات المقاومة و أماكن تجمع المقاتلين و إكتشاف مصادر النيران.... خذوا حذركم!!
ربنا ينصركم و ينصر الجنوب و لكم تحياتنا القلبية

مدفع الجنوب
05-14-2009, 10:22 PM
أخي مدفع الجنوب....
خذو حذركم و حاولوا تغيروا خططكم و تكتيكاتكم بإستمرار لأن الإشتباكات الأخيرة ربما كان الهدف منها إلتعرف على تكتيكات المقاومة و أماكن تجمع المقاتلين و إكتشاف مصادر النيران.... خذوا حذركم!!
ربنا ينصركم و ينصر الجنوب و لكم تحياتنا القلبية

اشكر من القلب الي القلب اخي العزيز جنوب 67
اخي الغزيز كلامك عين الصواب

ابشرك اخي اخي العزيز المقاومة تقودها كفائات عالية وقاده في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية من اعلى الرتب العسكرية ذات خبره ميدانبة وقتالية عالية
يجيدون فنون القتال لاننكر لو لا فضل الله سبحانة ومن ثما بفضلهم لاكانت الخسائر بين صفوفنا كثيرة في حرب ردفان الاخيرة
حرب اكثر من اسبوع سقط حوالي ثلاثة شهداء فقط من ابطال الجنوب
وقوات الاحتلال تكبدت خسائر فادحة قتلاهم لاتعدت ولاتحصى
ورب الكعبة انا من شاهد بنفسي عمليتين
الاوالى ثمانة قتلا قي صفوف الاحتلال
والثانية ثلاثة ونا شاهدتهم بنفسي ونقلوهم باتجاه تعز
سلطة الاحتلال لاتعلن لابقتلى ولابجرحى
وتم حصر الكتيبة التي كانت بجبل لاحمرين والقطاع العسكري الذي في حبيل الريدة
وقوتهم العسكرية التي في الدئري الغربي لمنطقة الحبيلين تحاصرة من كل الاتجاهات
فسارعة سلطلة الاحتلال بارسال لجنة رئاسية قبل ان تذوق الهزيمة
اخي العزيز اشكرك على الروح الوطنية تجاه اخوانك ابطال المقاومة
تقبل تحياتي ياصنديد

%الوحيد%
05-14-2009, 10:37 PM
شكرا لك اخي الوحيد

اخي العزيز اذا كنت لاتعلم بالمركز الاعلامي الجنوبي فانت معذور
المركز الاعلامي الجنوبي تاسس قبل سنتين على نفقة اعضائة فقط
ابحث عن العدد عشرون من صحيفة الجنوب وستلاقيها في هاذا المنتدى
فريق المركز الاعلامي يقوم بنقل التغطيات للفعاليات وجميع الاحداث في ارض الجنوب المحتل
مباشره من موقع الحدث اول باول عبر المواقع الجنوبيه واكثرها منتديات الضالع بوابة الجنوب
تم اعتقال ثلاثه من المع وابل الاعلاميين في هاذا الصرح الاعلامي الشامخ وهم
فهمي الشنفره تم اعتقالة في المملكة العربية السعودية وتم ترحيلة الي سجون الامن السياسي في عاصمة الاحتلال ومكث في زنازين الاحتلال لاكثر من سبعة شهور
ومحمد سالم الربيعي
وعلي شايف الحريري
برضه تم اعتقالهم في السعوديه ولازلو في السجنون السعودية منذو ستة شهور
والبقية مطاردين من قبل سلطة الاحتلال والبعض تلقو مكالمات تهديد بالتصفية الجسدية

اخي العزيز نحن مستعدون نعمل في اي جبهة سوء مع قناة عدن او مع اي موقع جنوبي

فارواحنا فداء للجنوب وترابة القالي

للعلم المركز الاعلامي ليس حكرا لاحد فهو ملك الجنوب ولابناء الجنوب
اخي العزبز الله يحفظكم ذخر وسند لوطنكم الجنوب العربي وقلوبنا معكم واريد نوه الى نقطه مهم جدا" اذا لحظت بعد اغلاق المكلا بريس وشبوه تثرات الاخبار من الوطن وناس معقه قلوبه بالذي يحدث وتريد المعلومات وربنا يحفظكم وتنحل مشكلت الموقع والايام وتتوحد في جبه واحده .. ملحوظه انا لا اتابع الانترنت كثير بس مع الوضع الحالي كل اليوم نقضيه للمتابع والمعرفت اخبار الجنوب وانشالله من نصرى الى نصر الله يحفظكم ويحفظ شعب الجنوبي العربي
وعاش الجنوب العربي حرا شامخ بين الامم

أصيل يافع
05-14-2009, 10:45 PM
اشكر من القلب الي القلب اخي العزيز جنوب 67
اخي الغزيز كلامك عين الصواب

ابشرك اخي اخي العزيز المقاومة تقودها كفائات عالية وقاده في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية من اعلى الرتب العسكرية ذات خبره ميدانبة وقتالية عالية
يجيدون فنون القتال لاننكر لو لا فضل الله سبحانة ومن ثما بفضلهم لاكانت الخسائر بين صفوفنا كثيرة في حرب ردفان الاخيرة
حرب اكثر من اسبوع سقط حوالي ثلاثة شهداء فقط من ابطال الجنوب
وقوات الاحتلال تكبدت خسائر فادحة قتلاهم لاتعدت ولاتحصى
ورب الكعبة انا من شاهد بنفسي عمليتين
الاوالى ثمانة قتلا قي صفوف الاحتلال
والثانية ثلاثة ونا شاهدتهم بنفسي ونقلوهم باتجاه تعز
سلطة الاحتلال لاتعلن لابقتلى ولابجرحى
وتم حصر الكتيبة التي كانت بجبل لاحمرين والقطاع العسكري الذي في حبيل الريدة
وقوتهم العسكرية التي في الدئري الغربي لمنطقة الحبيلين تحاصرة من كل الاتجاهات
فسارعة سلطلة الاحتلال بارسال لجنة رئاسية قبل ان تذوق الهزيمة
اخي العزيز اشكرك على الروح الوطنية تجاه اخوانك ابطال المقاومة
تقبل تحياتي ياصنديد
فرحان بقتل أخوتك من الجنود ..........انا لله وانا اليه راجعون..............القاتل والمقتول من يمنيون وأبناء عم وبعضهم يتمتو أبنائه والبعض رملتو نسائه .................أتقو الله في أنفسكم وفي أرحامكم.

أصيل يافع
05-14-2009, 10:50 PM
اخي العزيز ابو القعقاع لاشكر على واجب مانقوم فية لايساوي قطرة دم شهيد ولايساوي قطرة دم جريح جنوبي

اخي العزيز اخبار ردفان يسودها الهدوء الحذر احتمال انفجار الوضع من جديد
قوات الاحتلال لم توفي بوعدها بسحب قواتها من ردفان
بستثنا انسحبت من جبل لاحمرين فقط
اما النقاط المستحدثة لن تنسحب منها الي بمخرج الحبيلين باتجاه الضالع والذي في الرويد
والقوات المتموكزه في الدائري الغربي لمدينة الحبيلين برضة لن تنسحب
اخي العزيز سلطة الاحتلال لاتريد الانسحاب بل تريد تعزيز قواتها
واللجنة الرئاسية ماهي الاكسب للوقت بعد ان شعرة بمحاصرت قواتها
الايام القادمة لن تكون سهلة حيب اعتقادي اذا لم تنسحب قوات الاحتلال
تحياتي لك اخي العزيز من القلب الي القلب
وابشرك ابطال المقاومة في حالت تاهب

العمل الذي تقوم فيه يساوي دماء كل من مات بسبب الفتنه وزرع الاحقاد ..............اللهم عافينا.

بن لطهف
05-14-2009, 10:53 PM
لكن أين رجال الجنوب لقيران؟؟
فمن يكون قيران؟
ومقو له؟

فالمذكورين محتلين وواضحين فأين رجال الجنوب المحررين؟؟

سيف الثوره
05-14-2009, 11:36 PM
فرحان بقتل أخوتك من الجنود ..........انا لله وانا اليه راجعون..............القاتل والمقتول من يمنيون وأبناء عم وبعضهم يتمتو أبنائه والبعض رملتو نسائه .................أتقو الله في أنفسكم وفي أرحامكم.

اين كنت عندما اباح نظام الطاقيه علي عبدالله صالح وعلماء السلطه قتل ابناء الجنوب في ‏١٩٩٤م بعد ان تم ضرب وتصفيه الالويه الجنوبيه في الشمال وقتل المئات من الجنود بأستخدام الاسلحه الثقيله من راجمات صواريخ الكاتيوشا والمدفعيه بمختلف الاصناف والانواع هل هو حلال يا من تسمي نفسك اصيل يافع ‏
لماذا تتباكى على من كانو اداه لقتل ‏ النساء والشيوخ والاطفال واصدرو الفتوى الشهيره بذلك اين انت من ذلك قل كلمه حق لله والسلام عليكم

مدفع الجنوب
05-15-2009, 12:08 AM
فرحان بقتل أخوتك من الجنود ..........انا لله وانا اليه راجعون..............القاتل والمقتول من يمنيون وأبناء عم وبعضهم يتمتو أبنائه والبعض رملتو نسائه .................أتقو الله في أنفسكم وفي أرحامكم.

هولا ليس باخواني ياخبير
هولا ناس ناقضين عهود
هولا ناس يسعون في الارض الفساد
هولا استباحو دمي واخذو ارضي ومالي وينتهكون الاعراض

اليك هاذا الحديث عن المسطفى صلى الله علية وسلم

عن سعيد بن زيد -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم:

قال: يأتي الرجل يقاتلني؟ قال: قاتله. قال: فإن قتلته؟ قال: فهو في النار. قال: فإن قتلني؟ قال: فأنت شهيد

ثبت في سنن أبي داود عن سعيد بن زيد قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((من قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون دمه فهو شهيد، ومن قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد)) وصححه الترمذي،

king of deserts
05-15-2009, 12:14 AM
هذه جريمة تحسب على النظام الحاكم لا تغفر ولا تسقط بالتقادم

الحباطي
05-15-2009, 04:20 AM
الله واكبر ونصر الجنوب ماذا يريدون بني دحباش الوحله انتهة عام اربعه وتسعين والله لو يقتلون كل الجنوبين لان نرضى الا بغير اتحريررررررررررر الجنوب اتحريرررررررررررررر او مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

نمر الكور
05-15-2009, 04:26 AM
الفلم الثالث شباب الجنوب امام الايام اثناء المعركه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-15-2009, 05:10 AM
الفلم الرابع
والمعذره التصوير ردئ
ولكن الاستفاده من صوت المعركه وبعض اللقطات


الايام_55.zip - 12.6 Mb ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أصيل يافع
05-15-2009, 07:38 AM
اين كنت عندما اباح نظام الطاقيه علي عبدالله صالح وعلماء السلطه قتل ابناء الجنوب في ‏١٩٩٤م بعد ان تم ضرب وتصفيه الالويه الجنوبيه في الشمال وقتل المئات من الجنود بأستخدام الاسلحه الثقيله من راجمات صواريخ الكاتيوشا والمدفعيه بمختلف الاصناف والانواع هل هو حلال يا من تسمي نفسك اصيل يافع ‏
لماذا تتباكى على من كانو اداه لقتل ‏ النساء والشيوخ والاطفال واصدرو الفتوى الشهيره بذلك اين انت من ذلك قل كلمه حق لله والسلام عليكم



خدعت نفسك 94 كانت حرب بين الاشتراكي المريض والشرعيه.................أما الشعبين متراضين على الوحده...........وأصدرت الاوامر بعدم أثارة أهل الجنوب بأي عمل أستفزازي لذلك أنتصرت أرادة الشعب 19 سنه والان صحيت.....................دخلو قوات الشرعيه بيت في خور مكسر لأبن عمي وعندما وجدو صورة أحد القاده الجنوبيين الشهداء أستشهد قبل الانفصال فترحمو عليه وأعتذرو من أهل البيت بدون أن يفتشوه حتى أحترام لدم القائد الجنوبي..................ظباطنا وجنودنا عرفو أن الحرب مع الاشتراكيين فلم يحاربو..........هذا هو الحق.

أصيل يافع
05-15-2009, 07:44 AM
هولا ليس باخواني ياخبير
هولا ناس ناقضين عهود
هولا ناس يسعون في الارض الفساد
هولا استباحو دمي واخذو ارضي ومالي وينتهكون الاعراض

اليك هاذا الحديث عن المسطفى صلى الله علية وسلم

عن سعيد بن زيد -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم:

قال: يأتي الرجل يقاتلني؟ قال: قاتله. قال: فإن قتلته؟ قال: فهو في النار. قال: فإن قتلني؟ قال: فأنت شهيد

ثبت في سنن أبي داود عن سعيد بن زيد قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((من قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون دمه فهو شهيد، ومن قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد)) وصححه الترمذي،
يأتي يقاتلك من الذي قاتلك ..............أنت تتكلم عن دوله لها نظام وقانون والامن مسووليت الدوله ............التلاعب بالكلمات ما له داعي.............الجنود مأمورون بحفظ الامن أيش ذنبه تقتله بدم بارد وين الدين الي تتكلم عنه............... وتذكر الأحاديث في غير محلها.....

سيف الثوره
05-15-2009, 08:25 AM
خدعت نفسك 94 كانت حرب بين الاشتراكي المريض والشرعيه.................أما الشعبين متراضين على الوحده...........وأصدرت الاوامر بعدم أثارة أهل الجنوب بأي عمل أستفزازي لذلك أنتصرت أرادة الشعب 19 سنه والان صحيت.....................دخلو قوات الشرعيه بيت في خور مكسر لأبن عمي وعندما وجدو صورة أحد القاده الجنوبيين الشهداء أستشهد قبل الانفصال فترحمو عليه وأعتذرو من أهل البيت بدون أن يفتشوه حتى أحترام لدم القائد الجنوبي..................ظباطنا وجنودنا عرفو أن الحرب مع الاشتراكيين فلم يحاربو..........هذا هو الحق.

بما انه كان الحزب الاشتراكي الحزب الحاكم في الجنوب والممثل لطرف الجنوبي في التوقيع على الوحده المشؤمه بدون اخذ رأي شعب الجنوب فهو كان يمثل دوله ذات سياده وشي طبيعي ان نرى قيادات حزبيه جنوبيه هبت للدفاع عن الجنوب في حرب ‏١٩٩٤م برغم الخيانات الكبيره التي حصلت في المؤسسات العسكريه الجنوبيه وشراء الذمم على نطاق واسع بالاضافه الى ملفات احداث الماضي المناطقيه التي حصلت في الجنوب والتي كان ورائها اللوبي اليمني فقد قام نظام صنعاء بتغذيه وتعميق الجراح بين ابناء الجنوب واستخدم بعضهم لضرب بعض في حرب صيف ‏١٩٩٤م بالاضافه الى السلبيات التي مارسها الاشتراكي اليمني القادم من الحجريه اثناء حكمه للجنوب كل ذلك اسهم في ضعف الجبهه الداخليه الجنوبيه ‏،‏ لكن الجنوبيين ادركوا نقاط ضعفهم وادركوا المخطط اليمني المحتل لارض الجنوب وادركوا ان توحدهم هو السبيل الوحيد والقاعده الصلبه التي تمكنهم من دحر الغزاه الطامعين في ارض الجنوب وكانت الخطوه الأولى تشكيل ملتقيات التسامح والتصالح والتضامن التي لاقت رواجا وقبولا لدي الجنوبيين والتفافهم حول هذا المبدأ العظيم انطلاقا من قيمنا الانسانيه والحضاريه وبما تامرنا به الشريعه الاسلاميه وهاهو اليوم شعب الجنوب قد عقد العزم على السير قدما حتى تحقيق الهدف المأمول في التحرر والاستقلال

نمر الكور
05-15-2009, 02:41 PM
في هذه اللحظه
لقاء يجمع عبدربه منصور
واحمد مساعد وهلال
ومعهم الاستاذ هشام باشراحيل
في منزل عبدربه
حسبما بلغني
ايضا
خبر من خلف الكواليس
ان قيران سوف يتم تغييره

جنوبي يكره أي شمالي غبي
05-15-2009, 04:02 PM
جريدة الايام فقط ارعبتهم وهي جريدة واستخدموا ابشع الاسلحة ضد جريدة الايام والله اغبياءءءءءءءءءء هههههههههههههههههه

جنوبي يكره أي شمالي غبي
05-15-2009, 04:27 PM
كله هذه القوه على جريدة الايام والله اغبى جيش يمني في العالم

ثائر ورب الكعبه
05-15-2009, 06:34 PM
شباب الجنوب كل التحايا لكم جميعا

وافونا بكل الاخبار اول باول

بارك الله فيكم

والنصر لكم

نمر الكور
05-15-2009, 07:14 PM
الفلم الخامس
توافد ابناء الجنوب عصر يوم 13 مايو 2009 م
ويرددون شعارات تشد الراس امام مبنى الايام
بعد الهجوم على الايام صبيحة اليوم نفسه


الايام_3.3gp - 5.7 Mb ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

king of deserts
05-15-2009, 11:23 PM
ان الدفاع عن صحيفة الايام الباسلة وناشرها وطاقمها كاملا هو جزء لا يتجزء من النضال في سبيل الجنوب وتنحريرة من الظلم والطاغوات، فالايام هي رمزا من رموز الجنوب العربي الاحر وستبقي الايوم الدين،فعلى الكل الدفاع عنها

Ganoob67
05-16-2009, 02:04 AM
اليمن: يجب وقف الحملة على الصحف ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

الحملة العسكرية والحظر على النشر وخطط لمحكمة خاصة بالإعلام هي أوجه للرقابة غير المبررة

مايو/أيار 15, 2009

"من الواضح أن هذه التحركات تهدف لإسكات الأصوات المستقلة في اليمن". وتابعت قائلة: "وينبغي على الرئيس علي عبد الله صالح أن يوقف حملة الترهيب والرقابة هذه".
سارة ليا ويتسن، المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيومن رايتس ووتش

(نيويورك) - قالت هيومن رايتس ووتش اليوم إن على الحكومة اليمنية أن توقف فوراً جميع الهجمات على الصحافة المستقلة وأن تتخلى عن خططها بإنشاء محكمة خاصة بقضايا الإعلام.
وقالت سارة ليا ويتسن، المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيومن رايتس ووتش: "من الواضح أن هذه التحركات تهدف لإسكات الأصوات المستقلة في اليمن". وتابعت قائلة: "وينبغي على الرئيس علي عبد الله صالح أن يوقف حملة الترهيب والرقابة هذه".

وفي 12 مايو/أيار 2009 داهم جنود حكوميون في مدينة عدن الجنوبية الساحلية، مقر صحيفة الأيام، وهي أشهر صحيفة يومية في اليمن، مع احتجاج المتظاهرين خارج المبنى على حظر النشر المفروض منذ أسبوع على الصحيفة وعلى سبع مطبوعات يمنية أخرى. وتناقلت التقارير مقتل حارسي أمن على الأقل في تبادل لإطلاق النار، مع لوم كل من الطرفين للآخر على وقوع القتيلين.
وقد منع وزير الإعلام اليمني الصحف على أساس أن ما تكتبه "يضر بالوحدة الوطنية". وكانت الصحف تغطي المصادمات القاتلة التي وقعت أخيراً بين القوات الحكومية والمتظاهرين الذين يطالبون بمزيد من الموارد في جنوب اليمن المُعدم.

وتمت مصادرة شاحنات توصيل صحيفة الأيام وتم إشعال النار فيها في 1 و3 مايو/أيار من قبل أشخاص وصفتهم الصحيفة بأنهم مؤيدون للحكومة. وفي الأيام التالية اعتقلت قوات الأمن أيضاً مُدون ومحرر موقع من منطقة حضرموت الجنوبية.

وتم تفعيل محكمة الإعلام الجديدة يوم الأربعاء من قبل مجلس القضاء الأعلى، وهو هيئة إدارية منتسبة لوزارة العدل. وقال وزيرا العدل والإعلام إنها ستفتح أبوابها يوم 16 مايو/أيار للنظر في قضايا الإعلام على وجه السرعة و"لحماية حقوق جميع الأطراف".

إلا أنه سبق مقاضاة الحكومة اليمنية لصحفيين انتقدوا الحكومة في قضايا لا تفي بالمعايير الدولية للمحاكمة العادلة. وفي العام الماضي، تمت إدانة صحفي بارز بالإرهاب، لكن تم العفو عنه فيما بعد، جراء الكتابة عن خسائر في أرواح المدنيين تسببت فيها القوات العسكرية أثناء مصادمات مع الأقلية الزيدية في الشمال. وقام عناصر من الأمن باحتجاز صحفيين آخرين. وفي 12 فبراير/شباط 2008، هاجم مسلحون مجهولون مقر الأيام في العاصمة صنعاء، بعد أن غطت الصحيفة وقائع الاضطرابات الأخيرة في الجنوب.

وقالت سارة ليا ويتسن: "تاريخ اليمن في مضايقة الصحفيين يثير تساؤلات جدية حول دوافع المجلس القضائي".
واليمن دولة طرف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، والميثاق العربي لحقوق الإنسان، ويكفل كل منهما الحق في حرية التعبير.
وقالت سارة ليا ويتسن: "إننا ندعو السلطات الحكومية اليمنية إلى التحقيق في هذه الحوادث باستفاضة وإلى السماح بحرية التعبير".

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

Free south
05-16-2009, 02:35 AM
اشكركم جميعا

وافونا اول باول باخبار الحراك

ادامكم الله
والنصر قريب باذن الله

نمر الكور
05-16-2009, 06:53 AM
الشهيد الصارطي ذو ال 60 عاما لم يسلم من قناصي الامن المركزي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نمر الكور
05-16-2009, 07:16 AM
الفلم السادس

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بن لطهف
05-16-2009, 11:42 PM
عبدربه //واطي وجبان وشريك وهوا إمّعه,
وناصر منصور( ناصر مشط على قول المسؤول الفعلي الآنسي) هوا طحيه من طحيات الزمان. فقد رفض رسالة أحمد
مساعد حسين . بستعادة منزل المناضل صالح محمد السجرالكازمي عضؤ مجلس الشعب الأعلى وقايد الحرس الجمهوري,
ولو تصدقون . عند تقديم رسالة بن مساعد طلب الأخ(مشط) بحث إجتماعي’وكأنه لايعرف من هوا صالح السجرو
فإذا أرتو تحرير الجنوب عليكم ( بالّذ ين يخونون ابلهم)

الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل,
المحفد قلعة الثوار الجنوبيين!!!!!

بن لطهف
05-16-2009, 11:57 PM
عبدربه //واطي وجبان وشريك وهوا إمّعه,
وناصر منصور( ناصر مشط على قول المسؤول الفعلي الآنسي) هوا طحيه من طحيات الزمان. فقد رفض رسالة أحمد
مساعد حسين . بستعادة منزل المناضل صالح محمد السجرالكازمي عضؤ مجلس الشعب الأعلى وقايد الحرس الجمهوري,
ولو تصدقون . عند تقديم رسالة بن مساعد طلب الأخ(مشط) بحث إجتماعي’وكأنه لايعرف من هوا صالح السجرو
فإذا أرتو تحرير الجنوب عليكم ( بالّذ ين يخونون ابلهم)

الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل,
المحفد قلعة الثوار الجنوبيين!!!!!