المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات في مدينة عدن تتزامن مع الاحتفال بذكرى الوحدة في اليمن -> وكآلة كونآ الكويتية


حضرمي جدآوي
05-21-2009, 01:23 PM
مواجهات في مدينة عدن تتزامن مع الاحتفال بذكرى الوحدة في اليمن الشؤون السياسية 21/05/2009 01:39:00 م صنعاء- 21 - 5 (كونا) -- وقعت مواجهات جرت في مدينة عدن جنوبي اليمن اليوم بين محتجين وقوات الشرطة مما اسفر عن مقتل شخص واصابة اكثر من 20 اخرين بجروح بينهم جنود.
وقال مصدر امني لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الاصابات وقعت اثناء تفريق قوات الامن مظاهرة قادها مجموعة من المخربين الذين احرقوا علم الجمهورية اليمنية ورموا الجنود بالحجارة.
وتزامنت هذه المواجهات مع حضور الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم العرض العسكري الذي اقيم في العاصمة صنعاء بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني الي19 لقيام الجمهورية اليمنية في 22 من مايو 1990 واعادة تحقيق الوحدة.
وشارك في الاستعراض الذي تم بحضور كبار المسؤولين في الدولة والقيادات العسكرية والامنية ورؤساء الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية.
كما حضر الاستعراض رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والاجنبية المعتمدين لدى اليمن وممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية والأجنبية ووحدات رمزية من مختلف صنوف وتشكيلات القوات المسلحة والامن.(النهاية) أ ز / ش ع ل كونا211339 جمت ماي 09

المصدر /
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تحية جنوبية- بعبق الإستقلآل والحرية