المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : مسيره كبرى الان في الضالع00


د0 الشبواني
05-25-2009, 08:18 AM
علم من مصادر موثوقه في الضالع 00 تقام هذه اللحظات مسيره جماهيريه كبرى في الضالع تطالب باطلاق سراح

المعتقلين فورا ودون شروط وتطبيق ما تم الاتفاق عليه مع لجنة هلال والتفاصيل لاحقا00

%الوحيد%
05-25-2009, 08:59 AM
يوم المعتقلين في عدن...........وايضا" في طور الباحه............وفي العرم شبوه بقيادة شيخ حمير والحراك..........للمتابعه الله يحفظكم ينصر الجنوب

جنوبي يكره أي شمالي غبي
05-25-2009, 09:30 AM
الله اكبر هذا هو التلاحم الجنوبي العضيم سيروا فالنصر حليفنا

د0 الشبواني
05-25-2009, 01:21 PM
طالبوا بإطلاق المعتقلين وعلاج الجرحي ورفعوا صور البيض وأعلام الجنوب
مسيرة بالحبليين والمجلس المحلي يتخوف من عودة المواجهات وإدارة الأمن: التزمنا الهدوء
25/05/2009
خاص - نيوز يمن:
بعد أسبوعين من اتفاق السلطة المحلية واللجنة الرئاسية المكلفة بإدارة أحداث ردفان برئاسة عبد القادر هلال، على رفع المظاهر المسلحة والنقاط العسكرية، عادت اليوم المظاهرات بمدينة الحبليين والحوطة للمطالبة بإطلاق المعتقلين ومعالجة الجرحى .
وقال لـ"نيوزيمن" عضو مجلس المحلي بالحبليين الشيخ صالح سعد "أن عدد كبير من المواطنين جابوا شوارع الحبليين ، مطالبين بحلول عادلة وعاجلة لحقوقهم ، وإطلاق المعتقلين في سجون الضالع وعدن ومعالجة الجرحى ونقل المصابين بإصابات خطيرة إلى الخارج لتلقي العلاج.
وفيما قال أن المواطنين طالبوا بالاستقلال ورفعوا أعلام الجنوب وصور البيض، قال أن الأمن التزام الهدوء بالمنطقة ، متخوفا من حدوث مواجهات قد تندلع وتعود الأمور لطبيعتها السابقة.
من جانبه قال مدير مديرية الحبليين قاسم عبد الرحمن أن متظاهرين يحملون الأسلحة من قبل أصحاب الحراك ، جابوا الشوارع ، كما رددوا بعض الشعارات المنددة بالوحدة اليمنية
وقال أن الأمن التزام الهدوء ، مشيرا إلى استفزازات من قبل المجاميع المسلحة .

د0 الشبواني
05-25-2009, 01:33 PM
مسيرة مسلحه في طور الباحة تطالب بالإفراج عن المعتقلين في عدن
25/05/2009
لحج ،انيس منصور، نيوزيمن:
خرج مئات الموطنين بمدينة طور الباحة صباح اليوم في مسيرة جماهيرية مسلحه دعا لها مكونات الحراك السلمي ومهرجان تأبين الشهيد عمرعبدالعزيز الصبيحي.
ورفع المشاركون صور الشهيد واللافتات التي تطالب بتقديم القتلة للقصاص الشرعي و المطالبة برفع الحضر عن صحيفة الأيام والمنابر الصحفية الأخرى والإفراج عن المعتقلين على ذمة فعالية الهاشمي الخميس الماضي. وألقيت في المهرجان العديد من الكلمات التي أكدت على مواصلة النضال السلمي والرفض المطلق لكل أساليب الترهيب التي تمارسها السلطة ضد المواطنين والناشطين.
كما أدان بيان صادر عملية الاختطاف التي تعرض لها د/عبد الحميد شكري وياسر الصوملي شقيق الشهيد يحيى الصوملي واثنان من أبناء منطقة شعب دون مبرر ونقلهم إلى معتقل الفتح.
وأكد البيان أن الحق القانوني لجرائم القتل لن يسقط بالتقادم محملين السلطة المسؤولية القانونية أمام الرأي
العام المحلي والدولي عن جرائمها .