المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول الجريح فاضل سعيد صائل الى الهند وعبادي يوجه نداء بمساعدته


فادي عدن
05-27-2009, 03:35 AM
بالصدور العارية نستقبل الرصاص وبالهتافات المدوية نوصل غضبنا إلى ذروته ... بالصوت الجنوبي الحر نسمع العالم رنين مأساتنا وبالإرادة الجنوبية سننتصر ..

بعد أن أوشك علاج الجريح حسين الكليبي على الإنتهاء وبعد أن بدأ علاج الجريح عادل أحمد حسان البكري وسينتهي بنجاح بإذن الله ، وصل الجريح فاضل سعيد صائل إلى مدينة بونا في الهند لتلقي العلاج بعد أن أصابته شظايا طلقات من سلاح الدوشكا في رقبته وعينه اليمنى وسكن جسيم صغير منها في داخل العين وأفقده البصر فيها ولم يستطع الداخل علاجه نظراً لقلة الإمكانيات الطبية وقد قام الطيبون في الداخل بتسفيره وأستقبلناه في مطار بومباي ومعي الجريح البطل حسين الكليبي وتم نقله إلى مدينة بونا حيث سيخضع للعلاج اللازم ..

لن ندع جرحانا يبحثون عن علاجهم ولن نتركهم لمصيرهم وسنقوم بتقديم كل ما نقدر عليه لمساعدتهم للعودة إلى درب النضال ... إن هذا هو واجب كل جنوبي وهو الواجب الوطني والأخلاقي والإنساني نحو قضيتهم ..

إن لم نستطع المشاركة في المسير فعلينا تقديم العون لمن هم في قلب المسير ومن يقفون على حافة النصر الوشيك ... إن الله معنا لأننا أصحاب الحق والله نفسه عرف نفسه بالحق ... ستقوم إرادتنا بما عجزت عنه كل ادوات قمعهم .. سننتصر وسنحتفل بنصرنا الجنوبي وستأتي كل مواقف الجنوبيين تشهد على روعة ما قدموه لصالح قضية حريتهم وإستقلالهم من تضحيات بالدم والمال والنفس التي حرم الله قتلها وقتلها طغاة صنعاء في مختلف مناطق الجنوب... إن دمنا الغالي هو عنوان نصرنا ..

أناشد القلوب الطيبة والضمائر اليقظة والروح الجنوبية والشهامة التي عُرف بها الجنوبيون في مختلف مراحل حراكنا السلمي والتي ضربت مبادراتهم في علاج جرحاهم أحسن الأمثال في سجلات الإيثار والتكافل الجنوبي ..
أناشد الجنوبيين الأبطال والأحرار في كل مكان بتقديم العون حتى نستطيع سرعة علاج الجرحى والعودة إلى أرض الوطن من أجل مواصلة الطرق على الجدار وإيجاد الطريق إلى الحرية ..
تحية إلى كل أبناء شعبنا في الداخل والخارج ..

جمال عبداللطيف عبادي

بونا – الهند
أرقام الهاتف للتواصل
00919623574288
00919049327355





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]