المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردود سريعة على المقترحات الممتازة للزميل: aljoker


صوت الجنوب
03-16-2005, 03:12 PM
دفاعا عن الخلاص من الا حتلال الشمالي
الكاتب :aljoker
لا زال البعض مننا لا يفهم يسراة من يمناة وينبري بالخطب العنترية والمو اعظ
كالقوم اللذين لازالوا مختلفين الى اين الصلاة الى القبلة ام في اتجاة البوصلة اليها..؟
وعندما نقدم اي مقترح انما من باب ان كل الناس في الجنوب قد ملوا وسئموا من
تلك الشعارات كالقوم اللذين ارادوا ان يحاكموا جورباتشوف لماذا قام بعملية البريسترويكا
اي الا صلاح.... زمن الخطب انتها..وما استعمرنا من الزيود الا لهذا السبب.....
اولا ) نريد ان نعرف كيف نساهم في عضوية تاج؟؟
ثانيا) اقترح ان نعمل بين الا خوة المغتربين كمرحلة اولى بحكم الوفرة المادية والبعد عن العسس؟
ثالثا) تشكيل هئة علاقات عامة من قبل الا خوان الذي تراهم تاج مؤهلين لذلك مهمتها الا تصال
على كافة المستويات كل من موقعة
رابعا) توسيع قاعدة الهئات القيادية لتاج وعدم حصرها في الا خوة الموجودين في لندن وسوريا فقط
خامسا) بدء العمل التنضيمي السري بين اوساط الجنوبين
سادسا)محاولة اصدار جريدة ولو شهرية وهو مقترح سبق وقدم من الاعضاء في المنتدى
سابعا) الكتابة في الصحف الخارجية وتعريف الناس بشي اسمة قضية الجنوب العادلة
ثامنا)ارجوا ان اكون قد اسهمت
بشي يفيد الجميع ..
ودمتم سالممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
ممممممممممممممممممممين



ردود سريعة على المقترحات الممتازة للزميل: aljoker

شكراً لكم أخي العزيز aljoker على المقترحات العملية والمفيدة لقضية الجنوب العادلة وأحب أن أوضح هنامايلي :
1- العضوية في التجمع:
- استناداً إلى النظام الداخلي للتجمع الموجود على شبكة ألنت فانه بامكان أي مواطن من ابنا ء اليمن الجنوبي من المهرة شرقاً إلى باب المندب غرباً ذكراً كان أو أنثا كان داخل الوطن اوخارجه ومقتنع بوثائق وأهداف التجمع وأتم الثامنة عشر من العمرالاالتحاق في عضوية التجمع والعمل في أحد منظماته .
- يتم القبول إلى عضوية التجمع عن طريق أعضاء ومنظمات وهيئات التجمع في الداخل والخارج وللراغبين الذين لم يتوفقو في ذلك الاتصال بأعضاء قيادة التجمع العلنيين الموجودة أسمائهم وعناوينهم على الموقع لترتيب ذلك.
- هناك توجيهات علنية حول كيفية الانتمى إلى عضوية التجمع سوف تكون على الموقع في الوقت المناسب.
2- العمل بين المغتربين كمرحلة اولىا:
مقترح سليم ونحن من جانبنا ندعو الراغبين للعمل مع بعض فهذه هي قضية الجميع.
كما إننا نعمل منذ التأسيس بين أبناء الجنوب في الخارج ولكن نحن لانجبرأحدفي قبول مشروعنا فهو مطروح على ألنت علنا في متناول الجميع وندعو الجميع إلى التفاعل معه والعمل معاً في سبيل دحر الاحتلال سلماً وتحقيق الاستقلال وبنا دولة الجنوب المستقلة ونرحب في من لدية ألقدره على لملمة صفوف الجنوبيين في سبيل نصرت قضيتهم.
3- تشكيل هيئة علاقات عامة:
نحن في التجمع كتكتل سياسي لدينا هيأت تنظيمية متخصصة مكونة من اعضاءالتجمع في كل مجال من المجالات ومن بينها العلاقات الخارجية ولدينا الدائرة السياسية تقوم بعمل التجمع في هذا المجال كما لدينا دائرة المنظمات الجماهيرية وحقوق الإنسان ولها اتصالاتها في منظمات حقوق الإنسان الدولية ونرحب بالمقتدرين من أبناء الجنوب عندما يصبحون أعضاء في التجمع الانضمام إلى هذه إلهيات لرفدها بالخبرات والدما الجديدة.
كما أننا لا نمانع لأبل وندعو الىتشكيل اللجان التي تناصر التجمع وتدعم استقلال الجنوب لإيصال هموم وقضا ياء أبناء الجنوب إلى المنظمات والدول وإلهيات الدولية وهذا سوف يشكل عامل مساعد لعمل التجمع.
من جانبنا مستعدين لأبل ومستمرين وفق الإمكانيات والظروف المتاحة وسوف نقبل من لدية القدرة للعمل معنا ومستعدين لتأييد ومباركة من لدية الإمكانية في العمل حتى من خارجنا لان آلائهم عندنا هو كيف نوصل معانات أبناء الجنوب للمجتمع الدولي وكيف نقنعه في دعم قضية الجنوب العا دله وليس آلائهم عندنا من مننا يوصل ذلك.
4- توسيع قاعدة إلهيات القيادية لتاج:
لم تكن يوماً من الأيام هيأت قيادة تاج مختصرة على منطقة معينة بعينها فهي موجودة من وفي مختلف مناطق الجنوب من المهرة إلى باب المندب وأساس تواجدها هو داخل الوطن وما الخارج ألا عامل مساعد لعمل التجمع داخل الوطن وهيأت التجمع في تجدد مستمر وترفد بشكل دائم بالدماء الجديدة ولا نستطيع التوضيح أكثر لحساسية ذلك والمهم أن عمل التجمع هود اخل الوطن الجنوب المحتل وما عمل الخارج الاعامل مساند لعمل الداخل الذي سوف تظهر نتائجه في المكان والوقت المناسب.
5- بدا العمل التنظيمي وسط الجنوبيين في الداخل:
موجود منذ تأسيس التجمع ومستمرا لان وسوف يضل مركز نشاط عمل التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) الرئيسي أرض الوطن الحبيب لأنه مكان الصراع والقضية والتأثير والتغيير والتحرر والاستقلال والسيادة والإقامة الدائمة.
6- إصدار صحيفة في الخارج:
إذا توفرت الإمكانيات لا نمانع من المساهمة في أدارتها وإصدارها ولكن التجارب أثبته عدم جدوى الصحف في وضع كوضعنا لأننا وكما اشرنا مركز عملنا هوا لداخل وليس الخارج ولم تكن لها فعالية على الداخل لان ليس من يسمح في توزيعها في ضل الاحتلال ولكن هناك وسائل أخرى أكثر فعالية وتأثير تختصر المسافات وتصل إلى داخل كل بيت والى أبناء الجنوب في الداخل والخارج وأصدقائهم مثل:
( شبكة ألنت والإذاعة والقناة ألتلفزيونيه الفضائية ) إذا توفرت إمكانيات لهذا سوف
تحدث انقلاب جذري في عملنا الإعلامي .

7- ألكتابه في الصحف الأخرى:
مقترح جيد وهذه دعوة لكل المقتدرين من أبناء الجنوب إلى ألكتابه في الصحف والمجلات ونحن من جانبنا قد نشرت للبعض منا بعض المقالات التي سمح بنشرها لان الصحف غير مستعدة في نشر ما يتعارض وسياسة مصالحها ولكن سوف نحاول ونحول وهذه دعوة للجميع.
8- عناوين لمراسلتها:
هناك مقترح سابق يقترح وضع عناوين على الموقع لهيأت دولية لمراسلتها هذه العناوين موجودة على الموقع منذ افتتاحه وهي في الصفحة الرئيسية للموقع تحت زر المواقع ثم اختار مواقع سياسية وسوف يجد الراغب أهمها .


الدكتور/ عبدالله أحمد بن أحمد
رئيس التجمع
16/3/2005م