المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منذ إن كانت الجنوب لم تحد عن درب المجتمع الواحد


ابو عهد الشعيبي
03-17-2005, 10:54 PM
منذ إن كانت الجنوب لم تحد عن درب المجتمع الواحد المتكافل ، المتضامن ، المتآخي يردد الجميع المثل الشائع " كلنا عيال قرية " و " كل أخ يفدي اخوه " الجار يخاف على جاره والقريب يساعد جاره ، والقريب يساعد قريبه ، وكبير العائلة يحتضن الجميع تحت جناحيه ، كلمته مسموعة , أمره مطاع ، وإحترامه واجب ، وحكمتة تسبق كل كلمة يقولها وكل رأي يبديه . فكان التواصل من جيل إلى جيل والابناء يرثَون عن آبائهم القيم والعادات والتقاليد النضيفة والشريفة التي تشيع المحبة والألفة والتعاون والتعاضد وروح الإنتماء للأسرة الجنوبية الواحدة التي يعرف كل واحد فيها مكانتة وموقعه الذي هو بالضرورة متمم ومكمل لمواقع الأخرين .
فلا حسد
ولا جشع
ولا طمع بأموال الحرام
ولا تنابز بالألقاب
ولا تمييز بين مناطق وأخرى
ولا فساد ورشوة
ولا أجرة عسكري
ولا سجن عاقل حارة او شيخ قبيلة
ولا تأجيج لنعرات فئوية وطائفية وقبلية
ولا ظواهر تعكس تزمتا إلى حد الإنغلاق والتخلف ـ تقابلها ظواهر تكشف الإنفلات بإبشع صورة .
ولا مشاحنات ولا مشاجرات وحزازات شخصية يتبارى البعض في خوضها في مجالس القات وقاعات المنتديات واللقاءات وعلى صفحات الجرائد الصفراء وعبر اشرطة التسجيل والمطويات السوداء .
ولا إقدام كل من هب ودب لتعيين نفسه او قريبه وصيا على الخلق
ولا فتاوي إستباحة اعراض المؤمنين الآمنين واموالهم وتكفيرهم

ولا وجود لفرق تصفيات تعمل في الليل لتغيير وجهة مجتمعنا وإشاعة الفوضا والبغضاء فيه وإقصاء الشرفاء من مواقعهم المستحقة ..

كانت بلادنا الجنوب العربي منبع للعلم ونشر الرسالة ومبعث للسماحة والسلام
كان جنوبنا تاريخيا موطن العز والرخاء والعلم والتجارة والأمان
وكانت ارضنا منبت الخيرات والرزق وموطن الإبتسامة والكرم والضيافة والجود ..
كانت ملاذ آمن لمن كانت تطاردهم الشرور وتلاحقهم مصائب الهمج من ابناء المملكة المتوكليه ومابعدها من ملكيات دحباشية جائرة ..

كنا شعبا غيورا يحضى بتقدير وإحترام العالمين العربي والإسلامي وحتى الغربي والشرقي
لما نتمتع به من حظارة شامخة وحياة متأصلة كلها نور على نور عبر المراحل والدهور .. لا فيني جاهل ولا فيني مرتشي ولا فينا مغرور مقرف لا يحترم الآخريين ..
حتى غدونا في نظر انفسنا ونظر اولئك الاشقاء والاصدقاء الذين يتابعون شؤونا ويسمعون أصداء ما تعج به حياتنا الجديدة بعد " وحدة الهلاك والذل والإنحلال " من بلاء وتصطدم عيونهم بصورنا المشوهة وكأننا نعيش في جزر متباعدة عن بعضها البعض ، لا يجمعنا جامع ولا تربطنا بعروة جنوبنا الوثقى ، ولا ننتمي للجذور ذاتها التي غرسها الاباء والاجداد في ارضنا المباركة الطيبة ، بل وبتنى اسرى للفتنة التي نشرها همج الشمال في صفوفنا لا سيما في مناطق الارياف من شبوة وابين والحد وحضرموت وغيرها وأخذت تطل علينا خدعهم ومؤامراتهم صريحة حينا ومتسترة احيانا لكنها مكشوفة المقاصد وواضحة الغايات والاهداف وفي مقدمتها الاسائة لأصالة الجنوبي وفطرتة الدينية والوطنية والتي كانت حصننا الحصين ومبعث قوتنا عندما داهمتنا سيول الغزاة والمستعمرون فواجهناهم بوحدتنا وتكاتفنا وبالأصيل من عاداتنا وتقاليدنا فكان النصر حليفنا مع كل معركة وفي كل المراحل بحمد الله ورضاه ..

بقي إن اقول إن الجنوب برغم ما حل بها وأهلها إلا إنها لا تزال متأصلة بما تبقى فيها وشامخة برجالها الذين لا يزالون يحملون لها الوفاء والغيرة ..
وإن الواجب نحوها لا يزال من اولويات الغيورين حتى تستعيد مكانتها كما عرفتها الأزمان والمراحل وعرفها أهلها والعالم موطن للعز والرخاء والسلام ..
وقد يأتي في مقدمة ما نحن بحاجة إليه من تصعيد وعمل وجهد نحو ذلك هو تفعيل النظال الوطني السلمي لإنتزاع حقوق ارضنا وشعبنا وفق نصوص ومواثيق الوحدة السلمية في مايو 90م مع ابناء العربية اليمنية .. والتي صادرتها عنا بفوهات المدافع وصواريخ الطيران والمجنزرات عصابات سبعة سبعة ..
والله ولي التوفيق
وبه الإستعانة وعلية التوكل

ابو عهد الشعيبي

تاج عدن
03-18-2005, 01:33 AM
الى أبؤعهد تقدد يري ؤأحترا مي لك ولقلمك وروحك اتجنؤ بيه ألأصيـله انت وألأعزا حبيبي الجنؤب وشعيفان ؤأبن الجنؤب ؤتاج عدن والجؤكر ؤجميل ؤالقتباني ؤللشيخ الحبيب شيخان ؤغيركم من ألأعزا الدين يكتبؤا في هد المؤقع أؤغيره حاملين عزت وكبريا وقوة المنطق وعلو الثقافه ألمتأصله جدؤرها في العمق الثقافي وألحضاري العريق لهدا الشعب العظيم من المهرة وحضرموت شرقا حتي عدن ولحج وباب المندب غربا ولديكم قوة الحجه والمنطق وعد اله القضيه للتتضافر الجهود ولنبد الغالي والنفيس لنلم شمل الجنوبيين ولنطرق كل باب جنوبي وكل من له نفسا جنوبيا ولنعمل بكل ما نملك من قدره لأعادت البسمه والعزه والكبريا والمساواة لهد الشعبالعظيم والطيب الدي لم نجد أطيب منه المعطأ المتسامح ولنظمد كل الجراح وليعلم الكل أن الجنوب وأبنأة ولدوا من جديد وبروح وحب جديد لكل الجنوب وأبنأة ولنعمل لأعادة الجنوب ألي حدود مايو ولأنريد غير حدودنا ألي مايو وسيكو ألله سندنا ومعيننا لأننا كنا صادقين ولأزلنا وسنضل أنشأ ألله

أخوكم حاتم




ا

ابو عهد الشعيبي
03-19-2005, 11:03 PM
بداية اتوجه بالأحترام لكل من ابدا رأيا على هذة الصفحات وأثني على كل جهد ابيض يعشق النور ..
ومع إني حريص دائما على إبداء رأيي الكامل والواضح والصريح حيال أي قظية يتم تداولها في الحوارات على هذا المنبر وغيره والذي بدا يتحول إلى تنور في الفترات الأخيراة مع الأسف وفي بادرة خطيرة تنذر بوجود مخطط حقير لهدمه وتفسيخه وشله .. فانا شخصيا بحواراتي وإطروحاتي لا سيما تلك المتعلقة بقظية الجنوب العربي الشعب والارض والحياة الكريمة ..الداخل في الوحدة مع العربية اليمنية في 90م وما تبع ذلك الحدث من نكسات وحروب ومجازر ومأسي كانت قيادات العربية اليمنية هي من حمل لوائها ومن زج بابناء الطرفين في حرب أكلت الأخضر واليابس مزقت الوحدة السلمية بل والوطنية داخل كل قلب جنوبي ورمت كل الجنوب واهله قسرا خارج اسوار الوحدة السلمية !! .. فانا بالمقابل مع حرصي لما اريد لنفسي أحترم الآخر وأحترم ما يحمل من قناعات واراء وأفكار وتحليلات مهما كان التباين معها والتصادم بتأثيراتها في احيانا كثيرة ..
وفي سياق ذلك قد يبدو الأمر طبيعيا في سير الحوارات والموضوعات للقارئ المتابع العابر بخاصة إذا ما كان متقطع الزيارات وقليل المتابعة لما يدار بداخل هذا المكان من ممارسات ..لكن ذلك ليس طبيعيا تماما ولا هي الحالة في آمان من ما يصنع الفاسدون على الارض بل إن ماركاتهم واحدة هناك وهنا .. فهنا وعلى هذة الصفحات تحصل امورا كثيرة لا تسر نفس ولا ترضي ضمير شامخ .. ليس اولها تحريف وجهات وابعاد الموضوعات المطروحة في احيانا كثيرة والتي تُطرح من قبلنا نحن المنادون بحق الجنوب واهله في الوحدة السلمية ، وإظهارها في احوال كثيرة بشكل ومضمون غير الذي اردنا ونريد في لمسات قد لا يركز عليها الكثير ! ولا أخرها السماح لأقلام الحقد كيل التهم والسباب لنا وتنفيرنا ومحاولات تهميش وتقليل اهمية ما نتبنا من قظايا ، ووصفنا بما ليس فينا من القاب وتكفير وتشهير وتخوين بل وتهديد ووعيد ..
لا اقول إلأ الحمد لله على كل حال فهذا إبتلاء ولابد لنا من الصبر والعمل فالله يحب الصابرين ..
فالشعب الجنوبي الذي يعاني على الارض من جراء القمع والأستعباد والرفس والجوع والمرض منذ خمسة عشر عام يمدنا بشيئ من التحمل والصبر والمرونه في مواجهة تيار الفساد المستشري والمسيطر على هذا المسلخ .. بل ونتعلم من اصالة شعبنا فنون المكابدة والعصب على الجراح والألام .. ولو إن الفرق شاسعا بيننا وبين الواقع الاسود ..

لقد أطلعت على كل المشاركات التي لحقت الموضوع الأصل ..
وبالطبع فقد تمثلت في إتجاهين واضحين وبينهما اراء وسط لها من الحياد نصيب يغلفه الضباب ..اما الاول فمؤيد لحق شامخ للجنوب واهله وفق نصوص مايو السلام لن يموت ابدا ما دام على ارض الجنوب رجال وشباب ودماء وحياة وحركة وانا أرحب فيه بعزة وأجدد إنتمائي إليه حتى يمن الله علينا بنصر من عنده !!
والآخر إتجاه فاسد متعجرف يعمل بريموت السلطة الفاسدة وبشكل أكثر من واضح يحظا بإهتمام ورعاية الأشراف والقائمين .. تيار ليس له هدف سواء الأسائة والتشهير والقدح في كل ما يمت للجنوب بصلة من تاريخ وحظارة ماضي وحاظر وقليل إن اسمية الرأي " المتدحبش الهالك " والذي فعلا هو يتأكل كل يوم ولن يصمد وانا اراهن على ذلك فالحجة هي وقود العزم وجنازير الحركة والنجاح ليس إلأ .. وهم منها مجردون ولا اقول إلا هداكم الله ايها الخائبون ..


والذي بينهما نحن نقدره ونحترم ما يربطنا به من مفاهيم ونظر مشترك للاحداث والاوضاع والمستقبل ..

وعلى كل حال بقي إن اوضح نقطة مهمة للقارئ الكريم ولكل من يبحث عن اللب والمضمون في موضوعاتنا التي دائما ما يُعمد تشويهها من قبل النافذين هنا .. وهو إننا هنا وبكل ما نتبنا ونبرز للحوار والنظال السلمي الابيض من حوارات ووجهات نظر وقظايا وغيرها نعبر وبكل قوة عن شعب اسمه شعب الجنوب العربي .. شعب تعدداده أكثر من إثنين مليون نسمة له في ارضة باطنها وظارها حق كبير مسلوب ومدنس !!
لا نعبر عن حزبا ولا عن قبيلة ولا عن طائفة ولا عن منظمات مشبوهة تعمل بالمقابل وتتاجر بقظايا الشعوب .. فالأشتراكي وغيره من الاحزاب ليست هي الجنوب ولا هي تاريخ وحظارة وأصالة الجنوب ولا هي في شيئ مما ينشده واقع الجنوب من تغيير وطموح وحق ..

دفاعنا هو عن جنوبنا وعن حياتنا الكريمة التي وهبنا اياها المولى جل شانه ..

ومن يظن إن حق أهل الجنوب سيضيع فهو واهم ومن يعتقد إننا سنمل وإن الأكثرية الهمجية ستثنينا فهو ركيك نظر !!
ولا شطحاتهم ولا غيرها ستميت حقا متأصل بتظاريس وسهول ووديان بل وبنفوس وقلوب كل جنوبي ..
سنستمر وبقوة مهما كانت فرضيات القهر وعنجهيات الفوضئ
فالجوع
والمهانة
والذل
والتسلط
والإبعاد عن الوظيفة
والتهجير الرهيب لبناء الجنوب
وتوسع دائرة الفقر
وتفشي وباء الدحبشة
وزرع الفتن في اوساط مناطق الجنوب من قبل بلاطجة صنعاء
كلها في نظرنا وفي قاموسنا وفثي محكنا العملي عوامل قوة ونهوض وشموخ نحو نافذة الفجر والخلاص ..


المخلص
ابو عهد
الشعيبي

ابو عهد الشعيبي
03-19-2005, 11:04 PM
السلام والرحمة
مرة أخرى نعود ومع إني أعلم يقينا إن ضمائر الحاقدين لن تتحرك وإن ذر الرماد من قبلهم سيستمر وإن تمييع المواضيع الجادة مسلسل ذو رعاية سخية وبأدوار متقنة لمجموعة من هوات التمثيل كان ومازال وسيظل .. إلا إني أجد نفسي امام واجب لابد من إكماله وتأديته وبالطبع هو بالاساس نحو القارئ الزائر الكريم ليس فقط في تحريك دفة الحوار وتجاذبه وتبيان الحقائق من زواياها المختلفة ولكن لإني اعلم يقينا إن الشارع الجنوبي تحديدا يغلئ نار ولابد مع ذلك من مواكبة الارض بشيئ من التبصير والتعريف والتبيين لأغراض شتئ ! ، فالقطار رغم كل العوامل لابد له من حركة ومسير بقوة وليس بهرولة مهما كان خراب المحطات وعثراتها .. فالمسألة من اساسها ايضا وفيما يخص اوضاع الجنوب ليست حديثت عهد في حواراتنا ورسائلنا ومطالباتنا ولا هي إستثناء لما نحمل في أصل افكارنا وقلوبنا ، او هواية موسمية في كتاباتنا لقتل الفراغ كما يعمل جنود الطغاة وعتاولت الفساد ، ولا هي نافذة لكسب رزق العيال بالحرام كما يمارسها نصر طة وبورجي وسعد وغيرهم .. إنما نحن رجال نتبنا هم الجنوب والامه عهدا علينا ما حيينا ..
إننا ومنذا إن عرفنا السبيل إلى المنبر نطالب ونطالب ونطالب ولن نكل او نمل ..
ففي الوقت الذي نركز فيه على محيط دائرتنا الجنوبية وما يخصنا لا يعني ذلك اللبتة إننا ننكر وجود وضع مأزوم عام يعم الساحة في الظفة الشمالية وإن فيها ممارسات حمقاء يندء لها الجبين .. ولكن يبقى القارق بين هنا وهناك وأعني الظفتين هو الاصل في الجذور والحياة من اساسها فنحن في الجنوب تاريخيا نختلف بكل شيئ تقريبا في نمط وسلوكيات حياتنا وطرق تعاطينا مع الاحداث ابا عن جد بينما هم لهم طرقهم واساليبهم وعاداتهم ولا وجه للمقارنة ..!!

فالعنجهية والفوضى موجوده في العربية اليمنية منذ قرون بل إن من سمات حياتهم القتل والتناحر وقطع الطرق والثأرات وغيرها بتعاقب وتوارث حتى إن ذلك متأصل وأصبح من العادات الذي يُفتخر بها في واقعهم جيل بعد آخر بل ومورث ثري لاتزال مكوناته مستمدة جذورها من العصر الحجري !
ومن هذا المنطلق لا توجد لنا معهم من الاساس ارضية مشتركة ولا يمكن لنا خلقها ايضا في الضروف الراهنة إلا بجهود لا اظنها منتوفرة فيهم حاليا ..!

نحن كجنوبيين لسنا مكلفين ولا معنيين بتغيير وضع قرون غابرة أدمن علية اخواننا في الدين ، ولسنا ملزمين بتبني هموم ملايين أدمنت الرضوخ والأنبطاح تحت جبروت الحاكم الغاشم فأحمد يا جناة لا زال كابوس يؤمنون به في معضم مناطق العربية اليمنية إلى اليوم في تسيير كثر من امورهم ومعتقداتهم وحتى طقوسهم الدينية ، ولا تزال واقعا مفاهيمهم مغلقة تؤمن بالكلاشنكوف والجنبية كأساس لحل كل القضايا الحياتية التي تخصهم ولا يكفي فقط إن استشهد بالحال القائم في مناطق عده لما تقوم به بعض القبائل من تفجير وقطع انابيب النفط وإحتجاز الرهائن وقطع خطوط السير وغيرها وكذلك أخر صيحة من سقم الهمجية والتي تمثلت (( بخبر تسليم مواطن شمالي لدبابة كان يمتلكها منذ الحرب لدولة صالح قبل شهر !! )) لا يكفي بالفعل أن احصر ما يعج به واقعهم من ممارسات بهاذين المثلين بل إن حياتهم تعج بما لا يحصية مداد ولا تسعة صفحات من مثل ذلك وادهئ .. ولا تزال طلاسم السحور والشعوذة مدعومة ببنود وموارد من ميزانيات حكومات علي عبدالله صالح بل وأوكار المشعوذين تُبنئ على نفقة دائرة شؤون القبائل ..
حتى وإن كنا نتمنى ذلك بإحتساب الأجر فاننا ندرك إن الواقع في حياتهم لا يقبل لغة الكلام ولا يؤمن بالحوار والمنطق والعقل لرفع المعاناة ..
من هنا فليعذرنا المعنيون بالأمر هنا ومن الأفضل لهم إن يفترشوا الارض والارصفة في تبني عملية تعليمية وثقافية في مناطقهم كما عمل الجنوبيين في اللستينات والسبعينات حتى يرتفع مستوى الوعي لدى سكان مناطقهم إذا ما ارادوا العمل للتغيير والنهوض لحياتهم واطفالهم ..

في الشمال يرون إن حياة اليوم إنفتاح وتعلم ومعارف ومحو امية وحرية ولبس موضة وغيرها لإنهم كانوا لا يحصلون على هذة الخدمات حيث كان العلاج والتعليم مقتصر على ابناء القبائل الز يدية والحكام ، بينما نحن نراه تجهيل وتزييف وفشل مخيف على كل المستويات بل إن أطفالنا وشبابنا اليوم يتلقون في فصولهم المعلومات الزائفة في التاريخ والجغرافيا وكافة العلوم والمعرفة والتي لا ترتقي إلى مخاطبة جيل القرن الواحد والعشرون جيل العولمة والتكنلوجيا الحديثة .. لإننا عشنا حياة غير حياتهم وانا هنا لا أقول حياة حكم النظام الأشتراكي فالأشتراكي لم يدم حكمة للجنوب أكثر من ست سنوات فقط وهي في منظور التاريخ والزمان لا تعد مقياس أبدا وإن كان لها بصماتها اللميزة التي لا ينكرها عاقل فيما يخص فرض هيبة الدولة وتثبيت النظام والأمن والقانون وتوحيد الجنوب العربي ونواحي تعليمية وثقافية وغيرها ..


ومع كل هذا ونظرا لظيق الوقت نحب إن نؤكد على مسألتين هامتين إذا ما اراد الاخوان في الطرف الآخر خدمة وحدة مايو عليهم وبقوة وإيمان تبنيهما .. وهما طبعا من وجهة نظري الشخصية فقط ولا يحق لي إن أختزل رأي ابناء الجنوب العربي كامل بهذا حيث إني اعلم إن كثير من مناطق الجنوب تؤمن بفكرة الكفاح المسلح لدحر المحتل الزيدي كما يسمية الكثيرون !!

المسألة الاولى : وهي الأقرار والأعتراف المنيع بوجود قظية كبرى لأبناء الجنوب العربي كدولة داخلة في الوحدة مع العربية اليمنية .. قظية حقوق إنسانية وشرعية ودينية وحياتية ومعيشية شاملة على الارض والتراب وفق نصوص إتفاقيات الوحدة السلمية والتي أحدثتها زعامات الحرب ... وعليهم إن يؤمنوا في قريرة أنفسهم إن لا وحدة بالقوة ابدا ولايمكن إن يُسمئ وضع اليوم وحدة حقيقية في أي حال من الأحوال .. لإن مدافع الزنداني وصالح قد مزقت كل عُراها ودفنتها في مرابض النار في 7/7 ..

المسألة الثانية : وهي بالطبع متلازمة ومكملة للاولى .. وتتمثل بضرورة تبني ابناء الشمال اولا إلى جانب ابناء الجنوب كشعب المطالبة بإسقاط حكومة الرمز الفاسد وحاشيتة وأسرتة ومحاكمتهم لإنها رمز الحرب والفتنة والتمزق والدمار الذي لحق بالجنوب وأهله .. وبعدها تفعيل المطالبة بإعطاء اخوانهم في الجنوب حقوقهم كاملة كما نص مايو ووثيقة العهد والاتفاق وكذلك تبنيهم تفعيل وإعادة الحوار الوطني الشامل مع ابناء الجنوب العربي عبر أطر شعبية ووطنية نظيفة للم الجراحات وفتح صفحات المراحل السوداء التي تلت 94م وما شابها من مصائب ومظار كابد وعانى منها الجنوبيين ..



إذا لم تتكرس هاتين المسألتين كمفهوم وعمل لدى ابناء العربية اليمنية كشعب فلا أعتقد ابدا إن المستقبل يبشر بخير وستذكروني حيا او ميتا ..


يكفي ولنا تواصل

اتمنى إن لا يخاطبني أحد بالتكفير والسب فأنا انشد الحوار لإني اؤمن بما اتبنى من قظية وسأخدمها بما تطلب كل مرحلة !!


المخلص
ابوعهد
الشعيبي

ابو عهد الشعيبي
03-20-2005, 11:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تاج عدن
الى أبؤعهد تقدد يري ؤأحترا مي لك ولقلمك وروحك اتجنؤ بيه ألأصيـله انت وألأعزا حبيبي الجنؤب وشعيفان ؤأبن الجنؤب ؤتاج عدن والجؤكر ؤجميل ؤالقتباني ؤللشيخ الحبيب شيخان ؤغيركم من ألأعزا الدين يكتبؤا في هد المؤقع أؤغيره حاملين عزت وكبريا وقوة المنطق وعلو الثقافه ألمتأصله جدؤرها في العمق الثقافي وألحضاري العريق لهدا الشعب العظيم من المهرة وحضرموت شرقا حتي عدن ولحج وباب المندب غربا ولديكم قوة الحجه والمنطق وعد اله القضيه للتتضافر الجهود ولنبد الغالي والنفيس لنلم شمل الجنوبيين ولنطرق كل باب جنوبي وكل من له نفسا جنوبيا ولنعمل بكل ما نملك من قدره لأعادت البسمه والعزه والكبريا والمساواة لهد الشعبالعظيم والطيب الدي لم نجد أطيب منه المعطأ المتسامح ولنظمد كل الجراح وليعلم الكل أن الجنوب وأبنأة ولدوا من جديد وبروح وحب جديد لكل الجنوب وأبنأة ولنعمل لأعادة الجنوب ألي حدود مايو ولأنريد غير حدودنا ألي مايو وسيكو ألله سندنا ومعيننا لأننا كنا صادقين ولأزلنا وسنضل أنشأ ألله

أخوكم حاتم




ا

تاج عدن
أشكرك لحظورك الباهي
وأثني على كل حرف خطته اناملك
ولك شموخ ودي

ولنا تواصل إن شاء الله

ابو عهد الشعيبي
03-21-2005, 09:38 PM
يا إدارة

القسم فيه مشاكل .. الصفحة الاولى .. ليست الحديثة في القسم !!
لا تظهر آخر الموضعات والمشاركات .. بل تظهر موضوعات قديمة ..
وصفحة الموضوع لا تفتح بكامل محتواها
فقط يظهر لي الموضوع الاصل !!
المشاركات اللاحقة لا تظهر ..


كل يوم هذة المشكلة معي

رجاء خاص حلوا المشكلة لإنها خاصة بموقعكم فقط
المواقع الأخرى لاتوجد فيها مثل هذة المشكلة !!


إحترامي

صوت الجنوب
03-22-2005, 06:48 PM
الأخ العزيز أبو عهد الشعيبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجو أن تتقبل منا خالص التقدير والاحترام
شكراً لكم على المواضيع الهامة التي تكتبونها حول قضية الجنوب العادلة وتعكسون من خلالها حقيقة المعاناة التي يعيشها أبناء الجنوب تحت وطأة الاحتلال.
نقول بارك الله فيكم وبأمثالكم من أبناء الجنوب حملة الفكر والعلم والأقلام الشريفة والمعبرة وأتمنى أن تلقى دعوتكم إلى الكتابة بشكل واسع في الموقع وأن يتحول إلى مركز فكري علمي تنويري للحوار ونظم صوتنا إلى صوتكم في دعوة الجميع للزيارة والكتابة في الموقع انطلاقا من أن هذا الموقع هو صوت كل أبناء الجنوب كما أن قضية الجنوب هي قضية الجميع فلنسير معاً ومع بعض في سبيل نصرة قضية الجنوب ولا يضيع حق وبعده مطالب وسوف يكون النصر في النهاية لنضالنا المشروع والعادل.
لقد أخذنا ملاحظاتكم للإدارة بعين الاعتبار وقمنا بفحص الموقع ولم نجد أي خلل وجربنا على أكثر من جهاز كمبيوتر وسألنا بعض زوار الموقع فلم نجد شئ مما أشرت إليه وقد يكون السبب برمجي ولكن ليس من عندنا والله أعلم.

وشكرا
إدارة صوت الجنوب

ابو عهد الشعيبي
03-24-2005, 10:16 PM
شكرآ للإدارة الكريمة على هذة اللفتة الطيبة
شكرآ لكل جهودكم في كل المسارات
شكرآ لإهتمامكم وتكرمكم بالرد الكريم

شكرآ لأخذكم ارائنا بعين الأعتبار

ولكم ارق التحايا
ابوعهد