المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالأستمرار النصر أتاً آت بأذن الله


شهاب الجنوب
07-18-2009, 01:08 PM
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
أن تحرير الجنوب العربي لن يأتي في يوماً وليله او في مظاهره او مظاهرتين .فتحرير الجنوب يحتاج منا الى الأستمرار والى الأنتقال الى ماهو فعال بدون تراجع او خوف. واذا انتظرنا الرد السريع من المجتمع الدولي او جيراننا في الخليج العربي او من الدول العربية وراهنا على مواقفهم الى جانبنا,فمعنى ذلك أن قضيتنا قد خسرت مقوماتها ومعناها الحقيقي. فهؤلاء الذين نراهن عليهم ليست دولهم هي المحتلة وليس هم من يعانون من ظلم وأضطهاد الاحتلال ولم ينكووا بنار الاستعمار الغاشم.فعلينا ان نعتمد على انفسنا ونضال شعبنا وأن نقف صفاً واحداً في وجه النظام الفاسق ولا يستوطننا الخوف من دباباته وجنوده الفاشيين, فأن ارادة الشعوب لاتنتهى بالقمع والبطش الذي يمارسه المحتل,بل هذه الممارسات هي الوقود التي تغذي وتزيد نضال واصرار الشعوب على تحرير الوطن والدفاع عنها ببساله وتحدي وكفاح مستمر حتى تحرير الأرض والأنسان بدحر الأستعمار.
أن اليأس والأحباط والاستسلام والانبطاح الذي يعيشه بعض العملاء والمسترزقين مع النظام المحتل من أبناء الجنوب العربي فأننا نسأل الله أن يهديهم الى رشدهم وصوابهم,ويرجعوا الى وطنهم الحقيقي الذي هو مستباح ومدنس من قبل الأستعمار اليمني.
وان الملايين التي يضخها عليهم المحتل اليوم من أجل شراء ضمائرهم ومواقفهم لإيهام المجتمع الدولي وجيرننا في الخليج العربي بأن ليس جميع أبناء الجنوب مع الاستقلال او كما يسموه في شرعهم ( الإنفصـــــال ) فهذه المواقف سوف يدفعون غداً ثمنها باهضاً عندما يقوم المحتل بتحقيرهم والأستهزاء بهم فأن ماحصل لعبدربه منصور بعد ان استغلوه ومجموعته في الهجوم على الجنوب العربي وإحتلالها بعد ذلك كافئه بمنصب وسموه نائب رئيس بدون إصلاحيات, وعبدالقادر باجمال بعد أن سقئ شعب الجنوب الجرعات القاتله التي خطط بها رئيس النظام الطاغي لتجويع وفقر أبناء الجنوب واستغله لتنفيذها كافئه بترقيته لمستشار الرئيس الذي لا رأي له.
وغيرهم كثير من أبناء الجنوب الذين في السلطه الذين لا حولا لهم ولا قوة وهم ليس الا قطع شطرينج يلعب بهم الطاغية كيف ماشاء ,وأصبحنا اليوم مشفقين عليهم فهم مهما كانوا أخواننا في الوطن وفي الدم,وأنشأالله سوف يفك اسرهم ويرجعون الى اصلهم وجذورهم ووطنهم الحقيقي (الجنوب العربي) وسوف نفتخر بهم كما كنا سابقاً.فلاتنجرفوا ياأخوننا الى هذا التخدير المؤقت الذي يجركم اليه ثعلب وطاغي صنعاء ,فأن التاريخ والوطن لن يرحمكم حينها فأنتم أحرار وأهلكم ناضلوا واستشهدوا من أجل هذا التراب الطاهر, فلا تدنسوا تاريخهم وتاريخكم بمواقفكم هذه المشينه من أجل المصالح المؤقته فغداً سوف تندمون على مافرطتم فيه.
فأذا اختلفنا اليوم فسوف نتصالح غداً, فنحن اخوان في الدم والانتماء فمصلحة الوطن والأرض فوق الجميع ,فنجعل أيادينا متشابكه لتحرير وطننا الذي فيه عزتنا وكرمتنا ,فمن دون عزه وكرامه لاوطن نستحقه.
المجد والخلود لشهدإنا الذين سقت دمائهم الزكية تراب هذه الأرض الطاهره.
المجد والخلود لوطن الحرية والشموخ والكبرياء.
&شهاب الجنوب&