المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء هام صادر عن الأسرى الجنوبيين في السجن المركزي بالمكلا


حضرمي جدآوي
07-18-2009, 10:24 PM
نداء هام صادر عن الأسرى الجنوبيين في السجن المركزي بالمكلا
السياسي برس / 18/7/2009
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




بسم الله الرحمن الرحيم
نداء هام إلى دول ومنظمات العالم الحر وأبنا الجنوب العربي
من خضم المعاناة وحملات القمع والتنكيل وتسارع الأحداث وتواليها تتجلئ البشائر من الله في ذكرى الاجتياح الأليم ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون ليكون هذا الموعد نقطة البداية لطموحات شعبنا لنيل حقه المشروع في استعادة دولته المستقلة يرفرف على سمائها من جديد علم الحرية بعد غياب مديد
يا أبناء الجنوب العربي الأحرار نتوجه إليكم نحن المعتقلون السياسيون في السجن المركزي بالمكلأببياننا هذا للرأي العالمي والإقليمي والدولي ولجميع المنظمات المهتمة بحقوق ألأسرئ والمعتقلين لنؤكد على الأتي
1- تأييدنا المطلق لما جأ في خطاب فخامة الرئيس علي سالم البيض في 21-5-2009م الذي أكد علئ فك الارتباط مع الجمهورية العربية اليمنية.
2- رفضنا التام للاتهامات التي وجهت لنا بما فيها تهمة المساس بالوحدة ولا نعترف بشرعيتها ولا محاكمها الهزيلة التي تمارس ضدنا لأنها انتهت بإعلان نظام صنعاء الحرب في 27ابريل1994م وهوا الذي يتحمل المسؤولية الكاملة عن فشلها.
3- نطالب منظمات العالم الحر بأن تلزم نظام صنعاء بالالتزام بالأعراف الدولية واتفاقيات جنيف بشأن أسرئ الحرب وند عوا مجلس الأمن وجميع المنظمات الدولية بالضغط على نظام صنعاء لاحترام المواثيق الدولية والالتزام بها.
4- نطالب محكمة العدل الدولية ومحاكم جرائم الحرب الدولية سرعة تقديم رئيس نظام صنعاء للمحاسبة بتهمة ارتكاب جرائم وأبادة جما عيه ضد شعب الجنوب.
5-ند عوا كل المنظمات الأنسانيه والصليب الأحمر والهلال الأحمر للتدخل لإنقاذ حياة الأسير(سالم ألعبادي الذي يتجاوز عمره 81عام ويعاني من عدة أمراض دون أن تقدم له متطلبات الرعاية الصحية داخل السجن المركزي بالمكلأ..
صادر عن الأسرى الجنوبيين في السجن المركزي بالمكلأ

عنهم
1-ضياء خميس المحروقي((قيادي في اتحاد شباب الجنوب))
2-خالد سالم جبران اليافعي
3-عمر سالم العود
4مراد صالح المفلحي
5-سعيد سالم بافرج



المصدر /
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
السيآسي برس



تحية جنوبية - بعبق الإستقلآل و الحرية