المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد دمج موضوعين ..مظاهرات ومسيرات 26 / 7 / 2009 الحوطة ،المنصورة ، كريتر ، حضرموت


سالم الدياني
07-26-2009, 09:58 PM
لم يعد الليل او النهار يعني للثوار شيئاً فكلاهما سيان بالنسبة لمن يكون طعم الموت لديه كطعم الحياة إنها إرادة الشعوب التي لا تقهر .. !!
لنثبت للجمع بأننا لم نعد نهاب الموت في سبيل الكرامة ونثبت لمن لا يزال في قلبه مثقال ذرة من الظنون بأننا لم نعد نخشى شيئاً وأن الجنوب سيظل جمرة تتقد في وجة الغزاة والطامعين وهاهم الجنوبيين ومنذو لحظات فقط أنهوا مظاهراتهم المنددة بالظلم والرافضة لعسكرة الجنوب انه الجنوب بكبريائه وعزته وشموخه ابى الا يرضخ لآلة القمع وسنعلن باننا لن نهدأ إلا حينما نستعيد الكرامة والعزة والشموخ وننتزعها انتزاعا من براثن الطغاة والجبابرة والغازين !!

مسيرة الحوطة الأحد 26 - 7 - 2009 م الساعة الثامنة والنصف مساءً :-

المسيره انطلقت من الجولة الأولى في بداية الشارع الرئيسي متجهه الى الجولة الثانية في نهاية الشارع عند الفرزه المتجه الى الشيخ عثمان وهي حامله اعلام الجنوب وصور الرئيس البيض مندده بمجزره زنجبار والضالع ومطالبه بالافراج عن المعتقلين ثم عادت مره اخرى الى حيث ما انطلقت
وبعد فتره وجيزه شوهد اطقم الامن المركزي تجوب الشارع باحثه عن الشباب
ولقد اوصل الشباب الرساله الى النظام ان شباب الحوطه في المرصاد..

المنصورة الأحد 26 - 7 - 2009 م الساعة الثامنة والنصف مساءً :-

انطلقت المسيرة في شوارع المنصورة رافعة أعلام الجنوب وصور الرئيس الشرعي للجنوب علي سالم البيض ومنددة بمجزرة السلطة في زنجبار ومطالبة بالإفراج عن كافة الأسرى الجنوبيين من زنانين سجون الإحتلال اليمني وقد كانت الشعارات الثورية حاضرة في هذه المظاهرة " وتردد هتافات ( يافادي سير سير نحن جيشك للتحرير ) "
" وبرع برع يا استعمار "

كريتير الأحد 26 - 7 - 2009 م الساعة الثامنة والنصف مساءً :-
كان من المتوقع ان تقوم مظاهرة اخرى في ذات التوقيت بمدينة كريتر الشموخ ونتيجة للإنتشار الأمني الكثيف وتواجد الأمن المركزي واجهت المسيرة صعوبة كبيرة في التجمع وقد قام أبناء كريتر بتوجيه رسالة لنظام صنعاء ان ابناء الجنوب متفقين جميعا على أن الظلم الذي يقع في ابين سيجد صداه في المهرة والضالع ويافع ولحج وشبوة وابين وحضرموت ولكن الغزاة ابوا الا ان تكون بصماتهم واضحة .. !!

شبل بني هلال
07-26-2009, 10:12 PM
وفقك الله أخي سالم الدياني وشكراً لماتقدمه من جهود جباره
بارك الله فيك

الهيئة الإعلامية
07-26-2009, 10:16 PM
عاجل : محافظة حضرموت في انتفاضة وقطع للاتصالات والتواصل مع العالم منذ الأمس

26 July, 2009 11:56:00 الهيئة الإعلامية - تاج
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


تاج عدن / حضرموت / خاص أفادت الأخبار الواردة من محافظة حضرموت أن أبناء حضرموت - الديس خرجوا بانتفاضة للتنديد بالمجزرة التي ارتكبها الاحتلال اليمني في محافظة أبين وقام المتظاهرين بإحراق الإطارات ورفع شعاراتهم المعتادة بالولاء للجنوب والتعبير عن حبهم له والتضحية من أجله وأقدمت قوات الاحتلال بإطلاق الأعيرة النارية وقطع الاتصالات بجميع أشكالها في محافظة حضرموت ، ومن جهة أخرى أفادت الأخبار الواردة أن أبناء حضرموت في المكلا حاولوا الخروج بانتفاضة لمؤازرة إخوانهم والتنديد بالمجازر التي ترتكب بحق أبناء الجنوب وفك الحصار عن الجنوب وإطلاق المعتقلين والتضامن مع الإعلام إلا أن الاحتلال اليمني ضرب طوقاً أمنياً وحاصر المكلا بقوات كبيرة وقمع الانتفاضة المباركة ولحد كتابة هذا الخبر والتواصل مع محافظة حضرموت مقطوع (النت - وتلفون السيار ) وإلى كتابة هذا الخبر وحضرموت مفصولة عن التواصل مع العالمي الخارجي ولم تفيد الأخبار بتفاصيل وسيتم نشرها في حال ورودها .
موقع تاج عدن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

سيف الجنوب
07-26-2009, 10:54 PM
التكاتف والتآزر والتآخي بين ابنا الجنوب من المهره الى باب المندب . لم يشهد له التاريخ من قبل ..

اتمنا من كل قلبي ان ينعكس ذلك التآزر والتاخي يوصل الى عقول وقلوب اخواننا ,, التاريخيين..


بالمناسبه هناك تظاهره في الحوطة الليله ومسيرة كبرى الاول من نوعها حيث كان الزخم الجماهيري كبيرجدا والحماس منقطع النظير وهناك محاولة قمع المسيره ووقوع اسرى من ابنا الجنوب لدى قوات الاحتلال اليمني ...
ومسيره في المنصوره في عدن ولكن لم تفلت من قبضة لامن اليمني ...مداهمات لمنازل في مديرية المنصورة ( البلوكات ) و إعتقالات طالت شباباًو أحداثاً لا تتجاوز أعمارهم 15 سنه عقب إنتهاء المسيرات الشبابية التي أنتهت مساء اليوم . . . سنوافيكم بأسماء المعتقلين لاحقاً . . .
أما في كريتر التي كانت ستشهد مسيرة كبرى هذا اليوم ولكن كان تواجداً كثيفاً لقوات الإحتلال منذ صباح اليوم الا انه خف التواجد بعد الساعة التاسعة و النصف مساء اليوم . . .


ما يلاحظه المراقب هو ان الاحتلال عرف ان كل ما امعن في قتل وسجن الجنوبيين كلما ازادة حدة الغضب ضده

ابو ابداع

صقرالشعيب
07-26-2009, 10:57 PM
عافاك الله اخي الدياني على نقل الحدث وشكرا لك ودمت معافا

ونريد المزيد وانشالله لم نستلم بل نزيد صلابه وقوه وايمان واراده

والصبر انشالله سوف يرحلو عاجلا ام اجلا الغزاه المحتلين دمانا لم تروح هدر

دما الجنوب الزكيه سوف تضل في قلوبنا

جنرال خورة
07-28-2009, 06:57 PM
هكذا نريد بان نسمع الاخبار مسيرة ورى مسيرة حتى ننال استقلالنا الناجز بلنظال السلمي ولا كن نريد النظال السلمي كما وعدونا بان يعلنو العصان المدني وكل طرق النظال السلمي واللة باذن واحد احد ان النصر لقريب باذن اللة مادامة الاخبار المفرحة تتوارد مظاهرة بعد مظاهرة والى الامام الى طرد الاحتلال الثاني للجنوب العربي

بايوسف
07-28-2009, 10:48 PM
الى الامام ايها الابطال الاشاوس بكم نرفع رؤسنا اننا جنوبيين

والخزي للملتفين مع الاحتلال اليمني على حوار طاولة الفيد

الديمقراطي الجنوبي
03-09-2010, 10:08 AM
C:\Documents and Settings\acc\My Documents\My Pictures