المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقراء عن الجنوب واحكم بالعدل


الحرية1
08-03-2009, 09:45 AM
شف هذا الخبر المنقول فقط0
المستشفيات التعليمية في عدن لا تصلح حتى كحظائر للحيوانات ، قسم الطوارئ بمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن يعمل أغلب الأشهر من دون أشعة تشخيصية وهذا خطير جدا جدا. • بنك الدم لا يعمل بعد الساعة الثانية عشرة ظهرا بسبب نقص المحاليل فتجرى العمليات الجراحية الطارئة من دون توفير دم " .

أو أن أقرباء المصاب يتجولون بين ألمستو صفات الخاصة لإجراء الفحوصات اللازمة لتوفير الدم حتى تجرى العملية في المستشفيات التعليمية - و حالات كثيرة تموت لهذا السبب.
• تغلق غرف العمليات العادية عند الساعة الواحدة ظهرا وبهذا لا يتمكن الجراح من إجراء العمليات الكبرى طويلة المدى كما كان جاريا قبل "الوحدة" المشئومة.
• تطوير و تجهيز مستشفيات صنعاء بأحدث المعدات و استحداث مراكز متخصصة في الوقت الذي يتم تدمير مستشفيات عدن و تهميش أفضل كوادرها.
• إعادة تأثيث مستشفى الثورة في صنعاء تأثيثاً كلياً و شاملاً كل سنتين مع تغيير الفرش و الملابس مرتين في السنة، أما مستشفيات عدن فتفتقر لأبسط الحاجات و لا تصلح حتى كزرائب للحيوانات.
• المختبر المركزي بعدن يدار من صنعاء لدى بنك الدم مشلول كلياً مثله مثل أية مؤسسة حكومية في الجنوب : القفل في عدن و المفتاح في صنعاء .
نحن مساكين ولا لنا حض فى ذالك 0

marwan
08-15-2009, 03:42 PM
نعم يا صد يقي ان عدن الحبيبة مهملة من ايا م حر ب 94 الى الان

marwan
08-15-2009, 03:50 PM
خبر خبر خبر خبر خبر خبر جديد جديد جديد جديد جديد جد يد \\\\اخبار اكيدة في دا خل السلطة تقو ل بأ ن علي طبلة عر ض على الجنو بيين با ن يكو ن اليمن يتقسم الى فد ر الييا ت والجنو بييو ن رافضين لا يريدو ن الا فك الار تبا ط