المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءة في عيون حميد الاحمر !!!


*الغريب*
08-06-2009, 11:40 PM
ان كل سياسي له قرأته الخاصة وهم إلهام و ملكة خاصة به فيقرأ العينين قبل ان تنطق اللسان فتهمة عين القائل قبل ان تنطق لسانه و
دائما الذي يتابع المؤتمرات و الحوارات الصحفية لا يهتم بما يقوله اي سياسي على لسانة و لكن يهتم بما تقوله عيناه او مايظهره وجهه للجمهور اثناء الجوار السياسي او المؤتمرات السياسية فالبعض قد لا يصدق هذا القول و لكن سأثبته لك هنا بقول الله عزوجل ( ناصية كاذبة ) الآيه ....... فأين تقع ناصية الانسان و الناصية هي من عند العينين الى بداية شعر الرأس و للمفسرين فيها اقوال كثيرة حميد الاحمر هو الوجه الثاني للرئيس علي عبدالله صالح وهما و جهين لعمله واحدة من آجل تحقيق مصالحهم المشتركة فحميد الاحمر يتقن فنون السياسة و يدق على جميع الاوتار مثله مثل عبدالفتاح إسماعيل الذي لعب بعقول الجنوبيين وقت سابق و اليوم حميد يلعب بعقول الجنوبيين كما لعب سلفه في الماضي حميد الاحمر ظهر على شاشة الجزيرة بتوجيه من الرئيس صالح حتى يثبت الرئيس صالح ان في الشمال رآي مثل الرأي الجنوبي فإذا كان العطاس و البيض و علي ناصر يحملون رؤيا للجنوب فبالاحمر و السامعي و المأوري يحملون رؤيا للشمال و يختلف بن لحمر بأنه مسموح له الرجوع الى اليمن و التحدث بما يشاء و كيف يشاء و لم ترد عليه و سائل الاعلام الشمالية و لكن القيادة الجنوبية ممنوع عليها الكلام و ان تحدثت بشيء عن قضيتها الجنوبية رميت بجميع الاتهامات سواء الارهابية او التخريبة او الماركسية و لكن لن يتجرأ اي اعلام شمالي لرمي تهمة لبن لحمر فمن رمى بن لحمر بتهمة ياويلة و يا سواد ليلة و هذا ما سمعناه من بن لحمر شخصيا عبر الجزيرة و قالوا له ان حسن الشاطر جاب فيك قصيدة وهددته بالقتل و الشاطر هو رئيس جريدة سبتمبر و الناطقة باسم الجمهورية اليمنية و من هنا تبدأ جليا ان الحكومة اليمنية تكيل بمكيالين ترد على الجنوبي و تسكت عن الشمالي و اعتقد ان كثير من الاخوان تطرقوا لهذا الموضوع و خلاصة كلامي ان ماقاله حميد الاحمر بلسانه مخالف لما نراة في عينية فالحقيقة شيء و ما يختفي خلف العيون شيء آخر .

دمتم بخير .

اخيكم الغريب .

اديب يافع
08-07-2009, 12:38 AM
صدقت بس حتى وان كان يتكلم بجد فأنما هي لمصالحه الشخصيةاو مصالح قبيلته التي قال انها التي تحميه اذا عاد الى اليمن

*الغريب*
08-07-2009, 08:18 PM
ظهر علينا أمس حميد بن لحمر وهو في زينته على قناة الجزيرة كأنه قارون ويصف نفسه أنه التاجر الكبير والشاجع الكبير وجعل من قبيلة حااشد قبيلة فوق القانون ومن خلالها يتحدى ويتوعد والويل لمن يخالف حميد فعند ما انتقده حسن الشاطر المتحدث الرسمي للسان الرئيس هدده بالموت وهذا ماذكرناه في موضوع سابق تحت عنوان {زيود فوق القانون } حميد لم يعجبه تصرفات الرئيس اليمني صالح ولكن معجب بتصرفات أي رئيس جنوبي حميد لم يعجبه إسلام حماس ولكن معجب بإسلام حزب الرفاه التركي غريب أمر حميد في هذه الدنيا كغرابة كاتب هذا الموضوع حمل لقاء حميد على الجزيرة عدة رسائل فمن الصعب على الكاتب أن يتناولها في موضوع واحد ومن أهم هذه الرسائل ..
1 : هل الرئيس اليمني صالح هو من خول حميد بتلك الكلمات حتى يقول للعالم أن القيادات الجنوبية مثلها قيادات شمالية تصرخ من الواقع المعاش وهذا البند يقدر الكاتب يكتب منه موضوع كاملا ..
2 : لماذا يصمت الاعلام اليمني عن ما قاله حميد في هذه المقابلة لو قال ما قال حميد قيادي جنوبي لوصف ونعت بعدة نعوت سواء انفصالي أو ماركسي أو إرهابي ..
3 : يبقى كثير من الإعلاميين الجنوبيين للمطاردة والاعتقال وهم لم يقولوا جزء من ماقاله حميد ومنهم باشراحيل ومنهم فؤاد راشد ومنهم صلاح السقلدي ولماذا لا يرد الإعلام اليمني على حميد كما ردوا على العطاس والبيض..
4 : لو فرضنا حكم الظاهر على ما قاله حميد نجد أن الرئيس وجنوده يكيل بمكياليين ويعيش اليمن بقانونين ونظامين نظام لأبناء الجنوب وقياداتهم وهو استخدام نظام القانون والدستور ضدهم أما النظام الآخر على أبناء الشمال مثل حميد وأمثاله يبقى حبر على ورق وتحت الأدراج فقط وهنا يعتبر لا شرعيه للدولة على أي مواطن إذا لم تحاكم حميد ويبقى لامكان ولا دستور لهذه الدولة ..
5 : ومن هنا تبقى الصورة جلية لأبناء الجنوب فإنه لامكان إلا للقوة فقط وهذا ما أعلنه حميد من على منبر الجزيرة إذن هل يستطيع الدستور اليمني أم القانون اليمني الذي يقوده الرئيس صالح والمتمثل في محكمة محسن بن علوان التي حاكمت بن فريد وباعوم من أجل أقوالهم فلماذا لاتحاكم حميد أم يبقى حميد فوق القانون ..
والخلاصة ما دام يعرف حميد النظام والقانون اليمني وأن الرئيس اليمني خانه لماذا لا يطالب بمحكمة العدل الدولية لمحاكمة الرئيس اليمني ولكن اليوم من يحاكم من القبيلة تحاكم الدولة أم الدولة تحاكم القبيلة ...
الغريب

*الغريب*
08-07-2009, 09:11 PM
لماذا صحيفة الثورة ترد باستحياء على حميد الأحمر8/7/2009 9:24:34 pm أخر تحديث للصفحة في

نشوان اليماني


كما هو معروف أن افتتاحية صحيفة الثورة دائما تعبر عن رؤية الرئاسة، وهو ما تعود عليه القراء والمتابعون للشأن اليمني، ولكن الذي حدث أمس الخميس أن كلمة الثورة خصصت للرد على مقابلة حميد الأحمر في قناة الجزيرة، وقد رأى البعض فيها ردا على استحياء.



وبدأت الافتااحية بالهجوم على أحزاب المشترك، ثم عرجت باستحياء لتصريحات حميد الأحمر دون الإشارء بالإسم له، وشنت هجوما على من قالت " البلهاء" الذين يظهرون عبر القنوات الفضائية.



ولا يدري البعض هل كان ذلك الرد الغير مباشر ناتج عن"الخوف" أو "الاستحياء"، ويقول المواطن العادي ..كيف لو كانت تلك التصريحات وردت على لسان ياسين سعيد نعمان، أو سلطان العتواني، أو عبدالوهاب الآنسي، لكان الواحد منهم الآن يتمتع بإقامة هانئة في سجون الأمن القومي أو السياسي.



ولكن يبدو أن استناد حميد الأحمر لقبيلة حاشد ، حيث قالها صراحة خلال المقابلة، أنها ستحميه، ونسي أنه عضو في مجلس النواب، وقيادي حزبي، وكذلك كونه تاجر.



وكأنه يقول لنفسه أنا النظام وأنا القانون، ولهذا حذاري من أن تحاول قيادات المعارضة أن تحذوا حذو حميد الأحمر، فالآنسي أو ياسين سعيد نعمان، أوسلطان العتواني ليست لديهم لا قبيلة حاشد ولا قبيلة بكيل يستندون إليهم وتحميهم، ولا يمكنهم أن ينططوا عبر القنوات الفضائية ويتجمهون على الرئيس علي عبدالله صالح.



وكل يمني يحلم أن تكون لديه شجاعة حميد الأحمر، ولكن من أين لكل يمني قبيلة كحاشد أو بكيل لحماية الواحد منهم، ولكننا ننصح كل يمني يريد أن يعبر عن رأيه أن يستند إلى قبيلة تحميه مثل حاشد وبكيل.



ويمكن للقارئ أن الإطلاع على نص كلمة الثورة فيما يلي:



وطن لا يأبه بنعيق الغربان!!



الخميس - 6 - أغسطس - 2009 -



تثير المواقف والتصرفات الغريبة لبعض القوى السياسية اكانت في أحزاب اللقاء المشترك أو في غيرها العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام، التي تكشف أن هذه القوى تعيش حالة من التخبط وانعداما في التوازن إلى درجة أصبحت فيها لا تعلم ماذا تريد وما الذي تسعى إليه، وإلى أين سينتهي بها غرورها وانتهازيتها وجشعها ومطامعها التي لا تقف عند حد.



وتبرز ملامح هذه الحالة من التخبط في ما يصدر عن هؤلاء أحزابا أو أشخاصا من هذيان يغرق في التناقضات والتنظيرات البلهاء التي تظهر حجم الانفصام المسيطر على هؤلاء، الأمر الذي يصعب معه استكناه حقيقة مايرمون إليه من وراء مواقفهم وهذيانهم البليد عبر الفضائيات.



وبنظرة سريعة لتفاصيل هذا المشهد سنجد أن هؤلاء المأزومين لم يكتفوا فقط بعرقلة خطوات الحوار الذي يعد استحقاقا وامتدادا لما تم التوصل إليه من اتفاقات بين أحزاب المشترك والمؤتمر الشعبي العام، والتي كان من نتائجها التوافق على تأجيل الانتخابات البرلمانية بغية إتاحة الفرصة لاستكمال الحوار حول الإصلاحات المطلوبة للارتقاء بالنهج الديمقراطي.



والأغرب من كل ذلك أن أحزاب المشترك اتجهت بدفع من بعض تجار الأزمات (الصغار) إلى ربط مشاركتها في الحوار بإطلاق المتورطين في أعمال التخريب والشغب وجرائم القتل والتقطع والمحرضين على أعمال العنف والفوضى والخروج على الدستور والقانون.



ولا ندري كيف رضيت هذه الأحزاب لنفسها أن تكون مطية يتلاعب بها بعض هواة الشهرة وحب الظهور لتجعل من نفسها واجهة للدفاع عن عناصر مدانة بحكم النظام والقانون لقيامها بإراقة دماء عدد من المواطنين الأبرياء واستهداف حياة عدد من جنود الأمن أثناء تأديتهم لواجباتهم والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، فضلا عن تورط تلك العناصر في التحريض والترويج لثقافة الكراهية وإثارة الضغائن والأحقاد ودعوات الفرقة والتشرذم بين أبناء الوطن الواحد.



وفي الوقت الذي كان ينتظر من هؤلاء أن يلتزموا بأبسط قواعد البراجماتية والواقعية والمسؤولية الوطنية في أقوالهم وأفعالهم وأن ينحازوا إلى ضمير الوطن ومصالحه العليا، إلاّ أنهم عمدوا في فرقعاتهم الإعلامية إلى اختصار الوطن في أنفسهم ومشاريعهم الخاصة وذرف دموع التماسيح عبر إعطاء المبررات الواهية في محاولة منهم لتوفير الغطاء للخارجين على النظام والقانون بل وتشجيع غيرهم على مثل تلك الممارسات المنحرفة التي تستهدف تهتيك النسيج الوطني والاجتماعي والإضرار بالسلم والوئام الأهلي والوحدة الوطنية عموما.



وليس من باب التحامل ان نقول أنّ هذه القوى أسهمت بقصد أو بدون قصد في تمادي المارقين والخارجين على النظام والقانون في غيهم سواء كانوا من عناصر التمرد الحوثية أو العناصر التخريبية والانفصالية أو تلك التي تنتمي إلى تنظيم القاعدة الإرهابي الفارة من وجه العدالة المطاردة من قبل الأجهزة الأمنية للقبض عليها وتقديمها إلى القضاء لتنال عقابها الرادع والعادل جراء ما ارتكبته من جرائم في حق الوطن والمواطنين، رغم إدراك تلك القوى المأزومة أن من يشجع أو يدافع عن مثل تلك العناصر يصبح شريكا في الجرم ونتائجه.



ونسأل أولئك الذين استبدت بهم نوازعهم المريضة، هل يعتقدون أنهم بمثل هذه المواقف المشوهة والمشبوهة سيتمكنون من الوصول إلى السلطة وتحقيق النفوذ عبر منافذ تقع خارج نطاق النهج الوطني الديمقراطي وصناديق الاقتراع والإرادة الشعبية، وأنهم بدفاعهم عن طابور المرتزقة والخونة والمأجورين والارتداديين والانفصاليين والمخربين والإرهابيين الذين يتحركون في إطار مخطط تآمري وأجندة خارجية شأنها شأن فيروس انفلونزا الخنازير الذي وفد على بلادنا من خارجها سيكونون البديل؟؟



والحقيقة أنه لا هم ولا غيرهم سيكون البديل بل أن البديل هو الفوضى والشتات والضياع. وذلك ما لن يسمح به الشعب الذي أثبت جدارته واقتداره في حماية وصون وطنه ومكتسبات ثورته ووحدته في كل الظروف والمنعطفات، وأن هذا الشعب الذي صنع المعجزات والتحولات الكبرى سيبقى الحصن الحصين ولن يتزحزح قيد أنملة في الدفاع عن الأهداف التي يؤمن بها وسيمضي في مواصلة مسيرة البناء والإنجاز تحت قيادته الحكيمة بزعامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئىس الجمهورية الذي وضع اليمن على عتبات عصر جديد من التحديث والتنمية والتقدم والتطور.



وعلى أولئك العملاء والخونة والناهبين لمقدرات الوطن وتجار الأزمات ومصاصي دماء الشعب والغارقين في الفساد وأوحال التآمر أن يدركوا أن قافلة هذا الوطن ستواصل خطاها بثقة وعزم أكيد مهما كان نباح الضالين أو ازداد عواؤهم غير عابئة بنباحهم أو متأثرة بما ينيرونه من ضجيج وفرقعات إعلامية، ذلك أن اليمن العظيم لا يقبل إلا العظماء هو وطن كل أبنائه المخلصين الصادقين الذين يحملون له كل حب ووفاء أما الفاشلون والمرتزقة ودعاة الفتن والخراب فإنهم كغثاء السيل لا رصيد لهم ولا تأثير ومهما تلونوا أو لبسوا أقنعة الزيف فهم مفضوحون لدى الشعب الذي يعرف تاريخهم وحقيقة أهدافهم ومراميهم وأطماعهم ومخططاتهم التآمرية.



ووطن بهذا العمق الحضاري لا يمكن أن يحكمه إلاّ العظماء من أبنائه الذين عاهدوا الله على السير به نحو آفاق رحبة تملأها النوارس ويخلو منها نعيق الغربان من أصحاب المشاريع الصغيرة الملطخ تاريخهم بالسواد والذين حتما سيكون مآلهم الخسران والفشل والخيبة والسقوط في مزبلة التاريخ غير مأسوف عليهم.



منقـــــــــــــــــــــــــــــــــول

*الغريب*
08-09-2009, 01:46 PM
حميد ... يا حميد !
محمد ناصر البخيتي السبت 2009/08/08 الساعة 06:39:26

اعتاد الكثير من الناس ـ في ظل الوضع المأزوم الذي صادر كل حقوق المواطنة ـ أن يظهروا غير ما يبطنون, فرغم أننا نلاحظ أن مواقف الكثير ممن ننفرد بهم من أبناء اليمن المؤثرين هي مواقف متشددة ضد الوضع القائم إلا أنهم لا يجرؤون على قول الحقيقة إلا في الهمس أمام من يثقون بهم حتى لا تتأثر مصالحهم القائمة أو المتوقعة, وفي الحقيقة أن مواقف الإنسان ورؤيته التي يؤمن بها هي أمانة مع نفسه أولا ومع المجتمع الذي يعيش به ثانيا, يجب أن ينقلها إلى محيطه كما هي دون تشويه لأن تناقض قوله وفعله مع قناعته الذاتية يدخله في اضطراب نفسي, وفي نفس الوقت يضلل الكثير من المواطنين فيخلق مجتمع متناقض مضطرب مهزوم, ومثل هؤلاء وإن بلغوا مرتبة اجتماعية عليا في زمن مضطرب إلا أن مرتبتهم المتقدمة التي وصلوا إليها عبر صمتهم أو نفاقهم لا تدوم ولا تنتقل إلى أحفادهم حيث يلفظهم التاريخ ويعيدهم إلى أدنى مراتب السلم الاجتماعي.

وفي المقابل هناك أيضا رجال شجعان مهما كانت مصالحهم الآنية مرتبطة بمواقفهم فإنهم لا يترددون في قول الحقيقة مهما كلفتهم, ورغم أنهم قلة إلا أن تأثيرهم في المجتمع أكبر من تأثير الكثرة المضطربة, فهم الذين يصنعون التغيير إلى الأفضل ويرسون قواعد العدالة في مجتمعهم على المدى الطويل, وفي الأخير يجدون أن قول الحقيقة لم يعد عليهم إلا بالنفع على مستوى الحاضر وعلى مستوى المستقبل, فالصدق مع النفس ومع الآخرين فيه النجاة كما قال نبينا محمد(ص) .

من هؤلاء المتميزون بالشجاعة النادرة والصدق مع الآخرين لمع في زمننا الشيخ الشاب حميد الأحمر فمواقفه كلها مواقف صادقة فتحت له طريق النجاح في عدة اتجاهات, والتي كان آخرها موقفه الذي أعلنه في البث المباشر من قناة الجزيرة, فقد تألق السياسي الحزبي البرلماني رجل الأعمال الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر تألقا لم يسبقه إليه أحد, حينما أعلن موقفه الشجاع في مساء الأربعاء الخامس من شهرنا أغسطس 2009, موقفه الناصح للرئيس علي عبدالله صالح بأن يقدم مصلحة اليمن على مصلحته الخاصة ويتنحى عن الحكم في أقرب فرصة ويسلمه لنائبه طبقا لنصوص الدستور تمهيدا لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بعد أن أصبح الرئيس مشلولا لا يفرق بين الواجبات الدستورية والطموحات الأسرية حتى فلتت الأمور من بين يديه وأصبحت اليمن بسببه وبسبب المنافقين الذين صنعهم في كف عفريت.

ورغم ملاحظاتنا عن موقف حميد فيما يتعلق بقضية حرب صعدة إلا أن ذلك موقفه وقناعته قد أظهره بصدق, ولا يمنعنا ذلك من أن نهتف باسمه ( حميد .. يا حميد) فقد وضح أن الرئيس هو المسبب لكل تلك الحروب والأزمات, وصارحه بمبررات موقفه منه وبين سبب فشل وساطة دولة قطر وأشياء كثيرة قد لاحظها باندهاش كل من صادف عدم إطفاء الكهرباء في حيهم أو في قريتهم, فكان لحميد السبق على كل أبناء اليمن بمقابلة تاريخية سيحفظها له التاريخ وتتناقلها الأجيال جيل بعد جيل.

وهذا ليس بغريب على رجل ينتمي إلى أسرة لرجالها مواقف مشابهة أبا عن جد فهكذا هي مواقف آل الأحمر الحقيقيون من زمن ( علي بن قاسم الأحمر ) في سنة 1121هـ إلى سنة ( 1140هـ ) السنة التي قدم فيها رأسه في خيمة أعدت لقطعه خصيصا, فلم يبخل به في سبيل قول الحقيقة والمبادئ التي يؤمن بها, ورغم ذلك لم تذهب روحه هباء فقد خط بدمه موقفا تاريخيا خلده التاريخ وفاخر به أحفاده, وبعده فعلها حفيده الشيخ حسين بن ناصر وابنه حميد الأول في حركة حاشد سنة ( 1959م ) حينما قدما روحيهما فداء لمبادئهما أمام الإمام أحمد رحمهم الله جميعا, فالتاريخ مواقف تسجل لصناعه ويجني الأحفاد ثمار ما زرعه الأجداد.

وسائل الإعلام الرسمية كما هي عادتها لم تتوانى في الرد بطرق مختلفة وتحت توقيع أسماء وقاويق انتهازية وهمية لكنها فقاعات آنية ماتت وتموت بيومها وسيبقى موقف الأحمر يتلألأ إلى أن تقوم الساعة.

ما يدهشني في قِيَم هذه الأسرة هو أن كل جيل يؤسس للجيل الذي يليه ففي الوقت الذي يقتطف فيه ثمار ما زرعه له أجداده لا ينسى أن يبذر بذرة يتزامن نموها مع نمو الأجيال القادمة.

وما فعله حميد بموقفه هذا يندرج في إطار هذه القاعدة حيث لم يكتف بقطف ثمار ما زرعه أجداده, بل زرع نبتة جديدة سيقطف ثمرتها جيل قادم, وهكذا هم الرجال الذين يخلدون أسرهم وأوطانهم...

لقد أعلنها اليوم حميد الثاني باسم حاشد وباسم أصحاب المبادئ الوطنية الصادقة من كل أنحاء اليمن, وكم أتمنى من مشائخ اليمن وقادة أحزابها ومنظماتها ومؤسساتها وملتقياتها وأفرادها أن يحذوا حذوه ويعلنون موقفهم دون وجل أو تردد, على الأقل من باب مشاركة حميد في قطف ثمار المجد .

بامدحرج
08-09-2009, 07:54 PM
الله يهديك يالغريب انت تشوف عيون حميد وحميد يشوف اللي في ايدك
وعلي يشوف اللي في يد حميد والعتب على النضر انا ماشفت غير
ان حميد يريد يسوي من نفسه سخصيه للضهور وبطل قومي امام ابنا الجنوب
ومتزال الحاله هي هي الاصلاح هوا المؤتمر والمؤتمر هوا الاصلاح

حمتو بادحمان
08-14-2009, 01:01 AM
ان كل سياسي له قرأته الخاصة وهم إلهام و ملكة خاصة به فيقرأ العينين قبل ان تنطق اللسان فتهمة عين القائل قبل ان تنطق لسانه و
دائما الذي يتابع المؤتمرات و الحوارات الصحفية لا يهتم بما يقوله اي سياسي على لسانة و لكن يهتم بما تقوله عيناه او مايظهره وجهه للجمهور اثناء الجوار السياسي او المؤتمرات السياسية فالبعض قد لا يصدق هذا القول و لكن سأثبته لك هنا بقول الله عزوجل ( ناصية كاذبة ) الآيه ....... فأين تقع ناصية الانسان و الناصية هي من عند العينين الى بداية شعر الرأس و للمفسرين فيها اقوال كثيرة حميد الاحمر هو الوجه الثاني للرئيس علي عبدالله صالح وهما و جهين لعمله واحدة من آجل تحقيق مصالحهم المشتركة فحميد الاحمر يتقن فنون السياسة و يدق على جميع الاوتار مثله مثل عبدالفتاح إسماعيل الذي لعب بعقول الجنوبيين وقت سابق و اليوم حميد يلعب بعقول الجنوبيين كما لعب سلفه في الماضي حميد الاحمر ظهر على شاشة الجزيرة بتوجيه من الرئيس صالح حتى يثبت الرئيس صالح ان في الشمال رآي مثل الرأي الجنوبي فإذا كان العطاس و البيض و علي ناصر يحملون رؤيا للجنوب فبالاحمر و السامعي و المأوري يحملون رؤيا للشمال و يختلف بن لحمر بأنه مسموح له الرجوع الى اليمن و التحدث بما يشاء و كيف يشاء و لم ترد عليه و سائل الاعلام الشمالية و لكن القيادة الجنوبية ممنوع عليها الكلام و ان تحدثت بشيء عن قضيتها الجنوبية رميت بجميع الاتهامات سواء الارهابية او التخريبة او الماركسية و لكن لن يتجرأ اي اعلام شمالي لرمي تهمة لبن لحمر فمن رمى بن لحمر بتهمة ياويلة و يا سواد ليلة و هذا ما سمعناه من بن لحمر شخصيا عبر الجزيرة و قالوا له ان حسن الشاطر جاب فيك قصيدة وهددته بالقتل و الشاطر هو رئيس جريدة سبتمبر و الناطقة باسم الجمهورية اليمنية و من هنا تبدأ جليا ان الحكومة اليمنية تكيل بمكيالين ترد على الجنوبي و تسكت عن الشمالي و اعتقد ان كثير من الاخوان تطرقوا لهذا الموضوع و خلاصة كلامي ان ماقاله حميد الاحمر بلسانه مخالف لما نراة في عينية فالحقيقة شيء و ما يختفي خلف العيون شيء آخر .

دمتم بخير .

اخيكم الغريب .

لا لا اعتقد دالك لان في كلامه هجوم شرس علاءالرئيس وشد الهمم لذا الجنوبين والحوثين

الامبراطور
08-14-2009, 01:38 AM
الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله ثم اماء بعد لدي بعض الاقتباس واشكر الاخوه كل من شارك في النضال السلمي وكل من شارك في القضيه الجنوبيه اقول الكلام الي قاله حميد الاحمر انماء هي الحقيقه فسبحان الله ذكرني حميد الاحمر الرجل الشريف بقضيت يوسف عليه السلام لماء صبر على كيدا زليخاء حتى فرج عنه كان بشاهد من اهلهاء وشهد شاهدا من اهلهاء واناء اقول الواقع الذي نراه اليوم وقد حان اليوم رفع الضلمي على ابناء الجنوب فصبر يوسف على زليخاء كان رحمه ونحنو صبرناء على الرجل المسماء بالصالح لا والله بل اناء اسميه بالشارون الثاني الذ اغتصب ارض فلسطين وهاوا يغتصب ارض الجنوب وقد اتء الفرج انشاء الله فناضلو احبتي ونحنو لانقصر معكم من المملكه انشاء الله سنعطي واجبناء واوجه ندا الى كل المناضلين الصبر الصبر فالفرج قريب انشاء الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته