المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمرار احتجاز طفل بالأمن السياسي بأبين بعد اختطافه من عدن


الجنوب الحر
04-29-2006, 09:47 AM
استمرار احتجاز طفل بالأمن السياسي بأبين بعد اختطافه من عدن

أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

مازال الطفل محمد علي عوض الكازمي (13 عاماً) يقبع في السجن بمحافظة أبين منذ أكثر من ثلاثة أشهر بعد قيام عناصر من الأمن باختطافه من جانب منزلهم بمنطقة السيلة بالشيخ عثمان محافظة عدن وترحيله إلى السجن بأبين.

وفي اتصال هاتفي أجراه مع «الأيام» والد الطفل الأخ علي عوض الكازمي قال: «سبق أن أبلغنا عبر «الأيام» عن عملية اختطاف طفلي من قبل رجال الأمن بطريقة أشبه بعمل العصابات ونقله من عدن إلى سجن البحرين بمدينة جعار حيث ظل مسجوناً هناك لأكثر من شهرين، وحالياً طفلي موجود في سجن إدارة الأمن السياسي بأبين بعد نقله منذ أكثر من شهر من السجن الأول».

وأوضح والد الطفل أنه مر على سجن طفله أكثر من ثلاثةأشهر «بطريقة غير شرعية ومن دون أي ذنب أو قضية، وبحجة أن هناك مشكلة لدى الجهات الأمنية في مسقط رأسنا بمديرية المحفد، ليس لنا فيها ناقة ولا جمل».

وتساءل والد الطفل: هل يعقل أن يسجن طفل ويحرم من مواصلة دراسته بدون قضية أو حتى بذنب غيره؟ وناشد والد الطفل السجين رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح ووزير الداخلية بإطلاق سراح طفله المسجون بطريقة غير مشروعة والموجود حالياً بسجن الأمن السياسي في أبين ومحاسبة كل الذين أقدموا على اختطافه وسجنه والذين أساءوا بهذا العمل للنظام والقانون والقيم والأخلاق الإنسانية.







جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام للصحافة و النشر Designed & Hosted By MakeSolution.com

الضالعي 2007
05-31-2007, 06:57 AM
عمل وحشي
شكرا لك اخي على الخبر
دمت بخير وعافيه