المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو تم إحراق صور المدعو/ علي سالم البيض ؟؟


شعيفان
10-16-2009, 03:43 PM
ماذا لو تم إحراق صور المدعو/ علي سالم البيض ؟؟


كلمات لابد منها :

- في بيانه المؤرخ بـ 9/9/2009 والصادر بتاريخ 11/9/2009 أعلن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تحديد موعد انعقاد ما أسماه ( المؤتمر الوطني العام للجنوب ) في 13/14 أكتوبر بالتزامن مع فعاليتي شهداء المنصة في 2007 واستشهاد لبوزة في 67 م متجاوزاً الجميع سواء من حيث المؤتمر أو من حيث زمان ومكان انعقاده.

- في أواخر سبتمبر الماضي ومطلع أكتوبر الجاري تبنى المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب الجنوب الدعوة للتنسيق لإحياء فعاليتي الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر , ورفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إحياء فعاليات مشتركة انطلاقاً من عدم اعترافه بالجبهة الثلاثية.

- في الثالث من أكتوبر حددت المكونات الثلاث ( المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب ) يومي الثالث عشر والرابع عشر موعداً للفعاليتين ورفضت تقسيم الناس زماناً أو مكاناً ودعت للحضور للفعاليتين في اليومين.

- أصر ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم الاعتراف باللجنة المنبثقة عن الجبهة الثلاثية وقرر تغيير المكان وإحياء فعالياته في نفس الزمان وعدم إشراك أو الاشتراك مع المكونات الثلاث الأخرى في التنسيق لفعالية أو فعاليتين مشتركة برغم دعوى وحدة الصف التي يرددها أعضاؤه والمسبحين بحمده.

- في الخامس من أكتوبر أصدرت المكونات الثلاث بياناً آخراً أكدت فيه على تشكيل لجنة تحضيرية للفعاليتين في اليومين أولاهما في الثالث عشر من أكتوبر وثانيهما في الرابع عشر من أكتوبر حرصاً منها على عدم شق الجماهير أو تقسيمهم وتجزئتهم بعد أن رفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) الاتفاق معها على التنسيق.

- في السادس من أكتوبر وتحديداً في المهرجان الجماهيري المقام في يافع سرار بمناسبة زيارة ( عمرو موسى ) دعا الشيخ عبدالله حسن الناخبي الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة لإحياء الفعالية الأكتوبرية في الثالث عشر من أكتوبر في ردفان.

- في اليوم التالي أصدر الدكتور عبده المعطري الناطق الرسمي لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تصريحاً رسمياً حدد فيه زمان الفعالية في الرابع عشر من أكتوبر واكتفى بذكر اسم ( ردفان ) مكاناً للفعالية من دون الإشارة إلى إحدى مديريات ردفان محطماً بذلك دعوة الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة كما قام بتعيين (!!) الدكتور ناصر الخبجي رئيس للجنة التحضيرية.

- اشتغلت ماكينة الدجل بعد تصريح الدكتور/ عبده المعطري وابتدأت عمليات غسل الأدمغة وإقناع الناس بمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر باعتبارها ( تشق الصف الجنوبي ) مع أن فعالية العام الماضي كانت في الثالث عشر من أكتوبر ولم تكن في الرابع عشر , وأيضاً بالرغم من أن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) هو نفسه كان يريد إقامة فعاليتين في يومين قبل أن يفشل في حجز اليومين للمؤتمر العام الذي فشل فشلاً ذريعاً في إقامته واضطر إلى تأجيل موعده.

- في العاشر من أكتوبر عاد الأمين العام لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إلى رشده وأصدر تصريحه الناري المنشور في شبكة الطيش الإشتراكية واصفاً الآخرين بأنهم ( جهات معادية ) نافياً وجود أي فعالية في الثالث عشر من أكتوبر انطلاقاً من نفي مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لوجود آخرين غيره في الحراك الجنوبي بعد أن تم الانقلاب على مكونات الحراك الجنوبي في الضالع بتاريخ الثاني عشر من يونيو حزيران الماضي بإعلان دمج المكونات وتعيين قيادات مجلس الثورة الأعلى بالرضا أو بالصميل.

- فشلت جميع محاولات المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد الشباب لإقامة فعالية أو فعاليتين مشتركة بين جميع المكونات الجنوبية , وفي ظل إصرار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم إشراك الآخرين في فعاليته التي أعلنها في الرابع عشر من أكتوبر وجدت المكونات الثلاث نفسها أمام واقع هو إقامة فعالية الثالث عشر من أكتوبر ومنع ( وليس امتناع ) المشاركة في فعالية الرابع عشر من أكتوبر , وبهذا كان لمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) قصب السبق في شق الجماهير , بعد أن كان له قصب السبق في شق المكونات.

- في الثاني عشر من أكتوبر استيقظ المدعو/ علي سالم البيض من سباته وأدرك فداحة الأمر الذي تسبب به وأرسل رسالة سرية لنشطاء الداخل طلب فيها توحيد العمل ضمن عدة شروط وضعها وعلى رأسها أن تكون هناك فعالية واحدة في الرابع عشر من أكتوبر, بإسم جميع ( المكونات ) ولاترفع فيها رايات بأسماء أياً من المكونات , ناسياً أو متناسياً أن رسالته هذه قبل يوم واحد فقط من فعالية الثالث عشر, ومعلناً بذلك اصطفافه مع ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في شطب وإلغاء فعالية الثالث عشر من أكتوبر, معتقداً أن مجلسه الموقر سيقبل بإشراك الآخرين في فعالية الرابع عشر من أكتوبر وهو الذي رفض ذلك من قبل بالرغم من قبول المكونات الثلاث به في بدايات الحوار حيث قبلوا الخروج بإعلان مهرجان موحد في يوم أو يومين وهو مارفضه مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لرغبته في الإنفراد زماناً ومكاناً.

- في مساء يوم الأحد الحادي عشر من أكتوبر استأنف البعض محاولات التوفيق بين الأطراف , وبعد جهد جهيد اتفق الجميع على إحياء فعاليتين مشتركتين في الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر ومن بين الموافقين الدكتور ناصر الخبجي.

- في صبيحة اليوم التالي الموافق للثاني عشر من أكتوبر فاجأنا الدكتور ناصر الخبجي بتصريحه المفاجيء الذي نفى فيه وجود فعالية في الثالث عشر من أكتوبر أو حصول اتفاق بالرغم من أن التصريح وناقله الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق تحدثا عن إشاعات حول الاتفاق على فعالية واحدة في الثالث عشر من أكتوبر , وهي حيلة مفضوحة لتعطيل فعالية الثالث عشر من أكتوبر والتراجع عن الاتفاق المبرم في الليلة السابقة أثبت بها الدكتور ناصر الخبجي أنه لايملك قراره بيده وأنه لايختلف كثيراً عن السيد صلاح الشنفرة الذي سبق وتراجع عن اتفاقه مع شلال قبل شهرين حول تشكيل فرع مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بعد أن تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور عبده المعطري, وقد فضحه المحامي يحيى غالب الشعيبي ونشر الفضيحة نفس الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق.

- استغل أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) رسالة المدعو/ علي سالم البيض في جزئيتها المتعلقة بتحديد يوم الرابع عشر من أكتوبر موعداً لفعالية ردفان واستمروا في حملات الدجل والشعوذة الفكرية والترويج بأن اختيار يوم الرابع عشر من أكتوبر يأتي ضمن توجيهات المدعو/ علي سالم البيض.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية استمرت حملات التعبئة ضد فعالية الثالث عشر من أكتوبر وتم توصيفها بمسميات لاعلاقة لها بالوطنية لا من قريب ولا من بعيد , وبينت بوضوح غياب الدافع الوطني لدى مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في إحيائه لفعاليته التي تحولت إلى معركة كسر عظم أراد من خلالها شرعنة وجوده باستخدام الدجل والشعوذة الفكرية والسياسية وغسل أدمغة الناس وتحريضهم على المقاطعة والغياب.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية اشتغلت جوالات أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بدوام إضافي لتوزيع رسائل قصيرة مفادها التحريض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو نفي إقامتها أو تصوير القائمين عليها بالمخالفين للإجماع واعتبارهم يشقون الصف ويخدمون نظام الاحتلال , واستمرت هذه الحملة حتى صبيحة يوم الثالث عشر من أكتوبر , حتى أن شبكات الجوال ظلت تعمل بصورة غريبة إلى أن بدأت فقرات المهرجان الجماهيري فانقطعت الاتصالات السلكية واللاسلكية , ولم نعد ندري هل المسألة كما قال تعالى ( أتواصوا به بل هم قوم طاغون ) أم أنها كما قال تعالى في آية أخرى : ( تشابهت قلوبهم ) !!

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) منشورات تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من أسر الشهداء بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من ألف ومائتي معتقل جنوبي بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- أحد أقارب الشهداء من ردفان أقسم لنا يميناً مغلظاً أن أعضاء الاشتراكي ( كما سماهم ) وزعواً أموالاً لأسر الشهداء والناشطين وبعض المواطنين لمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر وحضور فعالية الرابع عشر من أكتوبر.

- طيلة الثلاثة الأيام التي تسبق فعالية الثالث عشر من أكتوبر استمرت الاستفزازات المسلحة عبر حملات التقطع التي قامت بها مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) حيث تم منع سيارات اللجنة التحضيرية لفعالية الثالث عشر من الترويج للفعالية بمكبرات الصوت في ردفان , ولولا ضبط النفس من نشطاء اللجنة المكلفة لوقعت كارثة لايحمد عقباها.

- في صبيحة الثالث عشر من أكتوبر قامت عناصر تابعة لمليشيات ما يسمى مجلس قيادة الثورة بقطع طريق حبيل جبر لعرقلة الوفود القادمة من حبيل جبر والعسكرية ويافع, وإفشال الفعالية جماهيرياً.

- ناشطون في المجلس الوطني والهيئة الوطنية أكدوا أن أي إفشال للفعالية سيتبعه إجراءات فورية لإفشال فعالية اليوم التالي عملاً بحق الرد , وأكدوا أيضاً أنهم سيعلنون رسمياً من على منصة الاحتفال بأنهم لايعترفون بعلي سالم البيض رئيساً للجمهورية مادامت حملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تتم بالتلحف بإسمه.

- مواطنون من الحاضرين في ليلة مهرجان الثالث عشر من أكتوبر أكدوا أنهم سيحرقون صور المدعو/ علي سالم البيض في ساحة المهرجان اذا انتصرت مغالطات وحملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) محملين المدعو/ علي سالم البيض مسؤولية ماحدث ويحدث منذ أن خرج من سردابه رافضاً الاعتراف بغير الاشتراكي والاشتراكيين حيث أكد ذلك بعدم تكليف نفسه عناء الاتصال بالمهرجان في الثالث عشر من أكتوبر , و قد أعددت نفسي لتصوير عمليات الإحراق وأنا في قمة النشوة لولا أن شاء الله نجاح الفعالية رغم أنف الحمر والزرق .. والبيض أيضاً.

شعيفان البكري
10-16-2009, 04:11 PM
كلام في الصميم

دائما كما عهدناك أخي شعيفان

كثر الله من امثالك

خالص الود والتقدير

جساس الجنوب
10-16-2009, 04:37 PM
اخي شعيفان
اضن ان حرق صور زعيم الجنوب
علي سالم البيض لايخدم قضية الجنوب
في ظل التحديات الراهنة
ولاسيما انها وحيدة
واظنها لا تخدم الى العدو
وكما يقول المثل (انا عدو ابن عمي وانا عدو من تعداة)
فالواجب على قوى الحراك الجنوبي تقديم كل التنزلات من اجل وحدة الصف الجنوبي والقضية الجنوبية
وهذا الواجب ايظن من اقلام الجنوب
ان تسخر هذا السلاح في خدم القضية
اخي شعيفان
بقدر ماتفيد مواضيعك للشعب الجنوبي تأثر عليه وتخدم الغير
فهيا كالملح والسكر ان زادت عن حجمهما بطلت
فارجو منك استاذي الغدير ان لا تصب جام غضبك على غير مصلحة القضية
فهذة المواضيع تسبب انشقاق وبلبلة
لاتفيد الا العدو
وشكرا

أبو محمد
10-16-2009, 05:19 PM
اخي شعيفان
اضن ان حرق صور زعيم الجنوب
علي سالم البيض لايخدم قضية الجنوب
في ظل التحديات الراهنة
ولاسيما انها وحيدة
واظنها لا تخدم الى العدو
وكما يقول المثل (انا عدو ابن عمي وانا عدو من تعداة)
فالواجب على قوى الحراك الجنوبي تقديم كل التنزلات من اجل وحدة الصف الجنوبي والقضية الجنوبية
وهذا الواجب ايظن من اقلام الجنوب
ان تسخر هذا السلاح في خدم القضية
اخي شعيفان
بقدر ماتفيد مواضيعك للشعب الجنوبي تأثر عليه وتخدم الغير
فهيا كالملح والسكر ان زادت عن حجمهما بطلت
فارجو منك استاذي الغدير ان لا تصب جام غضبك على غير مصلحة القضية
فهذة المواضيع تسبب انشقاق وبلبلة
لاتفيد الا العدو
وشكرا


مصلحة القضيه أخي في أن يعرف الناس المضللون بمايحدث .

البيض هو من وضعنا في هذا الموقف بعشوائيته .

كان يجب على السيد البيض بعد خروجه أن يدعو مكونات الحراك

للدخول في حوار تحت رعايته للإتفاق على شكل يستظل تحته الجميع .

لو فعل ذلك أو فعله الآن سيكون أمرنا بخير .

مجلس قيادة الثوره هي نفسها حركة نجاح وهما الأثنان معا

من إنتاج الحزب الأشتراكي اليمني الذي يستخدم كل والوسائل

مهما كانت قذارتها من أجل أن ينجوا بجلده مما يظن أنه إنتقام

بسبب أفعاله المشينه في الجنوب العربي في فترة حكمه .

الحزب الإشتراكي اليمني لم يصدق ولن يصدق أن الناس قد تسامحت

وتصالحت لأنه لم يعتاد على منهج التصالح والتسامح .

لقد كان الغدر عندهم منهج .

hesham
10-16-2009, 05:44 PM
مصلحة القضيه أخي في أن يعرف الناس المضللون بمايحدث .

البيض هو من وضعنا في هذا الموقف بعشوائيته .

كان يجب على السيد البيض بعد خروجه أن يدعو مكونات الحراك

للدخول في حوار تحت رعايته للإتفاق على شكل يستظل تحته الجميع .

لو فعل ذلك أو فعله الآن سيكون أمرنا بخير .

مجلس قيادة الثوره هي نفسها حركة نجاح وهما الأثنان معا

من إنتاج الحزب الأشتراكي اليمني الذي يستخدم كل والوسائل

مهما كانت قذارتها من أجل أن ينجوا بجلده مما يظن أنه إنتقام

بسبب أفعاله المشينه في الجنوب العربي في فترة حكمه .

الحزب الإشتراكي اليمني لم يصدق ولن يصدق أن الناس قد تسامحت

وتصالحت لأنه لم يعتاد على منهج التصالح والتسامح .

لقد كان الغدر عندهم منهج .

أنت ممن يقولون ان الاشتراكي لم يعد له تاثير؟؟؟


ثم تأتي لتغير كلامك؟؟

عموما السيد البيض يبقى رجل الوطن الاول بشماله وجنوبه

وهو الآن الزعيم القائد لثورة الجنوب
وهو الذي بيده يفعل الكثير والكثير وقد بدا

انتم دوركم يبقى فقط في القال والقيل
وبث الاشاعات

قلت ان نجاح هي مجلس قيادة الثورة ؟؟
ثم قلت انهما الاثنان من انتاج الاشتراكي؟؟
كيف هذا ؟؟

عليكم باتباع احدى الطريقتين
الهدوء لتدعوا الاخرين يعملوا
او الانتحار





قلتها للمستر شعيفان منقبل واقولها لك اليوم

لن يكون الا مايريده الاشتراكي
هو من يمثل الجنوب وهو من يحمل على عاتقه هم الجنوب
اسمعها مرة ثانيه لن يكون الا مايريده الاشتراكي
مع تقديرنا لمن يعمل بصدق ولكن الواقع يفرض نفسه

والعلاقة الابدية بين الاشتراكي والجنوب هي الضمانه لكل هذا

أبو محمد
10-16-2009, 05:59 PM
أنت ممن يقولون ان الاشتراكي لم يعد له تاثير؟؟؟


ثم تأتي لتغير كلامك؟؟

عموما السيد البيض يبقى رجل الوطن الاول بشماله وجنوبه

وهو الآن الزعيم القائد لثورة الجنوب
وهو الذي بيده يفعل الكثير والكثير وقد بدا

انتم دوركم يبقى فقط في القال والقيل
وبث الاشاعات

قلت ان نجاح هي مجلس قيادة الثورة ؟؟
ثم قلت انهما الاثنان من انتاج الاشتراكي؟؟
كيف هذا ؟؟

عليكم باتباع احدى الطريقتين
الهدوء لتدعوا الاخرين يعملوا
او الانتحار





قلتها للمستر شعيفان منقبل واقولها لك اليوم

لن يكون الا مايريده الاشتراكي
هو من يمثل الجنوب وهو من يحمل على عاتقه هم الجنوب
اسمعها مرة ثانيه لن يكون الا مايريده الاشتراكي
مع تقديرنا لمن يعمل بصدق ولكن الواقع يفرض نفسه

والعلاقة الابدية بين الاشتراكي والجنوب هي الضمانه لكل هذا[/center]

طيب وأنت ليش زعلان ؟

هدي إعصابك .

أنت قلتها لشعيفان والآن تقولها لي

وشعيفان قالها لك من قبل وأنا الآن أقولها لك .

إدعوا الجماهير لحضور فعاليه بأسمكم وسنرى .

كنتم ولازلتم تعملون في الظلام

لماذا أنتم متنكرين كل شويه في أسم لتضليل المساكين ؟

أخرجوا على حقيقتكم وإكشفوا للناس إننا مجرد حمقاء .

سبحان الله

علي عبدالله صالح يقول الشعب الجنوبي معه !!!

لكنه يخاف يستفتيهم

وأنتم تقولون أن الشعب الجنوبي معكم لكنكم تخافون تدعونه بأسمكم

ما أشبهكم ببعض .

خطاباتك هنا لا تفيد يا هشام .

hesham
10-16-2009, 06:08 PM
طيب وأنت ليش زعلان ؟

هدي إعصابك .

أنت قلتها لشعيفان والآن تقولها لي

وشعيفان قالها لك من قبل وأنا الآن أقولها لك .

إدعوا الجماهير لحضور فعاليه بأسمكم وسنرى .

كنتم ولازلتم تعملون في الظلام

لماذا أنتم متنكرين كل شويه في أسم لتضليل المساكين ؟

أخرجوا على حقيقتكم وإكشفوا للناس إننا مجرد حمقاء .

سبحان الله

علي عبدالله صالح يقول الشعب الجنوبي معه !!!

لكنه يخاف يستفتيهم

وأنتم تقولون أن الشعب الجنوبي معكم لكنكم تخافون تدعونه بأسمكم

ما أشبهكم ببعض .

خطاباتك هنا لا تفيد يا هشام .

السياسه يا بشاير غير البلهته
ولست معنيا هنا بفنيد كلامك لانني اعرف رأيك
قبل ان تقوله وذلك لأنك لن تقول الا ما يقوله المستر شعيفان

ولاننا نتكلم عن السياسه وليست البلهته
فقد رأينا ما جرى يوم 13 ويوم 14 اكتوبر

نحن كحزب نمارس نشاطنا في اطار تكتل يسمى اللقاء المشترك
ونمارس العمل السياسي في ظل ارث تاريخي مجيد
يسمح لنا بالتحرك طولا وعرضا باحترافية يغبطنا عليها الجميع
ويموت بسببها البعض كمد وغيض;)

قياداتنا تكون على رأس الهرم السياسي هناك في صنعاء

وقياداتنا ايضا تكون على رأس العمل الميداني هناك في ردفان في الضالع في الحبيلين

وقياداتنا تتبعها قواعدنا
والارقام والحقائق لا تكذب

من هم قادة الحراك المؤثرين ؟؟
وهل هم اعضاء بالاشتراكي؟؟

جساس الجنوب
10-16-2009, 06:10 PM
مصلحة القضيه أخي في أن يعرف الناس المضللون بمايحدث .

البيض هو من وضعنا في هذا الموقف بعشوائيته .

كان يجب على السيد البيض بعد خروجه أن يدعو مكونات الحراك

للدخول في حوار تحت رعايته للإتفاق على شكل يستظل تحته الجميع .

لو فعل ذلك أو فعله الآن سيكون أمرنا بخير .

مجلس قيادة الثوره هي نفسها حركة نجاح وهما الأثنان معا

من إنتاج الحزب الأشتراكي اليمني الذي يستخدم كل والوسائل

مهما كانت قذارتها من أجل أن ينجوا بجلده مما يظن أنه إنتقام

بسبب أفعاله المشينه في الجنوب العربي في فترة حكمه .

الحزب الإشتراكي اليمني لم يصدق ولن يصدق أن الناس قد تسامحت

وتصالحت لأنه لم يعتاد على منهج التصالح والتسامح .

لقد كان الغدر عندهم منهج .


اخي بشائر ابناء الجنوب تصالح وتسامح
في ذكرى 13 يناير التي قضت على شعب الجنوب وكان سببها هوا العنصر الدخيل في الحزب الاشتراكي
وهذا الخلاف يتجدد ولكن بشكل جديد وباسلوب جديد و من نفس العناصر التي تريد التهلكة لشعب الجنوب
فاكان من المفترظ من قوى الحراك الجنوبي ان تعي وتتعتبر من الماضي
ولكن العناد الذي ركبهم في 13 يناير يركبهم اليوم
ماذا يجري لو انظمت مكونات الحراك الجنوبي الاخرى لمجلس قيادة الثورة
والعكس صحيح؟؟؟؟؟
طرحت مبادرة للاخ بن فريد لتوحيد قوى الحراك وكذالك من الدكتور عبداللة الحالمي والعديد من المبادرات ولكن لا من مصغي
فالوحدة قوة للحراك لاسيما وانة وحيد
وليس معة الا اللة
والتشرذم قد يودي لا سمح اللة الى ضياع القضية
فلذا اطلب من جميع قادة الحراك الجنوبي
ان يقدموا مصلحة القضية على مصالحهم الخاصة
والا فسيكونو لعنة على الشعب الجنوبي
وشكرا

شعيفان
10-16-2009, 07:23 PM
كلام في الصميم

دائما كما عهدناك أخي شعيفان

كثر الله من امثالك

خالص الود والتقدير

شعيفان البكري ..

شكراً لمرورك العطر ,,

خالص تحياتي

Madboy
10-16-2009, 07:31 PM
هذا وقت تنقية الثوار شكرا شعيفان على جرأتك فوالله ان كل مشاكل ابناء الجنوب من الاشتراكي

شعيفان
10-16-2009, 07:40 PM
اخي شعيفان
اضن ان حرق صور زعيم الجنوب
علي سالم البيض لايخدم قضية الجنوب
في ظل التحديات الراهنة
ولاسيما انها وحيدة
واظنها لا تخدم الى العدو
وكما يقول المثل (انا عدو ابن عمي وانا عدو من تعداة)
فالواجب على قوى الحراك الجنوبي تقديم كل التنزلات من اجل وحدة الصف الجنوبي والقضية الجنوبية
وهذا الواجب ايظن من اقلام الجنوب
ان تسخر هذا السلاح في خدم القضية
اخي شعيفان
بقدر ماتفيد مواضيعك للشعب الجنوبي تأثر عليه وتخدم الغير
فهيا كالملح والسكر ان زادت عن حجمهما بطلت
فارجو منك استاذي الغدير ان لا تصب جام غضبك على غير مصلحة القضية
فهذة المواضيع تسبب انشقاق وبلبلة
لاتفيد الا العدو
وشكرا



المدعو/ علي سالم البيض مستمر في إحراق مكونات الحراك الجنوبي
ولا يريد أن يعترف بجميع ماتم بناؤه قبل خروجه من السرداب
ويعتقد أنه يستطيع أن يجبر التاريخ على القول بأنه وحد الجنوب بعد خروجه
ولايعلم ولا يريد أن يعلم أنه يدمر الحراك ومكوناته بأموال الجنوب
التي يرسلها لشراء الذمم وتوحيد الناس بالاستقطابات وليس بالحوار

المدعو/ علي سالم البيض أخطأ ولايريد أن يعترف بالخطأ
ويعتقد أنه بأمواله التي يرسلها لشراء الذمم
سينهي المكونات التي رفضت الانصياع لأوامره
ولايعلم المسكين أنه سيخسر الجميع

سيخسر المكونات الوطنية التي تريد التعاون معه فعلاً
وسيخسر المكونات الإشتراكية التي تريده جسراً لتمرير مشروعها
بعد أن فشلت في اتخاذ النوبة وباعوم جسراً لمشاريعها التسلطية,,

المدعو/ علي سالم البيض يعتقد أن الزمان توقف عند 94
وأنه لايزال الرجل رقم واحد في جمهوريته التي أعلنها ولم يعترف بها أحد
ويعتقد أن على الجميع أن يأتمروا بأمره .. خطئاً كان أم صواباً..

إذا كان مانفعله لايخدم الجنوب فأين مايخدم الجنوب من أفعال البيض؟؟
هل تدمير المكونات يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم القيادة للإشتراكي يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل الدمج على أرضية غير صلبة وثقة مفقودة يخدم الجنوب والحراك الجنوبي؟؟
هل السير مغمضي الأعين خلف الرجل الذي وقع الوحدة منفرداً يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم قيادة الجنوب لمديريتين أو ثلاث يخدم المشروع الوطني الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الاعتراف بوجود مشكلة في مجلسه الموقر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الدعوة لحوار بين المكونات
واقتناعه بأن المشكلة غير موجودة هو أمر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل شراء الذمم بأموال الجنوب يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟

ما الذي فعله البيض منذ أن خرج ؟؟
هل حاول البيض توجيه صواريخه العابرة للقارات
إلى القصر الجمهوري في صنعاء ؟؟

هل تحدث البيض عن إفشال صنعاء لمشروعه الوحدوي الذي لايزال يفخر به ؟؟
هل تحدث عن عمليات الاغتيالات التي تمت في الفترة الانتقالية ؟؟
هل تحدث عن عمليات الفساد التي تعرض لها قطاع النفط والثروة المعدنية قبل الحرب ؟؟
هل حاول البيض استقطاب الجنوبيين الموجودين الآن في السلطة
مثلما يفعل في استقطاب الجنوبيين في المكونات لصالح مجلسه الاشتراكي؟؟
هل حاول البيض تفكيك الحزب الإشتراكي مثلما يفعل في تفكيك المجلس الوطني ؟؟
هل نجح البيض في توحيد الخارج ؟؟
لماذا هو عاجز حتى الآن في عقد أي لقاء حتى مع العطاس
وليس مع علي ناصر إذا افترضنا أن التصالح والتسامح بعيد عن شاربيهما !!


خلاصة الخلاصة ..

على المدعو/ علي سالم البيض أن يرفع يده عن الداخل الجنوبي
وأن يرينا مهاراته وذكاؤه السياسي في الخارج
وأن لايستعملنا في الداخل ورقة ضغط على بقية الديناصورات الاشتراكية
التي ترتبط بعلاقات وثيقة مع مجلس دحبشة الثورة
وفي انتظار ساعة الصفر ليركلوا البيض إلى القطب الشمالي !!

abu khaled
10-16-2009, 08:03 PM
المدعو/ علي سالم البيض مستمر في إحراق مكونات الحراك الجنوبي
ولا يريد أن يعترف بجميع ماتم بناؤه قبل خروجه من السرداب
ويعتقد أنه يستطيع أن يجبر التاريخ على القول بأنه وحد الجنوب بعد خروجه
ولايعلم ولا يريد أن يعلم أنه يدمر الحراك ومكوناته بأموال الجنوب
التي يرسلها لشراء الذمم وتوحيد الناس بالاستقطابات وليس بالحوار

المدعو/ علي سالم البيض أخطأ ولايريد أن يعترف بالخطأ
ويعتقد أنه بأمواله التي يرسلها لشراء الذمم
سينهي المكونات التي رفضت الانصياع لأوامره
ولايعلم المسكين أنه سيخسر الجميع

سيخسر المكونات الوطنية التي تريد التعاون معه فعلاً
وسيخسر المكونات الإشتراكية التي تريده جسراً لتمرير مشروعها
بعد أن فشلت في اتخاذ النوبة وباعوم جسراً لمشاريعها التسلطية,,

المدعو/ علي سالم البيض يعتقد أن الزمان توقف عند 94
وأنه لايزال الرجل رقم واحد في جمهوريته التي أعلنها ولم يعترف بها أحد
ويعتقد أن على الجميع أن يأتمروا بأمره .. خطئاً كان أم صواباً..

إذا كان مانفعله لايخدم الجنوب فأين مايخدم الجنوب من أفعال البيض؟؟
هل تدمير المكونات يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم القيادة للإشتراكي يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل الدمج على أرضية غير صلبة وثقة مفقودة يخدم الجنوب والحراك الجنوبي؟؟
هل السير مغمضي الأعين خلف الرجل الذي وقع الوحدة منفرداً يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم قيادة الجنوب لمديريتين أو ثلاث يخدم المشروع الوطني الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الاعتراف بوجود مشكلة في مجلسه الموقر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الدعوة لحوار بين المكونات
واقتناعه بأن المشكلة غير موجودة هو أمر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل شراء الذمم بأموال الجنوب يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟

ما الذي فعله البيض منذ أن خرج ؟؟
هل حاول البيض توجيه صواريخه العابرة للقارات
إلى القصر الجمهوري في صنعاء ؟؟

هل تحدث البيض عن إفشال صنعاء لمشروعه الوحدوي الذي لايزال يفخر به ؟؟
هل تحدث عن عمليات الاغتيالات التي تمت في الفترة الانتقالية ؟؟
هل تحدث عن عمليات الفساد التي تعرض لها قطاع النفط والثروة المعدنية قبل الحرب ؟؟
هل حاول البيض استقطاب الجنوبيين الموجودين الآن في السلطة
مثلما يفعل في استقطاب الجنوبيين في المكونات لصالح مجلسه الاشتراكي؟؟
هل حاول البيض تفكيك الحزب الإشتراكي مثلما يفعل في تفكيك المجلس الوطني ؟؟
هل نجح البيض في توحيد الخارج ؟؟
لماذا هو عاجز حتى الآن في عقد أي لقاء حتى مع العطاس
وليس مع علي ناصر إذا افترضنا أن التصالح والتسامح بعيد عن شاربيهما !!


خلاصة الخلاصة ..

على المدعو/ علي سالم البيض أن يرفع يده عن الداخل الجنوبي
وأن يرينا مهاراته وذكاؤه السياسي في الخارج
وأن لايستعملنا في الداخل ورقة ضغط على بقية الديناصورات الاشتراكية
التي ترتبط بعلاقات وثيقة مع مجلس دحبشة الثورة
وفي انتظار ساعة الصفر ليركلوا البيض إلى القطب الشمالي !!






شعيفان


جزاك الله عنّا ألف خير

abu khaled
10-16-2009, 09:20 PM
رجاءً الموضوع يبقى كما هو

شعيفان
10-16-2009, 09:22 PM
[right]

كلمات لابد منها :

- في بيانه المؤرخ بـ 9/9/2009 والصادر بتاريخ 11/9/2009 أعلن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تحديد موعد انعقاد ما أسماه ( المؤتمر الوطني العام للجنوب ) في 13/14 أكتوبر بالتزامن مع فعاليتي شهداء المنصة في 2007 واستشهاد لبوزة في 67 م متجاوزاً الجميع سواء من حيث المؤتمر أو من حيث زمان ومكان انعقاده.

- في أواخر سبتمبر الماضي ومطلع أكتوبر الجاري تبنى المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب الجنوب الدعوة للتنسيق لإحياء فعاليتي الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر , ورفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إحياء فعاليات مشتركة انطلاقاً من عدم اعترافه بالجبهة الثلاثية.

- في الثالث من أكتوبر حددت المكونات الثلاث ( المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب ) يومي الثالث عشر والرابع عشر موعداً للفعاليتين ورفضت تقسيم الناس زماناً أو مكاناً ودعت للحضور للفعاليتين في اليومين.

- أصر ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم الاعتراف باللجنة المنبثقة عن الجبهة الثلاثية وقرر تغيير المكان وإحياء فعالياته في نفس الزمان وعدم إشراك أو الاشتراك مع المكونات الثلاث الأخرى في التنسيق لفعالية أو فعاليتين مشتركة برغم دعوى وحدة الصف التي يرددها أعضاؤه والمسبحين بحمده.

- في الخامس من أكتوبر أصدرت المكونات الثلاث بياناً آخراً أكدت فيه على تشكيل لجنة تحضيرية للفعاليتين في اليومين أولاهما في الثالث عشر من أكتوبر وثانيهما في الرابع عشر من أكتوبر حرصاً منها على عدم شق الجماهير أو تقسيمهم وتجزئتهم بعد أن رفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) الاتفاق معها على التنسيق.

- في السادس من أكتوبر وتحديداً في المهرجان الجماهيري المقام في يافع سرار بمناسبة زيارة ( عمرو موسى ) دعا الشيخ عبدالله حسن الناخبي الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة لإحياء الفعالية الأكتوبرية في الثالث عشر من أكتوبر في ردفان.

- في اليوم التالي أصدر الدكتور عبده المعطري الناطق الرسمي لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تصريحاً رسمياً حدد فيه زمان الفعالية في الرابع عشر من أكتوبر واكتفى بذكر اسم ( ردفان ) مكاناً للفعالية من دون الإشارة إلى إحدى مديريات ردفان محطماً بذلك دعوة الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة كما قام بتعيين (!!) الدكتور ناصر الخبجي رئيس للجنة التحضيرية.

- اشتغلت ماكينة الدجل بعد تصريح / عبده المعطري وابتدأت عمليات غسل الأدمغة وإقناع الناس بمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر باعتبارها ( تشق الصف الجنوبي ) مع أن فعالية العام الماضي كانت في الثالث عشر من أكتوبر ولم تكن في الرابع عشر , وأيضاً بالرغم من أن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) هو نفسه كان يريد إقامة فعاليتين في يومين قبل أن يفشل في حجز اليومين للمؤتمر العام الذي فشل فشلاً ذريعاً في إقامته واضطر إلى تأجيل موعده.

- في العاشر من أكتوبر عاد الأمين العام لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إلى رشده وأصدر تصريحه الناري المنشور في شبكة الطيش الإشتراكية واصفاً الآخرين بأنهم ( جهات معادية ) نافياً وجود أي فعالية في الثالث عشر من أكتوبر انطلاقاً من نفي مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لوجود آخرين غيره في الحراك الجنوبي بعد أن تم الانقلاب على مكونات الحراك الجنوبي في الضالع بتاريخ الثاني عشر من يونيو حزيران الماضي بإعلان دمج المكونات وتعيين قيادات مجلس الثورة الأعلى بالرضا أو بالصميل.

- فشلت جميع محاولات المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد الشباب لإقامة فعالية أو فعاليتين مشتركة بين جميع المكونات الجنوبية , وفي ظل إصرار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم إشراك الآخرين في فعاليته التي أعلنها في الرابع عشر من أكتوبر وجدت المكونات الثلاث نفسها أمام واقع هو إقامة فعالية الثالث عشر من أكتوبر ومنع ( وليس امتناع ) المشاركة في فعالية الرابع عشر من أكتوبر , وبهذا كان لمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) قصب السبق في شق الجماهير , بعد أن كان له قصب السبق في شق المكونات.

- في الثاني عشر من أكتوبر قام/ علي سالم البيض وأرسل رسالة سرية لنشطاء الداخل طلب فيها توحيد العمل ضمن عدة شروط وضعها وعلى رأسها أن تكون هناك فعالية واحدة في الرابع عشر من أكتوبر, بإسم جميع ( المكونات ) ولاترفع فيها رايات بأسماء أياً من المكونات , ناسياً أو متناسياً أن رسالته هذه قبل يوم واحد فقط من فعالية الثالث عشر, ومعلناً بذلك اصطفافه مع ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في شطب وإلغاء فعالية الثالث عشر من أكتوبر, معتقداً أن مجلسه الموقر سيقبل بإشراك الآخرين في فعالية الرابع عشر من أكتوبر وهو الذي رفض ذلك من قبل بالرغم من قبول المكونات الثلاث به في بدايات الحوار حيث قبلوا الخروج بإعلان مهرجان موحد في يوم أو يومين وهو مارفضه مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لرغبته في الإنفراد زماناً ومكاناً.

- في مساء يوم الأحد الحادي عشر من أكتوبر استأنف البعض محاولات التوفيق بين الأطراف , وبعد جهد جهيد اتفق الجميع على إحياء فعاليتين مشتركتين في الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر ومن بين الموافقين الدكتور ناصر الخبجي.

- في صبيحة اليوم التالي الموافق للثاني عشر من أكتوبر فاجأنا الدكتور ناصر الخبجي بتصريحه المفاجيء الذي نفى فيه وجود فعالية في الثالث عشر من أكتوبر أو حصول اتفاق بالرغم من أن التصريح وناقله الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق تحدثا عن إشاعات حول الاتفاق على فعالية واحدة في الثالث عشر من أكتوبر , وهي حيلة مفضوحة لتعطيل فعالية الثالث عشر من أكتوبر والتراجع عن الاتفاق المبرم في الليلة السابقة أثبت بها الدكتور ناصر الخبجي أنه لايملك قراره بيده وأنه لايختلف كثيراً عن السيد صلاح الشنفرة الذي سبق وتراجع عن اتفاقه مع شلال قبل شهرين حول تشكيل فرع مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بعد أن تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور عبده المعطري, وقد فضحه المحامي يحيى غالب الشعيبي ونشر الفضيحة نفس الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق.

- استغل أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) رسالة / علي سالم البيض في جزئيتها المتعلقة بتحديد يوم الرابع عشر من أكتوبر موعداً لفعالية ردفان واستمروا في حملات الدجل والشعوذة الفكرية والترويج بأن اختيار يوم الرابع عشر من أكتوبر يأتي ضمن توجيهات / علي سالم البيض.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية استمرت حملات التعبئة ضد فعالية الثالث عشر من أكتوبر وتم توصيفها بمسميات لاعلاقة لها بالوطنية لا من قريب ولا من بعيد , وبينت بوضوح غياب الدافع الوطني لدى مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في إحيائه لفعاليته التي تحولت إلى معركة كسر عظم أراد من خلالها شرعنة وجوده باستخدام الدجل والشعوذة الفكرية والسياسية وغسل أدمغة الناس وتحريضهم على المقاطعة والغياب.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية اشتغلت جوالات أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بدوام إضافي لتوزيع رسائل قصيرة مفادها التحريض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو نفي إقامتها أو تصوير القائمين عليها بالمخالفين للإجماع واعتبارهم يشقون الصف ويخدمون نظام الاحتلال , واستمرت هذه الحملة حتى صبيحة يوم الثالث عشر من أكتوبر , حتى أن شبكات الجوال ظلت تعمل بصورة غريبة إلى أن بدأت فقرات المهرجان الجماهيري فانقطعت الاتصالات السلكية واللاسلكية , ولم نعد ندري هل المسألة كما قال تعالى ( أتواصوا به بل هم قوم طاغون ) أم أنها كما قال تعالى في آية أخرى : ( تشابهت قلوبهم ) !!

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) منشورات تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من أسر الشهداء بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من ألف ومائتي معتقل جنوبي بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- أحد أقارب الشهداء من ردفان أقسم لنا يميناً مغلظاً أن أعضاء الاشتراكي ( كما سماهم ) وزعواً أموالاً لأسر الشهداء والناشطين وبعض المواطنين لمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر وحضور فعالية الرابع عشر من أكتوبر.

- طيلة الثلاثة الأيام التي تسبق فعالية الثالث عشر من أكتوبر استمرت الاستفزازات المسلحة عبر حملات التقطع التي قامت بها مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) حيث تم منع سيارات اللجنة التحضيرية لفعالية الثالث عشر من الترويج للفعالية بمكبرات الصوت في ردفان , ولولا ضبط النفس من نشطاء اللجنة المكلفة لوقعت كارثة لايحمد عقباها.

- في صبيحة الثالث عشر من أكتوبر قامت عناصر تابعة لمليشيات ما يسمى مجلس قيادة الثورة بقطع طريق حبيل جبر لعرقلة الوفود القادمة من حبيل جبر والعسكرية ويافع, وإفشال الفعالية جماهيرياً.

- ناشطون في المجلس الوطني والهيئة الوطنية أكدوا أن أي إفشال للفعالية سيتبعه إجراءات فورية لإفشال فعالية اليوم التالي عملاً بحق الرد , وأكدوا أيضاً أنهم سيعلنون رسمياً من على منصة الاحتفال بأنهم لايعترفون بعلي سالم البيض رئيساً للجمهورية مادامت حملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تتم بالتلحف بإسمه.

-

[color="red"][size="5"]

أولاً : شكراً على إعادة الموضوع المحذوف

ثانياً : هذا النص تم العبث به و ليس هو كل ماكتبته

ثالثاً : العنوان ليس من اختياري .. بل تم تعديله

لماذا يا إدارة ؟؟

شعيفان البكري
10-16-2009, 09:36 PM
نرجوا من الاداره عدم حذف اي حرف من ما جاء به الاستاذ شعيفان
كما يجب اعطاء الجميع حريه التعبير
ولا ننسى أن الأستاذ شعيفان هو رمز الحريه في هذا المنتدى وفي كل الصروح

شعيفان
10-16-2009, 09:50 PM
الأخوة في الإدارة ..

نرجو إعادة العنوان إلى ماكان عليه ..

اابوصقر اليافعي
10-16-2009, 09:52 PM
انا ارى اخي شعيفان ان مثل هذه المواضيع لم تعد ذاء جدوى
وهذاء قطارنا من اراد ان ان يكون معنا فاهلا وسهلا
ومن لم يريد فهذاء شئنه ونحتفظ بالتقدير والاحترام لكل مواطن جنوبي شريف
وخليكم البعسسه يا خبره

جنوبي رافع الرأس
10-16-2009, 09:55 PM
سبحان الله التاريخ يعيد نفسه
ألم يتعلم هؤلاء الديناصورات المراهقة الدروس والعبر
من اخطاء اجدادهم الديناصورات البائدة او انهم كمثل الحمار يحمل اسفارا"

شعيفان
10-16-2009, 09:55 PM
انا ارى اخي شعيفان ان مثل هذه المواضيع لم تعد ذاء جدوى
وهذاء قطارنا من اراد ان ان يكون معنا فاهلا وسهلا
ومن لم يريد فهذاء شئنه ونحتفظ بالتقدير والاحترام لكل مواطن جنوبي شريف
وخليكم البعسسه يا خبره

هل هو نفس قطار 86 الذي قاده المدعو/ علي سالم البيض إلى باب اليمن ؟؟

اركبوه لوحدكم .. لنا رحلة أخرى سبقنا بها فخامته بثلاث سنوات

كان فيها يتمتع بالملذات وينفق أموال الجنوب التي نهبها

في قصور مسقط وشاليهات صلالة !!

سيف الثوره
10-16-2009, 09:57 PM
الأخوة في الإدارة ..

نرجو إعادة العنوان إلى ماكان عليه ..





اخي شعيفان العنوان هذا افضل واحسن من الاول لأنه مزعج للغايه فعلينا ان نتحلى بالصبر خصوصا في مثل هذه الظروف ونواجه التحديات بكل حكمه وقوه وثبات وشكرا لك ايه الغالي .

سم العقارب
10-16-2009, 09:57 PM
السلام عليكم
اخي شعيفان
هناك كلمة واحدة ( بعدين ) قالها لي شخص عاصر مراحل الاستقلال الاول وماقبل الاستقلال

قال كنا نقول لهم هنا مشكلة ولا بد ان تحل القوميون وغيرهم يسيطرون على الثورة ووو الخ وغيرها من الامور السياسية وعدم ترحيل المشاكل وايجاد الحلول وكانت الكلمة الذهبية لديهم ماعليكم الان المرحلة تتطلب الاندماج والفصيل الواحد ووو ( بعدين ) ستكون الامور بخير وهكذا حتى قتلوا وذبحوا من شارك في النضال والثورة الاولى والاستقلال واطلقوا التسميات من عميل ويسار تقدمي ويسار متخلف ويمين رجعي وانتهازي وزمرة وطغمة وعملاء للرجعية والجيش القديم الرجعي الامبريالي واخيرا الى الوحله وتسليم الوطن والهوية

الثورة الان ومن يصنع الحدث يحدد معالم المستقبل
هولاء يعتقدوا ان الوطن ملك لهم وان باستطاعتهم العيش والقيادة على اساس عودة الدولة وسابقها ومنظومتها وحتى ان لبسوا ثوب اخر او على اساس انهم من يمثل شعب الجنوب بالحلول كافيدرالية او شريك بالسلطة او غيرها

الحل اليوم
اولا العودة الى طاولة المفاوضات ويعتبر مجلس قيادة الثورة فصيل الى جانب كل الفصائل والمكونات الجنوبية الاخرى
ثانيا التوقيع على وثيقة شرف بين كل القيادات والمكونات
ثالثا اننا دولة محتلة ولابد من التحرير ويعني الاستقلال اما فك الارتباط لايوجد هذا المصطلح بالقانون الدولي واذا افترضنا النية الصادقة فقد اعلن عن فك الارتباط ولم ينفذ واحتل الجنوب وعلية لايوجد حل سوى التحرير والاستقلال
رابعا عدم الازدواجية بالعمل السياسي وفك الارتباط او عدم الاعتراف بالاحزاب اليمنية لانها الوجه الاخر للسلطة اليمنية ومعارضة للسلطة وعلية من تبقاء من الاشتراكيين او الربطيين او غيرهم التخلي على االاحزاب اليمنية وان ارادوا عليهم بتشكيل احزاب جنوبية بحثة مثل تاج او حزب الاحرار او شيوعي او غيرة
خامسا تشكل جبهة عريضة من مجلس ليستوعبوا القيادات الثورية كلها التي تتسابق على المناصب ويترك الدوائر لرجال العمل والاداة الثورية واصحاب المهارات والتخصصات
ان تكون جبهة تمثل الجنوب بالداخل وليس عملية اندماج
خامسا ان تشكل جبهة في الخارج على اساس مناضليين وسياسيين والدوائر لاصحاب العلم والخبرة وكل في مجالة ومن يستطيع ان يقدم شي يتفضل ويتقدم
سادسا والاهم ليس كل من يناضل او يتقدم العمل النضالي يصبح قائد للدولة بل الدولة للكفاءات والاقتصاد
سابعا الشعب يختار الدستور بعد الاستقلال ونمط الحكم وغيرة
واخيرا ان فشل السياسيين في ذلك ندعوا كل من الشيخ الفضلي والشيخ النقيب وغيرهم من العقلاء للخروج برؤية الزامية للكل وعليهم تحمل تلك المسؤولية الكبيرة لقيادة الثورة الى بر الامان
تحيتي لكم

hesham
10-16-2009, 10:14 PM
حسنا فعلتم بتغيير العنوان

رغم ان مثل هذه المواضيع لا تودي ولا تجيب
غير اظهار عقليات اصحابها

والهجوم على الاستاذ البيض ليس له مبرر
والا كيف نفهم الديمقراطية؟؟
ان تكون معي وتطيعني مالم فانك عدو وغير مرحب بك؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تسائل احد منك لماذا لم يحضر اياهم فعالية 14 اكتوبر؟؟؟؟
ولماذا اصروا على عقد مهرجان لوحدهم ورغم مجاملة اهالي ردفان لهم لكانت فضيحتهم بجلاجل؟؟

من الذي يعارض الدمج من اول يوم ؟؟
وهل طارق الفضلي يتبع البيض من اجل الاموال؟؟
وكم يدفع البيض للشنفرة والخبجي
وكم دفع لكل الحشود التي حضرت فعالية 14 اكتوبر؟؟


ثم المفترض ان نلجا للناس والديمقراطية
ادعو الناس لمشاريعكم
ودعو البيض يدعو لمشاريعه
والناس تملك من الوعي ما يجعلها تميز بين مطابخ علي محسن
ورائحة غالب القمش وصفقات انصاف الليالي
وبين من يعمل من اجلها

حتى الان لم نرى احد يهاجم النوبة ولا باعوم ولا اي من الاخرين
بينما نرى هنا من يتهجم ليل نهار عمال على بطال
على الخبجي والشنفره والبيض وعلي منصر والشعيبي؟؟؟

قلنا لكم ونقول وسنقول
مشاريعكم فاشلة فاشلة لانها صغيره بحجمكم الصفري

ارحمو انفسكم

شعيفان
10-16-2009, 10:21 PM
حسنا فعلتم بتغيير العنوان

رغم ان مثل هذه المواضيع لا تودي ولا تجيب
غير اظهار عقليات اصحابها

والهجوم على الاستاذ البيض ليس له مبرر
والا كيف نفهم الديمقراطية؟؟
ان تكون معي وتطيعني مالم فانك عدو وغير مرحب بك؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تسائل احد منك لماذا لم يحضر اياهم فعالية 14 اكتوبر؟؟؟؟
ولماذا اصروا على عقد مهرجان لوحدهم ورغم مجاملة اهالي ردفان لهم لكانت فضيحتهم بجلاجل؟؟

من الذي يعارض الدمج من اول يوم ؟؟
وهل طارق الفضلي يتبع البيض من اجل الاموال؟؟
وكم يدفع البيض للشنفرة والخبجي
وكم دفع لكل الحشود التي حضرت فعالية 14 اكتوبر؟؟


ثم المفترض ان نلجا للناس والديمقراطية
ادعو الناس لمشاريعكم
ودعو البيض يدعو لمشاريعه
والناس تملك من الوعي ما يجعلها تميز بين مطابخ علي محسن
ورائحة غالب القمش وصفقات انصاف الليالي
وبين من يعمل من اجلها

حتى الان لم نرى احد يهاجم النوبة ولا باعوم ولا اي من الاخرين
بينما نرى هنا من يتهجم ليل نهار عمال على بطال
على الخبجي والشنفره والبيض وعلي منصر والشعيبي؟؟؟

قلنا لكم ونقول وسنقول
مشاريعكم فاشلة فاشلة لانها صغيره بحجمكم الصفري

ارحمو انفسكم




مبروك للمشرف الذي قام بالحذف والتعديل
موافقة الرفيق الوحدوي هشوم لمافعله وتأييده له

عزيزي هشوم ..

سأقول لك ماقاله العزيز بشائر من قبل :
نحن نعلم أنك أمن سياسي تحاول جرجرتنا لماتريد
وعندما نعطيك ماتريد فإنه من باب المثل القائل : ( جرني وأنا أشتهي الجرة )
فنحن لانفعل سوى أننا نستخدمك جسراً لإيصال رسالتنا
إلى أكثر من طرف في وقت واحد :)

تشااااو :)

شعيفان
10-16-2009, 10:23 PM
اخي شعيفان العنوان هذا افضل واحسن من الاول لأنه مزعج للغايه فعلينا ان نتحلى بالصبر خصوصا في مثل هذه الظروف ونواجه التحديات بكل حكمه وقوه وثبات وشكرا لك ايه الغالي .



مايقوم به المدعو/ علي سالم البيض في الداخل أكثر إزعاجاً من عنواني

hesham
10-16-2009, 10:30 PM
مبروك للمشرف الذي قام بالحذف والتعديل
موافقة الرفيق الوحدوي هشوم لمافعله وتأييده له

عزيزي هشوم ..

سأقول لك ماقاله العزيز بشائر من قبل :
نحن نعلم أنك أمن سياسي تحاول جرجرتنا لماتريد
وعندما نعطيك ماتريد فإنه من باب المثل القائل : ( جرني وأنا أشتهي الجرة )
فنحن لانفعل سوى أننا نستخدمك جسراً لإيصال رسالتنا
إلى أكثر من طرف في وقت واحد :)

تشااااو :)



مستر شعيفان

رغم اختلافي معك ومع كل ما تطرح
لانك متعصب لرأيك ولمنطقتك لكن تظل احسن من غيرك اقلها في هذا المكان

حافظ على هدوئك يا مستر شعيفان
والجميع يعلم من يعمل بالامن السياسي ويحضر المهرجانات ويدخل ويتنقل براحته
ويستلم ويقوم بالتسليم
لا داعي لكشف المستور يا مستر

دعنا نتكلم عن موضوعك الغير موفق اطلاقا كما هي مواضيعك مؤخرا
ربما للحالة التي وصلتم لها وفشلكم في احباط تشكيل مجلس قيادة الثورة
وعدم حصولك شخصيا على شيء ما ولو صغير

لهذا كان رد فعل من يستخدموك قويا باعتبارك وصاحبك عديمي الفائدة

سلام يا مستر شعيفان

شعيفان
10-16-2009, 10:33 PM
مستر شعيفان

رغم اختلافي معك ومع كل ما تطرح
لانك متعصب لرأيك ولمنطقتك لكن تظل احسن من غيرك اقلها في هذا المكان

حافظ على هدوئك يا مستر شعيفان
والجميع يعلم من يعمل بالامن السياسي ويحضر المهرجانات ويدخل ويتنقل براحته
ويستلم ويقوم بالتسليم
لا داعي لكشف المستور يا مستر

دعنا نتكلم عن موضوعك الغير موفق اطلاقا كما هي مواضيعك مؤخرا
ربما للحالة التي وصلتم لها وفشلكم في احباط تشكيل مجلس قيادة الثورة
وعدم حصولك شخصيا على شيء ما ولو صغير

لهذا كان رد فعل من يستخدموك قويا باعتبارك وصاحبك عديمي الفائدة

سلام يا مستر شعيفان




صدقني .. أعصابي تحت الصفر ويوجد بجانبي كوب عصير بارد جداً
والجيب عمران بعد انقضاء مهمة الثالث عشر من أكتوبر :rolleyes:
وهذا المقال مدفوع ثمنه مسبقاً :):)
وأما باقي المشاركات أسفل الموضوع فهي لأجل ( الحوافز ) فقط لاغير ;)

hesham
10-16-2009, 10:37 PM
صدقني .. أعصابي تحت الصفر ويوجد بجانبي كوب عصير بارد جداً
والجيب عمران بعد انقضاء مهمة الثالث عشر من أكتوبر :rolleyes:
وهذا المقال مدفوع ثمنه مسبقاً :):)
وأما باقي المشاركات أسفل الموضوع فهي لأجل ( الحوافز ) فقط لاغير ;)




وانا لا اريد الا سلامة اعصابك
اما بقية امور الحراك فستمضي قدما كما يقررها مجلس قيادة الثوره

ابوقاهد
10-16-2009, 10:43 PM
شكراً شعيفان

على الطرح

بس الضاهر بعض الناس

ما عجبهم كلامك

الان ثلاث ساعات كلها شتم لك على البالتوك

حاله

يبقونك قلم ماجور

شعيفان
10-16-2009, 10:51 PM
وانا لا اريد الا سلامة اعصابك
اما بقية امور الحراك فستمضي قدما كما يقررها مجلس قيادة الثوره



يضحك كثيراً من يضحك أخيراً ..

على فكرة ياهشوم ..

سأحكي لك حكاية جميلة جداً ,,

بعد أن حضرنا مهرجان الثالث عشر من أكتوبر
طلبت قياداتنا البقاء لليوم التالي لحضور الفعالية التالية
من باب عدم شق الصف الجنوبي .. وعدم مقاطعة أي فعالية جنوبية
والتزمنا من هذا الباب بحضور الفعالية .. وحضرناها فعلاً

وأثناء وجودنا في الفعالية ..
دخلت إلى الساحة سيارة فارهة .. آخر موديل ;)
وانفلق الحشد كما انفلق البحر بعصا موسى

أحد المواطنين البسطاء ظل يصرخ بأعلى صوته
جاء الفضلي .. جاء الفضلي .. جاء الفضلي !!

واستعمل كل مفردات السب والشتم لأصحاب المنصة
طالباً منهم الترحيب بالفضلي بالمكرفون ..

مواطن بسيط آخر .. قال بدهاء .. هذا باعوم
حضر من ألمانيا .. سراً .. لكي يجعلها مفاجأة لنا !!

صرخ مواطن ثالث .. ياغبي .. هذا البيض
جاء من ( جيبوتي ) بحراً عبر باب المندب !!

شعرت بالحرج والإشفاق عليهم جميعاً
لكنني عذرتهم .. لصفاء سرائرهم وبساطة تفكيرهم

وصلت السيارة إلى قرب المنصة من الزاوية اليسرى
انفتحت الأبواب .. والتم الحرس المسلحون حول السيارة

فمن الذي خرج منها ؟؟

الرفيق / علي منصر ,,
سكرتير الحزب الإشتراكي بعدن
ورئيس مجلس تنسيق فروع الحزب بالمحافظات الجنوبية

انصدم الناس .. صرخ الكثيرون منهم .. لا لا لا ..
حاول البعض تهدئتهم .. لمداراة الفضيحة ..
كان الأمر قد يصل إلى رميه بالأحذية .. وماتطاله الأيدي

نجحت محاولات التهدئة .. لكن الفضيحة كانت مرسومة على وجه الرفيق منصر
بالرغم من أن تلك الوجوه الاشتراكية البائسة لم تعد فيها أماكن للمشاعر والتعابير ..
فقط الفضيحة هي التي حركت تلك التجاعيد المتيبسة ..

أعانكم الله ;)

hesham
10-16-2009, 10:56 PM
يضحك كثيراً من يضحك أخيراً ..

على فكرة ياهشوم ..

سأحكي لك حكاية جميلة جداً ,,

بعد أن حضرنا مهرجان الثالث عشر من أكتوبر
طلبت قياداتنا البقاء لليوم التالي لحضور الفعالية التالية
من باب عدم شق الصف الجنوبي .. وعدم مقاطعة أي فعالية جنوبية
والتزمنا من هذا الباب بحضور الفعالية .. وحضرناها فعلاً

وأثناء وجودنا في الفعالية ..
دخلت إلى الساحة سيارة فارهة .. آخر مدويل ;)
وانفلق الحشد كما انفلق البحر بعصا موسى

أحد المواطنين البسطاء ظل يصرخ بأعلى صوته
جاء الفضلي .. جاء الفضلي .. جاء الفضلي !!

واستعمل كل مفردات السب والشتم لأصحاب المنصة
طالباً منهم الترحيب بالفضلي بالمكرفون ..

مواطن بسيط آخر .. قال بدهاء .. هذا باعوم
حضر من ألمانيا .. سراً .. لكي يجعلها مفاجأة لنا !!

صرخ مواطن ثالث .. ياغبي .. هذا البيض
جاء من ( جيبوتي ) بحراً عبر باب المندب !!

شعرت بالحرج والإشفاق عليهم جميعاً
لكنني عذرتهم .. لصفاء سرائرهم وبساطة تفكيرهم

وصلت السيارة إلى قرب المنصة من الزاوية اليسرى
انفتحت الأبواب .. والتم الحرس المسلحون حول السيارة

فمن الذي خرج منها ؟؟

الرفيق / علي منصر ,,
سكرتير الحزب الإشتراكي بعدن
ورئيس مجلس تنسيق فروع الحزب بالمحافظات الجنوبية

انصدم الناس .. صرخ الكثيرون منهم .. لا لا لا ..
حاول البعض تهدئتهم .. لمداراة الفضيحة ..
كان الأمر قد يصل إلى رميه بالأحذية .. وماتطاله الأيدي

نجحت محاولات التهدئة .. لكن الفضيحة كانت مرسومة على وجه الرفيق منصر
بالرغم من أن تلك الوجوه الاشتراكية البائسة لم تعد فيها أماكن للمشاعر والتعابير ..
فقط الفضيحة هي التي حركت تلك التجاعيد المتيبسة ..

أعانكم الله ;)




ايوه كذا يا مستر شعيفان

نكت واضحك واكتب قصص
واترك عنك السب والشتم

القصة الطريفة التي اوردتها ربما متاثرا بافلام المستر بن

فاتك شيء واحد فيها
ان هناك احد الحضور قال ربما يكون هذا النوبة أو ربما يكون بندر عباس
أو احمد الحسني او الدكتور عبدالله

وصرخ واحد من اخر الساحة قائلا : البيض وباعوم بألمانيا يا مستر شعيفان

ملحوظه : الاستاذ المناضل علي منصر ردفاني الاصل والفصل
وليست مشكلته انك تكره ردفان والضالع
هذه مشكلتك

شعيفان
10-16-2009, 10:58 PM
شكراً شعيفان

على الطرح

بس الضاهر بعض الناس

ما عجبهم كلامك

الان ثلاث ساعات كلها شتم لك على البالتوك

حاله

يبقونك قلم ماجور



البالتوك ؟؟

الآن عرفت من حذف الموضوع ..

بعض المشرفين في صوت الجنوب مرابطون في البالتوك
أكثر من حضورهم في منتديات صوت الجنوب ..

ولهذا يجاملون زملائهم في البالتوك على حسابنا !!

جساس الجنوب
10-16-2009, 11:26 PM
البالتوك ؟؟

الآن عرفت من حذف الموضوع ..

بعض المشرفين في صوت الجنوب مرابطون في البالتوك
أكثر من حضورهم في منتديات صوت الجنوب ..

ولهذا يجاملون زملائهم في البالتوك على حسابنا !!



اخي شعيفان من السهل جدا الهدم
والتقاط العثرات الذي يبدو انك تعشقها
ولكن من الصعب جدا البناء
وسد العثرات واصلاحها
ارجو ان لاتسخر موهبتك هذة ضد القضية الجنوبية
القضية في هذا الوقت محتاجة الى توحيد اللحمة وليس تمزيقها
وشكرا

شعيفان
10-16-2009, 11:29 PM
اخي شعيفان من السهل جدا الهدم
والتقاط العثرات الذي يبدو انك تعشقها
ولكن من الصعب جدا البناء
وسد العثرات واصلاحها
ارجو ان لاتسخر موهبتك هذة ضد القضية الجنوبية
القضية في هذا الوقت محتاجة الى توحيد اللحمة وليس تمزيقها
وشكرا

ماهو الذي هدمناه ؟؟

اشرح لي بالتفصيل الممل لو سمحت !!

وانا كلي آذان صاغية .. لك

شعيفان
10-16-2009, 11:33 PM
الأخ المشرف ( الذي قام بالتعديل )

نرجو منك إعادة عنوان الموضوع إلى ماكان عليه

أنا صاحب الموضوع ولست أنت ..

وعندما تكون أنت صاحب الموضوع

بإمكانك كتابة ماتشاء لمدح وتمجيد من تشاء ..

ووضع العنوان الذي تريد ..

أما أن تضع عنواناً بمزاجك لموضوعي

فهذا ما لا أقبله .. ولن أقبله ..

مدفع الجنوب
10-16-2009, 11:36 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مدفع الجنوب
10-16-2009, 11:38 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أمنه
10-16-2009, 11:54 PM
نحن كحزب نمارس نشاطنا في اطار تكتل يسمى اللقاء المشترك
ونمارس العمل السياسي في ظل ارث تاريخي مجيد
يسمح لنا بالتحرك طولا وعرضا باحترافية يغبطنا عليها الجميع
ويموت بسببها البعض كمداً وغيضاً.

قياداتنا تكون على رأس الهرم السياسي هناك في صنعاء 1

وقياداتنا ايضا تكون على رأس العمل الميداني هناك في ردفان في الضالع في الحبيلين
2
وقياداتنا تتبعها قواعدنا
والارقام والحقائق لا تكذب 3

من هم قادة الحراك المؤثرين ؟؟
وهل هم اعضاء بالاشتراكي؟؟

السيد هشام

هناك ثلاث نقاط يجب أن توضحها لنا
فكما تحدث عن نفسك بأنك من أهل السياسة
والاخرون أصحاب البلهتة ... ولم اعرف معناها لكن اكيد شيء فاضي .

النقظة الاولى التي تقول على رأس الهرم بصنعاء
الرئيس أم المؤتمر الشعبي ... ام أنكم تابعين للنظام
وبالتالي فأنتم من المعارضين للانفصال وليس فك الارتباط
وهذا بالتالي يدينكم أكثر مما يخدمكم فأنتم من وضع الجنوب
في هذه المأساة التي يعيشها اليوم وعاشها بالامس
ألستم على قمة الهرم بصنعاء التي هي اليوم تدير الجنوب
وما به من مصائب ونهب للمال العام والخاص وبالأمس كنتم بالجنوب.!

النقطة الثانية
وهي الحراك ومطالبة فك الارتباط الضالع ردفان الحبيلين
وهل الحراك محصورا فقط في هذه الثلاث المناطق فقط
أم أن لا حراك ولا فك ارتباط إلآ من هنا ؟؟؟ وهنا تقع في مطب
أم لشيء في نفسك لغرس واعادة التاريخ للوراء 1969م و 1975م
و 1978م و 1986 م بالترتيب وتعيدون كرة الصراعات الجنوبية الجنوبية
وماذا نفقه من هذا ايضا إن الحراك تديره صنعاء وأن الحراك سيؤل في النهاية
للتمسك بالوحدة ... مالم فالنقطة الاولى ساقطة وكيف تسقط وقيادتكم
وزعيمكم هناك في صنعاء ؟!!!

السيد هشام كفاك لعبا واستخفافا بعقلك قبل عقولنا
ساعة بصنعاء وساعة بعدن ؟؟؟

قيادتكم
وقيادتكم تتبعها قواعدها
عرفنا أين هي قيادتكم فهل تخبرنا أين هي قواعدكم ؟؟؟

لن اطيل عليك

ولنا عودة ان شاء الله

شعيفان
10-16-2009, 11:59 PM
للذكرى .. لعل الذكرى تنفع المؤمنين :)



أيش من مؤتمر
ماهي الا زوبعة القرض منها زعزعت وشرخ الصف الجنوبي
لاهئية وطنية ولا مجلس وطني
ولا خبجي ولا شخصيات جنوبية معترف بهذة الزوبعة على جميع أبنا الجنوب اخذ الحيطة والحذر من هذة الفخ
اقولها ولست خائف هذا مؤتمر أشتراكي
وهذة بداية الصفقات المبرمة مع سلطة الاحتلال
على كل جنوبي شريف ان يعمل جاهدآ على انجاح أتفاق ردفان
كما ارجو من ادارة ومشرفين الغا تثبيت هذا الموضوع


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

شاهين الجنوب
10-17-2009, 12:21 AM
[color="red"]للذكرى .. لعل الذكرى تنفع المؤمنين :)







[center]الأخ شعيفان هذه المشاركة بتاريخ 22-03-2009

ومن الممكن ان مدفع الجنوب تغير موقفه

واذا كان لا زال عند موقفه اتمنى من مدفع الجنوب
ان يشرح لنا عن الصفقات المبرمة مع سلطات الأحتلال

مدفع الجنوب
10-17-2009, 12:47 AM
للذكرى .. لعل الذكرى تنفع المؤمنين :)






[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



نعم لعل الذكرى تنفع المؤمنين



نقول لنجاح اشتراكي ما اختلفنا


ونقول للمجلس الوطن تاج

وهذا الدليل وبدون تطبيل

المجلس الوطني كنت احد انصارة ولاكن بعد ان اخربتة تاج

اصبح في مهب الريح

اولاّ تاج استولت على جميع المفاصل المهمة في المجلس الوطني

بما فيها المالية

العلاقات الخارجية

الناطق الرسمي

ثانياّ تاج تفاجئت ان يكون العميد طماح النائب الاول حسب الاعلان الاول في العسكرية


امين صالح ليس كان ضمن رئاسة المجلس الوطني عند تاسيسة

فدفعت تاج باامين صالح ليكون نائب اول لرئيس المجلس الوطني
لاان امين صالح مسول تاج في الداخل والكل يعرف هذا الشي

بنفس اليوم تم ضم امين صالح لرئاسة المجلس وتم تنصيبه نائب اول لرئيس المجلس
حدث ذالك في قرية الطف وانا كنت موجد بينهم
فحدثت اشكاليات حينها
فانشرخ المجلس الوطني الى فريقين من نفس اليوم

ياعزيزي ياشعيفان عندي الكيس ورباطة
تدري ياشعيفان ملايين الدولارات الذي صرفت عند تاسيس المجلس الوطني
في العسكرية كانت كفيلة بتحرير الجنوب


ثانياّ
حول اتحاد شباب الجنوب
الي تقول شكلة لجنة تحصيرية مع المجلس الوطني والهيئة الوطنية


اخي العزيز شعيفان الذي اجتمع مع فيصل جبران
وناجي العربي وعبد الحكيم اسعد

واحد فقط من اتحاد الشباب وهوا منصر الاعرابي
ومنصر الاعربي ليس هوا في الهيئة الادارية لاتحاد شباب ردفان
بل هوا عضو في رئاسة الاتحاد



الهيئة الادارية لاتحاد شباب ردفان اجتمعة واصدرة بيان

واليك نسخة منة عشان تكون بالصورة



عقدت الهئية الادارية لاتحاد شباب الجنوب فرع ردفان جلسة لمناقشة الترتيبات والمشاركة في مهرجان المناسبة الوطنية الكبرى حيث دعو كافة ابناء الجنوب بكل شواربهم واطيافهم السياسية والاجتماعية الحظور والمشاركة بانجاح المهرجان الذي سيقام بمناسبة الذكرى 46 لثورة 14 اكتوبر المجيده والذكرى الثانية لشهداء النضال السلمي الجنوبي شهدءا منصة ردفان ويكون الحدث الموافق يوم الاربعاء 14 اكتوبر 2009

البيان :

يا شباب الجنوب الاحرار

بناء على المسؤلية الملقاه على عاتقنا في مسؤليتنا في انجاح فعالية الرابع عشر من اكتوبر المجيده باعتبارها مناسبة وطنيه خالده وغاليه على كل ابناء الوطن الجنوبي الاحرار وتخليدا للشهداء الذين روو بدمائهم الزكيه تربة الجنوب حيث عقدت الهئية الادارية للاتحاد بمديرية ردفان اجتماعا لها وقد خرج الاجتما بالاتي :

اولا - نؤكد على استقلاليه اتحادنا واعتباره رافدا للحركة النضالية والتي تناضل من اجل استعادة الدولة الجنوبية .

ثانيا - يدعوا اتحاد شباب الجنوب فرع ردفان كافة الاطياف السياسية والاجتماعية الحظور والمشاركة بانجاح المهرجان الذي سيقام بمناسبة الذكرى 46 لثورة 14 اكتوبر المجيده والذكرى الثانية لشهداء النضال السلمي الجنوبي شهدءا منصة ردفان ويكون الحدث الموافق يوم الاربعاء 14 اكتوبر 2009 باعتبارها مناسبة وطنية جنوبية ومسؤولية انجاحها وضهورها بالمستوى اللائق تقع على عاتق كل جنوبي حر .

ثالثا - بناء على دعوة اللجان التحضيرية المعدة لفعالية الرابع عشر من اكتوبر تدعوا الهيئة الادارية للاتحاد في مديرية ردفان كافة اعضاء الاتحاد ومناصرية الى العمل جنبا الى جنب مع اللجنة التحضيرية بما يضمن ضهورها بالمستوى الذي يليق بهذه الفعالية .

رابعا - نؤكد على وحدة الصف الجنوبي والسير خلق السيد الرئيس على سالم البيض وهدفنا المرسوم والمتمثل في استعادة الدولة الجنوبة .

- نعلن تضامنا الكامل مع كافة المعتقلين ومن اعتقل يوم القضب الجنوبي وكذا فعاليات الاربعاء وعلى راسهم المناضلة الجنوبية الاصيلة زهرة صالح وضياء الهاشمي وغيرهم كثيرون .

وقح حصلنا على نسخة منه واسمائهم وتوقيع نضير كل اسم :

اسماء الهيئة الادارية وتوقعيهم

- عفيف محسن جابر الرئيس

- مجاهد المطري النائب

- مرشد الصهيبي الامين العام

- فارس العيسائي الناطق الرسمي

- محفوظ العيسائي الدائرة السياسية

- سعدان اليافعي الدائرة الاعلامية

- فارس محمد راجح - الطلاب

- محمد يحيى النامس - التنظيمية

- جمال المردعي عضو الهئية الادارية

مدفع الجنوب
10-17-2009, 12:53 AM
الأخ شعيفان هذه المشاركة بتاريخ 22-03-2009

ومن الممكن ان مدفع الجنوب تغير موقفه

واذا كان لا زال عند موقفه اتمنى من مدفع الجنوب
ان يشرح لنا عن الصفقات المبرمة مع سلطات الأحتلال


سامحك الله اخي العزيز شاهين الجنوب
تقبل تحياتي

الحالم بالوطن
10-17-2009, 02:54 AM
مع احترامي لمواقف شعيفان الا ان بعض ما ورد فيما يخص الرئيس علي سالم البيض حول دعوته لاحدى الفعاليات غير الاخرى فان هذا مجافي للحقيقه فالرجل كان يريد توحيد الفعاليتين كما كانو اصحابها في الداخل يريدون توحيدهما , ولكن عندما تعذر ذلك فانه كان يريد بث مقابلته يوم 12 حتى لا يفهم بانه مع فعاليه ضد الاخرى هذا احقاقا للحقققققققققققققق ايها الاخوه ان كنتم تريدون معرفة الحقيقه .

مدفع الجنوب
10-17-2009, 03:11 AM
هل هو نفس قطار 86 الذي قاده المدعو/ علي سالم البيض إلى باب اليمن ؟؟

اركبوه لوحدكم .. لنا رحلة أخرى سبقنا بها فخامته بثلاث سنوات

كان فيها يتمتع بالملذات وينفق أموال الجنوب التي نهبها

في قصور مسقط وشاليهات صلالة !!



ياسبحان الله كاني اتصفح في موقع نباء نيوز


"نقسم بالله العظيم أن نبقى متوحدين إلى يوم الدين
وأن نعمل فقط من أجل الوطن
وأن نعلي الوطن فوق الأحزاب
وفوق المناطق وفوق الجهات
ونقسم بالله العظيم أن نجعل من دم الجنوبي على الجنوبي حرام
وأن نجعل من تخوين الجنوبي على الجنوبي حرام
والله على مانقوله شهيد"

الصحّاف
10-17-2009, 03:26 AM
:D

:)

;)

:eek:

مدفع الجنوب
10-17-2009, 03:27 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الصحّاف
10-17-2009, 03:33 AM
يا صديقي أشعر ُ ما بأعماقك
تحياتي

مدفع الجنوب
10-17-2009, 03:34 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ابوقاهد
10-17-2009, 03:40 AM
كما قال الاخ العزيز الصحاف


لا للضم والإلحاق للحراك الجنوبي
نعم للحوار والرؤية والمشروع .
مواطن بلا وطن .

أبو محمد
10-17-2009, 03:45 AM
أولاً : شكراً على إعادة الموضوع المحذوف

ثانياً : هذا النص تم العبث به و ليس هو كل ماكتبته

ثالثاً : العنوان ليس من اختياري .. بل تم تعديله

لماذا يا إدارة ؟؟




أنا مسؤول عن التثبيت فقط وغير مسؤول عن إي تعديل حدث في الموضوع

أو عـنــــــــــــــــــــــــــــوانه .

د0 الشبواني
10-17-2009, 04:52 AM
ماذا لو تم إحراق صور المدعو/ علي سالم البيض ؟؟


كلمات لابد منها :

- في بيانه المؤرخ بـ 9/9/2009 والصادر بتاريخ 11/9/2009 أعلن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تحديد موعد انعقاد ما أسماه ( المؤتمر الوطني العام للجنوب ) في 13/14 أكتوبر بالتزامن مع فعاليتي شهداء المنصة في 2007 واستشهاد لبوزة في 67 م متجاوزاً الجميع سواء من حيث المؤتمر أو من حيث زمان ومكان انعقاده.

- في أواخر سبتمبر الماضي ومطلع أكتوبر الجاري تبنى المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب الجنوب الدعوة للتنسيق لإحياء فعاليتي الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر , ورفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إحياء فعاليات مشتركة انطلاقاً من عدم اعترافه بالجبهة الثلاثية.

- في الثالث من أكتوبر حددت المكونات الثلاث ( المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب ) يومي الثالث عشر والرابع عشر موعداً للفعاليتين ورفضت تقسيم الناس زماناً أو مكاناً ودعت للحضور للفعاليتين في اليومين.

- أصر ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم الاعتراف باللجنة المنبثقة عن الجبهة الثلاثية وقرر تغيير المكان وإحياء فعالياته في نفس الزمان وعدم إشراك أو الاشتراك مع المكونات الثلاث الأخرى في التنسيق لفعالية أو فعاليتين مشتركة برغم دعوى وحدة الصف التي يرددها أعضاؤه والمسبحين بحمده.

- في الخامس من أكتوبر أصدرت المكونات الثلاث بياناً آخراً أكدت فيه على تشكيل لجنة تحضيرية للفعاليتين في اليومين أولاهما في الثالث عشر من أكتوبر وثانيهما في الرابع عشر من أكتوبر حرصاً منها على عدم شق الجماهير أو تقسيمهم وتجزئتهم بعد أن رفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) الاتفاق معها على التنسيق.

- في السادس من أكتوبر وتحديداً في المهرجان الجماهيري المقام في يافع سرار بمناسبة زيارة ( عمرو موسى ) دعا الشيخ عبدالله حسن الناخبي الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة لإحياء الفعالية الأكتوبرية في الثالث عشر من أكتوبر في ردفان.

- في اليوم التالي أصدر الدكتور عبده المعطري الناطق الرسمي لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تصريحاً رسمياً حدد فيه زمان الفعالية في الرابع عشر من أكتوبر واكتفى بذكر اسم ( ردفان ) مكاناً للفعالية من دون الإشارة إلى إحدى مديريات ردفان محطماً بذلك دعوة الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة كما قام بتعيين (!!) الدكتور ناصر الخبجي رئيس للجنة التحضيرية.

- اشتغلت ماكينة الدجل بعد تصريح الدجال الأكبر / عبده المعطري وابتدأت عمليات غسل الأدمغة وإقناع الناس بمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر باعتبارها ( تشق الصف الجنوبي ) مع أن فعالية العام الماضي كانت في الثالث عشر من أكتوبر ولم تكن في الرابع عشر , وأيضاً بالرغم من أن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) هو نفسه كان يريد إقامة فعاليتين في يومين قبل أن يفشل في حجز اليومين للمؤتمر العام الذي فشل فشلاً ذريعاً في إقامته واضطر إلى تأجيل موعده.

- في العاشر من أكتوبر عاد الأمين العام لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إلى رشده وأصدر تصريحه الناري المنشور في شبكة الطيش الإشتراكية واصفاً الآخرين بأنهم ( جهات معادية ) نافياً وجود أي فعالية في الثالث عشر من أكتوبر انطلاقاً من نفي مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لوجود آخرين غيره في الحراك الجنوبي بعد أن تم الانقلاب على مكونات الحراك الجنوبي في الضالع بتاريخ الثاني عشر من يونيو حزيران الماضي بإعلان دمج المكونات وتعيين قيادات مجلس الثورة الأعلى بالرضا أو بالصميل.

- فشلت جميع محاولات المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد الشباب لإقامة فعالية أو فعاليتين مشتركة بين جميع المكونات الجنوبية , وفي ظل إصرار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم إشراك الآخرين في فعاليته التي أعلنها في الرابع عشر من أكتوبر وجدت المكونات الثلاث نفسها أمام واقع هو إقامة فعالية الثالث عشر من أكتوبر ومنع ( وليس امتناع ) المشاركة في فعالية الرابع عشر من أكتوبر , وبهذا كان لمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) قصب السبق في شق الجماهير , بعد أن كان له قصب السبق في شق المكونات.

- في الثاني عشر من أكتوبر استيقظ المدعو/ علي سالم البيض من سباته وأدرك فداحة الأمر الذي تسبب به وأرسل رسالة سرية لنشطاء الداخل طلب فيها توحيد العمل ضمن عدة شروط وضعها وعلى رأسها أن تكون هناك فعالية واحدة في الرابع عشر من أكتوبر, بإسم جميع ( المكونات ) ولاترفع فيها رايات بأسماء أياً من المكونات , ناسياً أو متناسياً أن رسالته هذه قبل يوم واحد فقط من فعالية الثالث عشر, ومعلناً بذلك اصطفافه مع ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في شطب وإلغاء فعالية الثالث عشر من أكتوبر, معتقداً أن مجلسه الموقر سيقبل بإشراك الآخرين في فعالية الرابع عشر من أكتوبر وهو الذي رفض ذلك من قبل بالرغم من قبول المكونات الثلاث به في بدايات الحوار حيث قبلوا الخروج بإعلان مهرجان موحد في يوم أو يومين وهو مارفضه مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لرغبته في الإنفراد زماناً ومكاناً.

- في مساء يوم الأحد الحادي عشر من أكتوبر استأنف البعض محاولات التوفيق بين الأطراف , وبعد جهد جهيد اتفق الجميع على إحياء فعاليتين مشتركتين في الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر ومن بين الموافقين الدكتور ناصر الخبجي.

- في صبيحة اليوم التالي الموافق للثاني عشر من أكتوبر فاجأنا الدكتور ناصر الخبجي بتصريحه المفاجيء الذي نفى فيه وجود فعالية في الثالث عشر من أكتوبر أو حصول اتفاق بالرغم من أن التصريح وناقله الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق تحدثا عن إشاعات حول الاتفاق على فعالية واحدة في الثالث عشر من أكتوبر , وهي حيلة مفضوحة لتعطيل فعالية الثالث عشر من أكتوبر والتراجع عن الاتفاق المبرم في الليلة السابقة أثبت بها الدكتور ناصر الخبجي أنه لايملك قراره بيده وأنه لايختلف كثيراً عن السيد صلاح الشنفرة الذي سبق وتراجع عن اتفاقه مع شلال قبل شهرين حول تشكيل فرع مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بعد أن تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور عبده المعطري, وقد فضحه المحامي يحيى غالب الشعيبي ونشر الفضيحة نفس الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق.

- استغل أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) رسالة المدعو/ علي سالم البيض في جزئيتها المتعلقة بتحديد يوم الرابع عشر من أكتوبر موعداً لفعالية ردفان واستمروا في حملات الدجل والشعوذة الفكرية والترويج بأن اختيار يوم الرابع عشر من أكتوبر يأتي ضمن توجيهات المدعو/ علي سالم البيض.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية استمرت حملات التعبئة ضد فعالية الثالث عشر من أكتوبر وتم توصيفها بمسميات لاعلاقة لها بالوطنية لا من قريب ولا من بعيد , وبينت بوضوح غياب الدافع الوطني لدى مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في إحيائه لفعاليته التي تحولت إلى معركة كسر عظم أراد من خلالها شرعنة وجوده باستخدام الدجل والشعوذة الفكرية والسياسية وغسل أدمغة الناس وتحريضهم على المقاطعة والغياب.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية اشتغلت جوالات أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بدوام إضافي لتوزيع رسائل قصيرة مفادها التحريض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو نفي إقامتها أو تصوير القائمين عليها بالمخالفين للإجماع واعتبارهم يشقون الصف ويخدمون نظام الاحتلال , واستمرت هذه الحملة حتى صبيحة يوم الثالث عشر من أكتوبر , حتى أن شبكات الجوال ظلت تعمل بصورة غريبة إلى أن بدأت فقرات المهرجان الجماهيري فانقطعت الاتصالات السلكية واللاسلكية , ولم نعد ندري هل المسألة كما قال تعالى ( أتواصوا به بل هم قوم طاغون ) أم أنها كما قال تعالى في آية أخرى : ( تشابهت قلوبهم ) !!

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) منشورات تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من أسر الشهداء بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من ألف ومائتي معتقل جنوبي بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- أحد أقارب الشهداء من ردفان أقسم لنا يميناً مغلظاً أن أعضاء الاشتراكي ( كما سماهم ) وزعواً أموالاً لأسر الشهداء والناشطين وبعض المواطنين لمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر وحضور فعالية الرابع عشر من أكتوبر.

- طيلة الثلاثة الأيام التي تسبق فعالية الثالث عشر من أكتوبر استمرت الاستفزازات المسلحة عبر حملات التقطع التي قامت بها مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) حيث تم منع سيارات اللجنة التحضيرية لفعالية الثالث عشر من الترويج للفعالية بمكبرات الصوت في ردفان , ولولا ضبط النفس من نشطاء اللجنة المكلفة لوقعت كارثة لايحمد عقباها.

- في صبيحة الثالث عشر من أكتوبر قامت عناصر تابعة لمليشيات ما يسمى مجلس قيادة الثورة بقطع طريق حبيل جبر لعرقلة الوفود القادمة من حبيل جبر والعسكرية ويافع, وإفشال الفعالية جماهيرياً.

- ناشطون في المجلس الوطني والهيئة الوطنية أكدوا أن أي إفشال للفعالية سيتبعه إجراءات فورية لإفشال فعالية اليوم التالي عملاً بحق الرد , وأكدوا أيضاً أنهم سيعلنون رسمياً من على منصة الاحتفال بأنهم لايعترفون بعلي سالم البيض رئيساً للجمهورية مادامت حملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تتم بالتلحف بإسمه.

- مواطنون من الحاضرين في ليلة مهرجان الثالث عشر من أكتوبر أكدوا أنهم سيحرقون صور المدعو/ علي سالم البيض في ساحة المهرجان اذا انتصرت مغالطات وحملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) محملين المدعو/ علي سالم البيض مسؤولية ماحدث ويحدث منذ أن خرج من سردابه رافضاً الاعتراف بغير الاشتراكي والاشتراكيين حيث أكد ذلك بعدم تكليف نفسه عناء الاتصال بالمهرجان في الثالث عشر من أكتوبر , و قد أعددت نفسي لتصوير عمليات الإحراق وأنا في قمة النشوة لولا أن شاء الله نجاح الفعالية رغم أنف الحمر والزرق .. والبيض أيضاً.



يا شعيفان من تسميه المدعو البيض مناضل من الطراز الاول وعضو اللجنه التنفيذيه للجبهه القوميه قبل ان تولد وقبل

ان يعمل علي صالح فراشا في منزل ال صبره في صنعاء وقبل ان يدخل ايضا عسكورا صغيرا في جيش الامام

ارجو ان نترفع عن الصغائر00 انتقد ولكن في اطار اللياقه والبيض وان اختلفنا معه في بعض الجزئيات رمزا جنوبيا وهامه جنوببه شامخه

لان كلمة المدعو لم اراك تطلقها حتى على الدكاتاتور رئيس الاحتلال او علي كبير المنبطحين سالم بن صالح ولك التحيه

امامنا علي
10-17-2009, 07:20 AM
ياشعيفان,ياشنفره,يا بيض ويا علي ناصر ويانوبه وياعطاس وياطماح وياامين صالح وياتاج ويامسدوس ويا فضلي هل لداء احد منكم مبادره لخطه لاانسحاب القوات الشماليه المحتله لعاصمتنا عدن دون قطرة دم او بأقل الخسائر ؟. ولك العهد منا جميع بان يكون لك ولمن تريد الملك على الطريقه البريطانيه الفخريه للجنوب العربي

شعيفان
10-17-2009, 08:06 AM
الأخ شعيفان هذه المشاركة بتاريخ 22-03-2009

ومن الممكن ان مدفع الجنوب تغير موقفه

واذا كان لا زال عند موقفه اتمنى من مدفع الجنوب
ان يشرح لنا عن الصفقات المبرمة مع سلطات الأحتلال

عزيزي شاهين ..

وهل كان التخوين في 22/3/2009 حلالاً ؟؟

لماذا لم يخبرونا أنه تم استثناء ذلك اليوم من حرمة التخوين؟؟
كان لدينا الكثير لنقوله .. بدون أن نقع في الحرام الذي صدعوا رؤوسنا به !!

شعيفان
10-17-2009, 08:11 AM
سامحك الله اخي العزيز شاهين الجنوب
تقبل تحياتي



ياراجل ..

هل هذا كل ما استطعت أن ترد به على سؤاله عن الصفقات المبرمة؟؟

أم أنك تجيز لنفسك التخوين في الوقت والمكان الذي تريده
وتحرمه على الآخرين في الوقت و المكان الذي تريده ؟؟

أم تعتقد أننا يجب أن نتبعك في شهر مارس
ونقول عن مؤتمر نجاح بأنه مؤتمر الاشتراكي
وأنه بداية الصفقات المبرمة مع الاحتلال
ثم نقول عن نجاح بأنه فصيل وطني
وأنه قائد المسيرة التحررية في شهر أكتوبر

هل تعتقد أننا ربطنا عقولنا بعقلك المدهش ؟؟ :rolleyes:

hesham
10-17-2009, 08:14 AM
السيد هشام

هناك ثلاث نقاط يجب أن توضحها لنا
فكما تحدث عن نفسك بأنك من أهل السياسة
والاخرون أصحاب البلهتة ... ولم اعرف معناها لكن اكيد شيء فاضي .

النقظة الاولى التي تقول على رأس الهرم بصنعاء
الرئيس أم المؤتمر الشعبي ... ام أنكم تابعين للنظام
وبالتالي فأنتم من المعارضين للانفصال وليس فك الارتباط
وهذا بالتالي يدينكم أكثر مما يخدمكم فأنتم من وضع الجنوب
في هذه المأساة التي يعيشها اليوم وعاشها بالامس
ألستم على قمة الهرم بصنعاء التي هي اليوم تدير الجنوب
وما به من مصائب ونهب للمال العام والخاص وبالأمس كنتم بالجنوب.!

النقطة الثانية
وهي الحراك ومطالبة فك الارتباط الضالع ردفان الحبيلين
وهل الحراك محصورا فقط في هذه الثلاث المناطق فقط
أم أن لا حراك ولا فك ارتباط إلآ من هنا ؟؟؟ وهنا تقع في مطب
أم لشيء في نفسك لغرس واعادة التاريخ للوراء 1969م و 1975م
و 1978م و 1986 م بالترتيب وتعيدون كرة الصراعات الجنوبية الجنوبية
وماذا نفقه من هذا ايضا إن الحراك تديره صنعاء وأن الحراك سيؤل في النهاية
للتمسك بالوحدة ... مالم فالنقطة الاولى ساقطة وكيف تسقط وقيادتكم
وزعيمكم هناك في صنعاء ؟!!!

السيد هشام كفاك لعبا واستخفافا بعقلك قبل عقولنا
ساعة بصنعاء وساعة بعدن ؟؟؟

قيادتكم
وقيادتكم تتبعها قواعدها
عرفنا أين هي قيادتكم فهل تخبرنا أين هي قواعدكم ؟؟؟

لن اطيل عليك

ولنا عودة ان شاء الله

لم اقل مطلقا انني من اهل السياسه وغيري لا

عموما ردك غير مفهوم اصلا لانك لم تقراي الموضوع جيدا
لكن كما غيرك ما ان تروا اسم الاشتراكي حتى تصابوا بدوار البحر

الساسة فن الممكن
فن الممكن
وليس المستحيل

والاشتراكي يمارس السياسة باحترافيه راقية
تماما مثلما اقام دولة الجنوب باحترافية راقية
صنعاء عاصمة دولة الوحدة بالتالي الحزب الاشتراكي موجود هناك
وليس بضيافة المؤتمر ولا ببيت الرئيس صالح

وتلك العاصمة لم ولن تكون الا برضا الاشتراكي

ووجود القيادة في صنعاء امر طبيعي جدا مثلما وجود قياداتنا في الميدان
بامكانك حساب من تم زجهم بالسجن من عناصر الحراك
وبعد حساب العدد احسب كم يشكل اعضاء الاشتراكي

باختصار بغير الاشتراكي لن يكون هناك اي فعل
باستثناء اعمال صبيانية هنا وهناك
كانت موجودة حتى ايام دولة الجنوب حين كان الاشتراكي
يبني الانسان والدولة

منذ تاسيس الاشتراكي لم يخلو الامر من اعداء
وكل مشروع ناجح ستجد الفاشلين متذمرين ومحبطين نتيجة لعجزهم وفشلهم

يبقى شيء واحد

الاشتراكي هو من حقق الوحدة وبكل فخر
وهو فقط وليس غيره من يقرر بقائها من عدمها

لا اعرف انتمائك بالضبط
لكن ان كنت من تنظيم المجلس الطني
عليك بالاقتداء برئيسك عضو المكتب السياسي للاشتراكي
وكذا ان كنت من جماعة صالح يحي
اما اذا كنت من جماعة النوبة الله يعينك

شيخان اليافعي
10-17-2009, 11:14 AM
مبروك للمشرف الذي قام بالحذف والتعديل
موافقة الرفيق الوحدوي هشوم لمافعله وتأييده له

عزيزي هشوم ..

سأقول لك ماقاله العزيز بشائر من قبل :
نحن نعلم أنك أمن سياسي تحاول جرجرتنا لماتريد
وعندما نعطيك ماتريد فإنه من باب المثل القائل : ( جرني وأنا أشتهي الجرة )
فنحن لانفعل سوى أننا نستخدمك جسراً لإيصال رسالتنا
إلى أكثر من طرف في وقت واحد :)

تشااااو :)



أخي شعيفان لك ألف شكر وألف تحية على هذا الرد الجميل ولمعرفتك أن الرفيق يمني وليس من الجنوب العربي ولكنه يدخل نفسه مع الجنوبيين وكأنه مع قضية الجنوب ولكنه بالواقع ضدها ويتمنى عودة الحزب الإشتراكي اليمني إلى السلطة بالجنوب العربي لخدمة اليمنيين مرة أخرى ولكن نحمد ربنا أن شعب الجنوب العربي عرف العدو من الصديق .

أمنه
10-17-2009, 01:02 PM
لم اقل مطلقا انني من اهل السياسه وغيري لا

بل قلتها وماذا تقصد بالبلهته التي لم أعرف حقيقةً معناها

عموما ردك غير مفهوم اصلا لانك لم تقراي الموضوع جيدا
لكن كما غيرك ما ان تروا اسم الاشتراكي حتى تصابوا بدوار البحر

ماشاء الله يعني أنت اللي فاهم ... الم اقل لك أنك تتهم الاخرين بعدم المفهومية !؟.
وماشاء الله عليك فاهم كل شيء . وبعدين دوار البحر اليوم تشرب حبة دواء
ون تاب اونلي و ينتهي الدوار وتعصف به !

السياسة فن الممكن
فن الممكن
وليس المستحيل

وما هو الممكن وما هو المستحيل ؟؟؟


والاشتراكي يمارس السياسة باحترافيه راقية
تماما مثلما اقام دولة الجنوب باحترافية راقية

والنعم والرقي الذي تتمتعون به
اتريد امثلة حية أم يكفي المرتكزات الاقتصادية
ما رأيك أيها الجبهذ نناقش موضوع تأميم البنوك والشركات الاجنبية
والمرتكزات الاقتصادية ونتحاكم ... رحم الله الاستاذ استاذنا اسماعيل حسن
رئيس البنك المركزي المصري عندما قال من أتخذ هكذا قانون سوف اعدمه
في محاضرة بعدن ... ما رأيك نتناقش فقط في هذه الجزئية ومستعدة أن أشير
عليك بالاستعانة بمن شئت من البنكيين وثق كامل الثقة أنني بعون الله سبحانه
وتعالى سوف أنظاركم لحالي ... لاتنسى انني متحررة من سنة أولى محو الأمية
ضع ذلك في بالك!


صنعاء عاصمة دولة الوحدة بالتالي الحزب الاشتراكي موجود هناك
وليس بضيافة المؤتمر ولا ببيت الرئيس صالح
وتلك العاصمة لم ولن تكون الا برضى الاشتراكي

اسهب أكثر وأكثر كمان مازالت الوحدة وما خططتم له منذ عقود باقي في الرأس
عاد في العلب نوشه ...
بل أنتم تشاركتم مع المؤتمر فأنتم اذاً أو اذن شركاء لا أجراء
لا بل في بيت الرئيس أليس هو الرئيس اليمني الشرعي
وحزبه صاحب الاغلبية السيادية ...
ووجود القيادة في صنعاء امر طبيعي جدا مثلما وجود قياداتنا في الميدان
بامكانك حساب من تم زجهم بالسجن من عناصر الحراك
وبعد حساب العدد احسب كم يشكل اعضاء الاشتراكي

فشرها مش عارفة افسرها


باختصار بغير الاشتراكي لن يكون هناك اي فعل
باستثناء اعمال صبيانية هنا وهناك
كانت موجودة حتى ايام دولة الجنوب حين كان الاشتراكي
يبني الانسان والدولة


أي انسان واي دولة ؟
تعال نتعرف على الانسان الذي بناه أنهار في تلاثة منعطفات
عمق القبلية والمناطقية ... الغى مدنية الدولة والمواطن عليك إثبات
العكس هنا ؟
صراعاتكم انعكاس حقيقي لبناء الدولة والانسان

منذ تأسيس الاشتراكي لم يخلو الامر من اعداء
حتى حتى اصبحتم اعداء بعضكم البعض



وكل مشروع ناجح ستجد الفاشلين متذمرين ومحبطين نتيجة لعجزهم وفشلهم

يمكن اكون واحدة منهم
ما رأيك ؟


يبقى شيء واحد

الاشتراكي هو من حقق الوحدة وبكل فخر
وهو فقط وليس غيره من يقرر بقائها من عدمها

لا اعرف انتمائك بالضبط
لكن ان كنت من تنظيم المجلس الوطني
عليك بالاقتداء برئيسك عضو المكتب السياسي للاشتراكي
وكذا ان كنت من جماعة صالح يحي
اما اذا كنت من جماعة النوبة الله يعينك

للاسف لا أنتمي لأي جماعة ممن ذكرتهم بالسابق
ويشرفني ان لا انتمي لأي فصيل ولنا نحن هنا وجهة نظر ..

للمعلومية درست الاشتراكية العلمية ومرحلة الثورة الوطنية
وناقشت موضوع الخروج من نفق الاغتراب للدكتور محمد علي الشهاري
ناقشته نقدا لعدم انسجامه وتنسيقه بل هو أكثر نقلا من دراسة تحليلية

أمنه
10-17-2009, 01:23 PM
السيد هشام
حياكم الله

تعقيبي بعاليه لايعفيكم من الاجابة على الاسئلة بالتعقيب
السابق والذي يتجيبوا عليها مباشرةً بعد ...

hesham
10-17-2009, 01:58 PM
للاسف لا أنتمي لأي جماعة ممن ذكرتهم بالسابق
ويشرفني ان لا انتمي لأي فصيل ولنا نحن هنا وجهة نظر ..

للمعلومية درست الاشتراكية العلمية ومرحلة الثورة الوطنية
وناقشت موضوع الخروج من نفق الاغتراب للدكتور محمد علي الشهاري
ناقشته نقدا لعدم انسجامه وتنسيقه بل هو أكثر نقلا من دراسة تحليلية

اكرر لم اقل مطلقا انني من اهل السياسة وغيري لا
وعليك اثبات صحة كلامك هنا


من سنن الله في الكون الاختلاف
لايوجد اي نظام سياسي في العالم
يتفق معه بالمطلق
وعليك ان تقرا وتتابع انظمة الديمقراطية والدكتاتورية والملكية وكل انواع الانظمه

يبقى الوضع طبيعي بالنسبة لحزبنا حين كان يحكم الجنوب
في ظل وضع دولي معقد واقليمي يحاول افتراس دولة الجنوب
تارة بالتكفير واخر بالتفجير

كونك لا تتفقي او لم تتفقي مع الاشتراكي
هذا شيء يخصك ومن حقك النظر للامور من حيث تريدين رؤيتها

عندما اصدر النظام قانون التاميم في بداية السبعينات
اصبح بفضله غالبية المواطنين ملاك بعد ان كانوا مستأجرين
ولو لم يتم ذلك الاجراء لظل اغلب المواطنين مستأجرين الى يومنا هذا

الاشتراكي بنى الانسان من خلال تأهيله وجعله متعلما واعيا
ولك ان تقارن الفرق اليوم
ما الذي يفرق بين ابن عدن ةابن صنعاء
وبين ابن شبوة وابن مارب
وبين اليافعي وصاحب عمران

الاشتراكي سن قواني جعلت الجميع سواسية
حفظ للمراة حقوقها كاملة غير منقوصة

هل تم تأميم الاراضي والممتلكات لصالح قيادات الاشتراكي؟؟

كلنا نعرف ماذا يمتلك سالمين وفتاح وعلي ناصر والبيض
كلنا نعرف ذلك طبعا الى يوم الوحده

كان التعليم مجاني والتطبيب مجاني
اسال ان كنت صغير السن هل كانت هناك رشوة في دولة الجنوب؟؟

اسال هل كان السلاح بيد من هب ودب

اسال هل كان اي عقيد او عميد يستطيع قطع اشارة مرور؟؟

اسأل هل كان هناك شحاتين في كل اشارة مرور؟؟

كل هذا في ظل حصار اقليمي جائر
ومؤامرات دهمسيه متواصلة

لن استطيع اجبارك على تغيير وجهة نظرك حيال الاشتراكي
كون هذا شيء يخصك
لكنني فقط اوضخ لك بعض الامور التي تجهلها او تتجاهلها

ALHAMED
10-17-2009, 02:23 PM
الى اين يا شعيفان ؟!!!
اتق الله في الجنوب
وبشر ولا تنفر .

شعيفان
10-17-2009, 02:57 PM
الى اين يا شعيفان ؟!!!
اتق الله في الجنوب
وبشر ولا تنفر .



مشيناها خطى كتبت علينا .. ومن كتبت عليه خطى مشاها

شعيفان
10-17-2009, 02:58 PM
لي عودة للرد لاحقاً على بقية التعقيبات :)

ذيب المهره
10-17-2009, 03:09 PM
لي عودة للرد لاحقاً على بقية التعقيبات :)


هههههههههههه شعيفان ام هذي سقط فيها بقوه ولا يمكن تقوم انت ومشرفين الذي ينفخو فيك انكشفت النوايه وتاج قلوب حاقده ومريضه العنوان واضحه من كتابه يا عمو شعيفان كنى نقول الاشتراكي الملعون طلعتو الــعن من الاشتراكي يا ليل ما اطولك سلام يا مسيلمه :eek:ههههههههههه

شعيفان
10-17-2009, 03:15 PM
هههههههههههه شعيفان ام هذي سقط فيها بقوه ولا يمكن تقوم انت ومشرفين الذي ينفخو فيك انكشفت النوايه وتاج قلوب حاقده ومريضه العنوان واضحه من كتابه يا عمو شعيفان كنى نقول الاشتراكي الملعون طلعتو الــعن من الاشتراكي يا ليل ما اطولك سلام يا مسيلمه :eek:ههههههههههه



لا بأس .. نعذرك ..

فأنت تعتقد كل الناس مثلك ..
لدي أعمال أخرى أقوم بها الآن ..
وأعدك بالعودة مساءاً للرد على بقية التعقيبات بمايناسبها :)


على فكرة ,,

أتمنى أن أرى منك تعقيباً واحداً مفيداً في حياتك
حتى يكون هذا التعقيب مؤهلاً للرد عليه ;)

ذيب المهره
10-17-2009, 03:28 PM
لا بأس .. نعذرك ..

فأنت تعتقد كل الناس مثلك ..
لدي أعمال أخرى أقوم بها الآن ..
وأعدك بالعودة مساءاً للرد على بقية التعقيبات بمايناسبها :)


على فكرة ,,

أتمنى أن أرى منك تعقيباً واحداً مفيداً في حياتك
حتى يكون هذا التعقيب مؤهلاً للرد عليه ;)

ههههه ليست مخول انا التعقيب على المغفلين لكن سقطه بلا قومه واناشهد كشرة انجابها :)

asdashrqalkhalifi
10-17-2009, 03:35 PM
للاسف لا أنتمي لأي جماعة ممن ذكرتهم بالسابق
ويشرفني ان لا انتمي لأي فصيل ولنا نحن هنا وجهة نظر ..

للمعلومية درست الاشتراكية العلمية ومرحلة الثورة الوطنية
وناقشت موضوع الخروج من نفق الاغتراب للدكتور محمد علي الشهاري
ناقشته نقدا لعدم انسجامه وتنسيقه بل هو أكثر نقلا من دراسة تحليلية


يااخت آمنة هدائي اعصابك الرفيق هشام يمني وهو قلق على مصير اقامته في عدن

وقلق بل انه خائف على مصير الوحدة السكنية المملوكة له عشية الوحلة ( لاحظوا لم يملكوا الوحدات السكنية المؤممة الا عشية الوحلة ومن قبل عقود انتفاع بايجار شهري )

كفاية تاريخهم الدموي وخيانتهم وغدرهم تجاه بعضهم البعض ... يكفى هذا تاريخهم )

أمنه
10-17-2009, 05:05 PM
اكرر لم اقل مطلقا انني من اهل السياسة وغيري لا
وعليك اثبات صحة كلامك هنا

لم تشرح معنى البلهته وهذا أنت مطالب به
وهروب أعضاء الحزب الاشتراكي وعضواته
اللائي لا يجدون سبيلا للخروج عندما يحشرون في الزاوية
إلآ الكلام الانشائي كما عهدنا الاخوات العضوات الحزبيات
وكان هذا عن جهلا بالاشتراكية وماهيتها ولا ماهو كنهها
انما تسلقا وركوباً للموجة ... وتماشيا مع المناطقية
امامك ثلاث نقاط عليك الاجابة عليها وليس كما اخواتنا
العضوات سابقا. كما يجب عليك ايضاح معنى البلهته
فأنتم محترفون في ......... ماذا لا أعلم ، ولكن هذا كلامك
فأرنا الاحترافية بغير الزوغان والروغان
قلتها للسيد بشائر في معرض ردك عليه ... فكن شجاعا

من سنن الله في الكون الاختلاف
لايوجد اي نظام سياسي في العالم
يتفق معه بالمطلق
وعليك ان تقرا وتتابع انظمة الديمقراطية والدكتاتورية والملكية وكل انواع الانظمه


السيد هشام لقد مررت بها كلها تجربة واقعية معاشة وليست فقط قرأةً
ولكن عليك الاجابة على الثلاثة الاسئلة السابقة وايضاح معنى البلهته
التي سقتها جزافا في معرض احدى ردودك


يبقى الوضع طبيعي بالنسبة لحزبنا حين كان يحكم الجنوب
في ظل وضع دولي معقد واقليمي يحاول افتراس دولة الجنوب
تارة بالتكفير واخر بالتفجير


أية طبيعي ... حلو الانشاء وما تيجي نكتب موضوع انشائي
صباحي في المدرسة عن الافتراس والافتراش


كونك لا تتفقي او لم تتفقي مع الاشتراكي
هذا شيء يخصك ومن حقك النظر للامور من حيث تريدين رؤيتها

للمعلومية لا أتفق مع هكذا حزب لايعي اصحابه بأدبياته
يمكن وأوكد أنني أعلم بها من كثير أو معظم من ينتمون إليه

عندما اصدر النظام قانون التأميم في بداية السبعينات
اصبح بفضله غالبية المواطنين ملاك بعد ان كانوا مستأجرين
ولو لم يتم ذلك الاجراء لظل اغلب المواطنين مستأجرين الى يومنا هذا

الله أكبر الله أكبر حررنا القدس
أكلمك في وادي ترد في وادي اخر
أكيد أنت عضو قديم في الاشتراكي أم ... ؟؟؟
قانون التأميم هو عبارة عن قانونين إن كنت تفهم
وبعدين كل من يسكن في بيت مغتصب من صاحبه
في أكله حرام ونومه حرام وشربه حرام في ذلك البيت
حتى يأذن له صاحبه ... ارجع لدينك الذي لايغير ولا يبدل فهو حكم
الله العلي القدير




الاشتراكي بنى الانسان من خلال تأهيله وجعله متعلما واعيا
ولك ان تقارن الفرق اليوم
ما الذي يفرق بين ابن عدن وابن صنعاء
وبين ابن شبوة وابن مارب
وبين اليافعي وصاحب عمران

وليه ما تقارنهم بالسنغافوري والماليزي
والاماراتي والكويتي ...

الاشتراكي سن قواني جعلت الجميع سواسية
حفظ للمراة حقوقها كاملة غير منقوصة

بسألك لوجه الله وخليك شجاع ورد هل كنا نتسوق من نفس
الاماكن بعدن ؟ أم نسأل شركة النصر للتجارة الحرة
للمعلومية كان معنا كرتين واحد بالدينار والاخر أنت تعرفه !!!
بالله عليك اضحك على شخص اخر
وعد للاجابة على الاسئلة السابقة الثلاثة وأوضح معنا البلهته


هل تم تأميم الاراضي والممتلكات لصالح قيادات الاشتراكي؟؟

كلنا نعرف ماذا يمتلك سالمين وفتاح وعلي ناصر والبيض
كلنا نعرف ذلك طبعا الى يوم الوحده

سالمين رحمه الله نعم ؛ أما عبد الفتاح فلنسأل ايطاليا
والمجموعة ......؟

كان التعليم مجاني والتطبيب مجاني
اسال ان كنت صغير السن هل كانت هناك رشوة في دولة الجنوب؟؟

نعم مازلت صغيرة بالسن ؟؟ العمر السياسي
الرشوة آآآآآآه رجاءا اسأل غيري وهل نسيت أن أهلي دفعوا على
كل رأس الفين إلى ثلاثة الاف دينار مقابل خروجنا ، وسيارات البيجو
التي كانت تشحن من السعودية انذاك للحزبيين والمسؤليين
حرام كفاية
اسال هل كان السلاح بيد من هب ودب

نعم سألت ! و وضعتوه بيدكم للتطاحنوا ؛و تطحنوا الشعب معكم وارجعتوه مئات
السنين للخلف .



اسال هل كان اي عقيد او عميد يستطيع قطع اشارة مرور؟؟

عد للموضوع واجب عن الثلاثة الاسئلة السابقة
واشرح المعنى السياسي لليلهته

اسأل هل كان هناك شحاتين في كل اشارة مرور؟؟

الحمد لله .... اتحفظ


كل هذا في ظل حصار اقليمي جائر
ومؤامرات دهمسيه متواصلة

دولة عدوة نفسها في المقام الاول وشرها وعدائها خرج من الداخل
للخارج ... فماذا تنتظرون وخطبكم الرنانة التي تأتي الاشياء الجوفاء
فأعلى الاصوات لا تأتي الا من الاشياء الجوفاء
عد لحوارنا الرئيسي رجاءا واجب عن الاسئلة السابقة الثلاثة
بكل شفافية وأشرح المعنى السياسي للبلهته

لن استطيع اجبارك على تغيير وجهة نظرك حيال الاشتراكي
كون هذا شيء يخصك
لكنني فقط اوضخ لك بعض الامور التي تجهلها او تتجاهلها

ياريت كنت اجهلها كان ارحم وصدقت كلامك الانشائي الاسطوري
وكأنني كنت عايشه في المدينة الفاضلة ... ياااااااسفي

رجاءا كن شجاعا واجب عن الاسئلة مثلما نحن هنا
وأشرح المعنى السياسي لكلمة البلهته

ولنرجع الموضوع لأصله

أنت وجدتها فرصة لتتهرب من الاخرين

ولكننا نرجعك لأصل الموضوع

أمنه
10-17-2009, 05:24 PM
يااخت آمنة هدائي اعصابك الرفيق هشام يمني وهو قلق على مصير اقامته في عدن

وقلق بل انه خائف على مصير الوحدة السكنية المملوكة له عشية الوحلة ( لاحظوا لم يملكوا الوحدات السكنية المؤممة الا عشية الوحلة ومن قبل عقود انتفاع بايجار شهري )

كفاية تاريخهم الدموي وخيانتهم وغدرهم تجاه بعضهم البعض ... يكفى هذا تاريخهم )

السيد القدير أسد الشرق الخليفي

بعكس أعصابي هادئة والحمد لله ... ولكن أخشى من الرفاق أن يضحكوا
على اخواننا مرة اخرى بكلامهم الانشائي الذي لايعكس واقعهم واصلهم
الحقيقي ويختفون ويتلونون تحت كلامات براقة وكنا وكنا ماذا كنتم ؟؟؟

السيد أسد الشرق
لا تكلمني على التأميم نشرح لهم الوضع الشرعي لهذه المشكلة .
رحمت الله على البيحاني والباحميش رحمهم الله ولوالدينا ولوالديكم

ويبدو أن الامر كما اوضحتموه لنا عن الاخ هشام ... هل تحصل جنوبي
على شيء عندهم ؟ وعلى العكس هم نالوا كل شيء عندنا .

hesham
10-17-2009, 05:27 PM
السيد القدير أسد الشرق الخليفي

بعكس أعصابي هادئة والحمد لله ... ولكن أخشى من الرفاق أن يضحكوا
على اخواننا مرة اخرى بكلامهم الانشائي الذي لايعكس واقعهم واصلهم
الحقيقي ويختفون ويتلونون تحت كلامات براقة وكنا وكنا ماذا كنتم ؟؟؟

السيد أسد الشرق
لا تكلمني على التأميم نشرح لهم الوضع الشرعي لهذه المشكلة .
رحمت الله على البيحاني والباحميش رحمهم الله ولوالدينا ولوالديكم

ويبدو أن الامر كما اوضحتموه لنا عن الاخ هشام ... هل تحصل جنوبي
على شيء عندهم ؟ وعلى العكس هم نالوا كل شيء عندنا .

هههههههههههههه


الله يصلحكم قولوا آمين


على فكرة سجل هذا الاعتراف عندك
نعم أنا يمني انا يمني

شعيفان البكري
10-17-2009, 05:44 PM
هههههههههههههه


الله يصلحكم قولوا آمين


على فكرة سجل هذا الاعتراف عندك
نعم أنا يمني انا يمني


هههههه
هشام طلع دحباشي يا اشتراكيين

hesham
10-17-2009, 05:48 PM
هههههه
هشام طلع دحباشي يا اشتراكيين

هههههههههههه
أنا يمني هل سمعت:)

أمنه
10-17-2009, 05:48 PM
السيد هشام
كالعادة
جريت سكيب " الهروب العظيم "


خذ الكلام من وحدة أمية لاتفقه شيئا

hesham
10-17-2009, 05:55 PM
السيد هشام
كالعادة
جريت سكيب " الهروب العظيم "


خذ الكلام من وحدة أمية لاتفقه شيئا

المسأله انني وجدتك غير ملم بتاريخك

وغير مستعد للنقاش الجدي
وراسك مليان اشاعات ايام الحرب البارده




هل تعلم يا عزيزي ان المدن العربية التي كانت تتآمر على الجنوب
وتبث دعايات الفسوق والفجور وعلى ضوئها اصدرت الفتاوى واعلن الجهاد والتكفير

هل تعلم ان معظم الدول الخليجية اصبح فيها ما كانوا ينهون عنه اضعاف مضاعفه














قارن بين عدن زمان ودبي او البحرين او الدوحة
هل سمعت فتوى ضد اي مدين خليجيه او اهلها او حتى مجرد كلام
المعنى ان الحرب الاعلامية اتت ثمارها وخاصة عند البعض ومنهم انت

أمنه
10-17-2009, 06:10 PM
المسأله انني وجدتك غير ملم بتاريخك

أكبر نكتة سمعها قلبي

وغير مستعد للنقاش الجدي
وراسك مليان اشاعات ايام الحرب البارده

اشاعات اشاعات رجعية امبريالية اقطاعية كمبرادورية
احب اذكرك بعبدالفتاح والصياد ويا فهيم افهم


هل تعلم يا عزيزي ان المدن العربية التي كانت تتآمر على الجنوب
وتبث دعايات الفسوق والفجور وعلى ضوئها اصدرت الفتاوى واعلن الجهاد والتكفير

هل تعلم ان معظم الدول الخليجية اصبح فيها ما كانوا ينهون عنه اضعاف مضاعفه

قارن بين عدن زمان ودبي او البحرين او الدوحة

عذر الطالب البليد مسح السبورة

هل سمعت فتوى ضد اي مدين خليجيه او اهلها او حتى مجرد كلام
المعنى ان الحرب الاعلامية اتت ثمارها وخاصة عند البعض ومنهم انت



hesham

ذكرتني بالعضوات الحزبيات

يبدو انكي او انك من شلة حسب الله

ياجماعة احكموا بيني وبينه اتحداه أو اتحداها
ان يأتوا ببينة واحدة
صدق انهم مفلسون مفلسون مفلسون

واليوم يتسلقون عاى اكتافكم مرة اخرى يا ابناء الجنوب
فهل هناك أمة تعي أم تعيد الكرة مرات ومرات ؟

اكشفوا عن اقنعتكم وارونا وجوهكم

يبدو انك ممن دخلوا بعد العام 1987م لعدن

أيها السادة الموقرين هؤلاء هم الاشتراكيون
انظروا لاتوجد لديهم أي حجة أو حتى كلمة حق يستميتون
من أجلها

اخيرا خذ ورقة التوت مع قومك الاشتراكيين لتستروا خلفها

hesham
10-17-2009, 06:19 PM
كاشتراكي وبكل فخر
فان تاريخي يشفع لي حاضرا ومستقبلا بأن امشي رافع الراس
وكحزب فاننا لسنا بلا اخطاء ولكنها تكاد لا تذكر مقارنه بانجازات اشبه بالمعجزات

ان تعيش في وشط محيط يكرهك ويحقد عليك ويهاجمك ويتآمر عليك
ومع كل هذا تصمد و تؤسس دولة في ظل موارد شحيحة
انه الانجاز المقارب للاعجاز

ولله الحمد فان شعب الجنوب لماح ذكي نبيه
قدر ما فعله الاشتراكي كحزب
فمنحه اصواته في انتخابات 93
كان ذلك بمثابة استفتاء ووفاء لما فعله الاشتراكي

وما زالت جماهير الجنوب تحتضن الاشتراكي وتحمله بحدقات اعينها


وبنفس الوقت نقول ايضا مازالت تلك القوى التي تآمرت على الدولة في الجنوب
ما زالت تفرخ وتحافظ على نسلها

ولكن هيهات

الصحّاف
10-17-2009, 07:14 PM
هذا توقيع الأستاذ / شعيفان


"إنني لم أعكر صفو حياتهم أبداً ,,
إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً"

( هاري ترومان )

جبل حرير
10-17-2009, 08:16 PM
هذا وقت تنقية الثوار شكرا شعيفان على جرأتك فوالله ان كل مشاكل ابناء الجنوب من الاشتراكي
سكه لك الزوبعه حقك ياشعيفان ليش تسب للاستاذ البيض هوا زعيم الجنوب غصب عنك ليش زودو لك الايجار هذه الايام باين عليك تشتغل رف مع الامن السياسي والله بايجي يوم الكل بايتحاسب عن كلامه وحدت الصف هي الاساس سسسسسسسسسسسلام للجميع

السفير
10-17-2009, 08:41 PM
واااااا شعيفان

تصفيقة حارة على مقالك الرائع ليس مني بل من النظام

لماذا نبحث دائماً عن التخوين ونستبق الضروف ؟


لماذا نبحث عن التفاهات ونكتب عنها بدلاً من التكتم عنها واصلاحها ؟

لماذا حولنا الصراع جنوبي جنوبي ؟ من اجل ماذا ؟ من اجل هيئات او قيادات او ماذا ؟

الانتماء الى المناصب والاحزاب او التنظيمات اعظم من حب الوطن ؟ وسوف تقول لي " احب الجنوب اكثر من نفسي "

وقد اتضح لي مع الايام بان التصالح والتسامح مجرد شعار سهل الفظ على السان ويصعب الفعل به لان هناك اشخاص لهم حسابات زمنية ومنها مع الحزب الاشتراكي الذي صار العدو الاول كما قالها الحسني وتناسئ النظام وسلطة الاحتلال .. ماذا نسمي هذا التفكير وهذه العقلانية ؟ .

ومن يكتوب المقالات مثل سيادتكم لا يستطيعوا ان يحلولوا الوضع الداخلي او حتى سرد مقال يخدم القضية الجنوبية ويراء العالم مدى تمسكنا وتلاحمنا.

ونأمل ان تكون هناك مقالات نستطيع بها اقناع العالم بأننا مستعديون ان نحافظ على امن الدولة القادمة .. ولابتعاد عن الصراع الداخلي الشخصي من اجل هيئة او تنطيم معين وتركيز على مشروع فك الارتياط وعادة جمهورية اليمن الديمقراطية .

نرجوا ان لا يعيد التاريخ نفسة بمجزرة شبيهة بــ 13 يناير المشؤوم ..

مقالتك هذه او ما تدعاء بمقالة مثل مفتاح الفتنة بين اوساط الشعب وارجوا ان تتزن في العرض وباسلوب الراقي .

للعام كل هذه التنظيمات لا تستطيع ان تحكم الجنوب الا الحزب الاشتراكي ذو مؤسسة تنظيمة سياسية قادرة على مسك زمام الامور وهيكلة الدولة ..اما بعد ذلك تستطيعوا ان تعملوا احزاب تنافس على السلطة يكفل لك الدستور والقانون الجديد ...

تحياتي ياشعيفان

fsa
10-17-2009, 08:47 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
حدد علماء النفس والإداريين العديد من الصفات المميزة للقيادة الفعالة. وقد ذكرت أهم هذه الصفات (من وجهة نظري) مع شرح مختصر لكل منها.
الشعور بأهمية الرسالة: الإيمان بقدرة الشخص على القيادة وحبه للعمل كقائد.
الشخصية القوية: القدرة على مواجهة الحقائق القاسية والحالات الكريهة بشجاعة وإقدام.
الإخلاص: ويكون للرؤساء والزملاء والمرؤوسين والمنظمة والعائلة.
النضج والآراء الجيدة: شعور مشترك، براعة وذوق، بصيرة وحكمة، والتمييز بين المهم وغير المهم.
الطاقة والنشاط: الحماس، الرغبة في العمل، والمبادرة.
الحزم: الثقة في اتخاذ القرارات المستعجلة والاستعداد للعمل بها.
التضحية: يضحي برغباته واحتياجاته الشخصية لتحقيق الصالح العام.
مهارات الاتصال والتخاطب: فصاحة اللسان وقوة التعبير.
القدرات الإدارية: القدرة على التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة وتشكيل فرق العمل وتقويم الأداء... الخ.

شعيفان
10-17-2009, 09:41 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

عدن – لندن " عدن برس " خاص : 10 – 10 – 2009
الإهداء
أهدي مقالي هذا إلى كُل أُسر الشهداء في الجنوب الثائر والجرحى وكل المعتقلين والمطاردين والمختطفين والجياع في زمن القهر والصراع.. وإلى كل الجماهير في الجنوب التي ضاقت من عُشاق المنصات والميكروفونات الذين لا يعرفون أن (الحرية) لا تأتي عبر بوابة الجامعة العربية ولا الأمم المتحدة ولا مجلس الأمن.. الحرية لها طريقٌ واحدٌ تعرفه كل الشعوب المقهورة وهو طريق الكفاح المسلح فقط... وأهدي مقالي هذا بصفة خاصة إلى أخي العزيز الغالي الأصيل والنبيل (أحمد عمر بن فريد) الذي افتقدناه كثيرًا أكثر مما يتصور!!

" كم كانت الأحلامُ تمنحُني
عناد القلب.. إن وهن البدن
قد عشتُ كالأطفال..
تبدو فرحةُ الأيام في عيني سكن
ومضيتُ كالقديس أنشر دعوتي
وأقمتُ مملكتي بسيف الطُهر
في زمن العفن..
أعلنتُ عصياني لعصر القهر.. واللقطاء
ثم دفعتُ للحلم الثمن
ورفضت أن أمضي أبيع الوهم
كالسُفهاء في سوق المحن
وحملتُ حُلمي في سباق العُمر
لم أحسب حسابًا .. للزمن"
فاروق جويدة



مدخل صدق
هناك مقولة مأثورة أتمنى من بعضهم استيعابها : (الثورات يصنعها الأبطال والجبابرة ويستفيد منها الجبناء والأنذال والسماسرة) لدينا في الجنوب (بعض) وأعيد القول (بعض) القيادات التي لم تقرأ عن تاريخ الشعوب المناضلة شيئًا أو حتى حرفـًا، وكل ما تعرفه وتجيده إجادة تامة هو ركوبها المنصات وتلميع صورها أمام الميكروفونات وكذا الكاميرات من زوايا مختلفة والحديث الممل المتكرر والصراخ بصوت مُرعب على طريقة بعض الخطباء في المساجد الذين يُكفرون الناس ويجعلون المُصلين يؤمنون بشكل خاطئ أن الدين الإسلامي العظيم هو هذا الإرهاب في القول والصوت... وهذه القيادات لا تدعوا للإرهاب على الإطلاق ولكنها لا تقدم للسامع غير التكرار (الخطبة الخطبة الجمعة الجمعة) والتقاط صورها، وكأن (الحرية) تأتي من خلال المنصات والكاميرات؟! هذا البعض في نظري مجرد أبطال خرجوا من كهوف الصمت الجبان طيلة (13 عامًا) واليوم أقول بكل وضوح : هؤلاء وضعوا أرجلهم وأفواههم داخل أرض الجنوب الثائر بينما بقية جسدهم بما فيها جيوبهم وأكياسهم داخل (صنعاء) فعلام العجب؟!
قبل الدخول إلى جوهر المقال أعيد القول الذي قلته منذ زمن : لا يهمني من كان معي أو كان ضدي لأنني طيلة (16 عامًا) عاهدت نفسي على تنوير أهلي وناسي في الجنوب وبقول كلمة حق صادقة ولن أتزحزح عنها مهما كان الثمن ولم يحدث أنني تزحزحت عنها قيد أنملة ولا يهمني غير شهادة الأجيال والتاريخ، لأنني لا أبحث عن جاهٍ أو مالٍ ولا منصب ولا كُرسي ولا وسام كل هذا أدوس عليه تحت وطأة نعلي وأمضي في طريقي منتصب القامة مرفوع الهامة... الذي يهمني شهادة الأجيال والتاريخ بأنني أديت واجبي تجاه وطني وبحسب قدراتي والله رب العرش على ما أقول شهيد!!



"حتى متى نلفُ حول قبرنا؟
حتى متى ندور؟
لابد أن تنقطع الشعره
وتـُكسر الجرةُ بالجره
ويُكشف المستور
عاش إباءُ جوعنا
في المسرح المهجور
ويسقط الممثل المشهور"



أحمد مطر



الدخول إلى قلب المقال
أولئك البعض الذين عشقوا المنصات والخطابة أخذوا يرددون وبصوت واحد النغمة ذاتها التي ترددها الأفاعي الشمالية السامة "إن النضال السلمي هو الأساس ومن خلاله سوف نستعيد دولتنا المسلوبة"، وتناسوا لأنهم لا يعرفون تاريخ الشعوب المقهورة، أن هذا النضال هو مجرد مرحلة لا غاية... فكلما ازدادت قوات الاحتلال بطشًا وقتلاً للعزل من الشعب واعتقلت العشرات من دون وجه حق ومارست كل حقارة الغطرسة والعنجهية... يتحول النضال السلمي فورًا إلى كفاح مسلح مُنظم يجعل المحتل يذوق طعم الدم ومرارة الموت!!
لكن هذه القيادات التي ما زالت مرتبطة بروابط متينة مع أحزابها في (صنعاء) تريد أن تقدم أبناء الجنوب (أضاحي عيد) في كل مهرجان ومسيرة، مرددة تلك المقولة الخاصة بأصحابهم "أن العالم كله ينظر إلينا بإعجاب شديد من خلال نضالنا السلمي الحضاري المدني" وهنا أضع للقارئ الكريم هذه التساؤلات المُرة كي أكشف هؤلاء :



1 – ماذا قدم إلينا هذا العالم الحقير وبكل منظماته إلى شعب الجنوب وهو يرى الشهداء يتساقطون والمجازر تلو المجازر في كل مسيرة والجرحى والمعتقلين والمطاردين والمختطفين والسجون امتلأت حتى آخرها وحتى بالنساء والأطفال القصر.. ماذا قال عالمكم المُعجب بنا، قال الصمت وقدم إلينا التجاهل ؟! هذا هو عالمكم يا حثالات الجنوب وبائعي شعبكم لأحزابكم الحقيرة داخل عاصمة الاحتلال (صنعاء) حيث تتسلمون المبالغ الوفيرة ولأنكم أغبياء لا تعرفون أن هذه الأموال كلها من الجنوب الذي يعيش الاحتلال وأعوانه منه!!
2 – ماذا قال هذا العالم النذل بكل دولة ومنظماته وهو يرى :
خبراء الموساد + الخبراء العراقيين العسكر + الفلسطينيين الذين تدربوا على التجسس + المتاجرين بالدين الذين تصدرهم دولة مجاورة.... وهم يساهمون بقتل أهلكم؟! قدم الصمت والتجاهل... أليس كذلك يا حثالات الجنوب يا أيها العبيد التابعين لأسيادكم الحزبية في (صنعاء)؟!



العالم صامت يا لصوص الثورات؛ لأنه يعرف أنكم قد تحالفتم مع شركاء الاحتلال وأنكم يا عُشاق المنصات والخطابات جزء لا يتجزأ من الاحتلال وأنكم بكل صدق وأمانة مع قياداتكم الحزبية الشمالية السامة.. أما كل قواعدكم (الجنوبية) فهي من أنبل وأعز وأشرف الرفاق وهم دومًا في مقدمة الصفوف... أنتم تبيعون الوطن الغالي الجنوب بنذالة منقطعة النظير.. لكن هذا العالم الحقير كله من دون استثناء لا يعرف أن الجماهير الجنوبية لا تلعب على الحبال فقد أقسمت على النضال وعلى انتزاع الاستقلال وعلى وضع كل من الجامعة العربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإسلامية والعربية والعالمية ... إلخ.. تحت أقدامها سندوسها بالنعال، من خلال حرب التحرير الشعبية... أو لم تفهموا بعد؟! ألم تستوعبوا ماذا تريد الجماهير التي تقدم القوافل من الشهداء.. تبًا لكم وعليكم!!



"دمعتي في الحلق يا أخت
وفي عينيَّ نار
وتحررت من الشكوى على باب الخليفه
كل من ماتوا
ومن سوف يموتون على باب النهار
عانقوني، صنعوا مني.. قذيفه!"
محمود درويش



قبل الخاتمة بخطوات
إنّ الجماهير في الجنوب قد وصلت معنا إلى المنعطف الأخير، ولم يعد يجدي الكلام... إننا يا عُشاق المنصات والمهرجانات والخطابات والميكروفونات لسنا بحاجةٍ إلى دول العالم كي تتكرم وتتنعم علينا بكلمة نحن أسياد هذه الأرض وسنحررها بالكفاح المسلح... لأننا نعرف أن حكمتكم المفضلة والمُضللة للجماهير هي (الصبر مفتاح الفرج) لا وألف لا في ظل احتلال حقير همجي متخلف وصمت عربي حقير ونذل وصمت عالمي مُزرٍ؛ فإنّ حكمتنا هي : (الرصاص وحده مفتاح الفرج) وهو الذي سيوحد الصفوف ويعيد الجنوب الوطن إلى حُضن الجنوب.. آن الأوان لرص الصفوف؛ لأن مؤامرات الخارج من اللاهثين على المناصب والمكاسب انكشفت والذين ينادون بشعار متساقط مثل (التغيير لا التشطير) عليهم العودة إلى توابيتهم أو الرحيل إلى سقر وتبًا لهم حيثما حلوا أو رحلوا... لا عَلاقة لنا بهم... علينا يا أبناء الجنوب رص الصفوف وبشكل منظم وسري لا يعرفه عُشاق المنصات لصوص الثورات شركاء الاحتلال هم والذين يتحدثون باسم الجنوب في الخارج.. هذه النفايات التي تقدم أسمائنا إلى سلطة الاحتلال كي يتم سجننا ولن نقبل بالعفن.. ولن نقبل بالعفن.. ولن نقبل بالعفن!!
علينا العمل على وضع الكفاح المُسلح أمام عيوننا وأن نخلق (سييرا ماسترا الجنوبية) ولا عَلاقة لنا بأي دولة في العالم ولا أي صوت لسياسي مُحنط يريد المساومة على حساب أرضنا وتاريخنا وهويتنا.
لقد انتهى زمن الكلام والضياع وابتدأ زمن الجمر والرصاص والصراع على الأرض وللإنسان وللهوية هذا مقالي وقولي لكل الأنذال السماسرة والمعتدلين المتساقطين والذين يخونون أوطانهم ... أقول هذا قولي ولب القضية والله رب العرش سبحانه على ما أقول شهيد!!



الخاتمة



هذا النشيد أو القصيدة مهداة لي من الأخ العزيز الشاعر "عبادي الصهيبي" وبدوري أهديها إلى كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج، ولكن للشرفاء فقط وهم الأغلبية :



"بلادي بلادي بلاد الجنوب
وأصلي جنوبي عريق النسب
وشعب الجنوب الأصيل الذي نشأ
من هنا من جنوب العرب
أصيل العروبة ودين الهدى
وطه نبيًا والله رب
فلا نختلف بالهدف والمصير
ولا في السلالة ولا في العصب
سمائي وأرضي المطر والثمر
وبحري كنوز ورملي ذهب
ولا يأس من ليل مُهلِك
طويل بشدة سواده
نهاري قرب
وتجربتنا بالغزاة الطغاة
فكانوا حديد وكنا لهب
فلا با نساوم بغالي
نفيس بساعة طمع
أو لحظة غضب
بقوة عزيمة أملنا كبير
بعودة وطن مغتصب
والله أكبر ونعم النصير
إذا ما جعلنا لنصره سبب"



عدن 10 أكتوبر 2009م

شعيفان
10-17-2009, 09:43 PM
عدن – لندن " عدن برس " خاص : 10 – 10 – 2009
الإهداء
أهدي مقالي هذا إلى كُل أُسر الشهداء في الجنوب الثائر والجرحى وكل المعتقلين والمطاردين والمختطفين والجياع في زمن القهر والصراع.. وإلى كل الجماهير في الجنوب التي ضاقت من عُشاق المنصات والميكروفونات الذين لا يعرفون أن (الحرية) لا تأتي عبر بوابة الجامعة العربية ولا الأمم المتحدة ولا مجلس الأمن.. الحرية لها طريقٌ واحدٌ تعرفه كل الشعوب المقهورة وهو طريق الكفاح المسلح فقط... وأهدي مقالي هذا بصفة خاصة إلى أخي العزيز الغالي الأصيل والنبيل (أحمد عمر بن فريد) الذي افتقدناه كثيرًا أكثر مما يتصور!!

" كم كانت الأحلامُ تمنحُني
عناد القلب.. إن وهن البدن
قد عشتُ كالأطفال..
تبدو فرحةُ الأيام في عيني سكن
ومضيتُ كالقديس أنشر دعوتي
وأقمتُ مملكتي بسيف الطُهر
في زمن العفن..
أعلنتُ عصياني لعصر القهر.. واللقطاء
ثم دفعتُ للحلم الثمن
ورفضت أن أمضي أبيع الوهم
كالسُفهاء في سوق المحن
وحملتُ حُلمي في سباق العُمر
لم أحسب حسابًا .. للزمن"
فاروق جويدة



مدخل صدق
هناك مقولة مأثورة أتمنى من بعضهم استيعابها : (الثورات يصنعها الأبطال والجبابرة ويستفيد منها الجبناء والأنذال والسماسرة) لدينا في الجنوب (بعض) وأعيد القول (بعض) القيادات التي لم تقرأ عن تاريخ الشعوب المناضلة شيئًا أو حتى حرفـًا، وكل ما تعرفه وتجيده إجادة تامة هو ركوبها المنصات وتلميع صورها أمام الميكروفونات وكذا الكاميرات من زوايا مختلفة والحديث الممل المتكرر والصراخ بصوت مُرعب على طريقة بعض الخطباء في المساجد الذين يُكفرون الناس ويجعلون المُصلين يؤمنون بشكل خاطئ أن الدين الإسلامي العظيم هو هذا الإرهاب في القول والصوت... وهذه القيادات لا تدعوا للإرهاب على الإطلاق ولكنها لا تقدم للسامع غير التكرار (الخطبة الخطبة الجمعة الجمعة) والتقاط صورها، وكأن (الحرية) تأتي من خلال المنصات والكاميرات؟! هذا البعض في نظري مجرد أبطال خرجوا من كهوف الصمت الجبان طيلة (13 عامًا) واليوم أقول بكل وضوح : هؤلاء وضعوا أرجلهم وأفواههم داخل أرض الجنوب الثائر بينما بقية جسدهم بما فيها جيوبهم وأكياسهم داخل (صنعاء) فعلام العجب؟!
قبل الدخول إلى جوهر المقال أعيد القول الذي قلته منذ زمن : لا يهمني من كان معي أو كان ضدي لأنني طيلة (16 عامًا) عاهدت نفسي على تنوير أهلي وناسي في الجنوب وبقول كلمة حق صادقة ولن أتزحزح عنها مهما كان الثمن ولم يحدث أنني تزحزحت عنها قيد أنملة ولا يهمني غير شهادة الأجيال والتاريخ، لأنني لا أبحث عن جاهٍ أو مالٍ ولا منصب ولا كُرسي ولا وسام كل هذا أدوس عليه تحت وطأة نعلي وأمضي في طريقي منتصب القامة مرفوع الهامة... الذي يهمني شهادة الأجيال والتاريخ بأنني أديت واجبي تجاه وطني وبحسب قدراتي والله رب العرش على ما أقول شهيد!!



"حتى متى نلفُ حول قبرنا؟
حتى متى ندور؟
لابد أن تنقطع الشعره
وتـُكسر الجرةُ بالجره
ويُكشف المستور
عاش إباءُ جوعنا
في المسرح المهجور
ويسقط الممثل المشهور"



أحمد مطر



الدخول إلى قلب المقال
أولئك البعض الذين عشقوا المنصات والخطابة أخذوا يرددون وبصوت واحد النغمة ذاتها التي ترددها الأفاعي الشمالية السامة "إن النضال السلمي هو الأساس ومن خلاله سوف نستعيد دولتنا المسلوبة"، وتناسوا لأنهم لا يعرفون تاريخ الشعوب المقهورة، أن هذا النضال هو مجرد مرحلة لا غاية... فكلما ازدادت قوات الاحتلال بطشًا وقتلاً للعزل من الشعب واعتقلت العشرات من دون وجه حق ومارست كل حقارة الغطرسة والعنجهية... يتحول النضال السلمي فورًا إلى كفاح مسلح مُنظم يجعل المحتل يذوق طعم الدم ومرارة الموت!!
لكن هذه القيادات التي ما زالت مرتبطة بروابط متينة مع أحزابها في (صنعاء) تريد أن تقدم أبناء الجنوب (أضاحي عيد) في كل مهرجان ومسيرة، مرددة تلك المقولة الخاصة بأصحابهم "أن العالم كله ينظر إلينا بإعجاب شديد من خلال نضالنا السلمي الحضاري المدني" وهنا أضع للقارئ الكريم هذه التساؤلات المُرة كي أكشف هؤلاء :



1 – ماذا قدم إلينا هذا العالم الحقير وبكل منظماته إلى شعب الجنوب وهو يرى الشهداء يتساقطون والمجازر تلو المجازر في كل مسيرة والجرحى والمعتقلين والمطاردين والمختطفين والسجون امتلأت حتى آخرها وحتى بالنساء والأطفال القصر.. ماذا قال عالمكم المُعجب بنا، قال الصمت وقدم إلينا التجاهل ؟! هذا هو عالمكم يا حثالات الجنوب وبائعي شعبكم لأحزابكم الحقيرة داخل عاصمة الاحتلال (صنعاء) حيث تتسلمون المبالغ الوفيرة ولأنكم أغبياء لا تعرفون أن هذه الأموال كلها من الجنوب الذي يعيش الاحتلال وأعوانه منه!!
2 – ماذا قال هذا العالم النذل بكل دولة ومنظماته وهو يرى :
خبراء الموساد + الخبراء العراقيين العسكر + الفلسطينيين الذين تدربوا على التجسس + المتاجرين بالدين الذين تصدرهم دولة مجاورة.... وهم يساهمون بقتل أهلكم؟! قدم الصمت والتجاهل... أليس كذلك يا حثالات الجنوب يا أيها العبيد التابعين لأسيادكم الحزبية في (صنعاء)؟!



العالم صامت يا لصوص الثورات؛ لأنه يعرف أنكم قد تحالفتم مع شركاء الاحتلال وأنكم يا عُشاق المنصات والخطابات جزء لا يتجزأ من الاحتلال وأنكم بكل صدق وأمانة مع قياداتكم الحزبية الشمالية السامة.. أما كل قواعدكم (الجنوبية) فهي من أنبل وأعز وأشرف الرفاق وهم دومًا في مقدمة الصفوف... أنتم تبيعون الوطن الغالي الجنوب بنذالة منقطعة النظير.. لكن هذا العالم الحقير كله من دون استثناء لا يعرف أن الجماهير الجنوبية لا تلعب على الحبال فقد أقسمت على النضال وعلى انتزاع الاستقلال وعلى وضع كل من الجامعة العربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإسلامية والعربية والعالمية ... إلخ.. تحت أقدامها سندوسها بالنعال، من خلال حرب التحرير الشعبية... أو لم تفهموا بعد؟! ألم تستوعبوا ماذا تريد الجماهير التي تقدم القوافل من الشهداء.. تبًا لكم وعليكم!!



"دمعتي في الحلق يا أخت
وفي عينيَّ نار
وتحررت من الشكوى على باب الخليفه
كل من ماتوا
ومن سوف يموتون على باب النهار
عانقوني، صنعوا مني.. قذيفه!"
محمود درويش



قبل الخاتمة بخطوات
إنّ الجماهير في الجنوب قد وصلت معنا إلى المنعطف الأخير، ولم يعد يجدي الكلام... إننا يا عُشاق المنصات والمهرجانات والخطابات والميكروفونات لسنا بحاجةٍ إلى دول العالم كي تتكرم وتتنعم علينا بكلمة نحن أسياد هذه الأرض وسنحررها بالكفاح المسلح... لأننا نعرف أن حكمتكم المفضلة والمُضللة للجماهير هي (الصبر مفتاح الفرج) لا وألف لا في ظل احتلال حقير همجي متخلف وصمت عربي حقير ونذل وصمت عالمي مُزرٍ؛ فإنّ حكمتنا هي : (الرصاص وحده مفتاح الفرج) وهو الذي سيوحد الصفوف ويعيد الجنوب الوطن إلى حُضن الجنوب.. آن الأوان لرص الصفوف؛ لأن مؤامرات الخارج من اللاهثين على المناصب والمكاسب انكشفت والذين ينادون بشعار متساقط مثل (التغيير لا التشطير) عليهم العودة إلى توابيتهم أو الرحيل إلى سقر وتبًا لهم حيثما حلوا أو رحلوا... لا عَلاقة لنا بهم... علينا يا أبناء الجنوب رص الصفوف وبشكل منظم وسري لا يعرفه عُشاق المنصات لصوص الثورات شركاء الاحتلال هم والذين يتحدثون باسم الجنوب في الخارج.. هذه النفايات التي تقدم أسمائنا إلى سلطة الاحتلال كي يتم سجننا ولن نقبل بالعفن.. ولن نقبل بالعفن.. ولن نقبل بالعفن!!
علينا العمل على وضع الكفاح المُسلح أمام عيوننا وأن نخلق (سييرا ماسترا الجنوبية) ولا عَلاقة لنا بأي دولة في العالم ولا أي صوت لسياسي مُحنط يريد المساومة على حساب أرضنا وتاريخنا وهويتنا.
لقد انتهى زمن الكلام والضياع وابتدأ زمن الجمر والرصاص والصراع على الأرض وللإنسان وللهوية هذا مقالي وقولي لكل الأنذال السماسرة والمعتدلين المتساقطين والذين يخونون أوطانهم ... أقول هذا قولي ولب القضية والله رب العرش سبحانه على ما أقول شهيد!!



الخاتمة



هذا النشيد أو القصيدة مهداة لي من الأخ العزيز الشاعر "عبادي الصهيبي" وبدوري أهديها إلى كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج، ولكن للشرفاء فقط وهم الأغلبية :



"بلادي بلادي بلاد الجنوب
وأصلي جنوبي عريق النسب
وشعب الجنوب الأصيل الذي نشأ
من هنا من جنوب العرب
أصيل العروبة ودين الهدى
وطه نبيًا والله رب
فلا نختلف بالهدف والمصير
ولا في السلالة ولا في العصب
سمائي وأرضي المطر والثمر
وبحري كنوز ورملي ذهب
ولا يأس من ليل مُهلِك
طويل بشدة سواده
نهاري قرب
وتجربتنا بالغزاة الطغاة
فكانوا حديد وكنا لهب
فلا با نساوم بغالي
نفيس بساعة طمع
أو لحظة غضب
بقوة عزيمة أملنا كبير
بعودة وطن مغتصب
والله أكبر ونعم النصير
إذا ما جعلنا لنصره سبب"



عدن 10 أكتوبر 2009م



للعلم والفائدة ..

هذا المقال للصحفي فاروق ناصر علي
تم توزيعه بكثافة في مهرجان 14 أكتوبر
من بعض الشباب الوطنيين في ردفان

تحياتنا القلبية الحارة لهم .. أطلقوا الرصاصة وأصابوا الهدف :)

ذئب المعجله
10-17-2009, 09:49 PM
نقول للجميع إن ثورة الجنوب هي ثورة الشعب الجنوبي الذي قام بها على ظلم لحتلال الشمالي. واصحاب الكهف . الذين يناقشون المناصب
والبلد محتل نقول لهم الوقت وقت ثورة حتى يتحرر الجنوب وبعدين لكل أمر أمر آخر فمن يزكيه شعب الجنوب العربي فأهلآ به!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إلاّ حزب الحجريين والمنتمين له عليهم أن يعلمون إن حكم الجنوب مره أخرى هو من المستحيل!!

asdashrqalkhalifi
10-17-2009, 09:50 PM
السيد القدير أسد الشرق الخليفي

بعكس أعصابي هادئة والحمد لله ... ولكن أخشى من الرفاق أن يضحكوا
على اخواننا مرة اخرى بكلامهم الانشائي الذي لايعكس واقعهم واصلهم
الحقيقي ويختفون ويتلونون تحت كلامات براقة وكنا وكنا ماذا كنتم ؟؟؟

السيد أسد الشرق
لا تكلمني على التأميم نشرح لهم الوضع الشرعي لهذه المشكلة .
رحمت الله على البيحاني والباحميش رحمهم الله ولوالدينا ولوالديكم

ويبدو أن الامر كما اوضحتموه لنا عن الاخ هشام ... هل تحصل جنوبي
على شيء عندهم ؟ وعلى العكس هم نالوا كل شيء عندنا .


الأخت الفاضلة آمنة

العمل تخطيطا وتنفيذا جاري على قدم وساق ومنذ زمن من قبل الرفاق للقفز على السلطة لحظة الوصول إلى محطة الاستقلال واستغلال الفراغ الدستوري المتوقع في حال عدم وجود آليات سياسية وقانونية محددة وواضحة ينظم ويدير تلك الفترة الحرجة يتفق عليها وبمشاركة مختلف المكونات وشرائح المجتمع المدني,( الاشتراكية الماركسية كعقيدة انتهت وماتت نعم ولكن سلوك الاشتراكيون باقية ومعاشة إلى اللحظة ) تمهيدا لاقصاء
الآخرين او في احسن الاحوال تشكيل ديمقراطية مشوة وخالية من المضمون (مسرحية هزلية و الاخرين مجرد كومبارس ) وهذا مايفسر رفضهم الحوار مع مختلف التيارات والمكونات الأخرى ورفضهم مشاركة الآخرين
إلا من خلال وعائهم أو إطارهم التنظيمي الجديد الذي ابتدعوه المسمى مجلس قيادة الثورة والمشروطة بالدمج ألقسري حتى
يسهل عليهم لاحقا إزاحة المكونات المندمجة , وكأنك يابوزيد ماغزيت , تصوروا معي كيف سوف
يكون الحال عندها ؟؟؟ إن الرفاق تصارعوا وذبحوا بعضهم البعض بمبررات مضحكة طبعا كل ذلك من اجل
السلطة وكنا لانملك ثروات طبيعية في تلك الأيام مثل اليوم .... تصوروا كيف سوف يكون حال الرفاق ؟؟؟ بل تصوروا كيف سوف حال الجنوب العربي وشعب الجنوب العربي ؟؟؟؟

جنوبي رافع الرأس
10-17-2009, 09:58 PM
كاشتراكي وبكل فخر
فان تاريخي يشفع لي حاضرا ومستقبلا بأن امشي رافع الراس
وكحزب فاننا لسنا بلا اخطاء ولكنها تكاد لا تذكر مقارنه بانجازات اشبه بالمعجزات

ان تعيش في وشط محيط يكرهك ويحقد عليك ويهاجمك ويتآمر عليك
ومع كل هذا تصمد و تؤسس دولة في ظل موارد شحيحة
انه الانجاز المقارب للاعجاز

ولله الحمد فان شعب الجنوب لماح ذكي نبيه
قدر ما فعله الاشتراكي كحزب
فمنحه اصواته في انتخابات 93
كان ذلك بمثابة استفتاء ووفاء لما فعله الاشتراكي

وما زالت جماهير الجنوب تحتضن الاشتراكي وتحمله بحدقات اعينها


وبنفس الوقت نقول ايضا مازالت تلك القوى التي تآمرت على الدولة في الجنوب
ما زالت تفرخ وتحافظ على نسلها

ولكن هيهات

كما قالت اختي امنة عذر البليد مسح السبورة
نحن انتخبنا الاشتراكي ليس حبا" فيه ولكن لكي ينقذ السفينة التي اغرقها في 22 مايو 90 .
الظاهر انك مؤلف افلام هندي ياهشام افندي .

شعيفان
10-17-2009, 10:01 PM
نعم لعل الذكرى تنفع المؤمنين



نقول لنجاح اشتراكي ما اختلفنا


ونقول للمجلس الوطن تاج

وهذا الدليل وبدون تطبيل

المجلس الوطني كنت احد انصارة ولاكن بعد ان اخربتة تاج

اصبح في مهب الريح

اولاّ تاج استولت على جميع المفاصل المهمة في المجلس الوطني

بما فيها المالية

العلاقات الخارجية

الناطق الرسمي

ثانياّ تاج تفاجئت ان يكون العميد طماح النائب الاول حسب الاعلان الاول في العسكرية


امين صالح ليس كان ضمن رئاسة المجلس الوطني عند تاسيسة

فدفعت تاج باامين صالح ليكون نائب اول لرئيس المجلس الوطني
لاان امين صالح مسول تاج في الداخل والكل يعرف هذا الشي

بنفس اليوم تم ضم امين صالح لرئاسة المجلس وتم تنصيبه نائب اول لرئيس المجلس
حدث ذالك في قرية الطف وانا كنت موجد بينهم
فحدثت اشكاليات حينها
فانشرخ المجلس الوطني الى فريقين من نفس اليوم

ياعزيزي ياشعيفان عندي الكيس ورباطة
تدري ياشعيفان ملايين الدولارات الذي صرفت عند تاسيس المجلس الوطني
في العسكرية كانت كفيلة بتحرير الجنوب


ثانياّ
حول اتحاد شباب الجنوب
الي تقول شكلة لجنة تحصيرية مع المجلس الوطني والهيئة الوطنية


اخي العزيز شعيفان الذي اجتمع مع فيصل جبران
وناجي العربي وعبد الحكيم اسعد

واحد فقط من اتحاد الشباب وهوا منصر الاعرابي
ومنصر الاعربي ليس هوا في الهيئة الادارية لاتحاد شباب ردفان
بل هوا عضو في رئاسة الاتحاد



الهيئة الادارية لاتحاد شباب ردفان اجتمعة واصدرة بيان

واليك نسخة منة عشان تكون بالصورة



عقدت الهئية الادارية لاتحاد شباب الجنوب فرع ردفان جلسة لمناقشة الترتيبات والمشاركة في مهرجان المناسبة الوطنية الكبرى حيث دعو كافة ابناء الجنوب بكل شواربهم واطيافهم السياسية والاجتماعية الحظور والمشاركة بانجاح المهرجان الذي سيقام بمناسبة الذكرى 46 لثورة 14 اكتوبر المجيده والذكرى الثانية لشهداء النضال السلمي الجنوبي شهدءا منصة ردفان ويكون الحدث الموافق يوم الاربعاء 14 اكتوبر 2009

البيان :

يا شباب الجنوب الاحرار

بناء على المسؤلية الملقاه على عاتقنا في مسؤليتنا في انجاح فعالية الرابع عشر من اكتوبر المجيده باعتبارها مناسبة وطنيه خالده وغاليه على كل ابناء الوطن الجنوبي الاحرار وتخليدا للشهداء الذين روو بدمائهم الزكيه تربة الجنوب حيث عقدت الهئية الادارية للاتحاد بمديرية ردفان اجتماعا لها وقد خرج الاجتما بالاتي :

اولا - نؤكد على استقلاليه اتحادنا واعتباره رافدا للحركة النضالية والتي تناضل من اجل استعادة الدولة الجنوبية .

ثانيا - يدعوا اتحاد شباب الجنوب فرع ردفان كافة الاطياف السياسية والاجتماعية الحظور والمشاركة بانجاح المهرجان الذي سيقام بمناسبة الذكرى 46 لثورة 14 اكتوبر المجيده والذكرى الثانية لشهداء النضال السلمي الجنوبي شهدءا منصة ردفان ويكون الحدث الموافق يوم الاربعاء 14 اكتوبر 2009 باعتبارها مناسبة وطنية جنوبية ومسؤولية انجاحها وضهورها بالمستوى اللائق تقع على عاتق كل جنوبي حر .

ثالثا - بناء على دعوة اللجان التحضيرية المعدة لفعالية الرابع عشر من اكتوبر تدعوا الهيئة الادارية للاتحاد في مديرية ردفان كافة اعضاء الاتحاد ومناصرية الى العمل جنبا الى جنب مع اللجنة التحضيرية بما يضمن ضهورها بالمستوى الذي يليق بهذه الفعالية .

رابعا - نؤكد على وحدة الصف الجنوبي والسير خلق السيد الرئيس على سالم البيض وهدفنا المرسوم والمتمثل في استعادة الدولة الجنوبة .

- نعلن تضامنا الكامل مع كافة المعتقلين ومن اعتقل يوم القضب الجنوبي وكذا فعاليات الاربعاء وعلى راسهم المناضلة الجنوبية الاصيلة زهرة صالح وضياء الهاشمي وغيرهم كثيرون .

وقح حصلنا على نسخة منه واسمائهم وتوقيع نضير كل اسم :

اسماء الهيئة الادارية وتوقعيهم

- عفيف محسن جابر الرئيس

- مجاهد المطري النائب

- مرشد الصهيبي الامين العام

- فارس العيسائي الناطق الرسمي

- محفوظ العيسائي الدائرة السياسية

- سعدان اليافعي الدائرة الاعلامية

- فارس محمد راجح - الطلاب

- محمد يحيى النامس - التنظيمية

- جمال المردعي عضو الهئية الادارية




كلامك عن وجودك وحضورك أصبح فاقد للمصداقية
بعد أن اتضح أنك موجود في الخليج وانتهى الأمر ..


محاولاتك الدفاع عن طماح تثير الضحك ..
لأننا نعلم من الذي كان يرفض المجلس الوطني
بسبب وجود طماح فيه .. وكان يكيل السب والشتم لطماح
ويتهمه باختطاف باعوم هو والناخبي !!

نعلم من هم .. من أي حزب ومن أي منطقة ..
ونعلم أيضاً أن هؤلاء أنفسهم لايريدون طماح الآن
سوى جسر عبور لتمرير مشروعهم مستغلين بذلك
التعديلات التي حصلت في المجلس الوطني وجعلت منه نائباً ثانياً
مثلما استغلوا خبر إلغاء الأمانة العامة في المجلس الوطني
فتلقفوا الناخبي وجعلوه أميناً عاماً لمجلس الدحبشة
و هم أنفسهم من يحيكون الآن الخطط للإطاحة بالناخبي وطماح

حديثك عن تعيين أمين نائباً أولاً هو اعتراف متأخر منك
بأن طماح ليس النائب الأول .. وهذا ما كنت تنكره في حوارات سابقة ;)

اختيار أمين نائباً أولاً كان بعلم ورضا وموافقة طماح
وحسمت المسألة على هذا الأساس
وتوجد مقابلة للبيشي في منتداكم
تستطيع العودة لها لتقرأ اجابته
فضلاً عن مشاركتك أنت نفسك
في تغطية لقاء الربوة من محل إقامتك في الخليج
وإنزالك خبر تعيين أمين صالح نائباً أولاً ثم تطمينك للأعضاء
بأنه لاتوجد مشكلة وأنه لافرق بين الاثنين .. فاخجل من نفسك قليلاً :)


بيانك المضحك بإسم اتحاد شباب الجنوب بردفان
لاتستطيع أن تقنع به طفل في السابعة من عمره
لأن معظم من وردت أسمائهم في البيان المزعوم
تم فصلهم من الاتحاد في شهر رمضان المبارك

على فكرة ..

رمضان كريم :rolleyes:

hesham
10-17-2009, 10:08 PM
كما قالت اختي امنة عذر البليد مسح السبورة
نحن انتخبنا الاشتراكي ليس حبا" فيه ولكن لكي ينقذ السفينة التي اغرقها في 22 مايو 90 .
الظاهر انك مؤلف افلام هندي ياهشام افندي .

لا اعتقد انك انتخبت انت
لكن اوافقك الراي ان الاشتراكي هو المنقذ

ذئب المعجله
10-17-2009, 10:09 PM
والله لن يحكم الجنوب العربي المحتل الحزب الإشتراكي. ولن يحكمه من كانو عبيد للحجريين أبدآ ولن نثق نحن أبناء شبوة وابين في الذين شاركو ووقفو مع الحجريين .فعليهم أن يخففو سرعة سيرهم!
فالجنوب العربي غير جنوب أمس! والحركه الوطنيه غير موجوده ولالها أثر ! ووزارة أمن الدولة التابعه لهم غير موجوده!وحوشي وغيره !
سيكون الجنوب خالي من كل تلك القاذورات!
فالجنوب العربي سيكون جنوب ( الجنوبيين فقط)
على الذين ذبحو الرجال وسمحو لحثالات الجبهه الوطنيه أن يعو إن اليوم غير أمس! فالذين هانو النفس الجنوبيه إرضاء لشيطان عبد الفتاح
لن نسمح لهم .
بالحكم إطلاقآ.
ولكن لامانع إن يمارسون أعمالهم السابقه. التي يعرفونها!

جنوبي رافع الرأس
10-17-2009, 10:09 PM
لا اعتقد انك انتخبت انت
لكن اوافقك الراي ان الاشتراكي هو المنقذ
كان فعل ماضي ناقص يامؤلف الافلام الهندية .

ذئب المعجله
10-17-2009, 10:20 PM
الحكم نرضى به لجنوبي عربي بعد التحرير يحترم الهويه المسروقه وعليه أن يحلف القسم إن هوية الجنوب العربي هي الهويه التي سرقت
من قبل الوافدين..

hesham
10-17-2009, 10:20 PM
والله لن يحكم الجنوب العربي المحتل الحزب الإشتراكي. ولن يحكمه من كانو عبيد للحجريين أبدآ ولن نثق نحن أبناء شبوة وابين في الذين شاركو ووقفو مع الحجريين .فعليهم أن يخففو سرعة سيرهم!
فالجنوب العربي غير جنوب أمس! والحركه الوطنيه غير موجوده ولالها أثر ! ووزارة أمن الدولة التابعه لهم غير موجوده!وحوشي وغيره !
سيكون الجنوب خالي من كل تلك القاذورات!
فالجنوب العربي سيكون جنوب ( الجنوبيين فقط)
على الذين ذبحو الرجال وسمحو لحثالات الجبهه الوطنيه أن يعو إن اليوم غير أمس! فالذين هانو النفس الجنوبيه إرضاء لشيطان عبد الفتاح
لن نسمح لهم .
بالحكم إطلاقآ.
ولكن لامانع إن يمارسون أعمالهم السابقه. التي يعرفونها!

بدون يمين ياذيب
مصدقينك بدون يمين

كونوا ديمقراطيين وتقبلوا اراء المخالفين
الحزب موجود برضاك او غصب عليك
وسيبقى برضاك او غصب عنك وسيحكم ان اختاره الشعب ليس برضاك بل غصب عنك
لان القرار للشعب في هذه الحاله

وكي يزداد غيظك بامكانك السؤال كيف نجح للاشتراكي ممثلين في شبوه وابين بالانتخابات الاخيره


اسمح لي اوجع قلبك شوية
3 من ابرز قادة الاشتراكي عبر تاريخه3 امناء من اصل سته امناء هم من ابين

ذئب المعجله
10-17-2009, 10:24 PM
بدون يمين ياذيب
مصدقينك بدون يمين

كونوا ديمقراطيين وتقبلوا اراء المخالفين
الحزب موجود برضاك او غصب عليك
وسيبقى برضاك او غصب عنك وسيحكم ان اختاره الشعب ليس برضاك بل غصب عنك
لان القرار للشعب في هذه الحاله

وكي يزداد غيظك بامكانك السؤال كيف نجح للاشتراكي ممثلين في شبوه وابين بالانتخابات الاخيره


اسمح لي اوجع قلبك شوية
3 من ابرز قادة الاشتراكي عبر تاريخه3 امناء من اصل سته امناء هم من ابين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
الشعب عبر عن قراره وحارب مع المحتل ضد بلاده!
فهل تصدق إن جيش الشمال الفاسد أحتل الجنوب العربي؟؟

hesham
10-17-2009, 10:30 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
الشعب عبر عن قراره وحارب مع المحتل ضد بلاده!
فهل تصدق إن جيش الشمال الفاسد أحتل الجنوب العربي؟؟

تلك الحرب كانت لها اسرار وحكايات الزمن كفيل باظهارها

لم تعلق على ان 3 من ابرز من قاد الاشتراكي كانوا من ابين لوحدها ؟؟؟

الصحّاف
10-17-2009, 10:38 PM
تلك الحرب كانت لها اسرار وحكايات الزمن كفيل باظهارها

لم تعلق على ان 3 من ابرز من قاد الاشتراكي كانوا من ابين لوحدها ؟؟؟


فضحكم الله حرمتوا الجنوبيين من
خيراتهم واشتريتم بها أسلحة
وسلمتوها بليل أظلم وهربتم للبحر
لاتتفاخر بتاريخكم المخزي
تحياتي

hesham
10-17-2009, 10:41 PM
فضحكم الله حرمتوا الجنوبيين من
خيراتهم واشتريتم بها أسلحة
وسلمتوها بليل أظلم وهربتم للبحر
لاتتفاخر بتاريخكم المخزي
تحياتي

لا اعرف كم عمرك
لكن اسال ماذا حصل في خرب 79

تلك التي كانت بحق حرب بين دولتين
اما حرب 94 فكانت حرب غادره وخادعه
اسال ماذا حصل في 79 وسنكمل

الصحّاف
10-17-2009, 10:45 PM
لا اعرف كم عمرك
لكن اسال ماذا حصل في خرب 79

تلك التي كانت بحق حرب بين دولتين
اما حرب 94 فكانت حرب غادره وخادعه
اسال ماذا حصل في 79 وسنكمل


أعرف صراع مابعد عام 1967م إلى عام 1969م
وأعرف حرب 1972م
وأعرف الصراع الداخلي بين القوى حتى عام
1978م والذي تم فيها الانتهاء من تصيفة النخبة
بعد اغتيالهم وإدراج الكثير منهم السجون وأعلن بعدها
الحزب المقبور الاشتراكي
وأعرف حرب 1979م والتي كانت بعدة محاور
بين الجنوب واليمن
وأعرف من مثل الجنوب في قمة الكويت
ومن مثله في أول قمة في الجزائر
وأعرف صراع 1986م وماهي نتائجه وكيف تم اغتيال الجنوب وجيشه
وأعرف بل وأحفظ الاتفاقيات التي بدأت
منذ عام 1972 م إلى آخر اتفاقية مخزية عام 1989م
وأعرف كل الصراعات الداخلية والتي كان الجنوبيين
وقودها لأنهم قدسوا البشر وكانوا يسمعون للقدسيات

ماذا تريد أشرح لك ؟

ذئب المعجله
10-17-2009, 10:45 PM
تلك الحرب كانت لها اسرار وحكايات الزمن كفيل باظهارها

لم تعلق على ان 3 من ابرز من قاد الاشتراكي كانوا من ابين لوحدها ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
سالم ربيع علي رحمه الله. أمين عام مساعد لتنظيم السياسي الجبهه القوميه! وبعد دخول قوى التحالف الوطني !أي حزب
إتحاد الشعب الديمقراطي باذيب!
وحزب الطليعه الشعبيه (أنيس) صار أمين عام مساعد لتنظيم السياسي الموحد للجبهه القوميه! وبعد وقوفه ضد قيام حزب الحجريين ولا صوت يعلو عن صوته قتلوه! وعلي ناصر محمد آخر من تولو الأمانه ولكن .وهي بحق عاش الشعب خير فيها!
وعلي صالح عباد ( مقبل)
لا تعتبر أمانته لهذا الحزب شرعيّه لأن الجنوب العربي صار تحت لحتلال!
عمومآ ..
الأمنا العامون . كان تحصيل حاصل ومن أساسه .
كان من المفروض أن يبقى ( نهج) الرئيس قحطان محمد الشعبي وفيصل ! الذين يمقتون الوافدين أمثالك!
فمن أتاء ليعمل له مخبازه كيف يسمح له بأن يحكم شعب آخر لاينتمي إليه؟؟
كثير من الجنوبيين الشرفاء شردو لشمال اليمني ولم نعلم إنهم وصلو إلى رئىسة جمهوريتهم الملكيه القبليه الطائفيه!
بل يكتبون لهم في بطاقة الهويه المشتراه ( بالزلط) جنوبي مقيم في صنعاء!!

hesham
10-17-2009, 10:54 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
سالم ربيع علي رحمه الله. أمين عام مساعد لتنظيم السياسي الجبهه القوميه! وبعد دخول قوى التحالف الوطني !أي حزب
إتحاد الشعب الديمقراطي باذيب!
وحزب الطليعه الشعبيه (أنيس) صار أمين عام مساعد لتنظيم السياسي الموحد للجبهه القوميه! وبعد وقوفه ضد قيام حزب الحجريين ولا صوت يعلو عن صوته قتلوه! وعلي ناصر محمد آخر من تولو الأمانه ولكن .وهي بحق عاش الشعب خير فيها!
وعلي صالح عباد ( مقبل)
لا تعتبر أمانته لهذا الحزب شرعيّه لأن الجنوب العربي صار تحت لحتلال!
عمومآ ..
الأمنا العامون . كان تحصيل حاصل ومن أساسه .
كان من المفروض أن يبقى ( نهج) الرئيس قحطان محمد الشعبي وفيصل ! الذين يمقتون الوافدين أمثالك!
فمن أتاء ليعمل له مخبازه كيف يسمح له بأن يحكم شعب آخر لاينتمي إليه؟؟
كثير من الجنوبيين الشرفاء شردو لشمال اليمني ولم نعلم إنهم وصلو إلى رئىسة جمهوريتهم الملكيه القبليه الطائفيه!
بل يكتبون لهم في بطاقة الهويه المشتراه ( بالزلط) جنوبي مقيم في صنعاء!!

الراحل قحطان الشعبي كان رجل بحجم دولة مثله مثل عبدالفتاح وسالمين والبقية
ولا اعرف لماذا تدمج عباس مع دباس
وحيلة العاجز هذه الايام
ان يوزع التهم والاصول
لن انتقص من اصلك ولا اشكك:)

ما تحليلك كون ابرز من قاد الاشتراكي هم من ابين
التي ادعيت عليها بهتان انها لا تقبل الاشتراكي

hesham
10-17-2009, 10:55 PM
أعرف صراع مابعد عام 1967م إلى عام 1969م
وأعرف حرب 1972م
وأعرف الصراع الداخلي بين القوى حتى عام
1978م والذي تم فيها الانتهاء من تصيفة النخبة
بعد اغتيالهم وإدراج الكثير منهم السجون وأعلن بعدها
الحزب المقبور الاشتراكي
وأعرف حرب 1979م والتي كانت بعدة محاور
بين الجنوب واليمن
وأعرف من مثل الجنوب في قمة الكويت
ومن مثله في أول قمة في الجزائر
وأعرف صراع 1986م وماهي نتائجه وكيف تم اغتيال الجنوب وجيشه
وأعرف بل وأحفظ الاتفاقيات التي بدأت
منذ عام 1972 م إلى آخر اتفاقية مخزية عام 1989م
وأعرف كل الصراعات الداخلية والتي كان الجنوبيين
وقودها لأنهم قدسوا البشر وكانوا يسمعون للقدسيات

ماذا تريد أشرح لك ؟

يبدو انك لا تعرف شيء

بل سمعت فقط

عموما منتظرين حضرتك تشرح مادار في حرب 79 ولمن كانت الغلبة

الصحّاف
10-17-2009, 11:02 PM
يبدو انك لا تعرف شيء

بل سمعت فقط

عموما منتظرين حضرتك تشرح مادار في حرب 79 ولمن كانت الغلبة


لو كنت تعرف أنت أشرح لنا محاور
الحرب .. لنعرف هل أنت ذو معلومة بغض النظر
سمعت أو قرأت لأننا نحن نؤمن بأن نأخذ المعلومة الصحيحة

منذ فجر التاريخ وآمنا بديننا عبر العلم الذي بين ايدنا
وإلا لما وصل إلينا ....

حول حرب 1979 م كانت نتيجة ما بعد اغتيال الحمدي
ومن ثم اغتيال الغشمي وبدأت الحرب المغرر بكم
على أساس إلتحام الجبهة القومية الاشتراكية لتحكموا
الخريطة السياسية وتحقق جزء من الأهداف الوهمية
التي أوهموكم بها
وكان وقودها المناطق الحدودية ودفعت ثمنها دون جدوى
بل تم وضع كمين في البيضاء كان ضحيته الكثير

ماذا تريد نشرح لك

ذئب المعجله
10-17-2009, 11:05 PM
الراحل قحطان الشعبي كان رجل بحجم دولة مثله مثل عبدالفتاح وسالمين والبقية
ولا اعرف لماذا تدمج عباس مع دباس
وحيلة العاجز هذه الايام
ان يوزع التهم والاصول
لن انتقص من اصلك ولا اشكك:)

ما تحليلك كون ابرز من قاد الاشتراكي هم من ابين
التي ادعيت عليها بهتان انها لا تقبل الاشتراكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جوابي!
تعال وقم بالتعداد للإيتام!
فقط وستعرف!!
وما عبد الفتاح الممثل في مسرح البريقاء إلاّ مثل مادحه!
فلا مقارنه بينه وبين قحطان ولا سالمين!!
تفهم ليه لأنه وافد حجري.
إشتراكي شوعي ملحد!
وأخوه محمد إسماعيل رأسمالي في الشمال!!
ورح فندق الإخوه واسئل لمن هذا الفندق!؟

مدفع الجنوب
10-17-2009, 11:13 PM
كلامك عن وجودك وحضورك أصبح فاقد للمصداقية
بعد أن اتضح أنك موجود في الخليج وانتهى الأمر ..


محاولاتك الدفاع عن طماح تثير الضحك ..
لأننا نعلم من الذي كان يرفض المجلس الوطني
بسبب وجود طماح فيه .. وكان يكيل السب والشتم لطماح
ويتهمه باختطاف باعوم هو والناخبي !!

نعلم من هم .. من أي حزب ومن أي منطقة ..
ونعلم أيضاً أن هؤلاء أنفسهم لايريدون طماح الآن
سوى جسر عبور لتمرير مشروعهم مستغلين بذلك
التعديلات التي حصلت في المجلس الوطني وجعلت منه نائباً ثانياً
مثلما استغلوا خبر إلغاء الأمانة العامة في المجلس الوطني
فتلقفوا الناخبي وجعلوه أميناً عاماً لمجلس الدحبشة
و هم أنفسهم من يحيكون الآن الخطط للإطاحة بالناخبي وطماح

حديثك عن تعيين أمين نائباً أولاً هو اعتراف متأخر منك
بأن طماح ليس النائب الأول .. وهذا ما كنت تنكره في حوارات سابقة ;)

اختيار أمين نائباً أولاً كان بعلم ورضا وموافقة طماح
وحسمت المسألة على هذا الأساس
وتوجد مقابلة للبيشي في منتداكم
تستطيع العودة لها لتقرأ اجابته
فضلاً عن مشاركتك أنت نفسك
في تغطية لقاء الربوة من محل إقامتك في الخليج
وإنزالك خبر تعيين أمين صالح نائباً أولاً ثم تطمينك للأعضاء
بأنه لاتوجد مشكلة وأنه لافرق بين الاثنين .. فاخجل من نفسك قليلاً :)


بيانك المضحك بإسم اتحاد شباب الجنوب بردفان
لاتستطيع أن تقنع به طفل في السابعة من عمره
لأن معظم من وردت أسمائهم في البيان المزعوم
تم فصلهم من الاتحاد في شهر رمضان المبارك

على فكرة ..

رمضان كريم :rolleyes:





والله اضحكتني ياشعيفنكيو هههههههه

نعم واقولها بالفم المليان
كنت موجود ولو تريد تتاكد تاكد من الاخ طاهر طماح
والاخ عثمان الزهر
فهم من اخذني من سوق 14 الي قرية الطف مقر الزعيم باعوم

سااتي لك القصة ياخبير


عندوصولنا مقر الزعيم باعوم كان منزل من دورين

عندوصولنا كان الزعيم باعوم ورفاقة في اجتماع لضم امين صالح للمجلس وتنصيبة نائباّ اول

نحنا جالسين في الدور الاول انا وطاهر طماح والشاعر بن شجاع وعثمان الزهر
ومجموعة من الشباب


بعد مكوثنا بنصف ساعة نزل عندنا محمد صالح طماح
اي جرج من الاجتماع معترض على تنصيب امين صالح نائباّ اول
فلحقة الناخبي وحويدر
فتاكد لي حينها ان هنا خلاف عاصف بين قيادة رئاسة المجلس الوطني

طلعت انا مباشرة عند الزعيم باعوم فسلمت علية وتحدثت معه قليلاّ
فشفت عبد الحميد شكري وامين صالح واخرون يسجلون بيان ام محضر اجتماع لاعرف بالضبط

استاذنت من المجموعة فقلت لهم انا مروح ردفان
فعند خروجي من المنزل شاهدة مجموعة خارج المنزل معهم محمد صالح طماح
يقنعوه البقاء في الطف لاانة يريد المقادرة منها

عزيزي شعيفان نبهوني حينها عدم ان اكتب في المواقع تتعين امين صالح نائبا اول
وكان هذا المنع من طاهر طماح وعثمان الزهر واخرون


قادر نا انا ومجموعة من الشباب ردفان حوالي الساعة 6 مسائاّ

وفي اليوم التالي حضرنا الربوة فكنت والله الذي خلقك وخلقني
كنت بين الحاضرين في نقيل الربوة

بنفس اليله كلمني طاهر طماح ان اكتب خبر امين صالح

فكتبت انا تم تعيين امين صالح نائباّ اول

فلم اقول تم انتخابة بل تم تعيينة؟؟؟


عزيزي وحول بياني المضحك

اعطني بيانك المحترم الصادر عن الهيئة الادارية لاتحاد شباب ردفان

اعطني الدليل يااشعيفان

وحول الهيئئة الادراية التي تزعم انة تم فصلهم

اعطني دليل بتاريخ الاجتماع
واعطنا نسخة من بيان الفصل
وعطنا اسماء الهيئة الادارية لردفان التي شكلها شعيفان
ولم نعلم بها

لانعلم متى تم فصل رئيس اتحاد شباب ردفان
ولا النائب والا الامين العام
ولا الناطق الرسمي
ولا نعلم متى تم تنحية هيئة ادارية بكاملها


عزيزي شعيفان والله اضحكتني عندما قلت في رمضان

هههههههههههههه شفوت ومحلبية

ذئب المعجله
10-17-2009, 11:16 PM
آسف. لم أقراء ماكتبت بدقّه.
فما دام تقارن قحطان محمد الشعبي إبن الجنوب العربي بوافد!
فعذرني لأني والله لايشرفني الجواب على أمثالك فالسموحه أفتكرتك جنوبي مقرر به!!

ذئب المعجله
10-17-2009, 11:21 PM
أين شيخ الجنوب العربي وموسوعته/؟
أين شيخان اليافعي المحترم ؟
ليفصل بيننا وبين الوافدين الذين يصلون ويجولون في هذالمنتدى الجنوبي!

شعيفان
10-17-2009, 11:27 PM
هذا توقيع الأستاذ / شعيفان


"إنني لم أعكر صفو حياتهم أبداً ,,
إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً"

( هاري ترومان )

للعلم جميع النقاط الواردة في موضوعي هي وقائع على الأرض
ومعطيات حدثت وقمت بترتيبها فقط ووضع الحدث في السياق والسباق

ولا يوجد أي رأي شخصي لي .. سوى في آخر سطرين في الموضوع

وهما السطران اللذان تم التعقيب عليهما
واتخذوهما ذريعة للسب والشتم بألفاظهم السوقية
وبعضهم تجاوز عمره الستين سنة !!

أنا الآن مقتنع تماماً أن الموضوع أوجعهم :)

وأن صراخهم على قدر ألمهم ;)

"إنني لم أعكر صفو حياتهم أبداً ,,
إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً"

تحياتي

مدفع الجنوب
10-17-2009, 11:34 PM
والله فعالية 14 اكتوبر
عملت عمايل:d
انشاْالله الفعالية القادمة
تكون اقوى من 14 اكتوبر

ذئب المعجله
10-18-2009, 12:05 AM
للعلم جميع النقاط الواردة في موضوعي هي وقائع على الأرض
ومعطيات حدثت وقمت بترتيبها فقط ووضع الحدث في السياق والسباق

ولا يوجد أي رأي شخصي لي .. سوى في آخر سطرين في الموضوع

وهما السطران اللذان تم التعقيب عليهما
واتخذوهما ذريعة للسب والشتم بألفاظهم السوقية
وبعضهم تجاوز عمره الستين سنة !!

أنا الآن مقتنع تماماً أن الموضوع أوجعهم :)

وأن صراخهم على قدر ألمهم ;)

"إنني لم أعكر صفو حياتهم أبداً ,,
إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً"

تحياتي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
هاري ترومان
ــــــــــــــــ
نريد أقوال مأثوره من واقعنا الجنوبي!
فثورة شعب الجنوب العربي اليوم ثائره من جديد ضد محتل
مستوطن وجار!
ويعتبر الجنوب إرث له وفرع عاد للأصل!
فمن مع ثورة شعب الجنوب العربي فأهلآ به!
ومن هو مع المحتل فهذا شأنه!
ولكن عليه يتحمل اعباء مايلحق به من مسائلة شعب الجنوب العربي المحتل
بعد التحرير ونيل الإستقلال الثاني!

أمنه
10-18-2009, 12:12 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
حدد علماء النفس والإداريين العديد من الصفات المميزة للقيادة الفعالة. وقد ذكرت أهم هذه الصفات (من وجهة نظري) مع شرح مختصر لكل منها.
الشعور بأهمية الرسالة: الإيمان بقدرة الشخص على القيادة وحبه للعمل كقائد.
الشخصية القوية: القدرة على مواجهة الحقائق القاسية والحالات الكريهة بشجاعة وإقدام.
الإخلاص: ويكون للرؤساء والزملاء والمرؤوسين والمنظمة والعائلة.
النضج والآراء الجيدة: شعور مشترك، براعة وذوق، بصيرة وحكمة، والتمييز بين المهم وغير المهم.
الطاقة والنشاط: الحماس، الرغبة في العمل، والمبادرة.
الحزم: الثقة في اتخاذ القرارات المستعجلة والاستعداد للعمل بها.
التضحية: يضحي برغباته واحتياجاته الشخصية لتحقيق الصالح العام.
مهارات الاتصال والتخاطب: فصاحة اللسان وقوة التعبير.
القدرات الإدارية: القدرة على التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة وتشكيل فرق العمل وتقويم الأداء... الخ.

السيد fsa
درس بليغ

ذئب المعجله
10-18-2009, 12:25 AM
فلا صفه من هذه الصفات يحضى بها منهم في اللوح ( الصور) فكلهم إمعات تابعين واميين خدمو وافد ضد شعبهم فتاريخهم أسود مثل صورهم!
والشعار دليل على جهلهم وغبائهم.
لقد مرره سيدهم الوافد عبدالفتاح عليهم!
فهم والله لايدرون ماذا يرمز !
فلا شرف لذكرهم !
لأن لاشي جميل في مسيرتهم غير إنهم ( كمبارس)فقط!
فلا يعنون شعب الجنوب العربي فهم اثر بعد عين وفي ذمّة الله واتاريخ الذي هو ملك الشعوب!

جبل حضرموت
10-18-2009, 12:50 AM
والله من رأي ان البيض يستحق ان يحرق هو شخصيا وليس صوره

عقليته الكرتونيه المهزوزه ادخلتنا الوحده

وعقليته الكرتونيه جعلته يصمت عن مجلس الثوره هذه حتى قوى عوده (( بحجه انه يحتاج لجميع الاصوات والجهود ))

والان لايستطيع ان ينتقد هذا المجلس بكلمه واحده وقد تأكدت من ذلك في مقابلته الاخيره مع عدن

لان شرعيته ستكون الضحيه

أأأذا كان رجل قادر ااان يقود الشعب عليه ان يتخذ قرارات من رأسه لا من رأس غيره

وأولها ان يعلن حل جميع الكيانات القائمه

ويقيم كيان جنوبي واحد الجميع فيه افراد لا قيادات

والا والله ان حرقه حلال

الوليدي
10-18-2009, 01:16 AM
كاشتراكي وبكل فخر
فان تاريخي يشفع لي حاضرا ومستقبلا بأن امشي رافع الراس
وكحزب فاننا لسنا بلا اخطاء ولكنها تكاد لا تذكر مقارنه بانجازات اشبه بالمعجزات

اكيد يشفع لك في ضل حكومة الصالح بعد ذبحكم الالف من ابناء الجنوب

ان تعيش في وشط محيط يكرهك ويحقد عليك ويهاجمك ويتآمر عليك
ومع كل هذا تصمد و تؤسس دولة في ظل موارد شحيحة
انه الانجاز المقارب للاعجاز

ان تكون عدو شعبك وصديق عدوك وتسلم راس السلطه اليه فهذه هي ام المصائب

ولله الحمد فان شعب الجنوب لماح ذكي نبيه
قدر ما فعله الاشتراكي كحزب
فمنحه اصواته في انتخابات 93
كان ذلك بمثابة استفتاء ووفاء لما فعله الاشتراكي

وما زالت جماهير الجنوب تحتضن الاشتراكي وتحمله بحدقات اعينها

منحه الاصوات كان يظن ان الاشتراكي يمثل الجنوب في هذه الانتخابات وخيبة امالكم تعز واب


وبنفس الوقت نقول ايضا مازالت تلك القوى التي تآمرت على الدولة في الجنوب
ما زالت تفرخ وتحافظ على نسلها

ولكن هيهات

وانتم على اتم الاستعاد لذبحهم وسحلهم في الشوارع في ظل حكومة صالح او بعد الاستقلال ان وصلتم للحكم

شبوة الصمود
10-18-2009, 01:43 AM
نعم ماذكرة الاخ شعيفان والله لم نعرف هذا غبا ام خبث دخل الوحده وانتقم من شعب الجنوب بسبب بعض الضغوط من العسكر المتخلفين من قوم مطلع وخرج الوحده وانهزم وخرج علينا والامور سابره وما ان ضهر حتى بدات الانشقاقات والكل يوجه الائمه عليه ان كنت زعيم عليك با التحرك وافشال ما يخططون له اعدا الجنوب وانصار التناحر الداخلي هل ستنتضر حتى يحصل المحضور وينتهي التصالح والتسامح وتصيبك العنه لعنه شعبك ان كنت رئيسا عليك بوقف المهاترات ووصايه البعض علا حراكنا وسياسه الاقصا والتهميش يعني عدنا من لم يكن معي عميل يجب ان نحط عليه دائرة حمرا ويعدم شعب الجنوب تغير ولا يهمه سينحرف ضد كل منهم يتامرون علا نضالاته اما با النسبه الحزب لا تحلم ولا تتخيل انه من الممكن ان يعود لحكم الجنوب الا بمجازر لم يشهدها التاريخ ان احببت هذا فعليك دعم مصلح علا صالح وستكون الزعيم الذي سيلعنه شعبه واجيال اجيال الجنوب كونك بدعمك مصلع علا صالح نحرت كل ما بنوه الجنوبيون في ثلاث سنوات وتصيبك العنه

ذئب المعجله
10-18-2009, 02:00 AM
لن يحرر الجنوب العربي المحتل غير الجبهه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل!
وكفاء شعبنا الجنوبي من كثر المسميات!
فالجبهه القوميه وثورة اكتوبر هي جنوبيه فعلآ ولكن الوافدين سرقوها بواسطه!

جنوبي بليفربول
10-18-2009, 02:15 AM
ماذا لو تم إحراق صور المدعو/ علي سالم البيض ؟؟


كلمات لابد منها :

- في بيانه المؤرخ بـ 9/9/2009 والصادر بتاريخ 11/9/2009 أعلن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تحديد موعد انعقاد ما أسماه ( المؤتمر الوطني العام للجنوب ) في 13/14 أكتوبر بالتزامن مع فعاليتي شهداء المنصة في 2007 واستشهاد لبوزة في 67 م متجاوزاً الجميع سواء من حيث المؤتمر أو من حيث زمان ومكان انعقاده.

- في أواخر سبتمبر الماضي ومطلع أكتوبر الجاري تبنى المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب الجنوب الدعوة للتنسيق لإحياء فعاليتي الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر , ورفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إحياء فعاليات مشتركة انطلاقاً من عدم اعترافه بالجبهة الثلاثية.

- في الثالث من أكتوبر حددت المكونات الثلاث ( المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب ) يومي الثالث عشر والرابع عشر موعداً للفعاليتين ورفضت تقسيم الناس زماناً أو مكاناً ودعت للحضور للفعاليتين في اليومين.

- أصر ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم الاعتراف باللجنة المنبثقة عن الجبهة الثلاثية وقرر تغيير المكان وإحياء فعالياته في نفس الزمان وعدم إشراك أو الاشتراك مع المكونات الثلاث الأخرى في التنسيق لفعالية أو فعاليتين مشتركة برغم دعوى وحدة الصف التي يرددها أعضاؤه والمسبحين بحمده.

- في الخامس من أكتوبر أصدرت المكونات الثلاث بياناً آخراً أكدت فيه على تشكيل لجنة تحضيرية للفعاليتين في اليومين أولاهما في الثالث عشر من أكتوبر وثانيهما في الرابع عشر من أكتوبر حرصاً منها على عدم شق الجماهير أو تقسيمهم وتجزئتهم بعد أن رفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) الاتفاق معها على التنسيق.

- في السادس من أكتوبر وتحديداً في المهرجان الجماهيري المقام في يافع سرار بمناسبة زيارة ( عمرو موسى ) دعا الشيخ عبدالله حسن الناخبي الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة لإحياء الفعالية الأكتوبرية في الثالث عشر من أكتوبر في ردفان.

- في اليوم التالي أصدر الدكتور عبده المعطري الناطق الرسمي لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تصريحاً رسمياً حدد فيه زمان الفعالية في الرابع عشر من أكتوبر واكتفى بذكر اسم ( ردفان ) مكاناً للفعالية من دون الإشارة إلى إحدى مديريات ردفان محطماً بذلك دعوة الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة كما قام بتعيين (!!) الدكتور ناصر الخبجي رئيس للجنة التحضيرية.

- اشتغلت ماكينة الدجل بعد تصريح الدجال الأكبر / عبده المعطري وابتدأت عمليات غسل الأدمغة وإقناع الناس بمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر باعتبارها ( تشق الصف الجنوبي ) مع أن فعالية العام الماضي كانت في الثالث عشر من أكتوبر ولم تكن في الرابع عشر , وأيضاً بالرغم من أن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) هو نفسه كان يريد إقامة فعاليتين في يومين قبل أن يفشل في حجز اليومين للمؤتمر العام الذي فشل فشلاً ذريعاً في إقامته واضطر إلى تأجيل موعده.

- في العاشر من أكتوبر عاد الأمين العام لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إلى رشده وأصدر تصريحه الناري المنشور في شبكة الطيش الإشتراكية واصفاً الآخرين بأنهم ( جهات معادية ) نافياً وجود أي فعالية في الثالث عشر من أكتوبر انطلاقاً من نفي مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لوجود آخرين غيره في الحراك الجنوبي بعد أن تم الانقلاب على مكونات الحراك الجنوبي في الضالع بتاريخ الثاني عشر من يونيو حزيران الماضي بإعلان دمج المكونات وتعيين قيادات مجلس الثورة الأعلى بالرضا أو بالصميل.

- فشلت جميع محاولات المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد الشباب لإقامة فعالية أو فعاليتين مشتركة بين جميع المكونات الجنوبية , وفي ظل إصرار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم إشراك الآخرين في فعاليته التي أعلنها في الرابع عشر من أكتوبر وجدت المكونات الثلاث نفسها أمام واقع هو إقامة فعالية الثالث عشر من أكتوبر ومنع ( وليس امتناع ) المشاركة في فعالية الرابع عشر من أكتوبر , وبهذا كان لمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) قصب السبق في شق الجماهير , بعد أن كان له قصب السبق في شق المكونات.

- في الثاني عشر من أكتوبر استيقظ المدعو/ علي سالم البيض من سباته وأدرك فداحة الأمر الذي تسبب به وأرسل رسالة سرية لنشطاء الداخل طلب فيها توحيد العمل ضمن عدة شروط وضعها وعلى رأسها أن تكون هناك فعالية واحدة في الرابع عشر من أكتوبر, بإسم جميع ( المكونات ) ولاترفع فيها رايات بأسماء أياً من المكونات , ناسياً أو متناسياً أن رسالته هذه قبل يوم واحد فقط من فعالية الثالث عشر, ومعلناً بذلك اصطفافه مع ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في شطب وإلغاء فعالية الثالث عشر من أكتوبر, معتقداً أن مجلسه الموقر سيقبل بإشراك الآخرين في فعالية الرابع عشر من أكتوبر وهو الذي رفض ذلك من قبل بالرغم من قبول المكونات الثلاث به في بدايات الحوار حيث قبلوا الخروج بإعلان مهرجان موحد في يوم أو يومين وهو مارفضه مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لرغبته في الإنفراد زماناً ومكاناً.

- في مساء يوم الأحد الحادي عشر من أكتوبر استأنف البعض محاولات التوفيق بين الأطراف , وبعد جهد جهيد اتفق الجميع على إحياء فعاليتين مشتركتين في الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر ومن بين الموافقين الدكتور ناصر الخبجي.

- في صبيحة اليوم التالي الموافق للثاني عشر من أكتوبر فاجأنا الدكتور ناصر الخبجي بتصريحه المفاجيء الذي نفى فيه وجود فعالية في الثالث عشر من أكتوبر أو حصول اتفاق بالرغم من أن التصريح وناقله الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق تحدثا عن إشاعات حول الاتفاق على فعالية واحدة في الثالث عشر من أكتوبر , وهي حيلة مفضوحة لتعطيل فعالية الثالث عشر من أكتوبر والتراجع عن الاتفاق المبرم في الليلة السابقة أثبت بها الدكتور ناصر الخبجي أنه لايملك قراره بيده وأنه لايختلف كثيراً عن السيد صلاح الشنفرة الذي سبق وتراجع عن اتفاقه مع شلال قبل شهرين حول تشكيل فرع مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بعد أن تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور عبده المعطري, وقد فضحه المحامي يحيى غالب الشعيبي ونشر الفضيحة نفس الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق.

- استغل أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) رسالة المدعو/ علي سالم البيض في جزئيتها المتعلقة بتحديد يوم الرابع عشر من أكتوبر موعداً لفعالية ردفان واستمروا في حملات الدجل والشعوذة الفكرية والترويج بأن اختيار يوم الرابع عشر من أكتوبر يأتي ضمن توجيهات المدعو/ علي سالم البيض.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية استمرت حملات التعبئة ضد فعالية الثالث عشر من أكتوبر وتم توصيفها بمسميات لاعلاقة لها بالوطنية لا من قريب ولا من بعيد , وبينت بوضوح غياب الدافع الوطني لدى مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في إحيائه لفعاليته التي تحولت إلى معركة كسر عظم أراد من خلالها شرعنة وجوده باستخدام الدجل والشعوذة الفكرية والسياسية وغسل أدمغة الناس وتحريضهم على المقاطعة والغياب.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية اشتغلت جوالات أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بدوام إضافي لتوزيع رسائل قصيرة مفادها التحريض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو نفي إقامتها أو تصوير القائمين عليها بالمخالفين للإجماع واعتبارهم يشقون الصف ويخدمون نظام الاحتلال , واستمرت هذه الحملة حتى صبيحة يوم الثالث عشر من أكتوبر , حتى أن شبكات الجوال ظلت تعمل بصورة غريبة إلى أن بدأت فقرات المهرجان الجماهيري فانقطعت الاتصالات السلكية واللاسلكية , ولم نعد ندري هل المسألة كما قال تعالى ( أتواصوا به بل هم قوم طاغون ) أم أنها كما قال تعالى في آية أخرى : ( تشابهت قلوبهم ) !!

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) منشورات تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من أسر الشهداء بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من ألف ومائتي معتقل جنوبي بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- أحد أقارب الشهداء من ردفان أقسم لنا يميناً مغلظاً أن أعضاء الاشتراكي ( كما سماهم ) وزعواً أموالاً لأسر الشهداء والناشطين وبعض المواطنين لمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر وحضور فعالية الرابع عشر من أكتوبر.

- طيلة الثلاثة الأيام التي تسبق فعالية الثالث عشر من أكتوبر استمرت الاستفزازات المسلحة عبر حملات التقطع التي قامت بها مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) حيث تم منع سيارات اللجنة التحضيرية لفعالية الثالث عشر من الترويج للفعالية بمكبرات الصوت في ردفان , ولولا ضبط النفس من نشطاء اللجنة المكلفة لوقعت كارثة لايحمد عقباها.

- في صبيحة الثالث عشر من أكتوبر قامت عناصر تابعة لمليشيات ما يسمى مجلس قيادة الثورة بقطع طريق حبيل جبر لعرقلة الوفود القادمة من حبيل جبر والعسكرية ويافع, وإفشال الفعالية جماهيرياً.

- ناشطون في المجلس الوطني والهيئة الوطنية أكدوا أن أي إفشال للفعالية سيتبعه إجراءات فورية لإفشال فعالية اليوم التالي عملاً بحق الرد , وأكدوا أيضاً أنهم سيعلنون رسمياً من على منصة الاحتفال بأنهم لايعترفون بعلي سالم البيض رئيساً للجمهورية مادامت حملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تتم بالتلحف بإسمه.

- مواطنون من الحاضرين في ليلة مهرجان الثالث عشر من أكتوبر أكدوا أنهم سيحرقون صور المدعو/ علي سالم البيض في ساحة المهرجان اذا انتصرت مغالطات وحملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) محملين المدعو/ علي سالم البيض مسؤولية ماحدث ويحدث منذ أن خرج من سردابه رافضاً الاعتراف بغير الاشتراكي والاشتراكيين حيث أكد ذلك بعدم تكليف نفسه عناء الاتصال بالمهرجان في الثالث عشر من أكتوبر , و قد أعددت نفسي لتصوير عمليات الإحراق وأنا في قمة النشوة لولا أن شاء الله نجاح الفعالية رغم أنف الحمر والزرق .. والبيض أيضاً.



صورة طبق الاصل لما هوا حاصل في الخارج على الرغم من بعض الاختلافات في الشكل
الا ان المضمون والحالة متشابهة
والفرق ان تاريخ ما هوا حاصل في الخارج يمتد الى ماقبل خروج البيض
الشي الذي يعفية عن مسؤلية ما هوا حاصل في الخارج
ان من يسعون للفرقة في الخارج هم انفسهم من يسعون اليها في الداخل
ومن يسعون لاحراق صور الرجل في الداخل ليسو الى امتداد لمن يسعون لاحراق الرجل في الخارج
لقد نجح
مايسمى (- - -)
في تصدير خبرات التعطيل والتفريق الى الداخل
مبروك
فالنظام لا يحلم باكثر من ذلك

الحلم القادم
10-18-2009, 02:19 AM
أشكر الأخ شعيفان على الموضوع القيم والجيد والموثق تاريخيا عن مايحدث في الجنوب العزيز من محاولات لشق الصف الجنوبي...
أننا نأمل من فخامة الأخ الرئيس علي سالم البيض أن يجمع الناس على كلمة سواء الا وهي (نيل الاستقلال) وان يتم التركيز على الهدف النبيل وبعد ذلك يحق للحركات القائمة من التحول إلى احزاب سياسية تحشد طاقاتها للفوز بصوت الشعب وانشاء دولة التعددية والقانون.

جنوبي عربي
10-18-2009, 03:51 AM
سبحان الله التاريخ يعيد نفسه
ألم يتعلم هؤلاء الديناصورات المراهقة الدروس والعبر
من اخطاء اجدادهم الديناصورات البائدة او انهم كمثل الحمار يحمل اسفارا"
هذا الكلام الزين
سنحاكم الاشتراكي كحزب خائن ومن مع الجنوب من اعضاءه ان يتبرئ من الحزب بالاستقاله مالم فاننا لن نترك حقنا من محاكمة المتمسكين به وان كانوا جنوبيين ,
فنحن لسنا مستعدين ان نخدع ثانيه بالمطالبه باليمن الديمقراطي , ونضحي بشبابنا الى الى ساحات النضال وسجون الاحتلال ومجلس الثوره يرتب مقاعد الاشتراكي لاستلام السلطه التي يمارسوها من الان .
لقد ابدينا حسن النوايا بالتسامح , ولكن قيادة مجلس الثوره بالضالع وردفان مصره على ركب الموج وغلقوها بالامين العام البيض الذي لايفهم معنى الامانه

جنوبي عربي
10-18-2009, 04:15 AM
قمة المسخره والبلاده السياسيه عندما يقول البيض في عيده14أكتوبر , انه سيستوعب الامراء والسلاطين ,
فمن يستوعب الاخر بارض الجنوب العربي؟؟
دولة حضرموت وعاصمتها عدن ومن قرح يقرح (كتائب المقاومه بحضرموت)

المنذري
10-18-2009, 04:42 AM
لمن يهمة الامر وصاحب الرصاصة الاولى ,,, مع التحية
قلت هذا الكلام في احدى المجالس المكتضة بالقيادات والناشطين وتسميات من كثرها لم اعد احفظها ,,, قلت لهم شهادة في رقبتي وذمتي واحلف عليها يمين اننا مانسمي انفسنا شعب الجنوب , شعبا بلا اخلاق وبلا ادب نزعت وتلاشت منا المكارم العربية ليس لنا كبير وكبيرنا الشيطان ولايمكن نكون دولة لاننا ببساطة غير جديرين بان نبني دولة وتكون لنا حكومة فجميعنا كذابين ونحن نعرف حجمنا , وكنت في البداية مخدوع لكن مع الايام يتبين ويتحقق مافي بالي من تصور عن هذه الثورة, لسنا رجال دولة ولا يمكن ان نقود دوله شهرين فقط ,فأمرأة في الخليج والدول المجاورة توازي 10 مكونات جنوبية, وربما زوجت علي عبدالله صالح تقود الجنوب وعشرين جنوب وعشرين شعب مثل شعب الجنوب , ليس عندنا ادب العرب وادب الحوار واحترام المقامات فالكل مصابون بداء العظمة بما فيهم الناشطين والاعلاميين ,, ليس هناك ولاء للجنوب ولسنا نحن او جيلنا الحالي من يحرر الجنوب ومن يوحد الجنوب ومن يعز الجنوب , فكلمة وطن وحدها لها ناس ولها افئدة تتمزق من اجلها ,,, واتمنى ان هذا الحلم وهذا الجيل المنتظر يأتي قريب .

نبض عدن
10-18-2009, 05:06 AM
عجبت لمن يغسل وجهه عدة مرات في النهار ولا يغسل قلبه

مرة واحدة في السنة

ميخائيل نعيمة

الصمت : إجابة بارعة

طالما ان نهاية الحياه ستكون الموت فلما لانموت من الضحك خيرا من ان نموت من البكاء
لا تتخيل كل الناس ملائكة ياشعفيان لا تجادل الأحمق
ياشعفيان هناك حكمة تعلمت انه فى الجامعه نتعلم الدروس ثم نواجه الامتحانات ... اما فى الحياه فاننا نواجه الامتحانات وبعدها نتعلم الدروسّّّ,,,وشي جميل ان تكون هناك مكاشف ,,,, والاعور اعور وعظَمة عقلك تخلق لك الحساد,,,,,,, والحقيقة يجب ان تقال

شيخان اليافعي
10-18-2009, 06:34 AM
أعرف صراع مابعد عام 1967م إلى عام 1969م
وأعرف حرب 1972م
وأعرف الصراع الداخلي بين القوى حتى عام
1978م والذي تم فيها الانتهاء من تصيفة النخبة
بعد اغتيالهم وإدراج الكثير منهم السجون وأعلن بعدها
الحزب المقبور الاشتراكي
وأعرف حرب 1979م والتي كانت بعدة محاور
بين الجنوب واليمن
وأعرف من مثل الجنوب في قمة الكويت
ومن مثله في أول قمة في الجزائر
وأعرف صراع 1986م وماهي نتائجه وكيف تم اغتيال الجنوب وجيشه
وأعرف بل وأحفظ الاتفاقيات التي بدأت
منذ عام 1972 م إلى آخر اتفاقية مخزية عام 1989م
وأعرف كل الصراعات الداخلية والتي كان الجنوبيين
وقودها لأنهم قدسوا البشر وكانوا يسمعون للقدسيات

ماذا تريد أشرح لك ؟

تحية من القلب لأخي الفاضل ( الصحاف ) ونشكره على ردوده المقنعة وإلمامه بأحداث الجنوب العربي .

شيخان اليافعي
10-18-2009, 06:38 AM
قمة المسخره والبلاده السياسيه عندما يقول البيض في عيده14أكتوبر , انه سيستوعب الامراء والسلاطين ,
فمن يستوعب الاخر بارض الجنوب العربي؟؟
دولة حضرموت وعاصمتها عدن ومن قرح يقرح (كتائب المقاومه بحضرموت)

يا أبويمن لعبتكم مكشوفة ومهما تحاولون شق الصف الجنوبي سيتحرر الجنوب العربي رغم إنوف المُحتلين .

امامنا علي
10-18-2009, 07:43 AM
تحية من القلب لأخي الفاضل ( الصحاف ) ونشكره على ردوده المقنعة وإلمامه بأحداث الجنوب العربي .

اضم صوتي اليك فتاريخ يجب ان نكتبه بحياديه للتاريخ عيون ..

جساس الجنوب
10-18-2009, 08:30 AM
ماهو الذي هدمناه ؟؟

اشرح لي بالتفصيل الممل لو سمحت !!

وانا كلي آذان صاغية .. لك




استاذي شعيفان
اختلاف الحراك الجنوبي ضاهرة لاتخدم القضية الجنوبية
ولاسيما وانها تتداول في اوساط اعلامية واسعة
وقد اصيب المشهد الحراكي في الاونة الاخيرة في نتوئات كثيرة
وخلافات كبيرة
حتى صارو ينشرون غسيلهم
ومهاتراتهم على الملا
بصدمة كبيرة استقبل الشعب الجنوبي هذا الخلاف الذي لايبدو
علية بوادر صلح مفترج او قريب
معا اننا بامس الحاجة الية
وانا انضر الى الساحة الجنوبية ينثابني الاسى الشديد
مما يجري من خلاف شديد قد يصل الى حد القتال لا سمح اللة
وظل الشعب هوا الضحية وكبش الفداء الذي يقدم دائما
مظاهرات متناقضة ووجة غير محددة وطريق وعر ومجهول يمضي بة قادة الحراك الجنوبي
بة
اخي شعيفان قد تكون محقا في كل حرف تكتبة ولكن ليس الان وفي هذا الوقت !!!
الجامعة العربية تقف مع الاحتلال اليمني البغيض ومجلس التعاون الخليجي الذي كنا نتطلع الية بأمل المحرر
لكننا خبنا وخابت امانينا
ولكن الذي هون علينا من المصيبة ان الشعب الجنوبي يقف وقفة رجل واحد وليس كما يقف قادته
وحدد مصيرة
وكما قال الشاعر
اذا الشعب يوما اراد الحياة
فلابد ان يستجيب القدر
فكان الاحرى بنا بدل السجال القائم في المنتديات والمهاترات العقيمة التي لا تكسب الا الحقد والكراهية بين ابنا الشعب الواحد وتصب كلها في مصلحة العدو
فكان الاحرى بنا ان نفكر وبجدية هذة المرة كيف نخرج قادتنا من هذة المأزق ليقودو القضية الى بر الامان
وشكرا

hesham
10-18-2009, 08:41 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جوابي!
تعال وقم بالتعداد للإيتام!
فقط وستعرف!!
وما عبد الفتاح الممثل في مسرح البريقاء إلاّ مثل مادحه!
فلا مقارنه بينه وبين قحطان ولا سالمين!!
تفهم ليه لأنه وافد حجري.
إشتراكي شوعي ملحد!
وأخوه محمد إسماعيل رأسمالي في الشمال!!
ورح فندق الإخوه واسئل لمن هذا الفندق!؟

فندق الاخوه يعود للاستاذ شكيب الاديمي

بن ربيع *
10-18-2009, 02:06 PM
[QUOTE=شعيفان;153749][right]


ماذا لو تم إحراق صور المدعو/ علي سالم البيض ؟؟




[COLOR="Red"][SIZE="6"]جواب لابد منه
ستشرق الشمس من مشرقها كما هو الحال كل يوم

شعيفان
10-18-2009, 02:23 PM
نظراً لضيق الوقت عندي منذ أيام فسأكتفي بوضع رد عام شامل خلال هذه الساعات , على أمل العودة في وقت لاحق للرد على جميع التعقيبات بالتفصيل إن أمكن, ومشكلة ضيق ذات الوقت حالياً هي التي أخرت كتابة موضوعي الرئيسي في الصفحة الرئيسية إلى 16/10/2009 مع أن الواجب أن أكتبه في 13/10/2009 أو في اليوم التالي له على أسوأ تقدير , وسأحاول هنا وضع ردود عامة حول جميع ماوردني سواء في هذا المنتدى أو غيره وسواء في العام أو الخاص , وسواء في المنتديات الحوارية أو حتى غرفة البالتوك التي اضطررت لدخولها ربع ساعة بعد مشاركة أحد الأخوة في هذا الموضوع لتنبيهي وسمعت فيها العجب العجاب , وأعتذر عما قد يفوت ردي سواء من تعقيبات المنتديات أو غرفة البالتوك التي لا أحبذ دخولها ولم أزرها سوى مرات معدودة بعدد أصابع اليد الواحدة للاستماع لبعض المقابلات الصوتية من بينها مقابلات الحسني والنوبة وبن فريد,,

- أود التأكيد للمرة الألف أنني لستُ عضواً في تاج , وأن العضوية في تاج هي شرف لم أنله , ويترتب على هذا أن يتوقف أصحاب العقول ( المبرمجة ) عن الترديد كالببغاء وجوب اتخاذ قيادة تاج لقرار حاسم بخصوصي , لأن حزب تاج لايملك أي سلطة ضدي كوني أولاً لا أنتمي لتاج , وثانياً لا دخل لتاج بمنتديات صوت الجنوب.

- أود تذكير الأخوة جميعاً أن منتديات صوت الجنوب مملوكة للدكتور عبدالله أحمد الحالمي وهي ليست تابعة لحزب تاج حتى قبل أن يستقيل من تاج , و لو افترضنا أنها كانت تابعة لتاج عندما كان الدكتور الحالمي رئيساً لتاج فإن من المنطقي إذن أن تصبح مستقلة بعد أن أصبح الدكتور الحالمي مستقلاً , ومن يريد مغالطة نفسه بغير هذه الحقيقة فهذا شأنه ولاشأن للحقيقة بقناعاته المغلوطة.

- عضويتي في منتديات صوت الجنوب هي العضوية رقم ( 4 ) وهذا يعني أنني أول عضو منتسب في هذا المنتدى بعد عضوية أعضاء التأسيس الذين يحملون الأرقام (1) و (2) و (3) وبالتالي فإذا كان هناك من يود أن يقيس الوطنية بوجود البيض قبل ولادتي بعقود من الزمن فعليه إذن أن يقارن بين وطنيتي ووطنيته بأرقام عضوياتنا في المنتدى مادامت الوطنية عنده تقاس بمن جاء قبل من , علماً أن إبليس موجود قبل آدم ولايعني هذا أفضلية إبليس على آدم , كما أن من يحاول الانتقاص مني بدعوى أنني شاب طائش في الخامسة والعشرين من عمري بزعمهم , عليهم أن يتذكروا أن ( علي سالم البيض ) تولى حقيبة وزارة الحربية ( وزارة الدفاع ) وهو في الرابعة والعشرين من عمره , فإذا كان أبناء الخامسة والعشرين هم شباب طائشون فلماذا يصمتون عن تولية شاب في الرابعة والعشرين من عمره لوزارة سيادية كوزارة الدفاع ويرفضون تولية شاب طائش في الخامسة والعشرين من عمره للإشراف في منتدى بموقع إكتروني ؟؟

- لم أكن مشرفاً في صوت الجنوب إلا في 19/8/2007 وبقيت في الإشراف لعامين فقط وقدمت استقالتي في نفس التاريخ من هذا العام , وعلى المتعامين أن ينتبهوا لهذه النقطة وأن لايرددوا الأباطيل لأغراض في نفوسهم المليئة بالحقد والكمد على منتديات صوت الجنوب وإدارتها وأعضائها.

- لايوجد في موضوعي ولا في عنوان موضوعي أي خروج عن الذوق والأدب العام بخصوص الحديث عن ( علي سالم البيض ) , وأما استعمال لفظ ( المدعو ) فهو استعمال جائز شرعاً وقانوناً , وعلى من يقول بمخالفة هذا اللفظ للشرع والقانون أن يثبت لنا ذلك بنص قرآني أو نص قانوني , ومثل هذه الألفاظ تستعمل عند عدم اعتراف طرف بالطرف الآخر , وأعتقد أن من حقي عدم الاعتراف برئاسة ( علي سالم البيض ) مثلما رأى هو أن من حقه عدم الاعتراف بالمكونات التي ناضلت عندما كان غارقاً في ملذاته يتنقل بين القصور في مسقط وصلالة.

- استعمال لفظ ( مايسمى ) عند ذكر ( مجلس قيادة الثورة ) يندرج أيضاً ضمن حقوقي الشرعية والقانونية بعدم الاعتراف بهذا المكون المسخ , ومثل هذه الألفاظ والمصطلحات واردة بكثرة في الوسائل الإعلامية العالمية ومن بينها قناة الجزيرة التي استعملت نفس اللفظ عندما ذكرت هذا المكون في أحد تقاريرها الإخبارية لمرة واحدة أو اثنتين وتوقفت بعدها عن ذكره , كما أنني أعتقد أن الاعتراف بهذا المكون في ظل عدم اعترافه هو ببقية المكونات يعني بالضرورة اعترافي بمايقوله هذا المكون عن نفسه وادعاؤه بأنه الممثل الشرعي والأداة الموحدة المنبثقة عن دمج جميع المكونات , ومالم يتراجع هذا المكون عن هذا الاعتقاد فإن من الخطأ ذكره من دون الإشارة إلى مايقيد الاعتراف به , كاستعمال لفظ ( مايسمى ) ( مايطلق عليه ) .. إلخ إلخ !!

- بعض الدجالين الذين رددوا تهماً تزعم تخويني لعلي سالم البيض عليهم أن يثبتوا هذا بالدليل والاقتباس من كلامي , أو أن يعترفوا بأنه لايوجد في كلامي أي تخوين للبيض وأن التخوين موجود في القلب وليس في اللسان , ومن ثم يترتب على ذلك أن يشرحوا لنا كيف عرفوا مافي القلب .. هل بوحي من الله .. أم بوحي من الشيطان ؟؟ والخيار لهم !!

- جميع من عقبوا دفاعاً عن ( علي سالم البيض ) قفزوا من فوق مسألة هامة وهي أن الموضوع ليس رأياً شخصياً ولاحتى نقداً بناءاً ولا نقداً هداماً , وهو مجرد سرد لوقائع الأحداث التي سبقت فعالية الثالث عشر من أكتوبر ولايوجد لي رأي شخصي باستثناء السطر الأخير في الموضوع بالإضافة إلى استعمال لفظ ( المدعو ) ولفظ ( مايسمى ) وقد سبق الحديث عن حقي باستعمالهما , وهذا يعني أحد أمرين .. فإما أنهم موافقون على جميع النقاط الواردة في موضوعي ولايوافقون فقط على استعمال لفظ ( المدعو ) وبهذا يكونون متفقين معي حول تعطيلات واستفزازات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وحملات الدجل والكذب التي شنها ,, أو أنهم لايوافقون على نقاط سرد الوقائع وكذا الألفاظ , وفي هذه الحالة يكونون قد جعلوا من ( علي سالم البيض ) فوق الوطن وفوق القضية لأنهم تركوا النقاط الخاصة بالقضية والوطن ولم يدافعوا عنها واكتفوا بالألفاظ الخاصة بشخص علي سالم البيض ودافعوا عنه ,, والخيار لهم أيضاً.

- على من يحرف عنوان موضوعي في كتاباته الركيكة ويجعله ( دعوة لتمزيق صور علي سالم البيض ) أن يتوقف عن هذا الدجل , ليس خوفاً من العنوان الذي يزعم أنه لي وإنما لأن عنوان موضوعي يختلف عن هذا وعنواني الآن موجود في مكانه الطبيعي , وأعد أصحاب هذه التحريفات أنني سأكتب موضوعاً بعنوان ( دعوة لإحراق وتمزيق صور علي سالم البيض ) عندما أكون مقتنعاً بهذا .. وعندما أرى أنه مناسب !

- عنوان موضوعي سؤال محدد لم يجب عنه جميع المدافعين عن ( علي سالم البيض ) , ولأن الوقائع والاحتمالات المترتبة عليها أوجعتهم فقد لجأوا لتخفيف الصدمة بشخصنة الموضوع متجاوزين الحقيقة التي ذكرتها في آخر نقطة من الموضوع وهي عزم بعض المواطنين على إحراق صور البيض فيما لو فشلت فعالية 13 أكتوبر التي سعى مايسمى مجلس قيادة الثورة لإفشالها , وللقاريء الكريم أن يتخيل مدى سهولة تجميع صور البيض وإحضار عود كبريت وإشعال النار فيها , وليتخيل بعدها كم عدد الكاميرات التي ستكون حاضرة ( من بينها كاميرتي طبعاً ) وكم عدد الجوالات التي ستكون حاضرة , وماهي سرعة انتشار هذه الصور في أصقاع المعمورة في لمح البصر , فماذا لو تم إحراق صور المدعو/ علي سالم البيض ؟؟ .. واضح أنه لاتوجد إجابة !!

- أصحاب مشاركات السب والشتم والقذف والشخصنة يثبتون يومياً أنهم أصحاب عقول مجوفة وجماجم فارغة لا تملك سوى هذه الطريقة للتعبير عن نفسها بالردح والسب بالألفاظ النابية تماماً كراقصات شارع محمد علي بالقاهرة !!

- اتهامي بإقحام أسرة علي سالم البيض وحرمه المصون هو محاولة رخيصة لإسقاط الموضوع بتشويه صاحبه , وعلى من يزعم مثل هذه التهم أن يوردها لنا عملاً بقوله تعالى ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ) أما ذكرنا للسيدة ملكي اليهري فلم يكن بالطريقة المقرفة التي يحاول تصويرها لنا مروجو الكذب والدجل والشعوذة الفكرية , ولم يحصل سوى مرة واحدة أو اثنتين في مواضيع سابقة , طلبنا فيها باحترام الكف عن التدخل وتسيير الأمور والتأثير عليها , ونضيف هنا في هذه المشاركة مزيداً من التوضيح بتأكيد مطالبتنا للسيدة ملكي ولإبنها الكريم نايف علي سالم البيض بأن يرفعوا أيديهم عن اتحاد شباب الجنوب , وأن يتوقفوا عن محاولات تفكيكه بعد أن فشلوا في ضمه إلى مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وأن يوقفوا اتصالاتهم بقيادات الاتحاد, وأن يوجهوا جهدهم وعملهم لتوحيد الخارج فهو أولى بهم , وأن يحاولوا لملمة شتات الديناصورات الإشتراكية في الخارج , وأن يعقدوا لقاءاً واحداً فقط بينهم بدلاً من السعي الحثيث لاستعمال الداخل ورقة ضغط في معارك الديناصورات.

- من يريد أن يوجد حلاً للمشاكل القائمة في الحراك الجنوبي عليه أن يقتنع أولاً بوجود هذه المشاكل ثم عليه أن يقتنع أن الحوار هو الوسيلة الأمثل لحل جميع الأمور , وبعد أن يقتنع بهذا عليه أن يبحث ويتقصى .. من الذي يطالب بالحوار ويؤكد عليه انطلاقاً من إدراكه لخطورة الوضع ,, ومن الذي يرفض الحوار انطلاقاً من عدم اعترافه بوجود الآخرين , وبعد هذا عليه أن يقارن بين هذه النتيجة وبين تصرفات النظام اليمني الذي يرفض الحوار مع الحراك الجنوبي انطلاقاً من عدم اعترافه به , وأن يرى بعينه النتيجة التي وصل لها النظام اليمني بمكابرته وغطرسته, وأن يقارن بينها وبين النتيجة التي سيصل لها مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بمكابرته وغطرسته , وأن يقارن بين النتيجة التي سيوصل النظام اليمني هذا البلد إليها بسبب تعنته , وبين النتيجة التي سيوصل ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) هذه القضية إليها بسبب تعنته.

- من يحاول إقناعنا بأن ( علي سالم البيض ) مع الكل وليس ضد أحد , وأنه يبذل مافي وسعه للتوفيق بين الجميع عليه أن يختار بين أحد أمرين.. إما أن يقنعنا أن ( علي سالم البيض ) لايعترف بمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) كأداة موحدة منبثقة عن الدمج بين المكونات الأربع , ويترتب على هذا صدور تصريح أو بيان رسمي من البيض يؤكد ذلك , وإما أن يقتنع بأن ( علي سالم البيض ) لايعترف سوى بمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وهي الحقيقة التي أقر بها البيض في اللقاء الهزيل على قناة bbc أواخر أغسطس الماضي , ويترتب على هذا أن يقتنع أيضاً بأن من حق الآخرين الرد بالمثل على عدم اعتراف البيض بهم , وفيما عدا هذين الأمرين فإنه لايمكن الخروج من واقع وضعه ( علي سالم البيض ) أراد من خلاله عمداً أو جهلاً تقسيم الحراك إلى سلطة ومعارضة , واعتباره لنفسه رئيساً للسلطة واعتبار الآخرين الذين يقبعون خارج سلطته من أفراد المعارضة , وبهذا يضيف علي سالم البيض لنفسه واحداً من إنجازاته المهمة في تاريخه المليء بالإنجازات التي لايزال يفخر بها وعلى رأسها الوحدة اليمنية.

- منذ مدة ونحن نتلقى سهام التخوين والسب والشتم بأقذع الصفات كلما وضعنا الحقيقة أمام الجميع كماهي بدون رتوش ولا مساحيق , ونحمد الله الآن أن معظم ماكان محل خلاف بيننا في السابق قد أصبح محل اتفاق في الحاضر , وأن كثيراً مماكان يجد معارضة من بعض الأخوة في كلامنا بالسابق قد أصبح قناعة أكيدة عند الكثيرين في الحاضر , والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.


- لو كنا من أصحاب الأقلام المأجورة فسنعلن انضمامنا لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وسنتمسح بقياداته طمعاً في أن ينالنا نصيب من العطايا , ولن نصطف مع المجلس الوطني وتاج والهيئة الوطنية واتحاد الشباب الذين لم يجدوا ثمن شراء مكرفون في مهرجان 13 أكتوبر , ولو كنا نكتب مايريده قيادات تاج حسب التهم الموجهة لنا من أصحاب العقول الخدج كنا قبلنا بحذف هذا الموضوع والتوقف عنه.

- سأستمر فيما أنا مؤمن به وكلي قناعة بأن الحق سينتصر مهما كان الطريق شاقاً وطويلاً و بأن المغالطات ستندحر مهما كثرت ومهما طالت , وصوب أعيننا نصيحة الأمام علي بن أبي طالب ( لاتستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه ) نوراً نهتدي به في طريقنا ولو كنا لوحدنا .. وماتوفيقنا إلا بالله.

الجنوبي الحر
10-18-2009, 04:16 PM
اخي شعيفان بارك الله في عقلك وفي عمرك اللهم آمين

انت شخصية ناضجه و تاريخك ابيض,,,, فكيف نتهمك بالتخوين ونحن

نرى الاختلاف يتزايد بين قادة الحراك هذا إذا هم فعلاً قادة وتهمهم

مصلحة الجنوب لنيل الاستقلال ولكن الظاهر العقول لازالت تلك لم

تتغير,, ولكن نحن جيل الشباب سنتحمل المسؤولية إذا لم يتوقفوا

عن هذه الممارسات التي لا تختلف عن ممارسات نظام صنعاء بعدم

اعترافه بوجود مشكلة اسمها القضية الجنوبية وانها سياسية بأمتياز.

بخصوص الرئيس البيض من حقنا ان ننتقده ما دام وقد اعطيناه صك

بشرعية قيادة الحراك الجنوبي وعليه لابد ان يتنبه لما يدور في الجنوب

من الغاء للمكونات الذي يسعى مجلس قيادة الثورة من خلال بياناته التي

كل يوم نقرائها بأن كل المكونات التحقت بمجلس قيادة الثورة ونكتشف

بعدها بعدم صحة هذا البيان من على لسان قادة هذه المكونات التي ذكرها

مجلس قيادة الثورة,, نقول ونحذر بانه يوجد بين صفوفنا من يخدم النظام وهم

من القيادة التي تفتعل الازمات وليس العكس, لان هذه القيادة هي من تحضر

هذه اللقاءات بين المكونات وهي لها سوابق من قبل في تعطيل اي توحد للجنوبيين.

سيف يافع
10-18-2009, 04:49 PM
نداء الى كل جنوبي شريف يحب وطنه وبلاده وشعبه اقول لكم ايه المرضى اتقوا الله وتوحدا على كلمه واحده تلم شعثكم وتخرجكم من مستنقع التخوين لبعضكم اتركوا الماضي وراء ضهوكم ولا تلتفتوا اليه فوالله ان الماضي مهلكه ولن نستطيع ان نحرر ارضنا من عدونا الحقيقي ابحثوا عن صيغه توحدكم تنازلوا لبعضكم ولا تتذكروا فالمرحله حرجه وتتطلب تضافر الجهود من الجميع وبدون استثنا اقبلوا بعضكم بعض الى شرفاء الجنوب اتقوا الله في شهدائنا اللذين قدموا ارواحهم فداء لهذا الوطن فالعدوا يتربص بكم ويبث بينكم التفرقه فهل انتم موقنون

عدن الهويه
10-18-2009, 06:32 PM
نظراً لضيق الوقت عندي منذ أيام فسأكتفي بوضع رد عام شامل خلال هذه الساعات , على أمل العودة في وقت لاحق للرد على جميع التعقيبات بالتفصيل إن أمكن, ومشكلة ضيق ذات الوقت حالياً هي التي أخرت كتابة موضوعي الرئيسي في الصفحة الرئيسية إلى 16/10/2009 مع أن الواجب أن أكتبه في 13/10/2009 أو في اليوم التالي له على أسوأ تقدير , وسأحاول هنا وضع ردود عامة حول جميع ماوردني سواء في هذا المنتدى أو غيره وسواء في العام أو الخاص , وسواء في المنتديات الحوارية أو حتى غرفة البالتوك التي اضطررت لدخولها ربع ساعة بعد مشاركة أحد الأخوة في هذا الموضوع لتنبيهي وسمعت فيها العجب العجاب , وأعتذر عما قد يفوت ردي سواء من تعقيبات المنتديات أو غرفة البالتوك التي لا أحبذ دخولها ولم أزرها سوى مرات معدودة بعدد أصابع اليد الواحدة للاستماع لبعض المقابلات الصوتية من بينها مقابلات الحسني والنوبة وبن فريد,,

- أود التأكيد للمرة الألف أنني لستُ عضواً في تاج , وأن العضوية في تاج هي شرف لم أنله , ويترتب على هذا أن يتوقف أصحاب العقول ( المبرمجة ) عن الترديد كالببغاء وجوب اتخاذ قيادة تاج لقرار حاسم بخصوصي , لأن حزب تاج لايملك أي سلطة ضدي كوني أولاً لا أنتمي لتاج , وثانياً لا دخل لتاج بمنتديات صوت الجنوب.

- أود تذكير الأخوة جميعاً أن منتديات صوت الجنوب مملوكة للدكتور عبدالله أحمد الحالمي وهي ليست تابعة لحزب تاج حتى قبل أن يستقيل من تاج , و لو افترضنا أنها كانت تابعة لتاج عندما كان الدكتور الحالمي رئيساً لتاج فإن من المنطقي إذن أن تصبح مستقلة بعد أن أصبح الدكتور الحالمي مستقلاً , ومن يريد مغالطة نفسه بغير هذه الحقيقة فهذا شأنه ولاشأن للحقيقة بقناعاته المغلوطة.

- عضويتي في منتديات صوت الجنوب هي العضوية رقم ( 4 ) وهذا يعني أنني أول عضو منتسب في هذا المنتدى بعد عضوية أعضاء التأسيس الذين يحملون الأرقام (1) و (2) و (3) وبالتالي فإذا كان هناك من يود أن يقيس الوطنية بوجود البيض قبل ولادتي بعقود من الزمن فعليه إذن أن يقارن بين وطنيتي ووطنيته بأرقام عضوياتنا في المنتدى مادامت الوطنية عنده تقاس بمن جاء قبل من , علماً أن إبليس موجود قبل آدم ولايعني هذا أفضلية إبليس على آدم , كما أن من يحاول الانتقاص مني بدعوى أنني شاب طائش في الخامسة والعشرين من عمري بزعمهم , عليهم أن يتذكروا أن ( علي سالم البيض ) تولى حقيبة وزارة الحربية ( وزارة الدفاع ) وهو في الرابعة والعشرين من عمره , فإذا كان أبناء الخامسة والعشرين هم شباب طائشون فلماذا يصمتون عن تولية شاب في الرابعة والعشرين من عمره لوزارة سيادية كوزارة الدفاع ويرفضون تولية شاب طائش في الخامسة والعشرين من عمره للإشراف في منتدى بموقع إكتروني ؟؟

- لم أكن مشرفاً في صوت الجنوب إلا في 19/8/2007 وبقيت في الإشراف لعامين فقط وقدمت استقالتي في نفس التاريخ من هذا العام , وعلى المتعامين أن ينتبهوا لهذه النقطة وأن لايرددوا الأباطيل لأغراض في نفوسهم المليئة بالحقد والكمد على منتديات صوت الجنوب وإدارتها وأعضائها.

- لايوجد في موضوعي ولا في عنوان موضوعي أي خروج عن الذوق والأدب العام بخصوص الحديث عن ( علي سالم البيض ) , وأما استعمال لفظ ( المدعو ) فهو استعمال جائز شرعاً وقانوناً , وعلى من يقول بمخالفة هذا اللفظ للشرع والقانون أن يثبت لنا ذلك بنص قرآني أو نص قانوني , ومثل هذه الألفاظ تستعمل عند عدم اعتراف طرف بالطرف الآخر , وأعتقد أن من حقي عدم الاعتراف برئاسة ( علي سالم البيض ) مثلما رأى هو أن من حقه عدم الاعتراف بالمكونات التي ناضلت عندما كان غارقاً في ملذاته يتنقل بين القصور في مسقط وصلالة.

- استعمال لفظ ( مايسمى ) عند ذكر ( مجلس قيادة الثورة ) يندرج أيضاً ضمن حقوقي الشرعية والقانونية بعدم الاعتراف بهذا المكون المسخ , ومثل هذه الألفاظ والمصطلحات واردة بكثرة في الوسائل الإعلامية العالمية ومن بينها قناة الجزيرة التي استعملت نفس اللفظ عندما ذكرت هذا المكون في أحد تقاريرها الإخبارية لمرة واحدة أو اثنتين وتوقفت بعدها عن ذكره , كما أنني أعتقد أن الاعتراف بهذا المكون في ظل عدم اعترافه هو ببقية المكونات يعني بالضرورة اعترافي بمايقوله هذا المكون عن نفسه وادعاؤه بأنه الممثل الشرعي والأداة الموحدة المنبثقة عن دمج جميع المكونات , ومالم يتراجع هذا المكون عن هذا الاعتقاد فإن من الخطأ ذكره من دون الإشارة إلى مايقيد الاعتراف به , كاستعمال لفظ ( مايسمى ) ( مايطلق عليه ) .. إلخ إلخ !!

- بعض الدجالين الذين رددوا تهماً تزعم تخويني لعلي سالم البيض عليهم أن يثبتوا هذا بالدليل والاقتباس من كلامي , أو أن يعترفوا بأنه لايوجد في كلامي أي تخوين للبيض وأن التخوين موجود في القلب وليس في اللسان , ومن ثم يترتب على ذلك أن يشرحوا لنا كيف عرفوا مافي القلب .. هل بوحي من الله .. أم بوحي من الشيطان ؟؟ والخيار لهم !!

- جميع من عقبوا دفاعاً عن ( علي سالم البيض ) قفزوا من فوق مسألة هامة وهي أن الموضوع ليس رأياً شخصياً ولاحتى نقداً بناءاً ولا نقداً هداماً , وهو مجرد سرد لوقائع الأحداث التي سبقت فعالية الثالث عشر من أكتوبر ولايوجد لي رأي شخصي باستثناء السطر الأخير في الموضوع بالإضافة إلى استعمال لفظ ( المدعو ) ولفظ ( مايسمى ) وقد سبق الحديث عن حقي باستعمالهما , وهذا يعني أحد أمرين .. فإما أنهم موافقون على جميع النقاط الواردة في موضوعي ولايوافقون فقط على استعمال لفظ ( المدعو ) وبهذا يكونون متفقين معي حول تعطيلات واستفزازات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وحملات الدجل والكذب التي شنها ,, أو أنهم لايوافقون على نقاط سرد الوقائع وكذا الألفاظ , وفي هذه الحالة يكونون قد جعلوا من ( علي سالم البيض ) فوق الوطن وفوق القضية لأنهم تركوا النقاط الخاصة بالقضية والوطن ولم يدافعوا عنها واكتفوا بالألفاظ الخاصة بشخص علي سالم البيض ودافعوا عنه ,, والخيار لهم أيضاً.

- على من يحرف عنوان موضوعي في كتاباته الركيكة ويجعله ( دعوة لتمزيق صور علي سالم البيض ) أن يتوقف عن هذا الدجل , ليس خوفاً من العنوان الذي يزعم أنه لي وإنما لأن عنوان موضوعي يختلف عن هذا وعنواني الآن موجود في مكانه الطبيعي , وأعد أصحاب هذه التحريفات أنني سأكتب موضوعاً بعنوان ( دعوة لإحراق وتمزيق صور علي سالم البيض ) عندما أكون مقتنعاً بهذا .. وعندما أرى أنه مناسب !

- عنوان موضوعي سؤال محدد لم يجب عنه جميع المدافعين عن ( علي سالم البيض ) , ولأن الوقائع والاحتمالات المترتبة عليها أوجعتهم فقد لجأوا لتخفيف الصدمة بشخصنة الموضوع متجاوزين الحقيقة التي ذكرتها في آخر نقطة من الموضوع وهي عزم بعض المواطنين على إحراق صور البيض فيما لو فشلت فعالية 13 أكتوبر التي سعى مايسمى مجلس قيادة الثورة لإفشالها , وللقاريء الكريم أن يتخيل مدى سهولة تجميع صور البيض وإحضار عود كبريت وإشعال النار فيها , وليتخيل بعدها كم عدد الكاميرات التي ستكون حاضرة ( من بينها كاميرتي طبعاً ) وكم عدد الجوالات التي ستكون حاضرة , وماهي سرعة انتشار هذه الصور في أصقاع المعمورة في لمح البصر , فماذا لو تم إحراق صور المدعو/ علي سالم البيض ؟؟ .. واضح أنه لاتوجد إجابة !!

- أصحاب مشاركات السب والشتم والقذف والشخصنة يثبتون يومياً أنهم أصحاب عقول مجوفة وجماجم فارغة لا تملك سوى هذه الطريقة للتعبير عن نفسها بالردح والسب بالألفاظ النابية تماماً كراقصات شارع محمد علي بالقاهرة !!

- اتهامي بإقحام أسرة علي سالم البيض وحرمه المصون هو محاولة رخيصة لإسقاط الموضوع بتشويه صاحبه , وعلى من يزعم مثل هذه التهم أن يوردها لنا عملاً بقوله تعالى ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ) أما ذكرنا للسيدة ملكي اليهري فلم يكن بالطريقة المقرفة التي يحاول تصويرها لنا مروجو الكذب والدجل والشعوذة الفكرية , ولم يحصل سوى مرة واحدة أو اثنتين في مواضيع سابقة , طلبنا فيها باحترام الكف عن التدخل وتسيير الأمور والتأثير عليها , ونضيف هنا في هذه المشاركة مزيداً من التوضيح بتأكيد مطالبتنا للسيدة ملكي ولإبنها الكريم نايف علي سالم البيض بأن يرفعوا أيديهم عن اتحاد شباب الجنوب , وأن يتوقفوا عن محاولات تفكيكه بعد أن فشلوا في ضمه إلى مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وأن يوقفوا اتصالاتهم بقيادات الاتحاد, وأن يوجهوا جهدهم وعملهم لتوحيد الخارج فهو أولى بهم , وأن يحاولوا لملمة شتات الديناصورات الإشتراكية في الخارج , وأن يعقدوا لقاءاً واحداً فقط بينهم بدلاً من السعي الحثيث لاستعمال الداخل ورقة ضغط في معارك الديناصورات.

- من يريد أن يوجد حلاً للمشاكل القائمة في الحراك الجنوبي عليه أن يقتنع أولاً بوجود هذه المشاكل ثم عليه أن يقتنع أن الحوار هو الوسيلة الأمثل لحل جميع الأمور , وبعد أن يقتنع بهذا عليه أن يبحث ويتقصى .. من الذي يطالب بالحوار ويؤكد عليه انطلاقاً من إدراكه لخطورة الوضع ,, ومن الذي يرفض الحوار انطلاقاً من عدم اعترافه بوجود الآخرين , وبعد هذا عليه أن يقارن بين هذه النتيجة وبين تصرفات النظام اليمني الذي يرفض الحوار مع الحراك الجنوبي انطلاقاً من عدم اعترافه به , وأن يرى بعينه النتيجة التي وصل لها النظام اليمني بمكابرته وغطرسته, وأن يقارن بينها وبين النتيجة التي سيصل لها مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بمكابرته وغطرسته , وأن يقارن بين النتيجة التي سيوصل النظام اليمني هذا البلد إليها بسبب تعنته , وبين النتيجة التي سيوصل ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) هذه القضية إليها بسبب تعنته.

- من يحاول إقناعنا بأن ( علي سالم البيض ) مع الكل وليس ضد أحد , وأنه يبذل مافي وسعه للتوفيق بين الجميع عليه أن يختار بين أحد أمرين.. إما أن يقنعنا أن ( علي سالم البيض ) لايعترف بمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) كأداة موحدة منبثقة عن الدمج بين المكونات الأربع , ويترتب على هذا صدور تصريح أو بيان رسمي من البيض يؤكد ذلك , وإما أن يقتنع بأن ( علي سالم البيض ) لايعترف سوى بمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وهي الحقيقة التي أقر بها البيض في اللقاء الهزيل على قناة bbc أواخر أغسطس الماضي , ويترتب على هذا أن يقتنع أيضاً بأن من حق الآخرين الرد بالمثل على عدم اعتراف البيض بهم , وفيما عدا هذين الأمرين فإنه لايمكن الخروج من واقع وضعه ( علي سالم البيض ) أراد من خلاله عمداً أو جهلاً تقسيم الحراك إلى سلطة ومعارضة , واعتباره لنفسه رئيساً للسلطة واعتبار الآخرين الذين يقبعون خارج سلطته من أفراد المعارضة , وبهذا يضيف علي سالم البيض لنفسه واحداً من إنجازاته المهمة في تاريخه المليء بالإنجازات التي لايزال يفخر بها وعلى رأسها الوحدة اليمنية.

- منذ مدة ونحن نتلقى سهام التخوين والسب والشتم بأقذع الصفات كلما وضعنا الحقيقة أمام الجميع كماهي بدون رتوش ولا مساحيق , ونحمد الله الآن أن معظم ماكان محل خلاف بيننا في السابق قد أصبح محل اتفاق في الحاضر , وأن كثيراً مماكان يجد معارضة من بعض الأخوة في كلامنا بالسابق قد أصبح قناعة أكيدة عند الكثيرين في الحاضر , والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.


- لو كنا من أصحاب الأقلام المأجورة فسنعلن انضمامنا لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) وسنتمسح بقياداته طمعاً في أن ينالنا نصيب من العطايا , ولن نصطف مع المجلس الوطني وتاج والهيئة الوطنية واتحاد الشباب الذين لم يجدوا ثمن شراء مكرفون في مهرجان 13 أكتوبر , ولو كنا نكتب مايريده قيادات تاج حسب التهم الموجهة لنا من أصحاب العقول الخدج كنا قبلنا بحذف هذا الموضوع والتوقف عنه.

- سأستمر فيما أنا مؤمن به وكلي قناعة بأن الحق سينتصر مهما كان الطريق شاقاً وطويلاً و بأن المغالطات ستندحر مهما كثرت ومهما طالت , وصوب أعيننا نصيحة الأمام علي بن أبي طالب ( لاتستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه ) نوراً نهتدي به في طريقنا ولو كنا لوحدنا .. وماتوفيقنا إلا بالله.





لقد قرأت الموضوع اكثر من مرة وفي كل مرة كنت لا ارى اي عبارات شتم صريحة بالرغم اني كنت مستعد للانقضاض على شعيفان, ولكني وجدت موضوع اخباري تحليلي واضح وكم نحن الذي تفصلنا الاف الاميال عن بلدنا في حاجة الى هذة التفاصيل الضرورية لنا حتى تتضح رؤيتينا بالذات نحن اصحاب الخارج, انا اختلفت مع شعيفان وكان يستفزني احيانا كثيرة ولكني في كل مرة وبعد ان اجلس مع نفسي كنت الحظ جوانب كثيرة من الصواب فيما يطرح ووان كنت اكابر احيانا بسبب ان نقدة احيانا كثيرة يكون جارح , وايقنت ان هذا حق مشروع فهو يطرح الحجج والبراهين ولا يخلوا طرحة احياننا من مناورة الخصم نفسيا مما يمكنة من الانتصار لحجتة وهذا شى يحسب لة لا علية , انا لا اجاملة لاننا لانعرف بعض وبيننا مسافات طويلة ولكنها الحقيقة وان اختلفت معاة كثيرا وجرحنا في بعض احياننا اخرى ولكن في كل مرة والله كنت اضحك مع نفسي لانة كان يرد علي وكأنة يعرف ردي التالي وهذة خبرة تراكمية وصفة لا توجد الا باشخاص اعطاهم الله هذة الموهبة دعونا نختلف معاة ولكن لنعترف اننا امام مشروع صحفي ومحلل سياسي شاب لا يشق لة غبار وصغر سنة مع اني لاارى 25 سنة انة صغير فهذا لايعيبة اسالوا محمد حسنيين هيكل متى بدا عملة الصحفي, ولاعود لصلب الموضوع شعيفان نقل بدقة تفاصيل نحن احوج لمعرفة كل ما يدور بالدهاليز وليس بالضرورة تصديقة لمن لايريد ذلك ولكن نحن البعيدين يجب ان تنقل لنا الصورة واضحة وكاملة ولنا عقول والله اشكرك يا شعيفان وارجو ان تستمر بمثل هذا النقل والتحليل والتدقيق وصدقني انا نقلت موضوعك لارشيفي الخاص لاني اعتبرة مرجع لمحطات نضال شعبنا وكي اتعرف ايضا على كل المكونات ومواقفها في لحظات التاريخ والاحداث اليومية للداخل
قد لا اكون اتفق مع شعيفان باشياء معينة ولكني اسأل الله ان يحفظ هذة الموهبة الفريدة ولاارى اي داعي للتحامل علية بعد ردة الاكثر من رائع وصدقوني هو لا يحتاج لردي هذا ولكن ضميري ابى الا ان اقول الحق بس وسلام

شعيفان
10-19-2009, 11:39 AM
والله فعالية 14 اكتوبر
عملت عمايل:d
انشاْالله الفعالية القادمة
تكون اقوى من 14 اكتوبر



نعم .. فعالية 14 أكتوبر كشفت الوجوه المقنعة :)

على سبيل المثال .. كشفت أن الدكتور الخبجي لايملك قراره بيده ..

هل تستطيع يامدفع أن تشرح لنا سبب رجوعه عن الاتفاق ..

هل هي كالعادة .. اتصالات يتلقاها
من الرفيق علي منصر / رئيس مجلس تنسيق
فروع الاشتراكي بمحافظات الجنوب ؟؟


لاحظ أنك أنت نفسك أكدت وجود الاتفاق .. وهذا كلامك ..


الخلاصة اتفاق اقامة فعاليتين
فعالية يوم غداّ تكريماّ للشهداء
وبعد غداّ فعالية ثورة اكتوبر المجيدة
فهلاّ وسهلاّ بكم في ردفان



على الرابط التالي :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الآن اشرح لنا لو سمحت ..
ماسبب تراجع الخبجي وإنزاله تصريح نفي الاتفاق
على لسان الصحفي المبتديء/ فتحي بن لزرق ؟؟

في الانتظار :)

شعيفان
10-19-2009, 12:02 PM
هذه مشاركة المهندس عبدالله الضالعي / نائب رئيس ما يسمى مجلس قيادة الثورة بالضالع
أكد فيها حصول اتفاق مساء يوم الأحد
بخصوص إقامة فعاليتين مشتركتين بيومين


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


مطلوب من الأخوة المطبلين لمجلس دحبشة الثورة
أن يشرحوا لنا .. من الذي نكث بالاتفاق صبيحة يوم الاثنين
ولم يجف حبر الاتفاق المبرم في الليلة التي قبلها !!

ونتمنى أن يكون الشرح مفصلاً ومملاً :)

سالم الجحافي
10-19-2009, 07:32 PM
نعم .. فعالية 14 أكتوبر كشفت الوجوه المقنعة :)

على سبيل المثال .. كشفت أن الدكتور الخبجي لايملك قراره بيده ..

هل تستطيع يامدفع أن تشرح لنا سبب رجوعه عن الاتفاق ..

هل هي كالعادة .. اتصالات يتلقاها
من الرفيق علي منصر / رئيس مجلس تنسيق
فروع الاشتراكي بمحافظات الجنوب ؟؟


لاحظ أنك أنت نفسك أكدت وجود الاتفاق .. وهذا كلامك ..






على الرابط التالي :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الآن اشرح لنا لو سمحت ..
ماسبب تراجع الخبجي وإنزاله تصريح نفي الاتفاق
على لسان الصحفي المبتديء/ فتحي بن لزرق ؟؟

في الانتظار :)





جوابهم الهروب مثل كل مرة .................

أخي هذا لص .. سرق موظوع في منتديات الضالع
وعندماء قلت له لماذا ماوضعت الرابط ولماذا ماقلت انه منقول .. رفض يعترف بغلطه

رعين
10-19-2009, 08:52 PM
هذه مشاركة المهندس عبدالله الضالعي / نائب رئيس ما يسمى مجلس قيادة الثورة بالضالع
أكد فيها حصول اتفاق مساء يوم الأحد
بخصوص إقامة فعاليتين مشتركتين بيومين


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


مطلوب من الأخوة المطبلين لمجلس دحبشة الثورة
أن يشرحوا لنا .. من الذي نكث بالاتفاق صبيحة يوم الاثنين
ولم يجف حبر الاتفاق المبرم في الليلة التي قبلها !!

ونتمنى أن يكون الشرح مفصلاً ومملاً :)



كم اتمنى منه ان يرد حتى لا يسقط سقوط من سبقوه كحال معـ ..... :d

بن عطاف
10-19-2009, 09:53 PM
ياشعيفان,ياشنفره,يا بيض ويا علي ناصر ويانوبه وياعطاس وياطماح وياامين صالح وياتاج ويامسدوس ويا فضلي هل لداء احد منكم مبادره لخطه لاانسحاب القوات الشماليه المحتله لعاصمتنا عدن دون قطرة دم او بأقل الخسائر ؟. ولك العهد منا جميع بان يكون لك ولمن تريد الملك على الطريقه البريطانيه الفخريه للجنوب العربي

اجمل شيء مضحك رأيته في الموضوع :d :d :d

جنوبي عربي
10-20-2009, 12:21 AM
يا أبويمن لعبتكم مكشوفة ومهما تحاولون شق الصف الجنوبي سيتحرر الجنوب العربي رغم إنوف المُحتلين .

اليمني هو من يطالب باليمن الديمقراطي يابيضاني

شيخان اليافعي
10-20-2009, 06:48 AM
اليمني هو من يطالب باليمن الديمقراطي يابيضاني

كلامك صحيح نحن لا نريد أي أثر لإسم اليمن بالجنوب العربي وسوف تعود البيضاء إلى أصلها وفصلها لأنها جزء من الجنوب العربي أحتلها الإمام يحيى نتيجة خلافات بين الرصاص والحميقاني .

جنوبي عربي
10-20-2009, 05:40 PM
كلامك صحيح نحن لا نريد أي أثر لإسم اليمن بالجنوب العربي وسوف تعود البيضاء إلى أصلها وفصلها لأنها جزء من الجنوب العربي أحتلها الإمام يحيى نتيجة خلافات بين الرصاص والحميقاني .
اول واحد يصحح لي الرد اشكرك لمعدنك الاصيل وكلامك الطيب ,
لو كنت طرحت هذه الجمله بمنتدى الضالع كانت الدنياء تقوم ولاتقعد وكلهم مع اليمن الديمقراطي الذي فقدوه بجرة قلم وانزلوا علمه بايديهم وهاهم يصرون على نفس الخطاء ونسوا ان البيض قد اعترف بالخطاء وقال نحن غيرنا حتى اسمنا , وما كل تلك التكالبات على شعيفان الا لانه كشف جانب منه
ياليت يقولوا حتى اليمن الجنوبي مثلما بيقول العالم , لكنهم غير معترفين غير باليمن الديمقراطي

abu khaled
10-20-2009, 06:10 PM
اول واحد يصحح لي الرد اشكرك لمعدنك الاصيل وكلامك الطيب ,
لو كنت طرحت هذه الجمله بمنتدى الضالع كانت الدنياء تقوم ولاتقعد وكلهم مع اليمن الديمقراطي الذي فقدوه بجرة قلم وانزلوا علمه بايديهم وهاهم يصرون على نفس الخطاء ونسوا ان البيض قد اعترف بالخطاء وقال نحن غيرنا حتى اسمنا , وما كل تلك التكالبات على شعيفان الا لانه كشف جانب منه
ياليت يقولوا حتى اليمن الجنوبي مثلما بيقول العالم , لكنهم غير معترفين غير باليمن الديمقراطي

جنوبي عربي

لاعليك ياأخي ثق تماماً أن الجميع يتوق لإستعادة الهوية والوطن ...

الهوية الجنوبية العربية الزاخره بموروث مناطق تمتد من المهرة مروراً بحضرموت العز الى باب المندب وشعب يسكن هذه المناطق قد وضع بصمته على مر التاريخ في تلك المناطق .

وعندما قلت الكل يريد استعادة هويته قصدت الكل وليس منطقة بعينها او مديرية

وليس لمنطقة لوحدها او مديرية أن تحدد هوية وطن بأكمله .


سلام

شعيفان
10-22-2009, 11:35 AM
والله اضحكتني ياشعيفنكيو هههههههه

نعم واقولها بالفم المليان
كنت موجود ولو تريد تتاكد تاكد من الاخ طاهر طماح
والاخ عثمان الزهر
فهم من اخذني من سوق 14 الي قرية الطف مقر الزعيم باعوم

سااتي لك القصة ياخبير


عندوصولنا مقر الزعيم باعوم كان منزل من دورين

عندوصولنا كان الزعيم باعوم ورفاقة في اجتماع لضم امين صالح للمجلس وتنصيبة نائباّ اول

نحنا جالسين في الدور الاول انا وطاهر طماح والشاعر بن شجاع وعثمان الزهر
ومجموعة من الشباب


بعد مكوثنا بنصف ساعة نزل عندنا محمد صالح طماح
اي جرج من الاجتماع معترض على تنصيب امين صالح نائباّ اول
فلحقة الناخبي وحويدر
فتاكد لي حينها ان هنا خلاف عاصف بين قيادة رئاسة المجلس الوطني

طلعت انا مباشرة عند الزعيم باعوم فسلمت علية وتحدثت معه قليلاّ
فشفت عبد الحميد شكري وامين صالح واخرون يسجلون بيان ام محضر اجتماع لاعرف بالضبط

استاذنت من المجموعة فقلت لهم انا مروح ردفان
فعند خروجي من المنزل شاهدة مجموعة خارج المنزل معهم محمد صالح طماح
يقنعوه البقاء في الطف لاانة يريد المقادرة منها

عزيزي شعيفان نبهوني حينها عدم ان اكتب في المواقع تتعين امين صالح نائبا اول
وكان هذا المنع من طاهر طماح وعثمان الزهر واخرون


قادر نا انا ومجموعة من الشباب ردفان حوالي الساعة 6 مسائاّ

وفي اليوم التالي حضرنا الربوة فكنت والله الذي خلقك وخلقني
كنت بين الحاضرين في نقيل الربوة

بنفس اليله كلمني طاهر طماح ان اكتب خبر امين صالح

فكتبت انا تم تعيين امين صالح نائباّ اول

فلم اقول تم انتخابة بل تم تعيينة؟؟؟


عزيزي وحول بياني المضحك

اعطني بيانك المحترم الصادر عن الهيئة الادارية لاتحاد شباب ردفان

اعطني الدليل يااشعيفان

وحول الهيئئة الادراية التي تزعم انة تم فصلهم

اعطني دليل بتاريخ الاجتماع
واعطنا نسخة من بيان الفصل
وعطنا اسماء الهيئة الادارية لردفان التي شكلها شعيفان
ولم نعلم بها

لانعلم متى تم فصل رئيس اتحاد شباب ردفان
ولا النائب والا الامين العام
ولا الناطق الرسمي
ولا نعلم متى تم تنحية هيئة ادارية بكاملها


عزيزي شعيفان والله اضحكتني عندما قلت في رمضان

هههههههههههههه شفوت ومحلبية



نعلم أن أحد أقاربك ضمن المفصولين :)
ونعلم أن جميع ماتكتبه هو على لسانه
وأن كلامك الذي تردده على مسامعنا مثل :

أنا الآن في المنصة .. أنا الآن فوق الربوة
أنا الآن فوق السحاب .. أنا الآن فوق سطح القمر

إنما هو كلام على لسان قريبك
في حين أنك موجود هنااااااك على بعد آلاف الكيلومترات ;)

لهذا نعذر أكاذيبك المتكررة واحدة تلو الأخرى

لابأس لابأس .. سيكون هناك اجتماع لقيادة الاتحاد قريباً
وسيتم اعتماد اللائحة الداخلية والنظام الداخلي

وبعدها سنرى من ( يتدحبش ) :)

لازلنا في انتظار ردكم الكريم حول تراجع الخبجي
وأن تشرحوا لنا بالتفصيل الممل .. لماذا تراجع :)

شعيفان
10-22-2009, 11:39 AM
نعم ماذكرة الاخ شعيفان والله لم نعرف هذا غبا ام خبث دخل الوحده وانتقم من شعب الجنوب بسبب بعض الضغوط من العسكر المتخلفين من قوم مطلع وخرج الوحده وانهزم وخرج علينا والامور سابره وما ان ضهر حتى بدات الانشقاقات والكل يوجه الائمه عليه ان كنت زعيم عليك با التحرك وافشال ما يخططون له اعدا الجنوب وانصار التناحر الداخلي هل ستنتضر حتى يحصل المحضور وينتهي التصالح والتسامح وتصيبك العنه لعنه شعبك ان كنت رئيسا عليك بوقف المهاترات ووصايه البعض علا حراكنا وسياسه الاقصا والتهميش يعني عدنا من لم يكن معي عميل يجب ان نحط عليه دائرة حمرا ويعدم شعب الجنوب تغير ولا يهمه سينحرف ضد كل منهم يتامرون علا نضالاته اما با النسبه الحزب لا تحلم ولا تتخيل انه من الممكن ان يعود لحكم الجنوب الا بمجازر لم يشهدها التاريخ ان احببت هذا فعليك دعم مصلح علا صالح وستكون الزعيم الذي سيلعنه شعبه واجيال اجيال الجنوب كونك بدعمك مصلع علا صالح نحرت كل ما بنوه الجنوبيون في ثلاث سنوات وتصيبك العنه


شخصياً لم أعد أراهن عليه ليحل المشكلة
بعد أن أصبح جزءاً رئيسياً منها ..

منذ شهر يونيو أي بعد شهر من إعلان الانقلاب
ونحن نسمع أن الأمور اتضحت له .. وأنه يسعى للتصحيح

وتفاجأنا أن التصحيح هو تكريس الوضع القائم
والقيام بعمليات ترقيع شكلية ..

تماماً كترقيعات النظام اليمني بعد انقلاب سبعة يوليو على البيض!!

Madboy
10-22-2009, 01:44 PM
بعد كل هذه الاوراق التي انكشفت بقي سؤال
لماذا انسحب قيادات الهيئة الوطنية لابناء الجنوب بعد ان طلب منهم رئيسها ناصر علي النوبه تقديم استقالاتهم من الاشتراكي ولماذا لم يقدموا استقالاتهم الى اليوم مثل مافعل النوبه?

النوبه كان موقفه واضح من مجلس قيادة الثوره الاشتراكي ولانه انسان ديمقراطي جاء في بيانه اننا نرحب بمجلس قيادة الثوره كمكون جنوبي جديد

ولماذا انسحب بعض القيادات من الهيئة الوطنيه لابناء الجنوب وشكلوا مكونات واليوم يريدون الدمج ?

انا أرى ان النوبه هو الحل فصفحته بيضاء وواضح
فلم يقصي أحد ولن يفعل فهو يدعوا الى التعدديه والعمل الجبهوي وهو صاحب فكرة الجبهه الوطنية المتحده ولازال يدعوا لها في كل بياناته وتصريحاته فما مشكلة الاشتراكيين مع الدمج ?

جنوبي عربي
10-22-2009, 02:27 PM
اليوم في مسيرة دعى لها المجلس الوطني كل المشاركين يهتفون ياعلي سالم سير ونحن جيشك للتحرير وانتم يازارعين الفتن والتفرقه للاسف ان منتدى صوت الجنوب مثبت مثل هذا الف لعنه على من يشتم شعب الجنوب ورمزه الرئيس علي سالم البيض وملاحضه مهمه الى قيادة تاج المحترمين ان سماحكم بهذا المنتدى لسب الرئيس علي سالم يفقدكم شعبيتكم ومصداقيتكم ومن حبي لكم انبهكم حتى لاتندموا الاستاذ علي سالم البيض لايوجد اثنين يختلفوا عليه في الشارع الجنوبي والرئيس واضح وضوح الشمس بان هدفه تحرير الجنوب مها اختلف التسميه المنظرين الذين يخدعونكم من بعيد عن الشارع الجنوبي هدفهم هو القضى على تاج احذروهم تاج في قلوبناء ونحن حزينين مما نقراء في منتداكم هده الذي حبيناه من عمله الممتاز بتوثيق كل مايخص الجنوب هذا رائي الشخصي انطلاقا من الحرص على اللحمه الجنوبيه والمصلحه الجنوبيه العلياء

شعيفان
10-22-2009, 03:20 PM
اليوم في مسيرة دعى لها المجلس الوطني كل المشاركين يهتفون ياعلي سالم سير ونحن جيشك للتحرير وانتم يازارعين الفتن والتفرقه للاسف ان منتدى صوت الجنوب مثبت مثل هذا الف لعنه على من يشتم شعب الجنوب ورمزه الرئيس علي سالم البيض وملاحضه مهمه الى قيادة تاج المحترمين ان سماحكم بهذا المنتدى لسب الرئيس علي سالم يفقدكم شعبيتكم ومصداقيتكم ومن حبي لكم انبهكم حتى لاتندموا الاستاذ علي سالم البيض لايوجد اثنين يختلفوا عليه في الشارع الجنوبي والرئيس واضح وضوح الشمس بان هدفه تحرير الجنوب مها اختلف التسميه المنظرين الذين يخدعونكم من بعيد عن الشارع الجنوبي هدفهم هو القضى على تاج احذروهم تاج في قلوبناء ونحن حزينين مما نقراء في منتداكم هده الذي حبيناه من عمله الممتاز بتوثيق كل مايخص الجنوب هذا رائي الشخصي انطلاقا من الحرص على اللحمه الجنوبيه والمصلحه الجنوبيه العلياء

كلام إنشائي ..

استخرج لنا سبة أو شتيمة واحدة
وبعدها سننظر في كلامك ..

جنوبي عربي
10-22-2009, 05:43 PM
من انت ختى تقول على الرئيس رمز الجنوب المدعو

amfsed2000
10-22-2009, 05:54 PM
احسنت ياشعيفان

شعيفان
10-22-2009, 07:08 PM
من انت ختى تقول على الرئيس رمز الجنوب المدعو



هذه الطريقة الاستعلائية هي نفس الطريقة
التي يتعامل بها المدعو/ علي سالم البيض
مع مكونات الحراك التي ظهرت قبل أن يستفيق :)

هو لايريد أن يعترف بأي شيء موجود قبل أن يظهر
ويريد أن يكتب التاريخ أنه وحد جميع المكونات بعد خروجه
ولأنه يخطيء ثم يعيد الخطأ بجدارة وخبرة اكتسبها من الخطأ الأول
ولأنه لايتراجع عن الخطأ إلا بعد فوات الأوان
لهذا قام بتكرار تجربة الدمج الفاشل
ولهذا لايريد أن يعترف بالخطأ
ولن يعترف به إلا بعد أن تقع الفأس في الرأس :rolleyes:

بعدها سيستيقظ متأخراً كعادته
ثم يتهم الناس بأنها خانته .. ثم يعتكف :rolleyes:

Madboy
10-22-2009, 07:14 PM
المدعو علي سالم البيض ليس شتيمه !

بل كان ينقصها حرف

شعيفان عشت حرا ونحن معك في ماتكتب

لانريد أحد يفرض رأيه علينا ولن نفرظ رأينا على أحد

مدفع الجنوب
10-23-2009, 02:24 AM
نعلم أن أحد أقاربك ضمن المفصولين :)
ونعلم أن جميع ماتكتبه هو على لسانه
وأن كلامك الذي تردده على مسامعنا مثل :

أنا الآن في المنصة .. أنا الآن فوق الربوة
أنا الآن فوق السحاب .. أنا الآن فوق سطح القمر

إنما هو كلام على لسان قريبك
في حين أنك موجود هنااااااك على بعد آلاف الكيلومترات ;)

لهذا نعذر أكاذيبك المتكررة واحدة تلو الأخرى

لابأس لابأس .. سيكون هناك اجتماع لقيادة الاتحاد قريباً
وسيتم اعتماد اللائحة الداخلية والنظام الداخلي

وبعدها سنرى من ( يتدحبش ) :)

لازلنا في انتظار ردكم الكريم حول تراجع الخبجي
وأن تشرحوا لنا بالتفصيل الممل .. لماذا تراجع :)






اذا كان الشهود الذي ذكرتهم لك عند طلوعي الي الطف ويعرفوني شخصيا بااني مدفع الجنوب ويعرفون اسمي الحقيقي

لاتثق فيهم ويمين الله الذي حلفتة لاتضع له اي اهتمام

لايشرفني الحديث معك ولا مع اشكالك

انت بصراحة مريض وبوق وثرثار

انصحك بزيارة اقرب عيادة نفسية

مالم فالمصعبين قريب منك

روح راحة نفسك انت مواضيعك المريضة

والدكتور ناصر الخبجي اشرف منك ياثرثار فساحات النضال تشهد له

ماهو بحاجة تقييمك له انت واشكالك


صدقني لو تنبح ليل ونهار مافي حد واضع لكلامك اي اهتمام

انت بذات اخر من يتكلم


اقدم اعتذاري لااخي العزيز شعيفان البكري

اوعدك اخي العزيز ان مشاركتي هذة تعتبر اخر مشاركة على هذا الانسان المريض

وتقبل مني جل التقدير والاحترام

أبو محمد
10-23-2009, 05:57 AM
- سأستمر فيما أنا مؤمن به وكلي قناعة بأن الحق سينتصر مهما كان الطريق شاقاً وطويلاً و بأن المغالطات ستندحر مهما كثرت ومهما طالت , وصوب أعيننا نصيحة الأمام علي بن أبي طالب ( لاتستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه ) نوراً نهتدي به في طريقنا ولو كنا لوحدنا .. وماتوفيقنا إلا بالله.





سير على نهجك وعين الله ترعاك والتاريخ يسجل لك حسن صنيعك لوطنك والطريق ليس موحشا بل هو ملي بأمثالكم المخلصين .

صوت الحق لا تسكته طماشه الدراويش .

سالم الجحافي
10-23-2009, 06:05 PM
اذا كان الشهود الذي ذكرتهم لك عند طلوعي الي الطف ويعرفوني شخصيا بااني مدفع الجنوب ويعرفون اسمي الحقيقي

لاتثق فيهم ويمين الله الذي حلفتة لاتضع له اي اهتمام

لايشرفني الحديث معك ولا مع اشكالك

انت بصراحة مريض وبوق وثرثار

انصحك بزيارة اقرب عيادة نفسية

مالم فالمصعبين قريب منك

روح راحة نفسك انت مواضيعك المريضة

والدكتور ناصر الخبجي اشرف منك ياثرثار فساحات النضال تشهد له

ماهو بحاجة تقييمك له انت واشكالك


صدقني لو تنبح ليل ونهار مافي حد واضع لكلامك اي اهتمام

انت بذات اخر من يتكلم


اقدم اعتذاري لااخي العزيز شعيفان البكري

اوعدك اخي العزيز ان مشاركتي هذة تعتبر اخر مشاركة على هذا الانسان المريض

وتقبل مني جل التقدير والاحترام


يامدفع أنت لاتشرف ردفان اذا كنت من ردفان فعلن
يامدفع انت سارق مواظيع .... هل تذكر الموظوع الذي سرقته؟؟؟
يامدفع انت قلت الناس اتفقوا .... والمهندس قال اتفقوا ... وبعدها الخبجي تراجع
يامدفع الناس يسألوك لماذاء الخبجي تراجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاوب على هذاء السؤال ولاتهرب لأن الرجل لايهرب .........


وشكرا..........................

مدفع الجنوب
10-23-2009, 08:34 PM
يامدفع أنت لاتشرف ردفان اذا كنت من ردفان فعلن
يامدفع انت سارق مواظيع .... هل تذكر الموظوع الذي سرقته؟؟؟
يامدفع انت قلت الناس اتفقوا .... والمهندس قال اتفقوا ... وبعدها الخبجي تراجع
يامدفع الناس يسألوك لماذاء الخبجي تراجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاوب على هذاء السؤال ولاتهرب لأن الرجل لايهرب .........


وشكرا..........................



هههههههه
قال مدفع الجنوب لايشرف ردفان

لعلمك ردفان اتشرف فيها وردفان تتشرف بمدفع الجنوب

لاني احد ابناها

لانها ردفان الثورة وردفان التاريخ

ياخبير مدفع الجنوب ماهوا بحاجتك ان تقيمة انت بذات لان اكثر الاعضاء في المنتديات يعوفون حقيقتك

والاتفاق نعم حصل اتفاق على اساس فعاليتين 13و 14 والحمد لله نجحت الفعاليتين

انت بذات واشكالك هدفكم كان افشال الفعاليتين ولاكن صناديد الجنوب كانو عند حسن المسؤلية

وأنا أتعبت نفسي من أول وأنا اكتب
افتكرتك جنوبي جحافي
طلعت لنا جحافي دحباشي

ألا تستحي علي نفسك أن تنسب إلي نفسك بما ما هو لك

سالم الجحافي
10-23-2009, 09:36 PM
هههههههه
قال مدفع الجنوب لايشرف ردفان

لعلمك ردفان اتشرف فيها وردفان تتشرف بمدفع الجنوب

لاني احد ابناها

لانها ردفان الثورة وردفان التاريخ

ياخبير مدفع الجنوب ماهوا بحاجتك ان تقيمة انت بذات لان اكثر الاعضاء في المنتديات يعوفون حقيقتك

والاتفاق نعم حصل اتفاق على اساس فعاليتين 13و 14 والحمد لله نجحت الفعاليتين

انت بذات واشكالك هدفكم كان افشال الفعاليتين ولاكن صناديد الجنوب كانو عند حسن المسؤلية

وأنا أتعبت نفسي من أول وأنا اكتب
افتكرتك جنوبي جحافي
طلعت لنا جحافي دحباشي

ألا تستحي علي نفسك أن تنسب إلي نفسك بما ما هو لك

ههههههههههههههههههههههههههههه
أخي انت لاتشرف سوق الصيد ...........................
يا أخي أنت ساااااارق وهذا الدليل .. انا فظحتك هنا لكن لاهناك أي حياء أو خجل .........

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

استحي قليل ......... ياسارق ..........

وبس

سالم الجحافي
10-23-2009, 09:42 PM
نعلم أن أحد أقاربك ضمن المفصولين :)
ونعلم أن جميع ماتكتبه هو على لسانه
وأن كلامك الذي تردده على مسامعنا مثل :

أنا الآن في المنصة .. أنا الآن فوق الربوة
أنا الآن فوق السحاب .. أنا الآن فوق سطح القمر

إنما هو كلام على لسان قريبك
في حين أنك موجود هنااااااك على بعد آلاف الكيلومترات ;)

لهذا نعذر أكاذيبك المتكررة واحدة تلو الأخرى

لابأس لابأس .. سيكون هناك اجتماع لقيادة الاتحاد قريباً
وسيتم اعتماد اللائحة الداخلية والنظام الداخلي

وبعدها سنرى من ( يتدحبش ) :)

لازلنا في انتظار ردكم الكريم حول تراجع الخبجي
وأن تشرحوا لنا بالتفصيل الممل .. لماذا تراجع :)





أخي شعيفان هذا الطبل لايستطيع يخالف الخبجي
هوا يعتقد نفسه غنمة في قطيع أغنام والخبجي راعيهم
أخي هذه العينة هيا سبب بلوتنا لأنهم لايقدروا يخالفوا أوامر الأصنام
أخي هذا الطبل قال هناك اتفاق ..... لأن الخبجي وافق
ولكن عندماء الخبجي تراجع هوا لايقدر يخالف الخبجي
أخي هذا مجرد طبل لا أقل ولا أكثر .. أنصحك لا تتعب نفسك معه
وشكراً لك .......

شعيفان
10-23-2009, 10:57 PM
اذا كان الشهود الذي ذكرتهم لك عند طلوعي الي الطف ويعرفوني شخصيا بااني مدفع الجنوب ويعرفون اسمي الحقيقي

لاتثق فيهم ويمين الله الذي حلفتة لاتضع له اي اهتمام

لايشرفني الحديث معك ولا مع اشكالك

انت بصراحة مريض وبوق وثرثار

انصحك بزيارة اقرب عيادة نفسية

مالم فالمصعبين قريب منك

روح راحة نفسك انت مواضيعك المريضة

والدكتور ناصر الخبجي اشرف منك ياثرثار فساحات النضال تشهد له

ماهو بحاجة تقييمك له انت واشكالك


صدقني لو تنبح ليل ونهار مافي حد واضع لكلامك اي اهتمام

انت بذات اخر من يتكلم


اقدم اعتذاري لااخي العزيز شعيفان البكري

اوعدك اخي العزيز ان مشاركتي هذة تعتبر اخر مشاركة على هذا الانسان المريض

وتقبل مني جل التقدير والاحترام


;) Great Escape

ذئب المعجله
10-24-2009, 12:35 AM
لله درّك يا مدفع الجنوب العربي الهادر!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
كم كنت أتمنّى ان لاترد على ( شعبفانوفتش)
لك التحيه!!

انيس الحريري
10-27-2009, 10:57 PM
هذا وقت تنقية الثوار شكرا شعيفان على جرأتك فوالله ان كل مشاكل ابناء الجنوب من الاشتراكي

والان المشاكل من شعيفان ومن جرى مجراه مبغسس