المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى الاغنام لم تسلم لك الله ياشعب الجنوب


تاج عدن
05-10-2006, 03:02 AM
مرض مجهول يقضي على مئات الأغنام في أرياف المكلا

المكلا «الأيام» سالم الشاحت: 9\5\2006م

رجح الأخ م. محمد فرج عبدون، المدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري بحضرموت أن يكون نفوق الأغنام في مناطق (بين الجبال والحسي) والقرى المجاورة لها بمديرية أرياف المكلا، بسبب وجود نبتة أو غرسة تؤدي إلى ذلك النفوق وفقاً لرأي البيطريين في مكتب الوزارة.

وقال الأخ عبدون إن «فريقاً فنياً بيطرياً أرسل إلى المنطقة لتصوير هذه الغرسة وأخذ عينة منها لفحصها مختبرياً». وألمحت مصادر في مكتب وزارة الزراعة إلى تسيير حملة سابقة استهدفت القضاء على هذا المرض.

وكان الأهالي في تلك المناطق قد أبدوا قلقهم من مرض غريب انتشر في قطعان أغنامهم وحصد نحو 800 رأس غنم في أقل من أسبوع ويعتقدون أن هذا المرض هو جذري الأغنام المستوطن في المنطقة.

صادق فريد
08-14-2006, 01:52 AM
كيف لهم الله ؟ وانتم ماذا تفعلون؟تتفرجوا بس وتدعوا الله ليساعد شعب الجنوب؟

صوت الحرية
11-29-2006, 10:02 PM
كيف لهم الله ؟ وانتم ماذا تفعلون؟تتفرجوا بس وتدعوا الله ليساعد شعب الجنوب؟
أنا شايف ياصادق فريد أنك مش عاجبك المنتدى من أساسه أيش رئيك لو أننا نغلقه !!
تقول أنتو أيش تسوو هنا تتفرجو طيب وعلي بابا والأربعين حرامي الي معفشين على ثروات الجنوب وأنت معاهم يعني مش شايف لك أي أنتقاد بخصوصهم وهم المسئولين على هادا التدهور !! على فكرة المرض هادا أنا عارف حق المعرفة سره الغامض
هوى مرض أجى من الصومال من خلال البرابر الي تجي من الصومال وتدخل الميناء دكة الكباش وتمر من قدام الطبيب البيطري الي يسمح بمرور الكباش مقابل حق القات بدون فحص وحتى لو شاف أي كبش فيه مرض يمرره بفلوس قبحكم الله ..