المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حضرته قناتي الجزيرة وعدن الفضائيتين..أبناء الجنوب يتظاهرون أمام البيت الأبيض والخارجي


د0 الشبواني
12-01-2009, 08:24 AM
حضرته قناتي الجزيرة وعدن الفضائيتين..
أبناء الجنوب يتظاهرون أمام البيت الأبيض والخارجية الأمريكية بذكرى استقلالهم

خليج عدن - خاص - [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


انتهت منذ ساعات تظاهرة حاشدة نظمها ابناء الجنوب في عموم الولايات المتحدة الامريكية امام كلاً من الخارجية الامريكية والبيت الابيض في العاصمة الاميركية واشنطن دي سي لمساندة اخوانهم ابناء الجنوب الذين خرجو الى ميدان الحرية في العاصمة عدن اليوم للتنديد بممارسات وسلوكيات المحتل والمطالبه برحيلة وإحتفاء بالذكرى 42 للإستقلال الأول .

هذا وقد توافد ابناء الجنوب من مختلف مناطق الولايات المتحدة الامريكية تلبيتا لنداء الواجب واحساساً بالمسؤولية الوطنية تجاه كل واحد منهم لنقل رسالة واضحة المعالم و بالرغم من قساوة الاحوال الجوية وسقوط الامطار الغزيرة إلا ان ابناء الجنوب اكملو مظاهرتهم امام الخارجية والبيت الابيض حيث قدموا مذكرة سلمت الى مسئول مكتب اليمن في وزارة الخارجية الامريكية.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] C%D9%86%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9/2(1).jpg
وعلى صعيد التغطية الاعلامية لهذه الفعالية فقد حظيت المظاهرة بتغطية مميزة ، حيت كان تلفزيون عدن حاضراً و تم نقل الفعالية على الهواء مباشرة بالاضافة الى تواجد قناة الجزيرة و الذي عبر جميع الحضور عن شكرهم وامتنانهم لتواجد طاقمها الى جانب ابناء الجنوب .

وتأتي هذه الفعالية في ظل تصاعد الانتهاكات ضد ابناءالجنوب في الداخل في الوقت الذي تواصل فيه التحركات السياسية والدبلماسية من جانب قيادة الحراك السلمي الجنوبي في الخارج من اجل طرق ابواب التواصل وشرح حقيقة الوضع وشرعية الاستقلال الثاني للمجتمع الدولي .


صور من التظاهرة:






://[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] C%D9%86%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9/5.jpg