المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الاحتلال ومؤامرة الاعلام ..


صالح العوذلي
12-22-2009, 02:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضــاء السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

تحيه طيبــه وبعــد..

اسمحولي في البــداية ان اعزي نفســي وايــاكم واسر الشهــداء على الحادثة الفضيعه الذي قامت بهـا قوات رئيس الاحــتلال ضد ابناء ونساء المعجــلة باســم الارهـــاب..

ومع ذلك لن ننسي ابداً شهدائنا ووالله لن تمر الحــادثه بســلام ..

ما شاهدتة اليــوم وتحديداً فــي الســاعه العــاشره بتوقيت مكه المـكرمه في قنات الــجزيره الاخبــارية ما عرض فيهــا من اخبار عن حادثه المعجــلة ((ابيــن)) واتوا بتقــرير ادهشنــي بل وادهــش العالم كلــه .,,,

اتوا بتقــرير مصــور من احد الاشخــاص المنسوب اليــه انتمائه للقــاعدة في ابيــن ..

ويقــول فيه:

(نحــن القــاده في ابيــن ..الــخ ..واقوول للعسكريــين اننا لا نحــاربــكم بل نحــارب اعــداء الله وطبعــاً المقصود هنــا امريكــا )

وبهــذا بيــن للعـــالم ان الضربــة للقـاعــدة وطبعـاً المقصــود فيهـا صرب الحــراك وفك التــلاحم والتفريــق بين الصفــوف ..

هذه مؤامره رئيــس الاحتــلال عــلي عبدالله صالح ضد الحــراك وضربها باسم الارهاب ..

وما جاء في قناه الجـزيره الذين يشاهدونها الملاييــن ان هنــاك قـاعده في ابيـــن بل والجنــوب باســره ...

ومــن هذا الحــدث يا اخواني ماذا نعــد لنبيين للعــالم ان قضيتنا ليس لهـا ايه خيــوط مع القاعده او مـاشابه .,, وكيـف نبين ان مطالبنـا هو الاستقــلال من غير تشويــه اعـلامي ..ارجـوا من قيــادات الحراك تبيين مؤامره الاعــلام مع رئيس الاحتلال علي عبدالله صالح على قضيتنـا .. وبــدوري انا قمت برسم كريكتيــر تبين المؤامره الفضيعه ضــدنا وسوف انزلهــا في هذا المنبر الاعـلامي في الايـام القادمة ان شاء الله ..

تعيــش الجنوب حره ابيــــه

اخــوكم لبيـك يـا الجنــوب